• 6:23 صباحاً




رواية دعتني جفونك حتى عشقت وما كنت من قبلها أعشق

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 18
smay@yah is on a distinguished road
27 - 08 - 2013, 03:40 AM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية دعتني جفونك حتى عشقت وما كنت من قبلها أعشق

مساء الخير


انا اليوم جايبه لكم روايتي الاولى واتمنى تعجبكم روايتي خياليه لابعد الحدود , لا تخلو من الرومانسيه , فيها : الحب , الكره , الحقد , الغيره , الشك , الفرح , الحزن , اتمنى منكم تشجعوني وانا ناشريتها بمنتدى تاني بس باسم تاني

تابعوني في روايتي (دعتني جفونك حتى عشقت وما كنت من قبلها اعشق )

إن الإنسان قبل الحب (( شيء))

**** *
وعند الحب(( كل شيء))

*****
وبعد الحب (( لا شيء))

*****

الحب : فرصة ليصبح الإنسان أفضل وأجمل وأرقى


*****
الحب : ليس عاطفة ووجداناً فقط إنما هو طاقة وإنتاج

*****
الحب : هو أعظم مدرسة يتعلم كل عاشق فيها لغة لا تشبهها لغة اخرى

*****
الحب : هو الجمال والبراءة والصفاء في وسط صحراء الكذب والتصنع والكبرياء

******
مدخل

لا تعانــدني ترى طبعـي عنــيد

من يعاند يغرق في بحر العـناد

أعترف لك في الهوى إنت الوحيد

وإنت وحدك من سلب عيني الرقاد

وأعتـرف حبـك ذبحنـي للوريــد

وإنت حبك يا نظر عيني وكـــاد

وأعرف إني من فؤادك له يريــد

وأعرف إني غايتك وأقصى المراد

البارت الاول
في ايطاليا وبالتحديد ميلانو
انتهت آخر سنين الدراسه ومعها انتهى تعبهم من 4 سنين وهم متغربين عن بلدهم واحبابهم وها هم واخيرا رح يرجعوا وهم حاملين شهادات التخرج بامتياز من جامعة بوكوني اللي تصنف من افضل الكليات المتخصصه بإدارة الاعمال
صرخ بفرح : رااااااائد
رائد بنفس صراخه : نععععععم
تركي وهو يتكلم بسرعه : طيارتنا بكره الساعه 6:00 الصبح
رائد : احلف
تركي : والله
رائد : الحمدالله ما تدري شكثر اشتقت للاهل
تركي بتنهيده : وانا بعد للحين مو مصدق انا رح نرجع بكره
رائد بهدوء : لا صدق
تركي طالعه لفتره وسرح بفكره لبعييد بس قطع سرحانه رائد
رائد : تريييييك وين رحت
انتبه من سرحانه وقال بتلعثم : لا لا معك
رائد بسخريه : واضح انا مادري شقصتك مع هالسرحان كل شوي الاقيك سارح
تركي وهو يحاول ينسيه الموضوع قال بحماس : دريت بالخبر
رائد ببرود : اي خبر
تركي على نفس حماسه : تعرف السيد ادوارد شريك ابوي وابوك
رائد : طبعا اعرفه
تركي : بنته الوحيده رح تسافر للسعوديه ويمكن تستقر فيها
رائد : ليش
تركي : ما اعرف السبب الخبر مكتوب بالجرايد
رائد : آها وصورها موجوده يعني
تركي : لا مو راضيه تتصور انت تدري انها مسلمه مثل السيد ادوارد
رائد باستهزاء : يعني مسويه فيها شريفه
تركي : ليش لا
رائد يسلك : ماشي ماشي قوم خلينا نجهز حالنا
تركي : اوكي وقامو يحضروا حالهم للرجوع للوطن

نفس البلد داخل قصر كبير
ملاحظه : (الكلام لما يكون بالنجلش رح اكتبه فصحى )

دخلت بدلعها الرباني وجمالها الساحر اللي يعتبر فتنه وبصوت ساحر عذب قالت : مرحبا ابي
ابتسم بفرح وحب : اهلا بكي حبيبتي اهلا بابنتي الغاليه كيف حالكِ ؟؟؟؟؟
ريم بابتسامه ساحره وجذابه : اهلا بك يا اجمل ابٍ في العالم انا بخير لقد جئت كي اخبرك بأن كل شيءٍ جاهز
السيد ادوارد (ابو ريم ) : حبيبتي هل انت متأكده من هذا القرار الغريب ؟؟؟؟؟
ريم على نفس ابتسامتها : نعم يا ابي , ولكن كما اتفقنا سأسافر بطائرة عاديه ولا احد سيعلم اني ابنتك سوى العم مشعل
ابوريم : اجل , وباستغراب : كم اتمنى ان اعلم سبب هذا الطلب الغريب يا ابنتي
ريم : امم تستطيع القول انني سئمت من ان اعامل كالاميرات او ان يحبني الناس لكوني ريم ابنة صاحب المليارات
ابو ريم بابتسامه : حسنا اظن انني فهمت سبب هذا ولكن ما سبب تغطيتك لجمالك الفاتن بارتدائك هذه العباءه الغريبه وكأنك لا سمح الله مصابة باعاقة ما
ريم : نحن مسلمون يا ابي وارتداء العباءه واجب علينا
ابوريم : اعلم هذا ولكننا الآن بإيطاليا ويمكنك عدم ارتدائها
ريم بضحكه ناعمه : هههههه لقد كشفتني حسنا انا لا اريد ان يحبني الآخرون اعجابا بجمالي الخارجي بل لكطوني انا ريم وحسب
ابو ريم بابتسامه : انت غريبه يا ابنتي ولكنني احبك بكل حالاتك
دمعت عيونها الساحره وقربت من ابوها وحظنته : ساشتاق لك كثيرا يا ابي
ابو ريم بحزن : وانا ساشتاق لك اكثر
نزلت دموعها مثل حبات اللؤلؤ : لا تتاخر يا ابي عدني بانك ستزورني
ابو ريم : اعدك بهذا والآن استعدي فموعد رحلتك اقترب
بعدت عنه ومسحت دموعها وهي مبتسمه بنعومه وطلعت لجناحها تتجهز

بمكان بعيد عن ايطاليا في السعوديه
كانت بجناحها محتاره شنو تلبس وبعد ساعات من التفكير قررت تلبس تنوره للركبه جينز اسود و قميص احمر ماسك من فوق وواسع من تحت مع سندل بشريطه نااعمه لونه اسود واحمر طقم
وحاطه كحل وقلوس خفيف ابتسمت برضا على شكلها ونزلت للصاله
غلا بابتسامه : هااي
ام غلا اللي تكون ام رائد : هلا ماما طالعه الحين
غلا : إيه وبخجل : راكان ينتظرني
ابتسمت ام رائد : الله يوفقك وياه يا بنتي سلميلي عليه
غلا وهي طالعه : يوصل وطلعت
برا عند مدخل الفيلا
راكان بضحكه حلوه : ههههههههههه الله يلعن بليسك
ياسر : هههه شسوي قهرني
غلا وهي جايه : منو اللي قهرك
ياسر يقهرها : مالك خص يالملقوفه
غلا بوزت وراكان فزع : ياسروه ووجع كلشي ولا حبيبتي
ياسر : حبك برص انت وهي
غلا وهي تتمسك براكان بطفوله ودلع : ركوووني
راكان وهو ذايب بدلعها : يا روح ركونك انتي
غلا تقهر ياسر : شوفه
راكان بحب : ما عليكي منه حبيبتي يلا نروح
غلا : اوكي , وركبت بالسياره وراكان سلم على ياسر وطلع
ومشيوا
اول ما راحوا ابتسم ياسر بحب وهو يدعي انه الله يخليهم لبعض ودخل الفيلا

نفس البلد بس فيلا ثانيه
دخلت الغرفه بدفاشه ووقفت فوق راس اختها النايمه وصارت تغني بعربجيه : حبيبي صباح الخير ,صباحك ورد وفل ويا قطعتها
سديم بصراخ ناعم : رغيد ووجع انقلعي من غرفتي خليني انام
رغد بخبث : نو نو مو رايحه غير لما تصحين
سديم : رغغغغغغغغغد
نطت رغد بخرعه لجهت الباب وطلعت بسرعه وسكرته بقوه
سمعت صراخ سديم : جعل يدك للكسر
رغد : هههههههه اروح اكلم بعد قلبي حلوش ما حد يفهمني كثرها
طلعت جوالها ودقت على حلا اللي مسميتها توأم روحي وبعد ثاني رنه ردت
رغد : هلا حلوش
حلا : هلا وغلا رغود شلونك
رغد : تمام بس طفشانه , وانتي ؟؟؟؟
حلا : تمام ,وانا بعد طفشانه غلا طالعه مع ركين الزفت وياسر متهاوشه معاه من امس
رغد بقهر : ادري انهم طالعين راكانوه من الصبح صاج راسي سنو والبس وشلون اسوي شعري حسيته بنت
حلا : ههههههههههه
رغد بحماس : شرايك تجي تنامي عندي
حلا بنفس حماسها : اوكي اكلم امي وارد عليكي يلا سلام وسكرت الخط بوجه رغد اللي تطالع شاشة الجوال بصدمه وبعدها ضحكت : هههههههه مجنونه

في اميريكا
قاعد عالكنب ويكلم حبيبته بالتلفون : حبي صدقيني احبك واموت فيكي بس ابوي زوجني غصب , ادري اني رجال ولي كلمتي بس ما اقدر ارفض طلب ابوي ,طبعا مستحييل احبها انا احبك ولا رح احب غيرك
اوكي حياتي , يلا مع السلامه , سكر منها سند راسه وغمض عيونه وهو يتنهد بتعب فتح عيونه لما سمع باب غرفتها ينفتح وشافها طالعه ببيجامتها الحرير البيضاء وشعرها مفتوح على ظهرها بحريه
بس آثار الدموع واضحه على خدها الناعم ناداها بتعب : ميس
وقفت بس ما لفت عليه كمل هو : انا آسف بس انا خبرتك من البدايه لا تنتظري مني شي
ميس وهي تمسح دموعها عشان ما يشوفها ردت بصوت مبحوح : وانا ما طلبت منك شي عن اذنك وراحت لغرفتها بسرعه وهي تبكي بصمت : الله يسامحك يا ريان والله اني احبك بس انت دمرتني
تعريف بالشخصيات
عائلة ابو ريان
ابو ريان : رجل اعمال مشهور ومعروف واب مثل باقي الآباء
ام ريان : تعمل مديره بمستشفى اخو زوجها وهي دكتورة جراحه ماهره وانسانه مثقفه
ريان : شاب وسييييم , اسمر وسماره عذاب خشمه سلة سيف وعيونه سودا واسعه ورموشه كثيفه طويل ومعضل متزوج بنت عمه ميس من شهر بس ما يحبها ويعشق بنت اسمها رشا روووووومانسي مع اللي يحبها عمره 26 سنه
تركي : شاب حلو ووسيييم يشبه ريان بس ابيض واحلى شعره اسود كثيف سكسوكته تطيح الطير من السما فيه سر بحياته مسبب له حزن فيه غرور حبتين بس حنون وحسااس يدرس بايطاليا ادارة اعمال مع صديقه الروح بالروح رائد عمره 24 سنه
راكان : شاب حلو ووسيم طويل , ابيض , عيونه عسليه وواسعه رووووووووووووومانسي مملك على بنت عمه غلا يعععععشقها يموت فيها من كانت طفله عمره 23 سنه
سديم : بنت حلوه وناعمه عيونها سود ووساع بيضاء طويله ونحيفه يعني جسمها جنان شعرها لكتفها اسود وناااعم عمرها 22 سنه تطبق طب
رغد : بنت حلوه وانيقه بس عربجيه تموت بالمزح و المقالب شعرها بوي صابغته اشقر و نااعم صديقة حلا الروح بالروح عمرها 20 سنه


عائلة ابو رائد
ابو رائد : رجل اعمال مثل اخوه
ام رائد : امراه مهتمه باناقتها حييل , دكتوره بجامعه معروفه بالرياض . مثقفه وحنونه على عيالها
رااائد بطل روايتي : شاب وسييييييييييييييم احلى شباب العائله يهببل يطيح الطير من السما , ابيض (طالعين لجدتهم ام ابوهم ايطاليه) طويل , عيونه رماديه واسعه ,شعره مقصص بطريقه حلوه ونازل على جبينه , حواجبه مرسومه رسم وحاده , مغرووووور بس حنوون , عنده غمازات بخدوده تبان لما يضحك ,يعني كله على بعضه يجننننن عمره 24 سنه
ميس : حلوه وناعمه حساسه ورومانسيه متزوجه ريان , شعرها نااعم بني , بشرتها بيضاء صافيه عمرها 23 سنه
غلا : حلووه تشبه ميس بس عيونها ناعسه ورموشها كثيفه متملكه على ركون ابن عمها وتموت عليه تعشقه 22 سنه
ياسر : شاب حلو مغازلجي وبارد عنده اسلوب ينرفز , عيونه بنيات ووساع ورموشه طويله , جسمه حلو 21 سنه دايم مناقر مع حلا اخته ورغد بنت عمه
حلا : حلووه كثيير بس عربجيه بس هذا لا يخفي جمالها عيونها رماديه وواسعه , شعرها قاصته كاريه وناعم , بشرتها بيضاء صافيه , تكره تركي ابن عمها بعدين نعرف السبب 20 سنه


عائلة السيد ادوارد (ابو ريم)
السيد ادوارد : ايطالي الجنسيه مسلم , رجل اعمال معروف ومشهور ملياردير تزوج من ام ريم (رنا) عن حب بس ماتت وهي تولد ريم , وسييييييم يخقق اشقر وعيونه زرق اللي يشوفه يعطيه 29 او 30 مهتم باناقته كثيير ويموت بريم بنته
رييييم بطلة الروايه : بنت ساحره , فتنه من الجمال , شعرها طويل لخصرها وناااااعم لونه اشقر غامق شوي , عيونها جذابه لونها ازرق ولما تفرح او تعصب يصير بنفسجي , رموشها طويله وكثيفه , حواجبها كنها مرسومه رسم , بشرتها بيضاء ونااعمه مثل الاطفال , عندها غمازه ببخدها اليسار رووعه , فمها صغير وشفايفها
بلون الكرز , عندها طبع غريب تحاول تخفي جمالها باي طريقه لسبب رح نعرفه بعدين , صوتها نااعم فيه بحه باختصار كلها على بعضها تجننن 20 سنه


وفي شخصيات رح نتعرف عليهم بالروايه

نهاية البارت

هاي مجرد بدايه بسيطه كتعريف بالشخصيات وصفاتهم اتمنى اشوف تفاعل مع الروايه حتى اكملها
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات


06:23 AM