موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

منتدى تداول العملات العام

Like Tree204Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 05 - 2014, 05:25 PM   #361
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره
اجتماع البنك المركزي الياباني و بيانات القطاع الصناعي للصين الأهم للأسبوع المنقضي
.................................................. .................................................. .............
سيطر قطبي آسيا الكبار على مجريات الأحداث الاقتصادية الآسيوية الأسبوع المنصرم، : بصدور محضر اجتماع البنك المركزي الياباني و إعلان سياساته النقدية، إلى جانب صدور إحصائية HSBC لمدراء المشتريات الصناعي للصين لشهر أيار.

بداية : امتنع البنك المركزي الياباني عن إضفاء مزيد من التحفيز النقدي وسط إظهار الاقتصاد مؤشرات صمود أمام أول رفع لضرائب المبيعات منذ العام 1997.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
صدر اجتماع البنك المركزي الياباني و سياسته النقدية، : حيث جدد إلتزامه بمضاعفة قاعدته النقدية من 60 إلى 70 تريليون ين سنوياً. في غضون ذلك أضاف البنك المركزي الياباني أن اقتصاد اليابان استكمل تعافيه على الرغم من رفع ضرائب المبيعات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من جهة أخرى : أشار البنك أنه سيواصل سياساته التخفيفية لحين تحقيق هدف التضخم عند 2%، و أنه بصدد مراقبة و اختبار المخاطر و سيعمل على تعديل سياساته النقدية إذا اقتضت الحاجة لذلك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
على المقابل : ثبت البنك المركزي الياباني هدف قاعدته النقدية عند 270 تريليون ين لعام 2014، من جهة أخرى رأى البنك أن مستويات الطلب شهدت تراجعاً بعد رفع ضرائب المبيعات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
اتصالاً بذلك نشير أن : الشركات اليابانية تخطط لتوسيع استثماراتها مما يعد مؤشر إيجابي في صالح مواصلة التعافي التدريجي الذي يشهده ثالث الاقتصاديات العالمية. و لكن على المقابل تتجه التوقعات إلى تحقيق تراجع للنمو هذا الربع في ظل رفع ضرائب المبيعات. هذا إلى جانب توقعات بانتهاء تأثير تراجع الين الياباني على التضخم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتقالاً إلى الصين : حيث أظهرت القراءة التمهيدية لإحصائية HSBC لمدراء المشتريات الصناعي لشهر أيار تحسناً على الرغم من مجيء القراءة أدنى من مستوى 50، و لكن مقارنة بالتدهور السابق يعد هذا نوع من الاتزان على الأقل. فضلاً أن التراجع جاء بأقل من التوقعات.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هنا نشير : أن اقتصاد الصين يشهد حالة من الضعف خلال هذه المرحلة، في ظل أداء متردي للصادرات، و لكن نشير أن هذه القراءة المبدئية تعد بادرة تحسن للقطاع الصناعي في ظل تراجعه اللافت في الفترة السابقة.
ــــــــــــــــــــــــ
في غضون ذلك : يراهن صناع السياسة في الصين على إجراءات التحفيز التي شملت رفع الإنفاق على السكك الحديدة و تخفيض الضرائب، ستساعد في تحقيق هدف النمو عند 7.5% لهذا العام طبقاً لهدف حكومة لي كيكيانج.
ـــــــــــ
أخيراً : على الصعيد العالمي فقد أثرت بيانات القطاع الصناعي للولايات المتحدة الأمريكية و التي جاءت إيجابية و داعمة لتعافي أكبر الاقتصاديات العالمية كما أنها ساهمت في دعم الأسهم الآسيوية، و خصوصاً اليابانية التي ارتفعت في ضوء تراجع الين الياباني.



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31 - 05 - 2014, 05:48 AM   #362
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

خبر الصين فجر الأحد الساعه 4:00
إذا كان إجابي على ان تكون ارقام الخبر
الحالي يوم الأحد 60 فراح تكون في صالح الين
وقد يحدث قاب داون والعكس الصحيح على ان تكون
الارقام السلبية اعلى ويحدث قاب آب وفي حالة كان الخبر
إجابي وباللون الأسود قد لا يحدث قابات والله تعالى اعلى واعلم
فقط للتذكير

.
موضح الاخبار الشهرية المهمة

.
شرحه

.
شرحه

.
شرحه
وكما هو موضح في أخبار الخميس المتوقع تخفيض سعر الفائدة إلى %0.10 لليورو


.
شرحه

.
.
والله الموفق



الدكتوري likes this.
التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2014, 06:34 PM   #363
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

تقرير الوظائف وكتاب البيج أبرز أحداث الأسبوع الأمريكي الماضي
.................................................. ............................
شهدت الساحة الأمريكية خلال مجريات الأسبوع الماضي : العديد من البيانات الاقتصادية والتي جاءت متباينة في الأداء، حيث شهدنا صدور كل من تقرير الوظائف في القطاع الحكومي والخاص وتقرير الميزان التجاري وطلبات الإعانة، وتقرير كتاب البيج بجانب بعض البيانات الاخرى.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
تقرير الوظائف وكتاب البيج أبرز أحداث الأسبوع الأمريكي الماضي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
البيانات الإقتصادية
..........................
- تقرير ADP للتغير في وظائف القطاع الخاص : أشار التقرير إلى أن القطاع الخاص الأمريكي نجح بإضافة 197 ألف وظيفة خلال شهر أيار/مايو الماضي، بالمقارنة مع القراءة السابقة التي أوضحت إضافة 220 ألف وظيفة، و بأسوأ من التوقعات التي بلغت 210 ألف وظيفة مضافة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
وأظهر التقرير : أن الشركات الصغيرة نجحت في أن الشركات الصغيرة نجحت في خلق 82 ألف وظيفة خلال آيار، في حين نجحت الشركات المتوسطة في خلق حوالي 61 ألف وظيفة، إلا أن الشركات الكبرى أضافت 37 ألف وظيفة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيانات الميزان التجاري (شباط/فبراير) : أظهر التقرير الصادر عن وزارة التجارة الأمريكية توسع العجز في الميزان التجاري الأمريكي خلال ذلك شهر نيسان بنسبة 6.9% ليصل إلى 47.2 مليار دولار أمريكي، بالمقارنة مع القراءة السابقة المعدلة والتي بلغت عجزاً بمقدار 44.2 مليار دولار أمريكي والتي تم تعديلها من عجز بمقدار 40.4 مليار دولار، وبأسوء من التوقعات التي كانت تشير إلى عجز بمقدار 40.8 مليار دولار أمريكي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلبات الإعانة : اظهرت قراءة المؤشر ارتفاع وتيرة تقديم الأمريكيين لطلبات الإعانة بواقع 8 ألف طلب لتصل إلى 312 ألف طلب، مقارنة بالقراءة الأسبوعية السابقة التي وصلت إلى 304 ألف طلب، وقد جاءت القراءة الفعلية بأسوأ من التوقعات التي أشارت إلى تراجعها لتصل إلى 310 ألف طلب.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
مؤشر معهد تزويد الخدمي والصناعي : أظهر المؤشر الصناعي تراجع وتيرة نمو الانشطة الصناعية في الولايات المتحدة خلال شهر أيار/مايو الماضي لتسقر عند 53.2 مقارنة بالقراءة السابقة عند 54.9، أما المؤشر الخدمي فقد أظهر توسع وتيرة نمو الانشطة الخدمية خلال نفس الفترة لتصل عند 56.3 مقابل 55.2 كانت مسجلة بالقراءة السابقة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
كتاب البيج
...............
كشف البنك الفدرالي الأمريكي يوم الأربعاء عن : تقرير كتاب بيج الذي نوه من خلاله لاتساع الاقتصاد الأمريكي في المقاطعات الأمريكية الإثني عشر بمعدل "معتدل" إلي متواضع" خلال الشهر المنقضي في 23 من آيار/مايو الماضي مع ارتفاع مبيعات السيارات وإنفاق الأسر بالتزامن مع تسحن سوق العمل الأمريكي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذا قد أوضح التقرير : أن كل من ولاية بوسطن، نيويورك، ريتشموند، شيكاغو، مينيابوليس، دالاس وسان فرانسيسكو قد نمت بشكل معتدل بينما نمت الولايات الأخرى قد نمت بشكل متواضع مقارنة بالتقرير السابق وقد اتساعت وتيرة النمو في كل من كليفلاند وسانت لويس، بينما تقلصت وتيرة النمو في كانساس سيتي.
ـــــــــــــــــــــــــــ
مع نمو الإنفاق الاستهلاكي الذي يمثل أكثر من ثلثي الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة الأمريكية في كافة المقاطعات بدرجات متفاوتة، : حيث أشار تقرير كتاب بيج لارتفاع مبيعات التجزئة التي تمثل نحو نصف الإنفاق الاستهلاكي الأمريكي عدا السيارات بوتيرة معتدلة في معظم أنحاء الولايات، وسط تحسن سوق العمل الأمريكي.
ــــــــــــــــ
تقرير الوظائف
...................
جاء الجزء الأول من التقرير : ليظهر نجاح الإقتصاد الأمريكي بإضافة 217 ألف في وظائف القطاعات الأمريكية ما عدا الزراعية خلال شهر أيار/مايو الماضي مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي بينت نجاح الإقتصاد بإضافة وظائف الغير زراعية بنحو 282 ألف وظيفة مضافة و التي تم تعديلها من 288 ألف وظيفة، لتأتي هذه القراءة أفضل من التوقعات التي أشارت إلى إضافة 215 ألف وظيفة مضافة.
ــــ
وأظهر الجزء الثاني من التقرير : ثبات معدلات البطالة عند نسبة 6.3% و هي أفضل من التوقعات التي أشارت إلى ارتفاعها إلى 6.4%، أي لا تزال عند أدنى مستوى منذ أكثر من خمسة أعوام.



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2014, 06:46 PM   #364
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

المركزي الأوروبي يبدأ بإستخدام LTROS و البريطاني يثبت سياسته النقدية
.................................................. ........................................
أسبوع أوروبي : حافل و كان مليء بالبيانات الهامة التي أثرت على قرار البنك المركزي الأوروبي لشهر حزيران حيث قام به لأول مرة بتاريخه لرفرض سعر فائدة سلبي على الودائع لحماية الإقتصاد الأوروبي من خطر إنكماش التضخم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
المركزي الأوروبي يبدأ بإستخدام LTROS و البريطاني يثبت سياسته النقدية :
تخلل منطقة اليورو الأسبوع المنقضي حزمة من البيانات الهامة السلبية التي كان لها أثر مباشر على قرار المركزي السابق :
- تقلص نمو القطاع الصناعي و الخدمي مقارنة مع التوقعات لشهر أيار .
- انحدار معدل التضخم الى 0.5% أي اكثر من نصف هدف البنك المركزي الأوروبي 2% وذلك يهدد بخطر انكماش التضخم.
- بقاء معدلات البطالة عند مستوياتها القياسية مرتفعة 11.7% ولا تزال عائق امام تقدم الإقتصاد الأوروبي .
- بقاء معدلات النمو للربع الأول من عام 2014 عند 0.2% .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بناءاً على النتائج أعلاه : قرر البنك المركزي الأوروبي خفض سعر الفائدة الأساسي إلى 0.15% من 0.25%. وكذا تطبيق سعر فائدة سلبي على الودائع لأول مرة في تاريخ البنك بنسبة -0.1% من 0.0%.
ـــــــــــــــــــــــــ
بجانب ما تقدم أعلن المركزي عن : ضخ سيولة (برامج القروض الطويلة المدى بأسعار فائدة زهيدة ) بقيمة 400 مليار يورو تمهيداً لبرنامج التخفيف الكمي ، في السوق لحماية الإقتصاد من خطر الوقوع في انكماش التضخم .
ـــــــــــــــــــ
من جانب آخر : قام محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي بخفض توقعات النمو لعام 2014 و رفعها لعام 2015 و أبقى معدلات النمو ثابته لعام 2016 ، و عن معدلات التضخم من المتوقع ان تبقى ضمن مستويات منخفضة خلال الأشهر المقبلة وقد يرتفع بشكل ضئيل في 2015 و 2016 ليبقى مقتربا او دون المستوى المستهدف للبنك (2%).
ـــــــــــــ
تأثر اليورو بالقرار السابقة : لينحدر في تداولاته لكنه قلص من انحداره بعد نتائج تقرير الوظائف الأمريكي الذي جاء بنتائج أعلى من التوقعات ولكن أقل من القراءة السابقة ما أدى الى انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي .
ــــــــ
من جانب البنك المركزي البريطاني : فقد قام بتثبيت سياسته النقدية كما هي لشهر حزيران لسعر فائدة 0.50% و برنامج شراء الأصول عند 375 مليار جنيه إسترليني .
ــــ
مع العلم : أن مارك كارني قد نوّه في وقت سابق أن رفع سعر الفائدة سيكون في وقت لاحق العام القادم و يعتمد على مدى تحسن الإقتصاد البريطاني الذي ينمو بوتيره أسرع من الإقتصاديات الأوروبية الأخرى .



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2014, 06:57 PM   #365
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

الصين و استراليا تتصدران المنطقة الأسيوية ولكن اليد العليا كانت للمركزي الأوروبي
.................................................. .................................................. ..........
شهد الأسبوع المنصرم : صدور عدد من البيانات الهامة عن كل من الصين و استراليا في حين تجاهلت الأسواق المالية الأسيوية أية تطورات في المنطقة و ركزت على القارة الأوروبية واجتماع البنك الأوروبي الذي حمل العديد من المفاجآت.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصين و استراليا : تتصدران المنطقة الأسيوية ولكن اليد العليا كانت للمركزي الأوروبي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
صدر عن الصين : مؤشر مدراء المشتريات الصناعي عن شهر أيار و الذي جاء أعلى من التوقعات بقيمة 50.8 بينما تظل إحصائية بنك HSBC لمدراء المشتريات الصناعي تظهر انكماش في القطاع الصناعي بقيمة 49.4.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
الجدير بالذكر أن التضارب في البيانات بين الحكومة الصينية و بنك HSBC مستمرة منذ فترة و الأسواق تتفاعل بشكل لحظي مع كلا البيانات سواء بالإيجاب أو بالسلب، : و لكن الجدير بالذكر أن بيانات HSBC تشير إلى استمرار التدهور في القطاع الصناعي في الصين، وهذا التضارب في البيانات من شأنه أن يزيد من المخاوف بشأن مستقبل القطاع الصناعي في ثاني أكبر اقتصاد عالمي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أما عن استراليا : فقد أعلن البنك المركزي الاسترالي عن اجتماعه و الذي قرر خلال الحفاظ على أسعار الفائدة ثابتة عند 2.5% وذلك وسط استمرار التراجع في أداء الاقتصاد الاسترالي وتقلص الاستثمارات في قطاع التعدين الأمر الذي يقلل من تعزيز النمو.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
و بالرغم من هذا : لا تزال معدلات النمو مستقرة في استراليا، فقد أظهر الناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الأول نمو بنسبة 1.1% مقارنة مع 0.8% وعلى المستوى السنوي جاء النمو بنسبة 3.5% مقارنة مع القراءة السابقة بنسبة 2.7%.
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
و جاء هذا الارتفاع في النمو : نتيجة دعم من الصادرات و خاصة الصادرات الصينية، ولكن مع النظر إلى الأحوال الغير مستقرة في الصين فإن النمو الاسترالي سيكون في خطر بسبب اعتماده على الصادرات الصينية بشكل كبير، وهو ما قد يجبر رئيس البنك المركزي الاسترالي على اللجوء إلى دعم الاقتصاد سواء بالتحفيز النقدي أو التدخل في أسعار الفائدة.
ــــــــــــــــــــ
أما عن أسواق الأسهم الأسيوية : فقد شهدت تذبذب كبير طوال هذا الأسبوع نتيجة وصول مؤشرات الأسهم إلى مستويات مرتفعة و عدم ثقة المستثمرين باستمرار هذا الاتجاه، وهو ما دفعهم إلى الانتظار لقرار البنك المركزي الأوروبي وما قد يحمله.
ـــــــــــــ
و بالفعل : حمل قرار البنك المركزي الأوروبي الكثير حيث خفض البنك أسعار الفائدة المرجعية إلى 0.15% من 0.25% و أصبحت الفائدة على الودائع سلبية بنسبة – 0.10% مقارنة مع 0.0% السابقة.
ــــــ
إلى جانب الإعلان عن برنامج تحفيزي جديد للبنوك بقيمة 400 مليار يورو، : وهو الأمر الذي أعطى للأسهم الأوروبية دفعه إيجابية، ولكن تفاصيل القرارات الأوروبية تحمل في طياتها المخاوف بالنسبة لأسواق الأسهم العالمية، فلجوء البنك الأوروبي إلى مثل هذه الإجراءات الاستثنائية يعني تدهور كبير في الاقتصاد و أسواق المال الأوروبية وهو ما قد يدفع المستثمرين إلى العزوف عن الاستثمار في منطقة اليورو حاليا و الاتجاه إلى الأسواق الأسيوية لما تحتويه على فرص أفضل في الاستثمار.



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2014, 12:48 AM   #366
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

خبر يوم السبت تصريح
البنك المركزي الياباني حاكم كورودا يتكلم

خبر يوم الأحد ارقام
الميزان التجاري



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2014, 10:10 AM   #367
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safar alghamdi مشاهدة المشاركة
خبر يوم السبت تصريح
البنك المركزي الياباني حاكم كورودا يتكلم

خبر يوم الأحد ارقام
الميزان التجاري
ظهور خبر الصين اليوم إجابي بفارق
نقاط فاقة السابق والمتوقع



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2014, 01:41 AM   #369
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek zaky مشاهدة المشاركة
جزاك الله كل خير
آمين , وإياك يارب
وشرفني مرورك الكريم أخي/ طارق
دمت بود



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
وما توفيقي إلا بالله

مواضيع سابقة :

جنيه ين/ يورو ين / دولار ين الساعه 5.30
نعتذر لتوقف المنتدى لعدة ساعات 23 / 9 / 2013
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 23/9 حتى 27/9/2013

مواضيع تالية :

خبر اليورو
المدة اللازمة لتجرب الاستراتيجية
السلام عليكم

تقديم نتيجة توقع الخبر قبل صدوره

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مطلوب مؤشر أو دراسه لقياس قوه الخبر قبل صدوره منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


روابط الموقع الداخلية


01:04 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة