موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

ما هي الأسباب التي ستجعل على الأرجح هذا الأسبوع يدفع في النهاية اليورو والدولار الأميركي ا

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30 - 09 - 2013, 06:29 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي ما هي الأسباب التي ستجعل على الأرجح هذا الأسبوع يدفع في النهاية اليورو والدولار الأميركي ا

ما هي الأسباب التي ستجعل على الأرجح هذا الأسبوع يدفع في النهاية اليورو والدولار الأميركي ا
الآفاق الأساسية لليورو:محايدة
  • اليورو ينهي الأسبوع على مقربة من ذروة سبعة أشهر إثر ضعف الدولار
  • التذبذبات غائبة كما يبدو وسط تطلّع التّجار الى بروز المحفز الرئيسي التالي لأسواق الفوركس
  • من المحتمل أن يؤدّي تقرير الوظائف الأميركية المتوافرة خارج القطاع الزراعي وقرار فائدة البنك المركزي الأوروبي الى توليد تحرّكات كبرى
أنهى اليورو الأسبوع على مقربة من ذروة سبعة أشهر مقابل الدولار الأميركي بعد أن ترك تراجع مؤشر الدولار داو جونز- أف أكس سي أم للأسبوع الرابع على التوالي اليورو/دولار بمحاذاة القمم المسجّلة مؤخرًا. مع ذلك، من المحتمل أن تظهر في الأسبوع القادم تحرّكات أكبر في السوق وتدفع اليورو في نهاية المطافالى تحديد مساره مقابل الدولار الأميركي خلال المستقبل المنظور.
يتطلّع التّجار الى تقرير الوظائف الأميركية المتوافرة خارج القطاع الزراعي، لعلّه يقود تحرّكات الدولار الأميركي. كما تتسلّط الأضواء على قرار فائدة البنك المركزي الأوروبي الذي يتصدّر الأحداث المحفوفة بالمخاطر المندرجة على الجدول الاقتصادي الأوروبي.
مع ذلك، لم يكن هذان الحدثان المحفوفان بالمخاطر كافيين لإنتشال توقعات التذبذبات من القعر؛ تتداول أسعار تذبذبات اليورو/دولار حاليًا على مقربة من أدنى مستويات لها في ستّة أعوام.
يبدو وكأنّ أسواق الفوركس عالقة في دورة من التذبذبات المتدنّية. يعتبر العديدون أنّ الغموض الذي خيّم على الأسواق قبيل صدور قرار فائدة مجلس الاحتياطي الفدرالي في الثامن عشر من أكتوبر هو السبب الكامن وراء حركة السوق البطيئة. كان قرار مجلس الاحتياطي الفدرالي مفاجئًا ودفع الدولار الأميركي الى التراجع مقابل اليورو وغيره من نظرائه الرئيسيين. بيد انّ الأسواق أصبحت ميّتة في الأسبوع الذي تلا القرار المذكور؛ هوى متوسّط النطاق الحقيقي لخمسة أيام التابع لزوج اليورو/دولار الى أدنى مستوى له منذ العام 2007 وصولاً الى 61 نقطة.
هل سيكون إعلان البنك المركزي الأوروبي ونتائج تقرير الوظائف الأميركية كافية لدفع اليورو/دولار الى الخروج من نطاق تداوله الضيّق؟ إنّ أوضاع السوق الراهنة لا تعلّق فرص كبيرة على بروز تحرّكات كبرى. ولكن من المحتمل حدوث الإختراقات المستبعدة.
في حال اعتمد رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي نبرة حذرة للغاية وأشار الى جولة جديدة من عمليات إعادة التمويل البعيدة الأجل، من الممكن أن يتكبّد اليورو الخسائر مقابل الدولار الأميركي وغيره من نظرائه الرئيسيين. فاجأ دراغي وأعضاء مجلس إدراته العديد حين عمدوا الى تقليص توقعات النمو الإقليمي في الشهر السابق. تشير التعليقات الأخيرة الى أنّ البنك المركزي الأوروبي على الأقلّ في صدد دراسة فكرة تيسير السياسة أكثر، وإنّ أي موقف مماثل من شأنه تقويض انتعاش اليورو مقابل الأخضر الضعيف.
على الصعيد الأميركي، يعد التقرير القادم للوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي بتوليد تحرّكات كبرى إثر أي مفاجآت. لماذا تولي الأسواق اهتمامًا بالغًا الى هذا الحدث؟ فاجأ بنك الاحتياطي الفدرالي العديد من التّجار عندما أبقى برنامج شراء الأصول دون تغيير في اجتماعه الأخير. وفي تعليقتهم، شدّد مسؤولو مجلس الاحتياطي الفدرالي على أنّ الخطوة التالية المتعلّقة بالسياسة النقدية تحتاج الى اختبار البيانات الاقتصادية تحسّنًا.
تشير التوقعات الى بقاء معدّل البطالة الأميركية دون تغيير في أغسطس وسط نمو الوظائف الطفيف. إنّ أي نتائج أفضل من المرجّح ستؤجّج من جديد تخمينات لجوء مجلس الاحتياطي الفدرالي الى تقليص التيسير في أكتوبر- ما يدفع الدولار الى الإرتداد من القيع الأخيرة.
لا تزال الأسواق هادئة بشكل استثنائي ويبدو وكأنّ التّجار في صدد انتظار محفز يولّد التحرّكات الرئيسية الكبرى في أسواق الفوركس. من المرجّح أن يلعب قرار فائدة البنك المركزي الأوروبي ونتائج تقرير العمل الأميركي دور المحرّك الذي يحدث الفرق في تداول اليورو/دولار.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ما هي الأسباب التي ستجعل على الأرجح هذا الأسبوع يدفع في النهاية اليورو والدولار الأميركي ا
http://www.borsaat.com/vb/t592243.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

الأسهم الأوروبية تنخفض بعد تجدد الأزمة السياسية في إيطاليا
برنت يهبط لأقل من 108 دولارات في ظل قلق بشأن الميزانية الأمريكية
الذهب يرتفع في ظل مخاوف من توقف أنشطة حكومية أمريكية

مواضيع تالية :

افتتاح الأسواق الأوروبية
نتائج البيانات الاستراليه ليوم الثلاثاء 1-10-2013
نتائج البيانات اليابانيه ليوم الثلاثاء 1-10-2013

ما هي الأسباب التي ستجعل على الأرجح هذا الأسبوع يدفع في النهاية اليورو والدولار الأميركي ا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأسباب التي تدرك بها مغفرة الله القسم الاسلامي
الأسباب التي تنال بها رحمة الله القسم الاسلامي
افتتاح الأسواق الأميركية: تراجع اليورو يلوح في الأفق، والدولار الأميركي في خطر على الرغم م الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار الأميركي – ين ياباني من المرجح أن يرتفع الين الياباني مقابل الدولار الأميركي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
إغلاق أمس يدفع المؤشر للارتفاع الأسبوع المقبل منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


04:37 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة