• 8:03 مساءاً
logo



~*¤®§ نادى الاشيموكو §®¤*~ˆ° للمبتدأ والخبير ..

إضافة رد
Like Tree226Likes

الصورة الرمزية Ahmed El Sayed
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 2,995
خبرة السوق : 1 الى 3 سنوات
الدولة: مصر
معدل تقييم المستوى: 11
Ahmed El Sayed is on a distinguished road
27 - 10 - 2013, 09:12 AM
  #1
Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً  
افتراضي ~*¤®§ نادى الاشيموكو §®¤*~ˆ° للمبتدأ والخبير ..
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا

الموضوع ده هيكون خاص للمؤشر الاشيموكو اليبانى
واعتقد ان المؤشر تزداد شعبيته وثقته بين المتداولين يوم بعد الاخر
وانا اثق فى هذا المؤشر واحترمه
قبل دراستى للمؤشر كنت انظر الى الشارت لا افهم شئ واشعر انى تائه
وبعد دراستى له وبفضل الله اصبح الشارت امامى كخريطه
والخريطه تستخدم لتدل التائه على الطريق السليم

اذا كنت تجد نفسه تائه فى عالم الفوركس
اذا كنت تريد ان تتاجر باطمئنان
حتى وان خسرت فستجد فى داخلك راحه نفسيه لانك كنت تتاجر على اساس عالمى
ولم تكن تتاجر وانت تائه

فعليك باثنين :
1/ دراسه التحليل الكلاسيكى فهو لا غنى عنه فى اى استراتيجيه مهما كانت .
2/ دراسه الاشيموكو اليبانى .

ملحوظه هامه :هذا الموضوع ليس خاص بى فكل من لديه فرصه باستخدام الكلاسيكى او الاشيموكو
اتمنى ان يشاركنا بها
واتمنى ان لا نتجادل فى الفرص فكل منا له وجهه نظره
ووجهات نظر الجميع تحترم

اتمنى كل من يعشق الاشيموكو ان نلتقى هنا جميعا فقط لنتبادل الخبرات ويدعم بعضنا الاخر
ويجب ان تعلمو ان نجاح هذه الورشه متوقف على مشاركتكم انتم

وانا ساطرح فى الموضوع جميع صفقاتى على الحساب الحقيقى وشرحها

يوجد فى المرفق كتاب شرح مؤشر الاشيموكو اليبانى

اسال الله التوفيق
الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf Brokensoul08.pdf‏ (1.19 ميجابايت, المشاهدات 175)
امير م, Rock, dr_mro and 2 others like this.

التوقيع






رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 95
معدل تقييم المستوى: 6
غيث الرحاحله is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§ نادى الاشيموكو §®¤*~ˆ° للمبتدأ والخبير ..
2#
27 - 10 - 2013, 09:38 AM
اخي بدايه كل الشكر والاحترام ... مؤشر الايشيموكو نسمع عنه كثيرا ومدى قوته في التحليل ولكن الاغلبيه لا تعرف التعامل معه انا بحثت كتيرا في النت عن ورشات لشرح المؤشر خطوة بخطوة للاسف لم اجد الكثير الاغلب يعتقد ان المحللين يعرفون هذا المؤشر فيدخلون مباشره في التوصيات ووضع الفرص ...نتمنى من حضرتك ان تكون هذه الورشه لشرح المؤشر وكيفية استخدامه في التحليل وكما قال المثل بدل ان تعطيني سكة علمني كيف اصطادها ...ولك جزيل الشكر
Ahmed El Sayed and 11:45 like this.
غيث الرحاحله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Ahmed El Sayed
عضو برونزي
الصورة الرمزية Ahmed El Sayed
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 2,995
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
Ahmed El Sayed is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§ نادى الاشيموكو §®¤*~ˆ° للمبتدأ والخبير ..
3#
27 - 10 - 2013, 09:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيث الرحاحله مشاهدة المشاركة
اخي بدايه كل الشكر والاحترام ... مؤشر الايشيموكو نسمع عنه كثيرا ومدى قوته في التحليل ولكن الاغلبيه لا تعرف التعامل معه انا بحثت كتيرا في النت عن ورشات لشرح المؤشر خطوة بخطوة للاسف لم اجد الكثير الاغلب يعتقد ان المحللين يعرفون هذا المؤشر فيدخلون مباشره في التوصيات ووضع الفرص ...نتمنى من حضرتك ان تكون هذه الورشه لشرح المؤشر وكيفية استخدامه في التحليل وكما قال المثل بدل ان تعطيني سكة علمني كيف اصطادها ...ولك جزيل الشكر
اهلا بك اخى غيث الرحاحله
ساحاول ان اشرح كيف تتعامل مع الاشيموكو
وكيف تفكر به
وما النقاط التى ستستخرجها من المؤشر
ولن يكون الامر مقتصر على التوصيات فقط
تحياتى لك

التوقيع






Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 95
معدل تقييم المستوى: 6
غيث الرحاحله is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§ نادى الاشيموكو §®¤*~ˆ° للمبتدأ والخبير ..
4#
27 - 10 - 2013, 10:47 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed cabony مشاهدة المشاركة
اهلا بك اخى غيث الرحاحله
ساحاول ان اشرح كيف تتعامل مع الاشيموكو
وكيف تفكر به
وما النقاط التى ستستخرجها من المؤشر
ولن يكون الامر مقتصر على التوصيات فقط
تحياتى لك
جزاك الله كل خير اخي العزيز
Ahmed El Sayed likes this.
غيث الرحاحله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Ahmed El Sayed
عضو برونزي
الصورة الرمزية Ahmed El Sayed
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 2,995
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
Ahmed El Sayed is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§ نادى الاشيموكو §®¤*~ˆ° للمبتدأ والخبير ..
5#
27 - 10 - 2013, 11:21 AM
السلام عليكم

فى نقطه عايز اشرحها من وجهه نظرى يعنى وهى
التحليل الفنى والصفقه :


1/ التحليل الفنى وهى انك تحدد ملامح الشارت والنقاط الهامه فيه كى يكون الشارت بالنسبه لك مثل الخريطه
تعرف السعر رايح فين وجى منين
- والنهاط الهامه هى :
الاتجاه العام وتحدد بدايه الاتجاه واقرب مقاومه للاتجاه ده واقرب دعم للاتجاه
وتحدد هل الاتجاه ده بيحترم خطوط الفيبوناتشى ام ترند ما صاعد ام هابط .
وتحدد كسر السعر للاتجاه العام ده
وده التحليل بشكل بسيط

2/ الصفقه :لو بصينا على الشارت والاسعار بشكل عام
هنلاقى ان السعر بصوره مبسطه جدا
ان هو بينتقل من نقطه لنقطه وكل نقطه بيتحرك منها او ليها السعر اسمها مقاومه
يعنى اى استراتيجيه فى الكون هى عباره عن مجموعه من المؤشرات بتحددلك المقاومات الى موجوده فى الشارت والسعر بيتحرك ما بين هذه النقاط او المقاومات

واى مسافه بين مقاومتين وليها اتجاه تسمى صفقه

الموضوع قلب فيزيا كده ليه

المهم ان الصفقه هنختار اى مكان فاضى من غير مقاومات فى النص
زى كده الشارع بدايه الصفقه الرصيف ونهايتها الرصيف المقابل
او مثلا البحر بدايته شاطئ ونهايته شاطئ


اخر حاجه مش معنى انك حللت زوج فنيا انك تقدر تدخل صفقه
انما علشان تدخل صفقه لازم فى البدايا التحليل الفنى


واقولكم على سر انا بحاول اشرح الكلام ده لنفسى علشان اقدر التزم بيه
لان وقت المتاجره كل شئ بيطير

اسأل الله التوفيق

التوقيع






Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Ahmed El Sayed
عضو برونزي
الصورة الرمزية Ahmed El Sayed
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 2,995
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
Ahmed El Sayed is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§ نادى الاشيموكو §®¤*~ˆ° للمبتدأ والخبير ..
6#
27 - 10 - 2013, 11:55 AM
السعر دائما محاصر يهرب من حصار لاخر
وكل ما عليك هو ان تهرب معه

التوقيع






Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية dr_mro
عضو برونزي
الصورة الرمزية dr_mro
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: مصر
المشاركات: 2,297
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
dr_mro is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§ نادى الاشيموكو §®¤*~ˆ° للمبتدأ والخبير ..
7#
27 - 10 - 2013, 12:11 PM
في البداية أحب أشكرك يا غالي على الاستجابة الطيبة لما طلبته منك
بالتوفيق إن شاء الله .. و أكيد متابع معاك ..
احجزلي كرسي في الصف التاني عشان مش بحب أقعد في الصف الأول
طريقتك في موضوع المسابقة كانت متميزة .. عرض التوصيات و الفرص مع شرح السبب إشيموكياً و كلاسيكياً و عرض الشارت .. أتمنى منك تكمل بنفس الطريقة في هذا الموضوع .. بكده نتعلم الإيشيموكو و ندخل معاك الفرص إن شاء الله ..
شكراً .. و لنا عودة إن شاء الله
dr_mro غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Ahmed El Sayed
عضو برونزي
الصورة الرمزية Ahmed El Sayed
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 2,995
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
Ahmed El Sayed is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§ نادى الاشيموكو §®¤*~ˆ° للمبتدأ والخبير ..
8#
27 - 10 - 2013, 12:25 PM
من اسرار الفوركس

1/ البساطه : عليك ان تكون بسيط فى تحليلك وروئيتك الفنيه فلا تقعد الامر كثير
وعليك ان تكون بسيط فى تقبلك للنتائج
خسرت ام ربحت هذا هو سوق المال

2/ الخساره والمكسب وجهان لعمله واحده : كما انك تتقبل المكسب عليك ايضا ان تتقبل الخساره فلا يمكنك ان تقبل امر وتتجاهل الاخر
فلا تكتئب وتتزمر عند الخساره ولا تبالغ فى رد فعلك عند المكسب وكانك ملكت سوق الفوركس
وتاكد انك اذا التزمت بشروط وقواعد استراتيجيتك سوف تتقبل النتيجه ايا ما كانت
.

وعليك ان تعلم ان كل ما يضايقك وقت الخساره . ليس الخساره . بل لانك تعلم انك خالفت القواعد ..

3 / الاستمراريه : وهى الاخطر اذا اردت ان تستمر فى المكسب عليك الاستمرار فى التزامك بالقواعد وشروط استراتيجيتك
والاستمراريه فى ضبط النفس والهدوء وعدم المخاطره ..

4/ دائما هناك فرصه :لا تنظر للشارت وتنزعج ان هذه الفرصه فاتتك وتشعر من داخلك ان الفرصه القادمه بعد ساعات او ربما عليك الانتظار عندما يغير السعر اتجاهه (حتى تدخل مع بدايه الاتجاه )
لا هذا خطا عليك ان تعلم ان سوق الفوركس مليئ بالفرص وربما تكون الفرصه التى فاتتك هى الفرصه التى عليك اقتنائها
ولكن ابحث قليلا

5/ اياك والتوقعات :انت لست بمتنبأ او قارئ الفنجان فلا تسبق الاحداث وتملى على السعر كيف يذهب وفى اى اتجاه
بل انت الذى تتبع السعر اينما يذهب تذهب مع
اجعل دائما السعر يسبقك بخطوه .

التوقيع






Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Ahmed El Sayed
عضو برونزي
الصورة الرمزية Ahmed El Sayed
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 2,995
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
Ahmed El Sayed is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§ نادى الاشيموكو §®¤*~ˆ° للمبتدأ والخبير ..
9#
27 - 10 - 2013, 12:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_mro مشاهدة المشاركة
في البداية أحب أشكرك يا غالي على الاستجابة الطيبة لما طلبته منك
بالتوفيق إن شاء الله .. و أكيد متابع معاك ..
احجزلي كرسي في الصف التاني عشان مش بحب أقعد في الصف الأول
طريقتك في موضوع المسابقة كانت متميزة .. عرض التوصيات و الفرص مع شرح السبب إشيموكياً و كلاسيكياً و عرض الشارت .. أتمنى منك تكمل بنفس الطريقة في هذا الموضوع .. بكده نتعلم الإيشيموكو و ندخل معاك الفرص إن شاء الله ..
شكراً .. و لنا عودة إن شاء الله
اهلا بك اخى dr_mro
ان شاء الله سنستمر بتشجيعكم وتواجدكم معنا
تحياتى لك
dr_mro likes this.

التوقيع






Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـضـي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الاردن
المشاركات: 3,317
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
مضارب طموح is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§ نادى الاشيموكو §®¤*~ˆ° للمبتدأ والخبير ..
10#
27 - 10 - 2013, 06:32 PM
بالتوفيق يا احمد
Ahmed El Sayed likes this.

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم
مضارب طموح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ورشه الاشيموكو كينكو هايو Ahmed El Sayed منتدى تداول العملات العام 92 27 - 09 - 2014 07:10 PM
الاشيموكو وترتيب افكار . Ahmed El Sayed منتدى تداول العملات العام 53 29 - 01 - 2014 11:10 AM
طلب مؤشر الاشيموكو كينكو هايو Ahmed El Sayed منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 5 19 - 06 - 2012 04:05 AM


08:03 PM