• 8:43 مساءاً

إستفسار عن شركة UTC-BROKER

Like Tree3Likes

الصورة الرمزية Rock
عضو ذهبي
الصورة الرمزية Rock

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
Rock will become famous soon enough
افتراضي رد: إستفسار عن شركة UTC-BROKER
11#
27 - 11 - 2014, 09:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرونور مشاهدة المشاركة
في كلام كتير على هذه الشركه وناس كتير بتقول عليها كلام على أنهم نصابين حد ممكن يفيدني في هذا الموضوع هل فعلا انها شركه نصب أم أنها شركه نزيهه وياريت بالدلائل UTc broker.
فعلا ومستغرب من الاراء عنها
بس طالما هذه التجارب ناجحه
يبقى زى اي شركه فى الحلو وفى الوحش
.
.
.

التوقيع

كن عظيماً ودوداً قبل أن تكون عظاماً ودوداً
Rock غير متواجد حالياً  

موقوف

محسن صبري is on a distinguished road
12#
12 - 12 - 2014, 06:05 PM
شركة مش بطالة ، فيها بونوص على كل صفقة فقط ، لكن ما في عروض مكافئات ،ولا توصيات يومية ولا بونوص ترحيبي ، ميزتهم اخبار على الجوال ، ومنصتهم جيدة ، لكن انا صارلي معاهم اربع شهور ورصيدي في نفس الوضع ، مجرد ربح بسيط
محسن صبري غير متواجد حالياً  
عضو جديد

علاء صوالحه is on a distinguished road
13#
17 - 01 - 2015, 02:27 AM
السلام عليكم،
UTC BROKER ، للأسف كنت احد ضحايا هذه الشركة التي كنت قد فتحت حساب لمدة شهرين ولقد حصلت القليل من الارباح و من البونص التي تقدمها الشركه الوهميه قدمت على طلب سحب اكثر من 5 مرات وفي كل مره يخترعون لك حجة لهدم مقدرتهم على السحب، وقد قمت بأغلاق جميع الصفقات و قدمت مره اخيره لسحب جميع نقودي ولكن للآن وقد مر اكثر من شهرين وانا انتظر...
اذا كنتم تريدون أدلة يمكنكم التواصل معي :
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
00971526028686
علاء صوالحه غير متواجد حالياً  
عضو جديد

kamelalbeladi is on a distinguished road
14#
21 - 01 - 2015, 01:46 PM
السلام عليكم
انا مشترك معهم من حوالي 3 شهور وكان مدير الحسابات ثاني الرفاتي وقبله طه الخالدي ..الامور كانت ماشية تمام ويوم طلبت سحب اشوف الامور تغيرت ..ثاني ما عاد يكلمني والان اتواصل مع شخص اسمه صمود وانا طلبت سحب قبل يوم وبأنتظر اذا جاءت فلوسي بقولكم الشركة ممتازة ..وعسى ما يكون العكس ولا بروح الحرم وأدعي على كل نصاب ومحتال.
لكن انا ما زال عندي أمل وهم ماشاء الله يردون على الاتصال وباين انهم شركة كبيرة..
وتصدقون صلحت لهم دعاية وفيه واحد بيشترك بمبلغ كبير وقلت انتظر حتى نتأكد مضبوط من الشركة..

اخوكم/kamel albeladi
السعودية
kamelalbeladi غير متواجد حالياً  
عضو جديد

haleem2008 is on a distinguished road
15#
22 - 01 - 2015, 10:27 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamelalbeladi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا مشترك معهم من حوالي 3 شهور وكان مدير الحسابات ثاني الرفاتي وقبله طه الخالدي ..الامور كانت ماشية تمام ويوم طلبت سحب اشوف الامور تغيرت ..ثاني ما عاد يكلمني والان اتواصل مع شخص اسمه صمود وانا طلبت سحب قبل يوم وبأنتظر اذا جاءت فلوسي بقولكم الشركة ممتازة ..وعسى ما يكون العكس ولا بروح الحرم وأدعي على كل نصاب ومحتال.
لكن انا ما زال عندي أمل وهم ماشاء الله يردون على الاتصال وباين انهم شركة كبيرة..
وتصدقون صلحت لهم دعاية وفيه واحد بيشترك بمبلغ كبير وقلت انتظر حتى نتأكد مضبوط من الشركة..

اخوكم/kamel albeladi
السعودية
السلام عليكم أخي الكريم
الله يعوضك خير
فعلا هذه الشركة - شركة يو تي سي بروكر - هي شركة نصب وإحتيال
وقد سبق لي التعامل معهم ، ولا تجد منهم سوى الكذب والوعود الغير حقيقية
بإذن الله سبحانه وتعالى سوف يلقون حسابهم عند الله
فهو يمهل ولا يهمل
وحسبي الله في الشركة وفي ثاني الرفاتي .
haleem2008 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

alioo-s-aa is on a distinguished road
16#
01 - 03 - 2015, 12:18 AM
انا تعاملت معهم اكثر من عام
ووصلت حسابي معهم في يوم واحد الى 100000 الف دولار من 30000 وطبلاعا الايداع كان قبل 30000 الف 10000 الاف دولار وصلته لـ 30000 اوكثر بشي بسيط وبعدها في يوم واحد وصلته الى 100000 مائة الف دولار
وبدأ معي مسلسل المهازل
اول شي خصم من حسابي 750000 بدون وجه حق حيث اقفل حسابي لمدة 24 ساعة لا استطيع الدخول عليه وبعدها فتح الحساب على 24 الف دولار وين راحت الفلوس خبرني مدير الحساب انه كان فيه خطأ في الحساب في سبريد الدولار سنقافوري اللي انا تداولت عليه فتم حذف جميع الصفقات للسنقافوري وحتى حذفت من السجل عندي وحوالي عشرين الف 20000 غرامة انا تحملتها تخيل غرامة لماذا لا اعلم حتى الان ولكن مدير الحساب ذكر لي سبب مضحك وهو ان البنك اللي يتاعملون معه فرض غرامة 40000 الف على الشركة فقرروا تقاسمها معي هم 20000 وانا مثلها
وبعدها سار يتم التلاعب في حسابي يوميا من تغيير ورفع السبرد وتاخير الصفقات وايضا شراء باسعار غير اللي انا طلبتها واغلاق صفقات بغير اللي طلبتها لدرجة اني اقفل صفقة بربح الفين دولار تنزل عندي في الرصيد بسالب الفين دولار
وكذلك مهزلة مدير الحساب من كثرة الاعذار وعدم مقدرته على التواصل معي
واخيرا طالب سحب من اكثر من اربعة اشهر ولم استطع الحصول على المال الى الان والهاتف يردون عليك في كل 50 اتصال على اتصال واحد منها وياليت يعطون جواب مقنع الا واعد وكذب وايميلات الشركة الان مغلقة في وجهي ولا تستقبل ايميلاتي

والان فاتح صفقة لمرقنة الحساب وانهاءه معهم والحساب فيه 18000 الف دولار

وكل شي موجود عندي بالادلة

ونسيت نقطة غريبة صارت معي تم تخفيض الرافعة بدون تنبيه والى الان مازالت منخفضة

غيض من فيض ولو اكملت لكتبت مئات الاسطر من المعاناه معهم وانا الان لا اجد منهم دعم نهائيا باي طريقة تواصل هذا الاسبوع بذات

اتركك منهم وابحث عن شركة تحت ترخيص رسمي وموثوقة حتى تستطيع الحصول على حقوقك
وانا ارشح لك شركة ولكن لا اعلم عن سياسة الموقع هل تسمح او لا فلهذا لن اذكرها الان واعتذر وان كان مسموح فساذكرها فيما بعد
alioo-s-aa غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات