موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

₪۩۝۩ طريقتي بكل بساطة ونسبة ربح عالية باذن الله ₪۩۝۩

منتدى تداول العملات العام

Like Tree49Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 09 - 2013, 05:02 PM   #51
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: ₪۩۝۩ طريقتي بكل بساطة ونسبة ربح عالية باذن الله ₪۩۝۩

رد: ₪۩۝۩ طريقتي بكل بساطة ونسبة ربح عالية باذن الله ₪۩۝۩
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو ابراهيم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فرصة باذن الرحمن علي الآسترالي دولار
ان شاء الرحمن بانتظار كسر الترند

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
متابعة للفرصة مازالت قائمة بالآنتظار



عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2013, 05:13 PM   #52
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 

افتراضي رد: ₪۩۝۩ طريقتي بكل بساطة ونسبة ربح عالية باذن الله ₪۩۝۩

انا عيني عليها ومراقبها وشكله الكل مستنيها هههههههه



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2013, 05:18 PM   #53
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ₪۩۝۩ طريقتي بكل بساطة ونسبة ربح عالية باذن الله ₪۩۝۩

شكرا لحضرتك علي الاستراتجية
يعني هي بتعمد علي كسر الترند ومن ثم الدخول
بس المشكلة ان ممكن يحصل اعادة اختبار وينجح فيها الترند مرة اخري
وفي الحالة دي الصفقة تعكس علينا



الراجح من غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2013, 05:26 PM   #54
عضو جديد
 
الصورة الرمزية abmlk
 

افتراضي رد: ₪۩۝۩ طريقتي بكل بساطة ونسبة ربح عالية باذن الله ₪۩۝۩

طريقة ممتازة .. وزي ما يقول المثل : ما فيش احلى من البساطة ههههههه

تحيااااتي



التوقيع:
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
abmlk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2013, 05:58 PM   #56
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: ₪۩۝۩ طريقتي بكل بساطة ونسبة ربح عالية باذن الله ₪۩۝۩

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
انا عيني عليها ومراقبها وشكله الكل مستنيها هههههههه
هههههههههههه
والله صحيح ماعارف هالزوج صارلي فوق كتير
ينزل تحت شوي وبعد نخوذ صفقاتنا وربحنا ويطلع علي راحته
واليورو والباوند ماعارف صراحة صعدو بشكل مفاجئ



عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2013, 06:01 PM   #57
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: ₪۩۝۩ طريقتي بكل بساطة ونسبة ربح عالية باذن الله ₪۩۝۩

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراجح من مشاهدة المشاركة
شكرا لحضرتك علي الاستراتجية
يعني هي بتعمد علي كسر الترند ومن ثم الدخول
بس المشكلة ان ممكن يحصل اعادة اختبار وينجح فيها الترند مرة اخري
وفي الحالة دي الصفقة تعكس علينا
هلا والله اخوي الراجح كيف حالك عساك بخير
نعم الآستراتيجية تعتمد علي كسر الترند فقط
ثم وضع الآهداف والايقاف
بالنسبة لآمر اعادة الآختبار يوجد امر معلق سيكون معنا وهو خاص بالتعزيز للصفقة
وبهذا نقدر نستفيد من امر الآختبار الذي قد يحدث



عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2013, 06:02 PM   #58
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: ₪۩۝۩ طريقتي بكل بساطة ونسبة ربح عالية باذن الله ₪۩۝۩

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abmlk مشاهدة المشاركة
طريقة ممتازة .. وزي ما يقول المثل : ما فيش احلى من البساطة ههههههه

تحيااااتي
حبيبي تسلم يارب بتنورنا بمتابعتك معنا باذن الرحمن



عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2013, 06:36 PM   #59
عضو جديد
 
الصورة الرمزية abmlk
 

افتراضي رد: ₪۩۝۩ طريقتي بكل بساطة ونسبة ربح عالية باذن الله ₪۩۝۩

اقتراح لاخونا عمرو :

لماذا لا يتم اختيار الهدف ووقف الخسارة في اماكن قوية بدل من 40 او 50 نقطة ؟

اقصد ان يكون لها سبب في التحليل الفني


بالتوفيق



التوقيع:
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
abmlk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2013, 06:51 PM   #60
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: ₪۩۝۩ طريقتي بكل بساطة ونسبة ربح عالية باذن الله ₪۩۝۩

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abmlk مشاهدة المشاركة
اقتراح لاخونا عمرو :

لماذا لا يتم اختيار الهدف ووقف الخسارة في اماكن قوية بدل من 40 او 50 نقطة ؟

اقصد ان يكون لها سبب في التحليل الفني


بالتوفيق
والله حبيبي كل الفترة ان الآمر اعتمد علي باك تست وايضا عمل علي هذة الطريقة
بالآضافة الي نقطة مهمة اذا فكرنا كثير بامور التحليل الفني سندخل فى اتجاهات عديدة
لذلك البساطة هى الحل بهذا الأمر وهذا من وجهه نظري الشخصية



عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

طلب مساعده
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 9/9 حتى 13/9/2013
فيلم وثائقي مترجم عن الازمة المالية "Inside Job"

مواضيع تالية :

سؤال بخصوص اليوان الصيني
التيسير الكمي
التسير الى اين يصير

₪۩۝۩ طريقتي بكل بساطة ونسبة ربح عالية باذن الله ₪۩۝۩

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
۞۩۝ علامات رضا الله عنك ۞۩۝ القسم الاسلامي
۩۞۩۩۞۩۩ التحليل الفنى باستخدم الدعوم والمقاومات ۩۞۩۩۞۩۩ منتدى تداول العملات العام
۩ ۩ ۩ حصريا ولاول مرة حمل الان نسخة الويندوز الخاصة بحركة فتح لحق حاللك ۩ ۩ ۩ برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


11:42 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة