موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 07 - 2009, 11:05 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009
مؤشر نيكي يرتفع لليوم التاسع في أطول موجة صعود في 21 عاما

طوكيو (رويترز) - ارتفع مؤشر نيكي القياسي للاسهم اليابانية 1.5 بالمئة يوم الاثنين مواصلا الارتفاع لتاسع يوم على التوالي مع تنامي الامال في نتائج أفضل من المتوقع للشركات اليابانية وانتعاش اقتصادي.
وكان سهم نومورا هولدنجز للسمسرة من أكبر الرابحين.
وصعد سهم هيتاشي ليمتد بعد أن قالت صحيفة نيكي المالية اليومية ان المجموعة المتخصصة في الالكترونيات تعتزم انفاق ما يصل الى 300 مليار ين (3.2 مليار دولار) لتحويل خمس شركات تابعة الى وحدات مملوكة لها بالكامل.
وزاد مؤشر نيكي 144.11 نقطة ليغلق على 10088.66 نقطة مسجلا أعلى مستوى اغلاق منذ 12 يونيو حزيران وأطول موجة ارتفاع منذ عام 1988 .
ولمس المؤشر لفترة قصيرة خلال يوم الاثنين مستوى 10179.59 نقطة مسجلا أعلى مستوى في تسعة شهور.
وارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.9 بالمئة الى 928.26 نقطة

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009
http://www.borsaat.com/vb/t59594.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27 - 07 - 2009, 11:05 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009

النفط يرتفع باتجاه 69 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية

بيرث (رويترز) - ارتفعت اسعار النفط للعقود الآجلة باتجاه 69 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية يوم الاثنين مدعومة بموجة تفاؤل بانتعاش الاقتصادي العالمي في وقت لاحق من هذا العام.
وصعد الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم سبتمبر ايلول 50 سنتا الي 68.55 دولار للبرميل بحلول الساعة 0330 بتوقيت جرينتش بعد ان أنهى التعاملات يوم الجمعة في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) مرتفعا 89 سنتا الي 68.05 دولار للبرميل وهو أعلى مستوى للتسويات منذ الاول من يوليو تموز.
وارتفع خام القياس الاوروبي مزيج برنت 53 سنتا الى 70.85 دولار للبرميل.
وقال توبي هاسال محلل السلع بمؤسسة كوموديتيز وارنتس في استراليا "صعود النفط يدعمه مرة اخرى عوامل خارجية مثل بيانات ايجابية للاقتصاد الكلي وصعود اسواق الاسهم وتلك العوامل بالاضافة الي الدولار الامريكي من شأنها ان تحدد مرة اخرى الاتجاه العام للنفط هذا الاسبوع."
"لكن بالنظر الي ان الطلب الفعلي في الولايات المتحدة ما زال ضعيفا الي حد كبير فانني اعتقد ان اسعار النفط تواجه مخاطر نزولية."
وقفزت اسعار النفط حوالي 7.2 في المئة الاسبوع الماضي لتضاف الى مكاسب بلغت نحو 6 في المئة في الاسبوع السابق عليه وسط امال بانتعاش اقتصادي.
لكن وول ستريت قد تأخذ فترة لالتقاط انفاسها هذا الاسبوع بعد ان قفزت المؤشرات الرئيسية للاسهم الامريكية الي أعلى مستوياتها في اشهر مدعومة بنتائج افضل من المتوقع للشركات.
وقال محللون ان انتعاشا اسرع للاقتصادات الاسيوية وفي مقدمتها الصين سيقدم مزيدا من الدعم لاسعار النفط في الاشهر القادمة.
ويلقى النفط دعما ايضا من احداث سياسية. وقالت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون يوم الاحد ان ايران لن يسمح لها بان يكون لديها سلاح نووي وجددت التزام واشنطن بحماية حليفتها اسرائيل من اي تهديد تشكله ايران.
وفي نيجيريا -أكبر مصدري النفط في افريقيا- قال سكان ومصادر مستشفيات ان أكثر من 50 شخصا قتلوا يوم الاحد في اشتباكات بين قوات الامن ومتشددين في مدينة بوتشي بشمال شرق البلاد



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 11:06 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009

مؤشر GFK للثقة في الاقتصاد الألماني

صدر عن الاقتصاد الألماني مؤشر GFK لثقة المستهلكين لشهر آب، جاءت القراءة الفعلية لتسجل 3.5، و هي بذلك أفضل من التوقعات التي جاءت مطابقة للقراءة السابقة عند 2.9 و المعدلة إلى 3.0.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 11:06 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009

أسعار الواردات الألماني

صدر عن الاقتصاد الألماني مؤشر أسعار الواردات لشهر حزيران، جاءت القراءة الفعلية لتسجل 0.4%، و هي بذلك أعلى من القراءة السابقة التي بلغت مستويات صفرية، لكن أقل من التوقعات التي أشارت إلى 0.7%. أما عن أسعار الواردات السنوي فقد سجلت القراءة الفعلية تراجعاً بنسبة 11.3%، و هي أسوأ من القراءة السابقة التي كانت متراجعة بنسبة 10.4% و أقل من التوقعات أيضاً -11.0%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 02:09 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009

الثقة تتحسن في الاقتصاد الألماني,و مستويات السيولة انخفضت إلى أدنى مستوياتها في اقتصاديات منطقة اليورو

بداية هذا الأسبوع الاقتصادي كانت مع البيانات التي صدرت من الاقتصاد الألماني أكبر الاقتصاديات الأوروبية و أيضا مع البيانات التي صدرت من منطقة اليورو, البيانات الألمانية أظهرت ضعف مستويات الطلب و التي أدت إلى تراجع أسعار الواردات إلا أن ثقة المستهلكين أصبحت تزداد يوما بعد يوم في ألمانيا في ضوء الجهود الحكومية المبذولة لاحتواء الأزمة الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية, بينما عكست البيانات التي صدرت عن اقتصاديات منطقة اليورو الستة العشر استمرار ضعف العمليات الائتمانية مع نقص السيولة في الأسواق.

أكثرت البيانات الاقتصادية التي أظهرت بعض من الإيجابية هو ارتفع ثقة المستهلكين وفقا لمؤشر GFK الذي يعتمد على جمع استقصاء لنحو ألفي شخص و الذي ارتفع إلى أعلى مستوياته منذ 14 شهر حيث سجل في شهر أغسطس/آب مستوى 3.5 من 3.0 للقراءة السابقة المعدلة بعد أن كانت بنسبة 2.9 فيما جاء بأفضل من التوقعات التي كانت تشير إلى 2.9.

وعلى الرغم من ارتفاع معدلات البطالة في ألمانيا مع استمرار ضعف سوق العمل إلا أن مؤشر ثقة المستهلكين ارتفع للشهر الثالث على التوالي, ويرجع ذلك إلى تفاؤل النظرة المستقبلية بشأن الاقتصاد الألماني هذا بجانب الجهود الحكومية التي تبذل للحد من تعمق الركود الاقتصادي و العمل على تحفيز الإنفاق. فإن الحكومة الألمانية برئاسة السيدة أنجيلا ميركل قد قامت بتنفيذ خطة تحفيز اقتصادي بلغ قيمتها 85.0 بليون يورو و ذلك للإنفاق على مشروعات البنية التحتية بجانب توجيهيا إلى تحفيز عمليات الإنفاق و الاستهلاك و هو الأمر يحتاجه الاقتصاد الألماني للمساهمة في تحقيق التعافي.

ولكن تستمر المعوقات القوية في الوقوف أمام تحقيق التعافي الاقتصادي خاصة مع ارتفاع معدلات البطالة وهو احد المظاهر الرئيسية للركود الاقتصادي خاصة مع توقعات الحكومة بانكماش الاقتصاد الألماني خلال العام الحالي بنحو 6.0%. معدل البطالة سجل في شهر يونيو/حزيران مستوى 8.3% بينما ينتظر أن تصدر خلال هذا الأسبوع القراءة الخاصة بشهر يوليو/تموز و الذي يتوقع أن ترتفع قليلا لتسجل 8.4%.

لذا فإن ارتفاع معدل البطالة قد ظهرت انعكاساته على المستوى العام للأسعار و على مستوى المعيشة في البلاد, ووفقا لما أظهره مؤشر أسعار الواردات حيث تراجع في شهر يونيو/حزيران إلى 0.4% من 0.0% للقراءة السابقة بينما جاء بأدنى من التوقعات بنسبة 0.7% بينما تراجع على المستوى السنوي في نفس الفترة إلى -11.3% من -10.4% للقراءة السابقة وأدنى من التوقعات التي كانت بنسبة -11.0%.

أما على مستوى اقتصاديات منطقة اليورو فيبدو أن الوضع بالنسبة لمستويات السيولة غير مستقر حتى الآن حيث أظهر مؤشر العرض النقدي M3 المعدل موسميا (م.م) لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في يونيو/حزيران إلى 4.1% من 4.6% للقراءة المعدلة بعد ان كانت بنسبة 4.5% بينما كانت التوقعات بنسبة 4.0%, فيما انخفض مؤشر العرض النقدي M3 السنوي لشهر يونيو/حزيران إلى 3.5% من 3.7% للقراءة السابقة بينما جاء بأدنى من التوقعات التي كانت تشير إلى 3.6%. وهو بذلك سجل أدنى مستوى منذ أن تم العمل بالعملة الأوروبية الموحدة و في تاريخ هذا المؤشر.

توفير السيولة في الأسواق أصبحت الشغل للبنك المركزي الأوروبي خاصة بعد انكماش اقتصاديات منطقة اليورو الستة عشر بنحو 2.5% وهو أدنى مستوى منذ العشر سنوات لذا فما كان من البنك بعد أن خفض سعر الفائدة إلى مستوى 1.0% وهو أدنى مستوى منذ العمل بالعملة الأوروبية الموحدة اليورو إلا أن يقوم بتطبيق سياسة التخفيف الكمي عن طريق شراء السندات الحكومية المدعومة باليورو و التي تبلغ قيمتها 60.0 بليون يورو و الذي بدأ في تفعيل عمليات الشراء منذ أوائل الشهر الجاري والتي ستسمر لنحو الأثنى عشر شهر لذا تأمل الأسواق في رؤية ايجابيات هذه السياسة على الأداء الاقتصادي.

وفي نفس السياق أعلن البنك المركزي الأوروبي اليوم عن تراجع حجم القروض الممنوحة للقطاع الخاص في شهر يونيو/حزيران لتصل إلى 1.5% من 1.8% للقراءة السابقة, هذا التراجع يوضح مدى معاناة الأفراد و الشركات من نقص التمويل اللازمة لعمليات الاستثمار و الاستهلاك والإنفاق.

الأرقام توضح أن حجم القروض الممنوح إلى الشركات غير المصرفية أو المالية على مستوى اقتصاديات المنطقة انخفض إلى 2.8% في شهر يونيو/حزيران من 4.4% للقراءة السابقة, بينما ارتفع قليلا حجم القروض الممنوح إلى أفراد القطاع العائلي على المستوى السنوي مسجلا 0.2%, لكن انكمشت عمليات الائتمان إلى المستهلكين لتسجل -0.7% لنفس الفترة.

استمرار ضعف عمليات الإقراض من شأنها أن تزيد من ضعف العمليات التجارية و الأنشطة الاقتصادية ومن ثم استمرار ضعف سوق العمل وفي الوقت نفسه تقلص مستويات الاستهلاك و انحدار مستويات الطلب, منطقة اليورو تنتظر خلال الأسبوع الإعلان عن معدل البطالة لشهر يونيو/حزيران و الذي يتوقع أن يصل إلى 9.7% من المستوى المرتفع و الأعلى منذ العشر سنوات مسجلا 9.5% في شهر مايو/أيار السابق, وارتفاع معدلات البطالة متوافق مع النظرة المستقبلية لاقتصاديات المنطقة وفقا للبنك المركزي الأوروبي و الذي يرى أن ضعف سوق العمل سيستمر إلى وقت طويل لكن مستويات الثقة قد ترتفع مع الجهود التي تبذل من قبل البنك أو حكومات اقتصاديات المنطقة..



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 02:09 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009

ارتفاع اليورو في التعاملات الاوروبية مع صعود الاسهم

لندن (رويترز) - استمرت قوة اليورو والعملات المرتبطة بسلع أولية يوم الاثنين بفضل ارتفاع أسعار الاسهم والنفط الخام غير أن التحركات كانت محدودة قبل صدور بيانات الناتج المحلي الاجمالي في الولايات المتحدة ومبيعات قياسية لسندات الخزانة الامريكية في وقت لاحق من هذا الاسبوع.
كما تراقب السوق المحادثات بين كبار المسؤولين الامريكيين والصينيين في واشنطن يومي الاثنين والثلاثاء تحسبا لصدور أي تعليقات بشأن العملة الامريكية.
وارتفعت الاسهم الاوروبية في التعاملات المبكرة بعدما سجلت أسهم طوكيو أعلى مستوى في تسعة اشهر واغلق مؤشرا داو جونز وستاندرد اند بورز على أعلى مستوى في ثمانية أشهر يوم الجمعة. وارتفع النفط تجاه 69 دولارا للبرميل يوم الاثنين.
وقال لي هاردمان من بنك طوكيو ميتسوبيشي "لا يزال المستثمرون متفائلين بشأن نمو عالمي بصفة عامة ومن ثم سيستمر تراجع الدولار والين."
وبحلول الساعة 0746 بتوقيت جرينتش ارتفع اليورو 0.2 في المئة الى 1.4238 دولار غير بعيد عن أعلى مستوى في سبعة أسابيع عند 1.4292 دولار الذي سجله في الاسبوع الماضي أو أعلى مستوى منذ بداية العام عند 1.4339 الذي سجله في اوائل شهر يونيو حزيران. كما زادت العملة الاوروبية الموحدة 0.4 في المئة الى 135.25 ين.
وصعد الدولار الاسترالي 0.4 في المئة الى 0.8206 دولار امريكي بالقرب من أعلى مستوى في ستة اسابيع عند 0.8229 دولار امريكي أو أعلى مستوى منذ بداية العام عند 0.8265 دولار امريكي. ومقابل الين ارتفع الدولار الاسترالي 0.4 في المئة الى 77.91 ين.
وتراجع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات تجاه أقل مستوى في سبعة اسابيع الذي سجل الاسبوع الماضي ولكن الدولار استقر خلال يوم الاثنين مقابل العملة اليابانية عند 94.97 ين.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 02:10 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009

استطلاع: الطلب العالمي على النفط سيرتفع في عام 2010

لندن ( نيويورك (رويترز) - أظهر استطلاع أجرته رويترز لعدد من كبار المحللين والمؤسسات التي ترصد تجارة النفط أن الاستهلاك العالمي للنفط سيرتفع في عام 2010 للمرة الاولى منذ عامين اذ سيعزز انتعاش الاقتصاد العالمي الطلب.
الا أنه من غير المرجح أن تتسبب الزيادة المتوقعة عند 1.1 بالمئة على مستوى العالم في سحب كل المعروض الفائض على الرغم من تباطؤ نمو الانتاج في الدول غير الاعضاء بمنظمة البلدان المصدرة للبترول )أوبك/.
وأظهر الاستطلاع الذي شمل تسعة من المحللين والمؤسسات أن من المرجح أن يرتفع الطلب على النفط بواقع 900 ألف برميل يوميا ليصل الى 84.9 مليون برميل يوميا في عام 2010. وسجل الطلب العالمي تراجعا بنسبة 2.5 بالمئة منذ أن بلغ 86.2 مليون برميل يوميا عام 2007 وذلك بفعل التأثير المزدوج لارتفاع لاسعار والازمة الاقتصادية التي تسببت في تراجع الاستهلاك.
وأدى التراجع الحاد في الطلب الى انهيار أسعار النفط من مستوياتها القياسية التي قاربت 150 دولارا للبرميل الصيف الماضي لتصل الى مستوى دون 40 دولارا للبرميل مع بداية العام الحالي.
ومنذ ذلك الحين ارتفعت الاسعار مرة أخرى لتقارب مستوى 70 دولارا للبرميل بعد أن خفضت منظمة أوبك الامدادات. وساهم في دعم الاسعار أيضا توقعات المستثمرين بأن يبدأ الطلب في تجاوز المعروض خلال الاعوام المقبلة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 04:56 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009

ارتفاع الاسهم الاوروبية لاعلى مستوى في ثمانية أشهر ونصف

لندن (رويترز) - استأنفت الاسهم الاوروبية تحركها الصعودي يوم الاثنين بعد تراجعها في الجلسة السابقة عقب ارتفاعها على مدى تسع جلسات متتالية بعدما عززت النتائج الجيدة للشركات المعنويات وساعدت أسهم البنوك وشركات الطاقة.
وبحلول الساعة 1111 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست لاسهم كبرى الشركات الاوروبية 0.8 في المئة الى 914.53 نقطة بعدما لامس مستوى 915.75 نقطة مسجلا أعلى مستوى منذ نوفمبر تشرين الثاني الماضي.
وتراجع المؤشر 45 في المئة في 2008 بسبب أسوأ أزمة مالية منذ الكساد الكبير في الثلاثينات. لكنه زاد 41 في المئة منذ ان سجل مستوى منخفضا قياسيا في اوائل مارس اذار.
وكانت الاسهم المالية بين أكبر الرابحين حيث ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس لقطاع البنوك الاوروبية بنسبة واحد في المئة.
واقتفت اسهم السلع اثر أسعار النفط الخام الذي ارتفع 0.9 في المئة ليجري تداوله قرب 69 دولارا للبرميل. وارتفعت أسهم بي.بي ورويال داتش شل وتالو اويل وريبسول وتوتال وشتات اويل هيدرو بين 0.7 و1.6 في المئة.
وفي أنحاء أوروبا ارتفع مؤشر فاينانشال تايمز لاسهم الشركات الكبرى في بريطانيا ومؤشر داكس الالماني ومؤشر كاك 40 الفرنسي بما يتراوح بين 0.2 و1.3 في المئة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 04:57 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009

الذهب يسجل أعلى مستوى في ستة أسابيع

لندن (رويترز) - ارتفع الذهب لاعلى مستوى في ستة أسابيع ونصف الاسبوع في اوروبا يوم الاثنين فيما تراجع الدولار مما دفع المستثمرين لشراء الاصول الملموسة مثل الذهب. كما لقي الذهب دعما من صعود أسعار النفط.
وبحلول الساعة 0954 بتوقيت جرينتش بلغ سعر الذهب في المعاملات الفورية 956.40 دولار للاوقية (الاونصة) مقارنة مع 950.35 دولار عند اغلاق نيويورك يوم الجمعة.
وارتفع سعر الفضة ليتجاوز 14 دولارا للاوقية لاول مرة منذ يونيو حزيران. وبلغ سعر الفضة 14.02 دولار مقارنة مع 13.86 دولار عند الاغلاق في نيويورك.
وزاد سعر البلاتين الى 1203 دولارات للاوقية من 1185 دولارا يوم الجمعة.
وسجل سعر البلاديوم 258 دولارا للاوقية مقابل 258.50 دولار



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
2009, 27 or, ليوم, الاثنين, الاخبار, الاقتصادية, الهامة, والتقارير

مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الاوروبية ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009
تحليل الباوند فرنك gbpchf
مفكرة موقع بورصات للبيانات الاقتصادية (الاسبوع من 27/ 7 حتى 31/ 7/ 2009)

مواضيع تالية :

توصيات المواقع العالمية لهذا اليوم
اخر الاخبار والتحليلات لفوركس اون لاين1 // مبيعات المنازل الجديدة قد ترتفع الى الاعلى فى ي
مؤشر نيكى اليابانى يصعد فوق 10،000

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 17/8/2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 3/ 8 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 13 / 7 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 11 / 5 / 2009 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


12:39 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة