موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ورشة عمل لاستراتيجية دكتور خسارة

منتدى تداول العملات العام

Like Tree13Likes

موضوع مغلق

قديم 22 - 11 - 2013, 08:31 PM   #21
عضو جديد

افتراضي رد: ورشة عمل لاستراتيجية دكتور خسارة

رد: ورشة عمل لاستراتيجية دكتور خسارة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mm110575 مشاهدة المشاركة
ان شاء الله سأقوم بوضع الفرص بشكل مباشر ومناقشة طرق الدخول
ان شاء الله سيتم وضع اى فرصة ووضع الشارت لكن بعد وضع التوصية عشان الصفقات سريعة ولحظية
نرجو يا اخى الكريم ان تناقش طرق الدخول مع وضع الشارت كما كتبت فى بدايه موضوعك

ابو مهاب غير متواجد حالياً  

قديم 22 - 11 - 2013, 08:39 PM   #22
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهاب مشاهدة المشاركة
يا حبيبى مش هتلاقى شارت ولا اى شىء سوى الحديث عن شفرات للدخول
يعنى مثلا صفقة امس دخلها وغير مكتملة الشروط وضربت استوب ولما استفسر احد الاعضاء عن
مصير الصفقة قال اصل انا خرجت بنقطتين من الارتداد طيب والناس اللى داخلة وراك لم تنبهم لية لذلك سايبهم يخسرو

1- لفت انتباهى كلام العضو عن ان تم ايقافة فى منتدى الجيران عشان المراقب العام عايز منو الشفرة وهو مش عايز يعطية اياها
للعلم تم ايقاف العضو للتسويق عبر الرسائل الخاصة لطريقة وهمية وانا اهو وانتم اهو خلى العضو يشرح اسباب دخولة الصفقات الحالية والسابقة كما يقول فى بداية شرحة وانتظرو بقى ..........

Omar8 likes this.
السهم المصرى غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2013, 08:42 PM   #23
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mm110575 مشاهدة المشاركة
صفقة بيع اليورو دولار بهدف 13 نقطة وليس 10

بيع من 1.3550 هدف من 1.3537

ارجو التكريز الاخوة الكرام انا بعمل بطريقة الشيفرات ولا اعتمد علي طريقة التمبلت بشكل كلي
نغلق علي ربح 10 نقاط فقط ومبرووووك لكل الرابحين

mm110575 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2013, 08:46 PM   #24
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم المصرى مشاهدة المشاركة
يا حبيبى مش هتلاقى شارت ولا اى شىء سوى الحديث عن شفرات للدخول
يعنى مثلا صفقة امس دخلها وغير مكتملة الشروط وضربت استوب ولما استفسر احد الاعضاء عن
مصير الصفقة قال اصل انا خرجت بنقطتين من الارتداد طيب والناس اللى داخلة وراك لم تنبهم لية لذلك سايبهم يخسرو

1- لفت انتباهى كلام العضو عن ان تم ايقافة فى منتدى الجيران عشان المراقب العام عايز منو الشفرة وهو مش عايز يعطية اياها
للعلم تم ايقاف العضو للتسويق عبر الرسائل الخاصة لطريقة وهمية وانا اهو وانتم اهو خلى العضو يشرح اسباب دخولة الصفقات الحالية والسابقة كما يقول فى بداية شرحة وانتظرو بقى ..........
اخي الكريم حيتم شرح الطريقة الناقصة علي مراحل واسف مرة اخري لما حدث معي امس بخصوص ترك الصفقة بدون ان انبة لها في الموضوع لغلقها

قديم 22 - 11 - 2013, 08:48 PM   #25
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهاب مشاهدة المشاركة
حاضر اخي الكريم سيتم وضع الشارت بعد التوصية واسف علي الازعاج

قديم 22 - 11 - 2013, 09:13 PM   #26
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية mhb4all

يا اخوان ان شاء الله يكون الكلام صحيح و يكون اخونا بجد عرف السر و فك الشفرة المفقودة

و يقدم توصياته هوى يقدمها مجانا

و اذا عرض المؤشر للبيع او الشفرة هداك الوقت يلي عجبه المؤشر يشتريه و يلي ماعجبه بلاه

بصراحة انا بتمنى يكون صحيح و رح اشتريه اذا سعره غير مبالغ فيه

يعني بنفع شخص عربي احسن ما نفع شخص كندي او اميركي

انا على فكرة شغال على مؤشرات كلها اشتريها من مواقع اجنبية لانه لايوجد شيء بمواقعنا يمكن الاعتماد عليه و يلي عنده شي بخبيه خوفا ان يستفاد منه احد سبحان الله

هذه وجهة نظري ياجماعة انا لا ادافع عن الاخ صاحب الموضوع و لا اعرفه اساسا

و السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

التوقيع:
قال تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
إن الذين يتلون كتاب الله وأقاموا الصلاة وأنفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية يرجون تجارة لن تبور ليوفيهم أجورهم ويزيدهم من فضله إنه غفور شكور

صدق الله العظيم
mhb4all غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2013, 01:28 AM   #27
عضو جديد

وانا معك اخي ولكن ان كان للبيع يعرضه هنا على العام حتى نستفيد ونشتري ان اعجبنا وهذا حقه
لذلك نتابع توصياته ونرى صدقية المؤشر
وجزاه الله كل خير لجهوده

البكور غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2013, 04:17 AM   #28
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhb4all مشاهدة المشاركة
يا اخوان ان شاء الله يكون الكلام صحيح و يكون اخونا بجد عرف السر و فك الشفرة المفقودة

و يقدم توصياته هوى يقدمها مجانا

و اذا عرض المؤشر للبيع او الشفرة هداك الوقت يلي عجبه المؤشر يشتريه و يلي ماعجبه بلاه

بصراحة انا بتمنى يكون صحيح و رح اشتريه اذا سعره غير مبالغ فيه

يعني بنفع شخص عربي احسن ما نفع شخص كندي او اميركي

انا على فكرة شغال على مؤشرات كلها اشتريها من مواقع اجنبية لانه لايوجد شيء بمواقعنا يمكن الاعتماد عليه و يلي عنده شي بخبيه خوفا ان يستفاد منه احد سبحان الله

هذه وجهة نظري ياجماعة انا لا ادافع عن الاخ صاحب الموضوع و لا اعرفه اساسا

و السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ردك الراقي وكأنك من دولة اخري غير عربية لان العرب يهاجمون هجوم غير هادف اللاسف
بالنسبة للطريقة اخي الكريم لو عرضتها علي العام حايحصل مشكلة كبيرة ولو الدكتور خسارة عارف ان الطريقة لو اتعرضت اكيد حايحصل مشاكل سببها شركات الماركت ميكر لان اللاسف 90 % من الشركات وهمية ويربحون من خسائرك فأنا احاول ان اعرض عليكم صفقات دخول وخروج حتي اى شخص يفهم الطريقة بأجتهادة ويقوم بالمتاجرة بها لنفسة فأنا لست مخطأ في ذلك فأنا جلست شهور وايام وليالي للبحث عن الكلمة المفقودة بتعب وجهد فالان الناس تريد الطريقة علي طبق من ذهب ولو عارفو الطريقة اكيد حيبقا ليس لها اهمية لان الشركات حاتعرفها وتحاول ان تعطيل المنصات او اللعب في الاسبريد او عدم فتح الصفقة لو كان الامر معلق
اما علي طريقة بيعها فعدة اشخاص كانو يطلبوها مني علي الخاص وانا رفضت لكن كثرة الالحاح اضفتهم علي ايميلي وكانو بيعرضو عليا مبالغ كبيرة ففكرت ان اعطيها لهم لكن اللاسف شخص طفل يدعي اياد عمل شكاوي كبيرة للمراقب وخصوصا ان المراقب كان يترصدني وكان قوانين المنتدي وكأنها قوانين البنتاجون ههههههه لانة قد اضفني من قبل وكان يريد الطريقة لنفسة لكني رفضت وعلي فكرة المراقب العام شخص عادي يتاجر في الفوركس ويخسر ويربح مثلنا لكن تشبيهات الاعضاء كأن المراقب رئيس جمهورية مش عارف لية
فأنا مش غلطان في حاجة والمراقب تجاوز حدودة بأيقافة وايضا المصيبة انة شال الموضوع بالكامل وهذا مخالف للقانون لان المفروض يغلقة فقط حتي لا يشارك بة احد
فأنا لو غلطان انا سأقفل الموضوع ولا ادخلة مرة ثانية .
اتمني تكون المعلومة وصلت وبلاش الردود السلبية وتابعوني في صفقاتي وهذا اول الخيط فأنتم ليسو اغبياء
تقبلو تحياتي واسف علي الاطالة

التعديل الأخير تم بواسطة mm110575 ; 23 - 11 - 2013 الساعة 04:29 AM
قديم 23 - 11 - 2013, 05:08 AM   #29
عضو جديد

اذا فعلا انك توصلت لماتسميه بالشفرة وتقول انها لو أعلنت عنها ستنزل بالخسائر على البروكرز ؛ وسيحاربونها وخلافه ؛ اذن لا بد ان تكون نسبة نجاح الصفقات 100% ؛ واذا كانت نسبة النجاح 100 % فلماذا لم تحقق الصفقة الاولى لك هنا هدفها طالما انك دخلتها بطريقة الشفرة وليست بالتمبلت كما اوضحت لاحد الاعضاء سابقا الذي قال لك بأن شروط الاستراتيجية غير مكتملة وانت رديت عليه بان الموضوع مش تمبلت وان الاصل هو الشفرات ؛ وطالما الموضوع بالشفرات اكتر منه تمبلت ؛ يبقى من الافضل توفر شارتاتك، وأمور التشويق والبهارات
كلامك يا اخي متناقض جدا ؛ وعلى فكرة مفيهوش غموض لان ردودك في جميع المنتديات أزالت الستار، وهو ماجعل باقي المنتديات تحذف موضوعك هذا ؛ خليك واضح افضل مثل وضوح الدول غير العربية

انا عن نفسي أتمنى ان الادارة هنا تترك موضوعك مفتوح علشان تثبت. لمتابعينك العكس

smarty9_2009 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2013, 05:56 AM   #30
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smarty9_2009 مشاهدة المشاركة
اذا فعلا انك توصلت لماتسميه بالشفرة وتقول انها لو أعلنت عنها ستنزل بالخسائر على البروكرز ؛ وسيحاربونها وخلافه ؛ اذن لا بد ان تكون نسبة نجاح الصفقات 100% ؛ واذا كانت نسبة النجاح 100 % فلماذا لم تحقق الصفقة الاولى لك هنا هدفها طالما انك دخلتها بطريقة الشفرة وليست بالتمبلت كما اوضحت لاحد الاعضاء سابقا الذي قال لك بأن شروط الاستراتيجية غير مكتملة وانت رديت عليه بان الموضوع مش تمبلت وان الاصل هو الشفرات ؛ وطالما الموضوع بالشفرات اكتر منه تمبلت ؛ يبقى من الافضل توفر شارتاتك، وأمور التشويق والبهارات
كلامك يا اخي متناقض جدا ؛ وعلى فكرة مفيهوش غموض لان ردودك في جميع المنتديات أزالت الستار، وهو ماجعل باقي المنتديات تحذف موضوعك هذا ؛ خليك واضح افضل مثل وضوح الدول غير العربية

انا عن نفسي أتمنى ان الادارة هنا تترك موضوعك مفتوح علشان تثبت. لمتابعينك العكس
اخي الكريم لا شئ مضمون في الفوركس 100% وبالنسبة للصفقة انا ربحت منها نقطتين يعني مخسرتش ولا سنت
ثانيا اى مؤشر في العالم يتبع السعر وليس العكس انما طريقة التداول هي التي تربحك
ثالثا انا لا اشوق ولا اعمل بهارات لانني مش طباخ
رابعا انا شرحت كيف تم حذف موضوعي في المتداول العربي
تحياتي لك

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

توصيات التداول لليوم الأربعاء 20/11/2013
تحليل اليورو الأوروبي مقابل الدولار الأمريكي 20 نوفمبر 2013
استفاسر بشان الويسترن يونيون

مواضيع تالية :