موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

منتدى تداول العملات العام

Like Tree204Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 09 - 2013, 12:42 PM   #21
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

Arrow رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره
وول ستريت تختتم أخر جلسات الأسبوع سلبية مع المخاوف من أغلاق الحكومة وأزمة سقف الدين العام
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اختتمت وول ستريت أخر جلسات التداول لهذا الأسبوع على تغيرات طفيفة في مجملها سلبية موضحة اللون الأخضر في ظل حالة الترقب والحذر التي تنتاب المستثمرين حيال توصل المشرعين في الكونجرس الأمريكي إلي تسوية تجاه ميزانية الاتحاد الفدرالي للعام المالي الذي سوف ينطلق في مطلع تشرين الأول/أكتوبر أي مع بداية الأسبوع المقبل.
على صعيد أخر فقد تبعنها اليوم الجمعة من قبيل أكبر اقتصاد في العالم صدور العديد من البيانات الاقتصادية والتي جاءت في مجملها متوافقة مع التوقعات مع تعديل سلبي لمستويات الدخل والإنفاق الشخصي خلال تموز/يوليو الماضي، ذلك بالإضافة إلي عدم ارتقاء القراءة النهائية لمؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين لشهر أيلول/سبتمبر الجاري إلي توقعات المحللين، ناهيك عزيزي القارئ عن أزمة سقف الدين العام الأمريكي التي تلوح في الآفاق.
هذا وقد تراجع مؤشر الداو جونز الصناعي بواقع 70.06 نقطة أو بنسبة 0.46% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 15,258.24 نقطة محققاً أدنى مستوى له عند 15,211.81 نقطة بينما سجل أعلى مستوياته اليوم عند 15,317.45 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم تراجع 25 سهم وارتفع نحو 5 أسهم من أجمالى أسهم المؤشر والبالغ عددها 30 سهماً.
أما مؤشر ال S&P 500 فقد انخفض بنحو 6.92 نقطة أو بنسبة 0.41% لينهي تداولاته عند مستويات 1,691.75 نقطة محققاً أدنى مستوى له عند 1,687.11 نقطة والأعلى عند 1,695.52 نقطة، حيث انخفض نحو 389 سهم ضمن المؤشر بينما ارتفع نحو 103 سهم، بينما بقي نحو 8 أسهم دون تغير مع نهاية تداولات اليوم.
وصولاً إلى مؤشر الناسداك المجمع الذي شهدنا تراجعه بواقع 5.83 نقطة او بنسبة 0.15% لينهي تداولات اليوم عند مستويات 3,781.59 وكان قد سجل أدنى مستوى له لهذا اليوم عند 3,762.67 نقطة أما أعلى مستوياته فقد سجلت عند 3,788.35 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم تراجع نحو 1,387 سهم بينما ارتفع نحو 1,035 سهم من أسهم المؤشر في حين بقي نحو 194 سهم دون تغيير مع نهاية تداولات اليوم.
هذا وقد أظهر مؤشر الدولار والذي يقيس أداء العملة الأولى في العالم مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، تراجعاً ليتداول حالياً عند مستويات 80.27 محققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 80.11 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 80.54 ومحققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 80.59.
علي الصعيد الأخر فقد ارتفعت أسعار الذهب لتتداول حالياً عند مستويات 1,336.33$ للأونصة بالمقارنة مع المستويات الافتتاحية عند 1,324.07$ للأونصة، كما استقرت أسعار النفط الخام أعلى مستويات الافتتاحية لتتداول عند مستويات 102.83$ للبرميل، بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية عند 102.64$ للبرميل.



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2013, 02:01 PM   #22
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

Arrow رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

قرار الفائدة للبنك المركزي الأوروبي ومعدل البطالة اهم البيانات خلال هذا الاسبوع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ننتظر خلال هذا الاسبوع عدة بيانات هامة من منطقة اليورو بداية بقرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة ومرورا ببيانات اداء القطاعات الرئيسية و انتهاء بالتضخم ومعدلات البطالة في المنطقة.
سعر الفائدة و البنك المركزي الأوروبي
ننتظر خلال هذا الاسبوع ان يعلن البنك المركزي الأوروبي عن قراره بشأن سعر الفائدة وسط توقعات بأن يبقى عليها كما هي دون تغير لتظل عند مستويات 0.50%.
البنك المركزي الأوروبي لايزال يركز على دعم مستويات النمو في الوقت الذي لايزال فيه التضخم دون المستوى الآمن (2%) وبالتالي لايمثل اية مخاطر على استقرار الاسعار في المنطقة.
وحتى الآن البنك لايزال متعهدا ويؤكد على التزامه بالتوجهات المستقبلية بشأن السياسية النقدية و التي سيبقى عليها في حالة توسعية (الابقاء على سعر الفائدة عند مستويات متدنية) وذلك لفترة من الوقت حتى يدعم الاقتصاد.
جدير بالذكر أن السيد ماريو دراغي – رئيس البنك المركزي الأوروبي- قد اشار في اجتماع الشهر السابق إلى انه تم مناقشة احتمال لخفض سعر الفائدة وبالتالي يضيف بذلك عدة خيارات امام البنك قد يلجأ لاستخدامها إذا ما استدعى الامر ومن ضمنها فرض سعر فائدة بالسالب على ودائع البنوك.
بينما في كلمته امام البرلمان الأوروبي اشار دراغي إلى إلى استعداد البنك للتوسع في عمليات التمويل طويلة الأجل LTRO – تقديم قروض رخيصة التكلفة إلى البنوك ذات أجل طويل- ومؤكدا على استمرار ضعف عمليات الائتمان في المنطقة.
وبالتالي هذه التصريحات تؤكد استمرار احتياج المنطقة لذلك النوع من السياسات التوسعية لوقت اطول من المتوقع.
من ناحية التضخم فإن توقعات اسعار المستهلكين عن شهر سبتمبر/ايلول ينتظر الاعلان عنها هذا الاسبوع وسط توقعات بأن تتراجع إلى 1.2% من 1.3% للقراءة السابقة.
دراغي اكد ايضا على استمرار ضعف سوق العمل في المنطقة و بقاء معدل البطالة عند مستويات مرتفعة تاريخيا ومن ثم يعكس ذلك ضعف وتيرة نمو المنطقة.
جدير بالذكر أن البنك في اجتماعه السابق قام برفع توقعات النمو لعام 2013 لتحقق انكماش بنسبة 0.4% بدلا من انكماش بنسبة 0.6%، أما بالنسبة لعام 2014 فقد قام بخفضها إلى 1.00% من 1.1% للتوقعات السابقة.
وبالنسبة للتضخم البنك يرى أن مستويات التضخم ستظل منخفضة خلال الأشهر المقبلة ويتوقع ارتفاع معدل التضخم إلى 1.5% لعام 2013 مقارنة بنسبة 1.4% للتوقعات السابقة في يونيو/حزيران، بينما بقيت توقعات عام 2014 ثابتة دون تغير عند مستويات 1.3%.
بيانات سوق العمل
نتتظر ايضا الاعلان عن معدل البطالة في منطقة اليورو عن شهر أغسطس/آب وسط توقعات بأن يظل ثابتا عند اعلى مستوياته منذ بدء العمل بالبيانات في 1995 عند 12.1%، في شهر يوليو/تموز اظهرت البيانات الفرعية تراجع عدد العاطلين عن العمل في تلك الفترة بنحو 15 ألف شخص ليصل إجمالي عدد العاطلين في المنطقة إلى 19.231 مليون شخص.
في نفس الوقت من المنتظر أيضا ان يتم الاعلان عن معدل البطالة في المانيا – اكبر اقتصاديات المنطقة- والتوقعات تشير إلى بقاء معدل البطالة عند مستوى 6.8% في سبتمبر/ايلول ودون تغير عن القراءة السابقة.
معدل التغير في الوظائف اظه ارتفاع عدد العاطلين في اغسطس/آب لأول مرة منذ ثلاث شهور مسجلا 7 آلاف شخص فيما يتوقع ان يظهر المؤشر تراجعا بعدد 5 الاف خلال سبتمبر/ايلول
اداء القطاعات الرئيسية في المنطقة
ننتظر الاعلان عن القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات عن القطاعات الرئيسية في المنطقة، التوقعات تشير إلى بقاء مدراء المشتريات المركب – يقيس اداء القطاعين الصناعي والخدمي معا- تحسنا للنمو خلال سبتمبر/ايلول لتسجل قيمة 52.1 ودون تغير عن القراءة التمهيدية 51.5 ومحققا بذلك افضل اداء في عامين.
بريطانيا
في بريطانيا سيتم الاعلان ايضا عن اداء القطاع الخدمي خلال سبتمبر/ايلول والتوقعات تشير إلى بقاؤه دون تغير عند نمو بقيمة 60.5، بينما قد ترتفع وتيرة نمو القطاع الصناعي قليلا إلى 57.3 في سبتمبر/ايلول من 57.2 للشهر السابق.



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2013, 02:04 PM   #23
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

Arrow رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

أسبوع اقتصادي صاخب في انتظار الإقليم الآسيوي بقيادة الصين و اليابان
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ينتظر الإقليم الآسيوي أسبوع اقتصادي ساخن بصدور عدد من البيانات الاقتصادية الهامة لقطبي آسيا الكبار، حيث من المنتظر صدور بيانات مؤشر مدراء المشتريات الصناعي للصين لشهر أيلول، فضلاً عن انتظار صدور قرار البنك المركزي الياباني و البنك الأسترالي لأسعار الفائدة.
بداية من المنتظر صدور بيانات مؤشر مدراء المشتريات الصناعي للصين لشهر أيلول علماً بأن القراءة السابقة سجلت ارتفاعاً بمستوى 51.0 في ظل استمرار اقتصاد الصين لاستعادة زخمه خلال هذه الفترة بعودة الصادرات و مدراء المشتريات الصناعي للارتفاع مجدداً.
حيث أن مؤشر مدراء المشتريات الصناعي ارتفع في الفترة الماضية بأعلى من التوقعات الأمر الذي أكد على استعادة ثاني أكبر الاقتصاديات العالمية لزخمه، في ظل تراجع واضح في الفترة التي سبقت ذلك. هذا و من المتوقع أن يستكمل المؤشر قراءته الإيجابية.
في غضون ذلك ارتفعت التوقعات و التفاؤل بأن اقتصاد الصين قد يحقق هدف النمو عند 7.5% بما يتوافق مع خطط الحكومة الصينية، هذا في ظل تحديات كبيرة تواجه صناع السياسة في الصين متمثلة في كيفية إعادة هيكلة اقتصاد البلاد و إحداث حالة من التوازن الاقتصادي للقطاعات الاقتصادية المختلفة.
انتقالاً إلى اليابان التي تنتظر صدور قرار البنك المركزي الياباني لأسعار الفائدة و التي من المتوقع أن يستمر في تثبيتها عند منطقة صفرية بين 0.00% و 0.10% لجولة أخرى لدعم اقتصاد البلاد، خصوصاً في ظل الأداء الإيجابي لاقتصاد اليابان مؤخراً.
من ناحية أخرى نشير أن تعافي الصادرات اليابانية و استمرار ارتفاع أسعار المستهلكين، أكدت بشكل كبير تعافي اقتصاد اليابان، في ضوء ذلك قد تمنع هذه المعدلات الإيجابية البنك المركزي الياباني من رفع مستويات التحفيز النقدي خلال جلسته المنتظرة.
على المقابل ينتظر الإقليم الآسيوي أيضاً قرار البنك المركزي الأسترالي لأسعار الفائدة و التي من المتوقع أن يتم تثبيتها عند مستوياتها الحالية 2.50%، حيث أن الاقتصاد الأسترالي ما زال يعاني من ضعف في عدد من القطاعات الاقتصادية.
خصوصاً في ظل عدم وصول قطاع التعدين الأسترالي لذروته فضلاً عن استمرار ضعف القطاعات الغير تعدينية، إلى جانب عدم الرضا عن معدلات التوظيف التي تشهد ضعف هي الأخرى، إلى جانب عدم استقرار الدولار الأسترالي في مناطق مناسبة ذلك الأمر الذي يدعم الإبقاء على أسعار الفائدة.
أما على صعيد الاقتصاد العالمي فمن المنتظر أن يستمر الأثر الإيجابي للبيانات الأمريكية على الأسواق العالمية حيث تراجعت طلبات إعانات البطالة على غير المتوقع، مما انعكس على أسواق الأسهم بشكل إيجابي.
أيضاً تنتظر الأسواق بيانات المستهلكين الأمريكية إلى جانب اقتراب تحديد الميزانية الأمريكية و سقف الدين، الأمر الذي تنتظره الأسواق بترقب شديد لما سيكون له من آثار على الاقتصاد العالمي لتعبيرها عن حالة أكبر الاقتصاديات العالمية.



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2013, 04:16 PM   #24
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

Arrow رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

نظرة اسبوعية من 30 سبتمبر- 4 اكتوبر
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تراجع الدولار مقابل اليورو والين يوم الجمعة مع استمرار عدم اليقين قبيل انهيار الحكومة الامريكية الذي يلوح في الأفق والافتقار للوضوح بشأن اتجاه السياسة النقدية في الولايات المتحدة الذي القى بوزنه .

تراجع الدولار مقابل اليورو والين ، وكذلك الفرنك السويسري ، وسط مخاوف من أن المشاحنات السياسية في واشنطن يمكن أن تؤدي إلى تعطل الحكومة وخلق عبئا على النمو الاقتصادي في الربع الرابع.

يتوجب على الكونغرس إقرار ميزانية قصيرة الأجل بحلول منتصف ليل يوم الاثنين من أجل تجنب انهيار الحكومة .

أنشأ حزب معارضة الجمهوريين ل تمويل قانون الرعاية بأسعار معقولة مواجهة مع البيت الأبيض ومجلس الشيوخ الذي يسيطر عليه الديمقراطيون ، والذي قال انه لن يدعم اي مشروع لقانون الموازنة او الرعاية لاوباما كير.

في وقت لاحق من هذا الشهر سيقوم الكونغرس بتمديد سقف ديون الولايات المتحدة التي قدرت وزارة الخزانة الامريكية انها ستقوم بالتوصل لحل لها بحلول 17 اكتوبر- تشرين الاول.

بلغ الدولار / الين أدنى سعر له بالفترة عند 98.10 يوم الجمعة ، وهو أدنى سعر منذ 19 سبتمبر، قبل أن يستقر عند 98.24 ، متراجعا بنسبة 0.78 ٪ لليوم و ينهي الأسبوع متراجعا بنسبة 0.50٪ .

ارتفع اليورو/ الدولار إلى أعلى سعر له عند 1.3564 ، وهو أعلى سعر منذ 19 سبتمبر، قبل أن يتخلى عن مكاسبه ليغلق عند مستوى 1.3522 ، مرتفعا بنسبة 0.24 ٪ لليوم . للأسبوع ، ارتفع الزوج بنسبة 0.19٪ .

تراجع الدولار الى أدنى سعر له في سبعة أشهر مقابل الفرنك السويسري ، مع تراجع الدولار / الفرنك أدنى سعر له عند 0.9022 ، قبل أن يقلص الخسائر ليغلق عند مستوى 0.9062 ، متراجعا بنسبة 0.47٪ لليوم و ينهي الأسبوع متراجعا بنسبة 0.47 ٪ .

في مكان آخر ، ارتفع الجنيه الاسترليني الى أعلى سعر له تقريبا في ثمانية أشهر مقابل الدولار يوم الجمعة بعد أن قال محافظ بنك انجلترا مارك كارني انه لا يرى حالة أخرى للتسهيل الكمي .

في مقابلة مع صحيفة يوركشاير بوست ، قال كارني ان بنك انجلترا سينظر في إجراء تدابير نقدية إضافية إذا لزم الأمر " ، ولكن وجهة نظري الشخصية هو ، نظرا عززت الانتعاش و توسيع ، وأنا لا أرى ما يدعو إلى التيسير الكمي و أنا لم يؤيد ذلك ".

سجل الباوند/ الدولار إلى أعلى سعر له عند 1.6147 ، وهو أعلى سعر منذ 19 سبتمبر، قبل أن يستقر عند 1.6138 ، مرتفعا بنسبة0.61 ٪ لليوم و مواصلا مكاسبه هذا الأسبوع إلى 0.62 ٪ .

في هذا الأسبوع، وسيتم تركيز المستثمرين في الولايات المتحدة حول تقرير الوظائف غير الزراعية يوم الجمعة ، بحثا عن دلائل على ما إذا كان الانتعاش الاقتصادي قوي بما فيه الكفاية بالنسبة للاحتياطي الفيدرالي لبدء تراجع برنامج التحفيز .

تترقب الأسواق التطورات حول المفاوضات في الميزانية الامريكية .

وفي الوقت نفسه، يتم مراقبة قرارات أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان و البنك الاحتياطي الأسترالي . .

الاثنين 30 سبتمبر

ستقوم نيوزيلندا بنشر بيانات حول الموافقات البناء، وهو مؤشر ممتاز لنشاط البناء في المستقبل . ستقوم أستراليا بنشر بيانات حول ائتمان القطاع الخاص .

ستقوم اليابان بإصدار سلسلة من البيانات الاقتصادية ، بما في ذلك تقارير حول بناء المساكن ومبيعات التجزئة و الإنتاج الصناعي .

ستقوم الصين بنشر مؤشر القراءة النهائية ل مؤشر التصنيع الصناعي اتش اس بي سي .

ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات حول صافي الإقراض للأفراد و الموافقات على القروض العقارية .

ستقوم منطقة اليورو بنشر بيانات أولية حول التضخم في أسعار المستهلكين، والذي يمثل غالبية التضخم الشامل .

في وقت لاحق من نفس اليوم، ستقوم كندا بنشر تقريرها الشهري حول الناتج المحلي الإجمالي ، وهو أوسع مؤشر للنشاط الاقتصادي ومقياس رئيسي لصحة الاقتصاد .

ستقوم الولايات المتحدة بنشر تقرير حول نشاط الصناعات التحويلية في شيكاغو .

الثلاثاء 1 أكتوبر

ستقوم اليابان بنشر بيانات حول إنفاق الأسر والأرباح النقدية المتوسط، وكذلك تقارير حول التصنيع و نشاط قطاع الخدمات .

تبقى الأسواق في الصين مغلقة في عطلة وطنية . ستقوم بكين بنشر بيانات حول نشاط الصناعات التحويلية ، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية .

سيقوم بنك الاحتياطي الأسترالي بالإعلان حول سعر الفائدة. ويكون الاعلان مصحوبا ببيان سعر البنك ، الذي يحتوي على معلومات هامة حول الأوضاع الاقتصادية الحالية والمستقبلية من وجهة نظر البنك.

ستقوم أستراليا بنشر بيانات رسمية حول مبيعات التجزئة ، والمقياس الحكومي من الإنفاق الاستهلاكي الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي العام .

ستقوم سويسرا بنشر مؤشر مديري المشتريات اس في ام أي ' ، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية .

ستقوم منطقة اليورو بنشر بيانات حول معدل البطالة ، في حين ستقوم إسبانيا وإيطاليا بنشر بيانات حول نشاط الصناعات التحويلية . كما ستقوم ألمانيا بنشر بيانات رسمية حول التغير في عدد العاطلين عن العمل ، وهو مؤشر من المؤشرات الاقتصادية الرائدة.

ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات حول نشاط الصناعات التحويلية ، وهو مؤشر من المؤشرات الاقتصادية الرائدة .

في الولايات المتحدة ، سيقوم معهد إدارة التوريد بإصدار تقرير حول نشاط الصناعات التحويلية ، وهو مؤشر من المؤشرات الاقتصادية الرائدة .

الأربعاء 2 أكتوبر

تبقى الأسواق في الصين مغلقة بسبب عطلة وطنية .

ستقوم أستراليا بنشر بيانات حول الموافقات على البناء و الميزان التجاري ، الفرق بين قيمة الواردات والصادرات.

ستقوم إسبانيا بنشر بيانات رسمية حول التغير في عدد العاطلين عن العمل .

ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات حول نشاط البناء ، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية .

سيقوم البنك المركزي الأوروبي بالإعلان عن قراره بشأن سعر الفائدة . مصحوبا بالتعليمات الواجب اتباعها ويتبعها مؤتمر صحفي مع الرئيس ماريو دراجي .

في الولايات المتحدة سيتم نشر تقرير حول الوظائف غير الزراعية ، والتي تقود الى تقرير الحكومة المستمر يومين.

الخميس 3 أكتوبر

تبقى الأسواق في الصين مغلقة بسبب عطلة وطنية .

ستقوم منطقة اليورو بنشر بيانات حول مبيعات التجزئة ، في حين ستقوم إسبانيا وإيطاليا بنشر بيانات حول نشاط قطاع الخدمات . سيتم إغلاق الأسواق في ألمانيا بسبب عطلة وطنية .

ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات حول نشاط قطاع الخدمات ، وهو مؤشر من المؤشرات الاقتصادية الرائدة .

في وقت لاحق اليوم ، ستقوم الولايات المتحدة بنشر تقرير حكومي حول مطالبات البطالة الأسبوعية الأولية جنبا إلى جنب مع بيانات حول طلبيات المصانع . وفي الوقت نفسه، سيتم نشر تقرير حول النشاط الغير صناعي ، وهو مؤشر من المؤشرات الاقتصادية الرائدة .

الجمعة، 4 أكتوبر

تبقى الأسواق في الصين أن تظل مغلقة بسبب عطلة وطنية .

سيقوم بنك اليابان بالإعلان عن قراره بشأن سعر الفائدة ونشر بيان سعر الفائدة ، الذي يحدد الظروف الاقتصادية والعوامل التي تؤثر على قرار السياسة النقدية ويتبع الاعلان مؤتمر صحفي .

ستقوم ألمانيا بنشر بيانات حول التضخم في أسعار المنتجين .

ستقوم كندا بنشر تقرير حول مؤشر مديري المشتريات آيفي ..

ستقوم الولايات المتحدة بمحاصرة الاسبوع مع تقرير الحكومة حول الوظائف غير الزراعية ، ومعدل البطالة و متوسط الدخل في الساعة .



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2013, 09:42 PM   #25
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

Arrow رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

نقاط الإرتكاز لبعض العملات



الصور المرفقة
نوع الملف: png نقاط الارتكاز لبعض العملات.png‏ (8.5 كيلوبايت, المشاهدات 4)
التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2013, 10:50 PM   #26
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

Arrow رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

اسواق العملات في هذه الساعه فاتحه على قاب داون خصوصاً ازواج الين فوق الـ 100 نقطه الى الأسفل ...

الدولار ين اقفل السوق يوم الجمعه عند 98.23
والآن سعره 97.69
...................................
اليورو ين اقفل السوق عند سعر 132.82
والآن سعره 131.71
...................................
الباوند ين ( المجنون ) اقفل السوق على سعر 158.55
والآن سعره 157.50
..................................
اليورو دولار اقفل السعر عند 1.3520
والآن سعره 1.3480
...................................
الباوند دولار اقفل السوق عند سعر 1.6143
والآن سعره 1.6120


تحياتي لكم ...



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2013, 11:44 PM   #27
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية م / حسام سرى
 

افتراضي رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخى safar alghamdi موضوع قوى و متميز و اتمنى لكل و لكل الاخوة التوفيق ...

و باذن الله متابع معك و تسجيل متابعة

تحياتى لك و لكل الاخوة ...



التوقيع:
بســــــم اللــــــــه الرحمـــــــن الرحيـــــــم

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ}

هـــــدف + خطـــــــة + دقـة فــي التنفيـــذ = نجــاح بــإذن اللـــه


م / حسام سرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2013, 12:40 AM   #28
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

Arrow رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة casper90 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخى safar alghamdi موضوع قوى و متميز و اتمنى لكل و لكل الاخوة التوفيق ...

و باذن الله متابع معك و تسجيل متابعة

تحياتى لك و لكل الاخوة ...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك اخي وأتشرف بمتابعتك وإن شاءالله اقدر اقدم ما يفيد اعضاء هذا المنتدى المتميز ولست الأفضل ولكن اتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع .

تحياتي لك ولكل الأعضاء الكرام وللإدارة الموقرة المشرفة على منتدى بروصات ...



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2013, 03:55 AM   #29
عضو برونزي
 

افتراضي رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

مشكووووووررررر ياطيب



التوقيع:
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قناص ألفرص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2013, 06:56 AM   #30
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

Arrow رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

جدول توصيات يوم الاثنين الموافق 30/09/2013


والله الموفق ...



الصور المرفقة
نوع الملف: png جدول توصيات يوم الأثنين.png‏ (78.8 كيلوبايت, المشاهدات 18)
التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
وما توفيقي إلا بالله

مواضيع سابقة :

جنيه ين/ يورو ين / دولار ين الساعه 5.30
نعتذر لتوقف المنتدى لعدة ساعات 23 / 9 / 2013
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 23/9 حتى 27/9/2013

مواضيع تالية :

خبر اليورو
المدة اللازمة لتجرب الاستراتيجية
السلام عليكم

تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مطلوب مؤشر أو دراسه لقياس قوه الخبر قبل صدوره منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
تقديم مباراة الأهلي وبترول أسيوط في الدوري المصري توقع نتيجة المباراة 25 مشاركة الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


12:57 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة