• 10:15 صباحاً

استراتيجية من نار الحديثه والمطوره

Like Tree23Likes

عضو نشيط جدا

BRUFEN is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية من نار الحديثه والمطوره
11#
29 - 09 - 2013, 05:36 PM
أخي الكريم سلطان مع احترامي لشخصك الكريم اتمنى منك وضع شرح تفصيلي على الشارت
بجميع خصائص الدخول والخروج والمؤشرات وخاصه بان الصورة لدي على الشارت تختلف عن الصورة المرفقة من قبلك ينقصها مؤشر ولا اعلم أين الخطا
BRUFEN غير متواجد حالياً  

عضو برونزي

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
قناص ألفرص is on a distinguished road
12#
29 - 09 - 2013, 05:42 PM
مشكور أخي سلطان وجاري قرآتها
وتسلم ياطيب

التوقيع

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قناص ألفرص غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
13#
29 - 09 - 2013, 07:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN مشاهدة المشاركة
أخي الكريم سلطان مع احترامي لشخصك الكريم اتمنى منك وضع شرح تفصيلي على الشارت
بجميع خصائص الدخول والخروج والمؤشرات وخاصه بان الصورة لدي على الشارت تختلف عن الصورة المرفقة من قبلك ينقصها مؤشر ولا اعلم أين الخطا
------------------------------

هذه المؤشرات مرفقه جميعها -- هل هي موجوده عندك عالشارت -- ممكن ترفق صورة الشارت عندك
الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 Auto Recommendations .ex4‏ (7.1 كيلوبايت, المشاهدات 42)
نوع الملف: mq4 BBands_Stop_v1.mq4‏ (5.2 كيلوبايت, المشاهدات 46)
نوع الملف: mq4 Heiken_Ashi_Smoothed_Alert[1].mq4‏ (5.1 كيلوبايت, المشاهدات 44)
نوع الملف: ex4 HeikenTrend.ex4‏ (4.6 كيلوبايت, المشاهدات 70)
desertstorm likes this.
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

14#
29 - 09 - 2013, 07:18 PM
شارت الديلي للباوند وعليه جمبيع المؤشرات
الصور المرفقة
نوع الملف: png 55.png‏ (180.6 كيلوبايت, المشاهدات 121)
desertstorm likes this.
عضو جديد

desertstorm is on a distinguished road
15#
29 - 09 - 2013, 09:03 PM
أخي الكريم , سلطان شمس , اشكرك كل الشكر على روحك الايجابية وعلى حرصك على تقديم النفع للغير ,
اخي الكريم الاستراتيجية المشار اليها فعلا ممتازة لانها بكل بساطة مع الاتجاه. وانا اؤيدك تماما بمثل هذه الاستراتيجيات, ولكن عندي تعليق اتمنى من جميع الاخوة الالتفات اليه وهو ياأخي لاتخلي عندك هدف انك تدبل حسابك بشهر او شهرين( مع ان هذا ليس مستحيل طبعا ) , لان هذا الهدف سيدفعك للتوتر حتما وربما يجر عليك الويلات , اخواني الكرام ضعوا هدف منطقي وثابت وصدقوني سترون الخير الكثير , بصراحة نسبة ال 10 بالمئة اكثر من روعة بالشهر" ولكن الشطارة ان تجعلها مستمرة" , يعني يا اخي الكريم ال 100000 دولار خلال سبع شهور ونيف تصبح 200000, بربح 10 بالمئة شهريا فقط,
رجائي الحار من الجميع عدم وضع هدف تحقيق المليون من 100 دولار ( مع انه غير مستحيل ), كي لانقع بالمصيدة الكبرى للفوركس......
والله من وراء القصد
desertstorm غير متواجد حالياً  

الأرستقراطي is on a distinguished road
16#
29 - 09 - 2013, 09:21 PM
تحية طيبة
الإستراتيجية ضعيفة وفرصها قليلة جدا وستوبها كبير
اظن ان استراتيجية الكلب الأسود افضل منها بمراحل عديدة واسهل وأكثر فرصا وأقل خسارة
مؤشر الهايكن من أفشل المؤشرات التي جربتها ولا أثق به أبدا
مؤشر ايتشوموكو كان صرحا من خيال
فهوى
( ما كتبته رأي شخصي لا ألزم أحدا فيه )
مع الشكر للأخ سلطان
هيثم احمد likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  

الأرستقراطي is on a distinguished road
17#
29 - 09 - 2013, 09:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة desertstorm مشاهدة المشاركة
أخي الكريم , سلطان شمس , اشكرك كل الشكر على روحك الايجابية وعلى حرصك على تقديم النفع للغير ,
اخي الكريم الاستراتيجية المشار اليها فعلا ممتازة لانها بكل بساطة مع الاتجاه. وانا اؤيدك تماما بمثل هذه الاستراتيجيات, ولكن عندي تعليق اتمنى من جميع الاخوة الالتفات اليه وهو ياأخي لاتخلي عندك هدف انك تدبل حسابك بشهر او شهرين( مع ان هذا ليس مستحيل طبعا ) , لان هذا الهدف سيدفعك للتوتر حتما وربما يجر عليك الويلات , اخواني الكرام ضعوا هدف منطقي وثابت وصدقوني سترون الخير الكثير , بصراحة نسبة ال 10 بالمئة اكثر من روعة بالشهر" ولكن الشطارة ان تجعلها مستمرة" , يعني يا اخي الكريم ال 100000 دولار خلال سبع شهور ونيف تصبح 200000, بربح 10 بالمئة شهريا فقط,
رجائي الحار من الجميع عدم وضع هدف تحقيق المليون من 100 دولار ( مع انه غير مستحيل ), كي لانقع بالمصيدة الكبرى للفوركس......
والله من وراء القصد

هناك من يريد تحقيق 100 مليون دولار من دولار واحد فقط

بل ويقول : من يتاجر بأكثر من دولار واحد فهو لا يفهم الفوركس

بعد ان يفني حياته ويضيع مجهوداته لسنوات على تجارب خاطئة سيفهم أنه يسير في طريق خاطئ

حاليا هو لا يفهم أن الوقت من ذهب وأن ما يفعله مجرد عبث على رصيف الفوركس
nagysol likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

18#
29 - 09 - 2013, 09:24 PM
[QUOTE=desertstorm;1424604]أخي الكريم , سلطان شمس , اشكرك كل الشكر على روحك الايجابية وعلى حرصك على تقديم النفع للغير ,
والله من وراء القصد[/QUOTE
----------------------------------------------------
اولا اشكرك على مرورك --- الهدف الاول من الاستراتيجيه هوان ارباحها اكثر بكثير من خسائرها لمن يتقنها لانها مع الاتجاه دائما ونسبة ضرب الستوب قليله -- بالنسبه للمضارب الذى يريد ان يزيد من قيمة العقد فهو يبحث عن استراتيجيه من الصعب ان يكون فيها ضربتين او ثلاثة ضربات متلاحقه وراء بعض وخاسره لانها تؤثر على راس ماله -- هذه الاستراتيجيه بعد اخذ الخبره الجيده فيها تعطيك الامان لانها تعتمد على اقوى مؤشر بالميتاتريدر وهو الاشيموكو -- فهو يعطيك خط الترند على جميع الفريمات -- ويعطيك مكان المقاومات ويعطيك مكان التذبذب -- يعني الصفقه تكون مضمونه بشكل قوى --- طبعا لا اقصد من كلامي هذا ان على المبتدىء ان يضع هدف له بمضاعفة الحساب كل شهر --- انا اعرف مضاربين متمرسين وتضاعف كل شهر واقل واقصد بكلامي هذا ان الاستراتيجيه قويه ومضمونه بشكل قوى --- يجب على المبتدىء تجربتها ديمو اولا ثم الدخول بعقود خفيفه وعندما يتقنها جيدا فهو بنفسه يزيد من قيمة العقد حسب خبرته وقناعته -- مره اخرى اشكرك على مرورك وادعو للخاسرين بتعويض خسائرهم وتحقيق آمالهم بالارباح
desertstorm likes this.
عضو متقدم

19#
01 - 10 - 2013, 12:38 PM
الباوند من 6-8 والى اليوم حوالي 55 يوم وهو صاعد -- ولو كانت صفقاتك كلها شراء من ذلك التاريخ وتضارب على فريم الساعه كانت ارباحك حوالي 1200 نقطه تقريبا 600 نقطه بالشهر -- ولا ضربه خاسره ولو كان هناك خطأ منك وخسرت ضربه فتكون 40 نقطه فقط --- من هنا تكمن قوة الاستراتيجيه -- الباوند الآن بالقمه ربما يتحول اليوم او هذا الاسبوع لاسفل -- انت تنتظر حتى السعر على الديلي و4 ساعه تكون اسفل الغيمه وتضارب بيع على المضمون -- يعني انت لا تهتم كثيرا بالمحللين الذين يقولون الباوند سوف يهبط او سيستمر بالصعود-- المؤشرات والاستراتيجيه امامك اذا فكر بالهبوط المؤشرات تعطيك الاشاره والتاكيد وتدخل بيع -- اذا الباوند مستمر بالصعود ايضا المؤشرات تعطيك الاشاره وتستمر بعمليات الشراء ---
عضو جديد

desertstorm is on a distinguished road
20#
02 - 10 - 2013, 07:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحياتي لحضرتك اخي الكريم ـ سلطان شمس ـ على ماتقدمه من نفع لاخوانك
اخي الكريم لدي استفسار لو سمحت .
اخي الكريم انت كنت قدوضعت منذ فترة استراتيجية معتمدة على مؤشر الكوندا فريم الساعة وقلت ان الدخول يتم شراء عندما يكون المؤشر اخضر والستوكاستك يكون متشبع بيعياً وهذه الشروط انطبقت اليوم تماما وحققت الهدف المرجو وهو 50 نقطة كما في الشارت المرفق رقم 1, وبالمقارنة مع استراتيجيتك الثانية " استراتيجية من نار للاخ سباركو" نلاحظ انه في لحظة تكون الفرصة الشرائية بناءاً على الاستراتيجة الاولى كان السعر ضمن سحابة الايشيموكو فريم ساعة بناء على الاستراتيجية الثانية ـ الملف المرفق رقم 2 ـ وكان هناك اشارة بيع " طبعا اشارة البيع لانأخذ بها لان السعر فوق السحابة" ولكن السعر بعد ان دخل السحابة عاد وارتد منها واعطى مؤشر الاوتو ريكمونديشين اشارة شراء, السؤال المطروح ان اشارة الشراء بناء على الاستراتيجية الثانية جائت متأخرة " في الاستراتيجية الاولى الصفقة كانت قد اغلقت وحققت هدفها" فبرأيك انت بأي استراتيجية نأخذ الاولى ام الثانية ام الأثنتين مع بعض " علما ان الفرصة الشرائية على الاستراتيجية الثانية قال الاخ سباركو انها قوية لانها كانت بعد ارتداد السعر بعد ان ارتطم بسحابة الايشيموكو"
نرجو التعليق ولك جزيل الشكر
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1.jpg‏ (315.5 كيلوبايت, المشاهدات 65)
نوع الملف: jpg 2.jpg‏ (330.0 كيلوبايت, المشاهدات 48)
desertstorm غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام