موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ارجو التوضيح

منتدى تداول العملات العام

قديم 22 - 10 - 2013, 05:36 PM   #1
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية Star-FX

افتراضي ارجو التوضيح

ارجو التوضيح
السلام عليكم

انا منذ فتره اتاجر على الاخبار عن طريق الاوامر المعلقه و افتح عدد كبير من الاوامر المعلقه و يتم تنفيذ ما يتناسب مع رصيدى اما الباقى فيتم الغائه

اليوم حاولت اكرر نفس الطريقه مع شركه جديده

رصيدى فيها 76 دولار و الرافعه الماليه 1 : 1000

حاولت افتح لوت كامل على الذهب رفضت المنصه و ظهرت رساله تقول الرصيد غير كافى فقلت اننى اجزء اللوت و افتح عدد من الاوامر ب 0.05 لوت فقبلت اوردر واحد فقط و حينما ادخلت الثانى رفضت و ظهرت رساله الرصيد لا يكفى

فقررت الغاء كافة الاوامر من على الذهب و وضعت الاوامر على GBP/USD ولكن تكرر نفس الامر بنفس الطريقه

هل فعلا الرصيد لا يكفى و حتى ان كان لا يكفى انا اضع اوامر معلقه فالمفروض الا يتم تنفيذها عند وصول السعر اليها

منتظر توضيح حضراتكم و هل انا صح ولا غلط

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ارجو التوضيح
http://www.borsaat.com/vb/t597047.html

Star-FX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2013, 05:43 PM   #2
عضو متميز

الصورة الرمزية Marvey

افتراضي رد: ارجو التوضيح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star-FX مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا منذ فتره اتاجر على الاخبار عن طريق الاوامر المعلقه و افتح عدد كبير من الاوامر المعلقه و يتم تنفيذ ما يتناسب مع رصيدى اما الباقى فيتم الغائه

اليوم حاولت اكرر نفس الطريقه مع شركه جديده

رصيدى فيها 76 دولار و الرافعه الماليه 1 : 1000

حاولت افتح لوت كامل على الذهب رفضت المنصه و ظهرت رساله تقول الرصيد غير كافى فقلت اننى اجزء اللوت و افتح عدد من الاوامر ب 0.05 لوت فقبلت اوردر واحد فقط و حينما ادخلت الثانى رفضت و ظهرت رساله الرصيد لا يكفى

فقررت الغاء كافة الاوامر من على الذهب و وضعت الاوامر على GBP/USD ولكن تكرر نفس الامر بنفس الطريقه

هل فعلا الرصيد لا يكفى و حتى ان كان لا يكفى انا اضع اوامر معلقه فالمفروض الا يتم تنفيذها عند وصول السعر اليها

منتظر توضيح حضراتكم و هل انا صح ولا غلط
الأوامر المعلقة توضع علي المنصة حتي ولو كان الرصيد غير كافي لهذه الاوامر طالما الامر معلق
أما وقت التفعيل فلا يتم تفعيله إذا كان الرصيد لا يتحمل هذا الامر
ممكن يكون الرافعة بالشركة 1000 ولكن في حسابك أقل فيمكنك الدخول علي لوحة التحكم في الحساب من داخل موقع الشركة وراجع الأمر بالنسبة للرافعة المالية
إذا كانت 1000 كما هي راجع دعم الشركة
تحياتي

التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

المجنون والقمة الثالثة
الزعيم واختراق القمة
اذا تكرمـتم

مواضيع تالية :

مشكلة مع wwm
الـــســـاحـــر فـــي حـــصـــار الـــمـــثـــلـــث
ما هى الاخبار التى تؤدى الى ارتفاع الذهب او نزوله

ارجو التوضيح