موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

??

منتدى تداول العملات العام

Like Tree41Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 09 - 2013, 08:43 PM   #41
موقوف
 

افتراضي رد: ??

رد: ??
وطبعا شركات الاتصالات!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراغي مشاهدة المشاركة
ثم تصور انك تمتلك 5% من اسهم افضل 20 شركة سعودية ؟ كم سيكون دخلك اليومي! ؟؟

واعني هنا بنك الرياض وغيره وكهرباء السعودية وسابك وسافكو واميانتيت (7%) وجرير و الاسمنتات كلها وشركة الغاز الخ
هذا مثلا موقع الشركة السعودية للكهرباء

http://www.tadawul.com.sa/wps/portal/!ut/p/c1/04_SB8K8xLLM9MSSzPy8xBz9CP0os3g_A-ewIE8TIwN3Q0tDA0_v4EDLUCNHIwMvc6B8JLJ8QJipgaeJT7BR cICXsYGnEUm6DYJNDUC6w0KcfdyNDQwMCOgOTizS9_PIz03VL8 gNjSh3VFQEAM5o3_0!/dl2/d1/L3dDb1ZBQSEhL3dHa0FKREFOZ0EhIS9ZQkpKdzQ1dy83X04wQ1 ZSSTQyMEcxOTEwSUtTUTlVMkEyMEI1/?symbol=5110&tabOrder=5&chart_type=chart_oneDay&an nouncmentNumber=&isAnnual=

اكبر شركة في الشرق الأوسط على الإطلاق
اسمهمها فوق 4 مليار سهم
قيمة السهم الواحد السوقيى الان 12.95 ريال!

5% يعني 208 مليون سهم
لو امتلكتها مع توزيع سنوي 70 هللة-اي 0.70 ريال - للسهم
يكون عوائدها لك 145 مليون ريال سنويا (اي 400 الف ريال يوميا)

طموحي فيها 52 مليون سهم وليس 208 مليون سهم (يعني 100 الف ريال يوميا! )

من شركة واحدة فقط!

امامنا:
1) عنق الزجاجة: الوصول الى اول 1 مليون دولار من 2 دولار
2) خرم الإبرة: الردود الاخيرة.


عندما نقول تحويل 2 الى مليون فنحن نتحدث عن مضاعفة 500 الف مرة!

ذلك اليوم لو تضاعف 10000 مرة فقط! يعني 10 مليار دولار!



دراغي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07 - 09 - 2013, 09:36 PM   #42
موقوف
 

افتراضي رد: ??

هناك من يحقق المكاسب يوما بعد يوم على ارض الواقع

وهناك من يستغرق في الحلم ليلة بعد ليلة لا يفيق منه ولا يرغب ان يفيق






الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2013, 09:49 PM   #43
عضو فـضـي
 

افتراضي رد: ??

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراغي مشاهدة المشاركة
معذرة اخي - محرج منك
هذا هو الموضوع الذي اقصده: سحر الايشيكيمو,
انت صاحبه,
ساتوسع فيه بإذن الله

الهاي واللو, كنت افحصها مساء امس

مثلا لديك متوسطي 5 و 34 (على الاغلاق)
فكرت ان اجعلها اربع متوسطات,
متوسط 5 على اللو
ومتوسط 5 على الهاي


وايضا متوسط 34 على اللو ومتوسط 34 على الهاي

ستكون الصورة على النحو التالي: وطبعا قد يكون لها عيوب ولكنها قد تستخدم لمعالجة التقاطعات الوهمية -- وسواء كانت فكرة جيدة او فكرة تافهة غير مجدية يهمين وصول الفكرة اولا لكي تتم دراستها بشكل اوسع,



عنوان الموضوع علامتي استفهام لطرح التجارب والملاحظات.
والله اني كلما حاولت ان اعمل تجربة تفيد الموضوع وجدت نفسي امام الايشيموكو
اول مرة استخدمت المتوسطات الكثيرة بين المتوسطين الاساسييين كما ذكرت سابقا وارفقت لكم الشارت وقلت ان شكل المتوسطات الكثيرة يذكرني بسحابة الايشيموكو

تاني مرة استخدمت المتوسطين الاساسيين باعدادات الهاي واللو ولاحظت كيف يعيد السعر اختبارها عدة مرات ضمن الاتجاه العام الهابط الذي اشرت له بسهم احمر وتساءلت كيف يمكننا توقع اعادة الاختبار وايضا وجدت الجواب بالايشيموكو وهو عندما يكون الكيجن فلاتد اي مستقيم(دليل تذبذب وجذب للسعر) وكذلك سبان بي المكون للسحابة (لاحظ المستطيل الاحمر)،، اما الشينكو فيواجه السحابة ليشكل مستوى دعم افقي يرد السعر اكثر من مرة بعد تشكله (لاحظ الاسهم الزرقاء اسفل المربع الازرق)







ثالث مرة فكرت في استخدام متوسطات محسوبة بطريقة الايشيموكو على الهاي واللو لمجموعة شموع طلع عندي ايشيموكو لكن طبعا بدون تقديم السحابة للمستقبل 26 فترة





لذلك ارجو ان تتقبلها بصدر رحب كلمة من اخوك الصغير وباختصار اخي ابو سلمان من يريد العمل بالمتوسطات ويبحث عن عيوبها وحلول لها فعليه ان يوفر جهوده وذكاءه ويتعمق بالايشيموكو ويفهمه فاليابانيين قد سبقونا بمراحل



التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم
مضارب طموح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2013, 11:00 PM   #44
عضو فـضـي
 

افتراضي رد: ??

ارى انك خرجت من الموضوع الاساسي وتوسعت باحلامك وطموحاتك وهي ليست ممنوعة ولا مستحيلة التحقيق المهم الان ان تمسك طرف الخيط الذي سيجر كل هذا اليك

هل امسكت ذلك الخيط؟ والا فستبقى كلها اضغاث احلام



التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم
مضارب طموح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2013, 11:00 PM   #45
موقوف
 

افتراضي رد: ??

مضارب طموح: الالوان في الرد الاخير تغري الواحد بالتعمق في الايشيميكو مدري وش وسمه
الجميل انني اشعر انني وصلت اليه كما وصل اليه صاحبه - اشعر انني سانتهي اليه (وخصوصا حكاية التقديم)



دراغي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2013, 11:01 PM   #46
موقوف
 

افتراضي رد: ??

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
هناك من يحقق المكاسب يوما بعد يوم على ارض الواقع

وهناك من يستغرق في الحلم ليلة بعد ليلة لا يفيق منه ولا يرغب ان يفيق



كلا سليم ولاغبار عليه وهو امر معاش,
يجب ان نتنبه للنقطة الاخيرة

حتى الآن افضل متداول عرفته على مستوى العالم: شخصي المتواضع وهذا يجعلني اتفاءل



دراغي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2013, 11:31 PM   #48
عضو فـضـي
 

افتراضي رد: ??

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراغي مشاهدة المشاركة
كلا سليم ولاغبار عليه وهو امر معاش,
يجب ان نتنبه للنقطة الاخيرة

حتى الآن افضل متداول عرفته على مستوى العالم: شخصي المتواضع وهذا يجعلني اتفاءل
كلك تواضع



التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم
مضارب طموح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2013, 11:54 PM   #49
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية flymero
 

افتراضي رد: ??

ِشايف حضرتك بتحلم كتير وبتتكلم عن ملايين ومليارات من 2 دولار وأنك افضل متداول فى العالم وبلا فخر او حتى ب فخر ...........طيب احنا عايزين من الحب جانب .....والفوركس هذا مليان كلام ورغى وحكايات ومقدمات ........طيب شبعنا بقى احنا عايزين على ارض الواقع كفاية كلام ..............وعلى رأى المثل (الميدان يا حميدان ) بمعنى انى ارى مشاركاتك من مدة ولا ارى ناتج .......فين الخطة .......فين الاكتشاف؟ فين السر؟؟ فين المليون؟؟ عايزين من الحب جانب ........مللنا تفاخر ومواضيع ومشاركات وأحلام ...........والكلام ليس موجها لك بصفة خاصة الكلام بصفة عامة ........سئمنا وتعبنا ......واقتربت مرحلة |هرمنــــــــــــــا) ولم نجنى شىء وخسرنا كل شىء ........تحياتى التى اعتقد انك لن تتقبلها لكن ما فى مشكله



التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربي زدني علما
صدق الله العظيم

flymero غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2013, 11:55 PM   #50
موقوف
 

افتراضي رد: ??

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب طموح مشاهدة المشاركة
كلك تواضع
لا أقصد والله مدح الذات
ولكنه امر اشعر به ويجعلني اتفاءل
الاحلام نصنعها لا ننام عليها
ومستوى هذه الاحلام يجب ان تكون على مستوى عقولنا

نعم هناك ملايين الفقراء في العالم ولكن ايضا هناك مئات المليارديرات - كلها ممكنة
مايخص الردود الاخيرة -اعنيها-استفزني رد عمران حسين-موضوع 20 وردة مهم جدا - وكتبت ردا هناك - ان هذا الموضوع يجب ان يجعلك تتغير! الا نحلم بخبير قوامه 20 مؤشرا فنيا قبليا وبعديا

الا نحلم بمؤشر تضعه على زوج معين على فريم معين - فيتابع نيابة عنك الازاوج الاخرى وعلى كل الفريمات!
الا نحلم بالرقص على ايقاع سلالم موسيقية متناسقة لانشاز فيها!
---
سأل الممكن المستحيل ان تعيش, قال في احلام الكسيح



دراغي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

EUR/JPY ( الزوج المحبب ... تحليل موجى )
بشرى سارة لمستخدمي الايفون والاندرويد للتداول
اريد شرح كيفية فتح صفقة

مواضيع تالية :

وهم اسمه الاخبار والاحداث
يومياً ஐ◄████▓▒░░ تحليلات - توصيات - تقارير و اخبار - مؤشرات ░░▒▓████►ஐ
░▒▓███◄ ورشة بسيطة على عدة استراتيجات سهلة ►███▓▒░

??

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


06:10 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة