• 3:35 صباحاً

إستارتيجية جد مربحة إنشاء الله إدا اتقناها (ارجو الدخول)

Like Tree5Likes
  • 2 Post By hassanbiz
  • 1 Post By desertstorm
  • 1 Post By Star-FX
  • 1 Post By hassanbiz

عضو جديد
hassanbiz is on a distinguished road
03 - 10 - 2013, 03:42 PM
hassanbiz غير متواجد حالياً  
Lightbulb إستارتيجية جد مربحة إنشاء الله إدا اتقناها (ارجو الدخول)
السلام عليكم اعزائي المتداولون؛ انا متداول مبتدئ (3 اشهر من التجربة في الديمو) وقد فتحت مؤخرآ حسابآ حقيقيا بعد ان اتبتت إستراتجياتي النجاعة الكافية، انا اتاجر معتمدا على البساطة فانا استعمل فقط مؤشر (الماكد) و (إ س ر) و(الموفنغ افراج)، لكن مؤخرا قررت ان اتاجر في اوقات الاخبار ودلك بعد ان وجدت إستراتجية رائعة سادرجها لاحقا تعتمد على إستعمال شارت الدقيقة عندما يكون السوق في حالة ترقب الخبر، فمثلا إدا كان هناك خبر مهم عند الساعة ال11 تفتح شارت الدقيقة قبل 5دقائق من صدور الخبر و تفتح امرين (Pending Orders) (بيع و شراء) معتمدا شمعة الدقيقة 10:58 حيت تضيف 10 نقاط لهاي الشمعة بالنسبة لعملية الشراء و تضيف 10 نقاط للو الشمعة بالنسبة لعملية البيع، حيت عند صدور الخبر إدا كان تاثيره صعودا سيفتح امر الشراء وتقوم انت بعد دلك بإلغاء امر البيع والعكس صحيح! اضن ان هده إستراتجية ناجة بنسب كبيرة وقد تمنحك 30+ نقطة في ضرف وجيز، لكن إخواني المشكل اللدي وجدته هو في القيام بحساب الستوب والوز للامرين ووضعهما في ضرف دقيقة واحدة!!! فهل من طريقة او برنامج يسهل علينا وضع البندين اوردرز بسرعة وبدون اخطاء؟!! ارجو لمن يتقن هده الإستراتجية مساعدتي ومساعدة الجدد في هده الإستراتيجية و شكرآ! اخوكم حسن

عضو جديد

desertstorm is on a distinguished road
افتراضي رد: إستارتيجية جد مربحة إنشاء الله إدا اتقناها (ارجو الدخول)
2#
03 - 10 - 2013, 04:48 PM
وفقك الله اخي الكريم لمافيه رضاه, فعلا الموفنج افرج مع فلتر اخر من الطرق الممتازة جدا بالمتاجرة, وبخصوص تجارة الاخبار فأخي الطريقة مشهورة جدا وممكن انك تستخدم اكسبرت ارفقه الاخر رمزي على مااذكر في موضوع "هل ممكن تدبل حسابك بشهر " بقسم التوصيات_ انا شخصيا لم اطلع عليه _ ولكن ذكر الاخ انه يقوم بفتح الاوامر المعلقة بدلا عنك ويضع الاستوب لوز المناسب...
تمنياتي لك بالتوفيق......
عمران حسن likes this.
desertstorm غير متواجد حالياً  
موقوف

Star-FX is on a distinguished road
3#
03 - 10 - 2013, 04:53 PM
استراتيجيه جيده و التجاره على الاخبار مربحه جدا بس فى بعض الملاحظات
1- انك تتاكد من ان الشركه التى تتعامل معها تسمح بالمتاجره و قت الاخبار و لازم تستفسر منهم و يكون ردهم واضح و صريح

2- مش كل الاخبار المهمه التى تكون باللون الاحمر بتكون مهمه فعلا فى اخبار بتكون باللون الاحمر و لا يحدث عنها شىء تقريبا

3- مش كل الازواج بتتاثر بالخبر فى ازواج بتتاثر باى خبر و ف ازواج بيكون تاثرها ضعيف

4 حضرتك محدد انك تبعد 10 نقاط وهذا عدد قليل جدا لان ممكن يحدث اندفاع للسعر فيفعل الامريين الشراء و البيع فيرجى الحذر
عمران حسن likes this.
Star-FX غير متواجد حالياً  
عضو جديد

4#
03 - 10 - 2013, 06:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة desertstorm مشاهدة المشاركة
وفقك الله اخي الكريم لمافيه رضاه, فعلا الموفنج افرج مع فلتر اخر من الطرق الممتازة جدا بالمتاجرة, وبخصوص تجارة الاخبار فأخي الطريقة مشهورة جدا وممكن انك تستخدم اكسبرت ارفقه الاخر رمزي على مااذكر في موضوع "هل ممكن تدبل حسابك بشهر " بقسم التوصيات_ انا شخصيا لم اطلع عليه _ ولكن ذكر الاخ انه يقوم بفتح الاوامر المعلقة بدلا عنك ويضع الاستوب لوز المناسب...
تمنياتي لك بالتوفيق......
شكرا اخي الكريم على الرد، نعم انا متؤكد انها إستراتجية مشهورة لهادا اريد من مجربيها ان يفيدوني هل من برنامج يمكنني من وضع الpending orders بسرعة خصوصا وضع الستوبات، حيت لا يمكن لدقيقة ان تكفيك لحساب سعر الدخول و الستوب ناهيك عن وضع اوردرين!! لقد وجدت هده الإستراتجية في كتاب بالإنجليزية وقد اكد على ضرورة اخد الشمعتين اللتان تسبقان الاخبار مباشرة اي دقيقتين قبل إصدار الخبر!! لا اعرف كيف يقوم بدلك! ارجو الإفادة من مجربي هده الإستراتجية
عضو جديد

5#
03 - 10 - 2013, 06:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star-FX مشاهدة المشاركة
استراتيجيه جيده و التجاره على الاخبار مربحه جدا بس فى بعض الملاحظات
1- انك تتاكد من ان الشركه التى تتعامل معها تسمح بالمتاجره و قت الاخبار و لازم تستفسر منهم و يكون ردهم واضح و صريح

2- مش كل الاخبار المهمه التى تكون باللون الاحمر بتكون مهمه فعلا فى اخبار بتكون باللون الاحمر و لا يحدث عنها شىء تقريبا

3- مش كل الازواج بتتاثر بالخبر فى ازواج بتتاثر باى خبر و ف ازواج بيكون تاثرها ضعيف

4 حضرتك محدد انك تبعد 10 نقاط وهذا عدد قليل جدا لان ممكن يحدث اندفاع للسعر فيفعل الامريين الشراء و البيع فيرجى الحذر
سكرا اخي على ملاحظاتك،
1 نعم شركتي تسمح بال
2 صحيح اخي مش كل الاخبار مهمة لكني بعد دراسة للشارتات تبين لي ان اهم الخبار تكون عند الساعة 15:30 بالنسبة للدولار و 11:00 بالنسبة للاورو (توقيت الشارت)
4 نعم صح لكن لكل إستراتيجية عيوبها اليس كدلك؟!
عمران حسن likes this.
الصورة الرمزية عمران حسن
عضو برونزي
الصورة الرمزية عمران حسن

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
عمران حسن is on a distinguished road
6#
05 - 10 - 2013, 07:44 AM
الله يوفقنا و اياك

التوقيع

لا تكتب انشاء الله
تكتب إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
عمران حسن غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mohd_atef86
عضو جديد
الصورة الرمزية mohd_atef86

mohd_atef86 is on a distinguished road
7#
05 - 10 - 2013, 12:55 PM
المشكلة في الانزلاق السعري
لو حصل مرة واحد يخسرك كل مكاسبك وأكتر
بالتوفيق
mohd_atef86 غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
إربح 30 نقطة, إستارتيجية جد مربحة

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام