• 1:28 صباحاً

المجنون عاد من جديد

Like Tree22Likes

عضو جديد

ENG.MOATASEM is on a distinguished road
افتراضي رد: المجنون عاد من جديد
271#
28 - 09 - 2013, 08:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7amani مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ،،،

بالنسبة لحجم العقد اللي تم عمل الباك تيست عليه هو 0,01 وكان راس المال هو 1000 دولار

الاعدادات مع ملف الاختبار مرفق ،،،

الزوج اليورو دولار والمده كانت لثلاث شهور،،، النتيجه جدا مبهره حيث تخطى الربح ال 5000 دولار (اللي ما اعتقد اي استراتيجيه تجيبها ما شاء الله )

يمكنكم استخدامه على الحقيقي ولكن قبل استخدامه عليكم التحلي بالاتي:
  1. الصبــــر : لانه ممكن يعكس كثير وهو امر طبيعي جدا
  2. مراعاة عدم تغيـير الاعدادات الا بعد انتهاء العمليات المفعله
  3. حجم العقد 0,01 لل 1000 دولار ،،
  4. لا تدخل باكثر من 2000 دولار لان هناك احتمال فشل الاكسبيرت من نقطة الدخول ،،، فبالنهايه المنصات تختلف بالافتتاح والاغلاق والسبريد وحاجات كثير
  5. الحرص على ان تعمل باك تيست لمده لا تقل عن 3 اشهر بالمنصه اللي عندك ،، انا شغال على امانه كابيتال وهذه الاعدادات لها وممكن ما تصلح لاي منصه اخرى

هنـــاك منصه ثانيه قاعد اشتغل عليها على نفس الاكسبيرت وحولت 5000 الى 8650 في اسبوع واحد فقط ،،

الاعدادات كما هي ولكن حجم العقد هو 0,1 مع زوج اخر وهو المجنون بنفس حجم العقد ولكن المضاعفات 1 والستيب 45 نقطه ،،،

المنصه هي نور كابيتال وللمتابعه التفاصيل موجوده تحت

Login : 11147040
Investor : iyj8jbs (read only password)

Noor Capital Markets
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

كل التوفيق لكم احبتي ،،، بانتظار رجوع الاخ وضـــــاح اللي اتمناله الســــلامه ،،،

ثلاث شهور فقط .. !
أخي bo7amani , سنه ليست كافيه لتثبت أن الإكسبيرت ناجح .
أرجوا منك الإنتباه لهذا الأمر.
ENG.MOATASEM غير متواجد حالياً  

عضو جديد

ahmed nabil zaky is on a distinguished road
272#
29 - 09 - 2013, 01:09 AM
اقتباس:
السلام عليكم ،،،

بالنسبة لحجم العقد اللي تم عمل الباك تيست عليه هو 0,01 وكان راس المال هو 1000 دولار

الزوج اليورو دولار والمده كانت لثلاث شهور،،، النتيجه جدا مبهره حيث تخطى الربح ال 5000 دولار (اللي ما اعتقد اي استراتيجيه تجيبها ما شاء الله )

4. لا تدخل باكثر من 2000 دولار لان هناك احتمال فشل الاكسبيرت من نقطة الدخول ،،، فبالنهايه المنصات تختلف بالافتتاح والاغلاق والسبريد وحاجات كثير
  5. الحرص على ان تعمل باك تيست لمده لا تقل عن 3 اشهر بالمنصه اللي عندك ،، انا شغال على امانه كابيتال وهذه الاعدادات لها وممكن ما تصلح لاي منصه اخرى

هنـــاك منصه ثانيه قاعد اشتغل عليها على نفس الاكسبيرت وحولت 5000 الى 8650 في اسبوع واحد فقط ،،

الاعدادات كما هي ولكن حجم العقد هو 0,1 مع زوج اخر وهو المجنون بنفس حجم العقد ولكن المضاعفات 1 والستيب 45 نقطه ،،،

Noor Capital Markets
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

كل التوفيق لكم احبتي ،،، بانتظار رجوع الاخ وضـــــاح اللي اتمناله الســــلامه ،،،
هو حضرتك اجريت التست على فرايم 5 دقائق ؟
ahmed nabil zaky غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mohcinex
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mohcinex

mohcinex is on a distinguished road
273#
29 - 09 - 2013, 05:47 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم الخالدي مشاهدة المشاركة
ممكن تنزل باك تيست واحد مع الاعدادات الي عملت بها الباك تيست الي بجودة عالية وانا راح اثبتلك عكس ادعائك
http://forum.borsaat.com/t584047-26.html
الباك تيست في المشاركه 256
mohcinex غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

bo7amani is on a distinguished road
274#
29 - 09 - 2013, 06:56 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.MOATASEM مشاهدة المشاركة
ثلاث شهور فقط .. !
أخي bo7amani , سنه ليست كافيه لتثبت أن الإكسبيرت ناجح .
أرجوا منك الإنتباه لهذا الأمر.
استاذي هناك نقطه انا تطرقت لها يمكن ماخذيت بالك منها وهي فشل الاكسبيرت ،،،

اذا كان الاكسبيرت يحقق اكثر من 3 اضعاف راس المال ،، اسحب راس المال ومن ثم كمل على الاكسبيرت من خلال جزء من الارباح او الارباح كلها ،،، ثم اسحب وكمل ،،، اسحب وكمل ،،، وبهذه الطريقه تكون انت ربحان ما شاء الله

فلا تحتاج لسنه حتى تقتنع باكسبيرت ،،، فالباك تيست اصلا ما انصح فيه ،،، ولهذا انا الان شغال على الديمو لنور كابيتال حتى اشوفه على الواقع ،،، تابع الحساب من فتره الى فتره ،،، حتى تشوف النتائج افضل

راح اقولك شي: في مره من المرات الحساب كان عاكس 1500 دولار تقريبا وقلت خلاص الحين بقفل ويضرب مارجن ،،، رحت شوي ورجعت ولا اشوف الشاشه خضراء وربح تقريبا 800 دولار واغلق الصفقات وكلو تمام ،،، فلهذا يجب علينا التحلي بالصبر وعدم الحكم على الاكسبيرت الا بعد معرفة التعامل معه ،،، لاني لوكان حقيقي جان صكرنا على خساره ،،، خل الاكسبيرت يشوف شغله ولا تتدخل فيه

شخصيا مشغله على حقيقي 1000 صارلي يومين وربح 50 دولار وخسر 40 دولار يعني الاجمالي 10 دولار ربح يومي الخميس والجمعه (الظاهر لاني غيرت الاعدادات والعمليات شغاله) ف من جذي خسر 40 ،، على العموم راح اتابع الموضوع وبحط النتائج كل يوم سبت من كل اسبوع باذن الله حتى نتابع النتائج اول باول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed nabil zaky مشاهدة المشاركة
هو حضرتك اجريت التست على فرايم 5 دقائق ؟
الاكسبيرت رقمي ولا يفرق اذا كان الفريم 5 دقائق ولا اكثر ،،،

التوقيع

الفوركــس بالنسبة لي لعبـــه ،،،، احبهـــا

Twitter : a5rno3
bo7amani غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ENG.MOATASEM is on a distinguished road
275#
29 - 09 - 2013, 11:20 AM
اقتباس:
استاذي هناك نقطه انا تطرقت لها يمكن ماخذيت بالك منها وهي فشل الاكسبيرت ،،،

اذا كان الاكسبيرت يحقق اكثر من 3 اضعاف راس المال ،، اسحب راس المال ومن ثم كمل على الاكسبيرت من خلال جزء من الارباح او الارباح كلها ،،، ثم اسحب وكمل ،،، اسحب وكمل ،،، وبهذه الطريقه تكون انت ربحان ما شاء الله

فلا تحتاج لسنه حتى تقتنع باكسبيرت ،،، فالباك تيست اصلا ما انصح فيه ،،، ولهذا انا الان شغال على الديمو لنور كابيتال حتى اشوفه على الواقع ،،، تابع الحساب من فتره الى فتره ،،، حتى تشوف النتائج افضل

راح اقولك شي: في مره من المرات الحساب كان عاكس 1500 دولار تقريبا وقلت خلاص الحين بقفل ويضرب مارجن ،،، رحت شوي ورجعت ولا اشوف الشاشه خضراء وربح تقريبا 800 دولار واغلق الصفقات وكلو تمام ،،، فلهذا يجب علينا التحلي بالصبر وعدم الحكم على الاكسبيرت الا بعد معرفة التعامل معه ،،، لاني لوكان حقيقي جان صكرنا على خساره ،،، خل الاكسبيرت يشوف شغله ولا تتدخل فيه

شخصيا مشغله على حقيقي 1000 صارلي يومين وربح 50 دولار وخسر 40 دولار يعني الاجمالي 10 دولار ربح يومي الخميس والجمعه (الظاهر لاني غيرت الاعدادات والعمليات شغاله) ف من جذي خسر 40 ،، على العموم راح اتابع الموضوع وبحط النتائج كل يوم سبت من كل اسبوع باذن الله حتى نتابع النتائج اول باول

الاكسبيرت رقمي ولا يفرق اذا كان الفريم 5 دقائق ولا اكثر ،،،

متابعين إن شاء الله .
ENG.MOATASEM غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

abojawad is on a distinguished road
276#
04 - 10 - 2013, 02:28 AM
اسال الله ان تقوم بالسلامة وتعود للجميع
عملية ناجحة باذن الله
abojawad غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية qaradaya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية qaradaya

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
qaradaya is on a distinguished road
277#
04 - 10 - 2013, 08:49 PM
اقتباس:
السلام عليكم ،،،

Noor Capital Markets
http://www.noorcm.com

اشكرك اخي الكريم على المساعدة لاخوانك في فترة غيابي ولكن انا اسمي محمد وليس وضاح اخي الكريم
qaradaya غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

bo7amani is on a distinguished road
278#
05 - 10 - 2013, 07:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaradaya مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي الكريم على المساعدة لاخوانك في فترة غيابي ولكن انا اسمي محمد وليس وضاح اخي الكريم
يا اهلا بك استاذ محمـــــد ،،، واسف على الخطــــأ ،،،

اتمنى ان تكون بتمام الصحه والعافيـــــه ،،،

الان بعطيكم ملخص الاسبوع بعد استعمال الاكسبيرت الاخير ،،،

1- على نفس الاعدادات: الاكسبيرت وصل الى 13100 دولار تقريبا (ربح ممتاز جدا حيث ان الحساب تم تدبيله وعطا ربح 3100 ) يعني لو حقيقي اسحب راس المال الان وخل الاكسبيرت يعيش حياته
2- الملاحظ ان عندما غيرت جهاز الكمبيوتر وكانت الاوامر شغاله وحطيت الاكسبيرت بنفس الاعدادات لم يغلق الاوامر المفعله (وانتظرت حتى الخميس ولكن دون جدوى ) وعليه اغلقت جميع الصفقات المفعله وضبطت الاكسبيرت وصار كل شي 100/100 ،،، ف نصيحه اشتغلوا على سيرفر افضل حتى تتفادون هذي المشكله
3- (ملاحظه) افضل وقت لوضع الاكسبيرت هو يوم الاثنين ولا تستعملونه ايام اخرى لاني خلال تجربتي اكتشفت ان النتائج اكثر ابهارا من وضعه اي يوم اخر) واعتقد السبب يعود في ان السوق يوم الاثنين لا يتحرك كثير وعليه الاكسبيرت سيجاري الترند الايام التي تليه. هذي الملاحظه خلوها شوي لما اتأكد منها
4- الاعدادات التي وضعتها هي لاصحاب القلوب القويه لانه في يوم من الايام شفت الصفقات عاكسه ما يقارب 4800 دولار والحساب كان 9800 وكان باقي كم نقطه ويضرب المارجن المحجوز ولكن بقدرة قادر ارتد وحقق في نفس اليوم ارقام خياليه ،،، فالصبر مفتاح الفرج
5- الملاحظه الاخيره هي ان فضل اعدادات للستيب ستجدها بالمعادله البسيط التاليه

30 نقطه - السبريد او 40 نقطه - السبيريد .... يعني كل مره نزيد عشره

مثال اليورو ين: السبيرد 5 نقاط وعليه افضل ستيب سيكون 25 نقطه او 35 او 45 او ....

الستيب الانجح سيكون بعملك باك تيست على اكثر من 3 اشهر (حتى تتطمن)

كل التوفيق لكم احبتي ،،، واتمنى من الاستاذ محمـــد ان يعطينا رأيه بالموضوع ككل ،،،

التوقيع

الفوركــس بالنسبة لي لعبـــه ،،،، احبهـــا

Twitter : a5rno3
bo7amani غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية qaradaya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية qaradaya

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
qaradaya is on a distinguished road
279#
07 - 10 - 2013, 01:23 AM
اقتباس:
يا اهلا بك استاذ محمـــــد ،،، واسف على الخطــــأ ،،،

اتمنى ان تكون بتمام الصحه والعافيـــــه ،،،

الان بعطيكم ملخص الاسبوع بعد استعمال الاكسبيرت الاخير ،،،

1- على نفس الاعدادات: الاكسبيرت وصل الى 13100 دولار تقريبا (ربح ممتاز جدا حيث ان الحساب تم تدبيله وعطا ربح 3100 ) يعني لو حقيقي اسحب راس المال الان وخل الاكسبيرت يعيش حياته
2- الملاحظ ان عندما غيرت جهاز الكمبيوتر وكانت الاوامر شغاله وحطيت الاكسبيرت بنفس الاعدادات لم يغلق الاوامر المفعله (وانتظرت حتى الخميس ولكن دون جدوى ) وعليه اغلقت جميع الصفقات المفعله وضبطت الاكسبيرت وصار كل شي 100/100 ،،، ف نصيحه اشتغلوا على سيرفر افضل حتى تتفادون هذي المشكله
3- (ملاحظه) افضل وقت لوضع الاكسبيرت هو يوم الاثنين ولا تستعملونه ايام اخرى لاني خلال تجربتي اكتشفت ان النتائج اكثر ابهارا من وضعه اي يوم اخر) واعتقد السبب يعود في ان السوق يوم الاثنين لا يتحرك كثير وعليه الاكسبيرت سيجاري الترند الايام التي تليه. هذي الملاحظه خلوها شوي لما اتأكد منها
4- الاعدادات التي وضعتها هي لاصحاب القلوب القويه لانه في يوم من الايام شفت الصفقات عاكسه ما يقارب 4800 دولار والحساب كان 9800 وكان باقي كم نقطه ويضرب المارجن المحجوز ولكن بقدرة قادر ارتد وحقق في نفس اليوم ارقام خياليه ،،، فالصبر مفتاح الفرج
5- الملاحظه الاخيره هي ان فضل اعدادات للستيب ستجدها بالمعادله البسيط التاليه

30 نقطه - السبريد او 40 نقطه - السبيريد .... يعني كل مره نزيد عشره

مثال اليورو ين: السبيرد 5 نقاط وعليه افضل ستيب سيكون 25 نقطه او 35 او 45 او ....

الستيب الانجح سيكون بعملك باك تيست على اكثر من 3 اشهر (حتى تتطمن)

كل التوفيق لكم احبتي ،،، واتمنى من الاستاذ محمـــد ان يعطينا رأيه بالموضوع ككل ،،،
اشكرك اخي الكريم على المتابعة لهذا الاكسبيرت ... وسامحوني بسبب غيابي الفترة الماضية بسبب مرضي والعملية الجراحية التي اجريتها ...

الاكسبيرت رائع جدا فهو يحقق الربح بجميع الاتجاهات ويعطي ارباح اكثر من رائعة ولكن يلزمه راس مال جيد لتحقيق ذلك

ارجو من الاخ bo7amani ان يرفق الاعدادات التي عمل عليها ليتم مراجعتها
qaradaya غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ibrahimshahpop is on a distinguished road
Smile السلام عليكم
280#
12 - 10 - 2013, 08:33 PM
اخى العزيز محمد مشكور جدا على المجهود العظيم اللذى تبذله فى خدمه اخوتك وقد كان عندى سؤالين

1- هل يمكن العمل على الاكسبيرت الاخير بمبلغ صغير 150 دولار
2- فى حاله النسخة النهائيه من الاكسبيرت هل يجب اضافه صفر للاستيب فى حاله المنصه الخمس ارقام

وشكرا لك اخى الكريم
ibrahimshahpop غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات