• 6:57 صباحاً

ورشة عمل لاستراتيجية دكتور خسارة

موضوع مغلق
Like Tree13Likes

عضو جديد

smarty9_2009 is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة عمل لاستراتيجية دكتور خسارة
41#
24 - 11 - 2013, 05:03 AM
اخي الكريم صاحب الموضوع وسع صدرك شوية
لم يتهمك أحد بالنصب،
كل ما نتمناه منك الوضوح ، واحترام العقول التي امامك
بمعنى لو فعلا عايز تسوق وتبيع قول دا بشكل صريح ومعلن ودا شئ ليس يعيب و ربنا يوفقك
ولو فعلا عايز تساعد الناس علشان يستفيدوا احب اقلك المساعدة مش محتاجة مقدمات ومبررات وحجج ولك في قامات المنتديات العربية امثلة تضرب بهم فقد دخلوا التاريخ ومواضيعهم حية للآن ولا يتقاضون شئ سوا دعوة بالخير من متابعيهم
اعتقد لو ان احدا قد توصل لما يسمى بشفرات الفوركس فلن يجد وقتا لفتح منتديات ونشر مواضيع

اتمنى تكون وصلت فعلا لكريزة الاستراتيجية ؛ واتمنى الا يكون فتح عدة مواضيع في عدة منتديات مجرد محاولة منك لاثارة الناس حتى تشغلهم معك و يأتوا هم لك بالكريزة
وفقنا ووفقك الله الى مايحبه ويرضاه
smarty9_2009 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

mm110575 is an unknown quantity at this point
42#
24 - 11 - 2013, 05:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smarty9_2009 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم صاحب الموضوع وسع صدرك شوية
لم يتهمك أحد بالنصب،
كل ما نتمناه منك الوضوح ، واحترام العقول التي امامك
بمعنى لو فعلا عايز تسوق وتبيع قول دا بشكل صريح ومعلن ودا شئ ليس يعيب و ربنا يوفقك
ولو فعلا عايز تساعد الناس علشان يستفيدوا احب اقلك المساعدة مش محتاجة مقدمات ومبررات وحجج ولك في قامات المنتديات العربية امثلة تضرب بهم فقد دخلوا التاريخ ومواضيعهم حية للآن ولا يتقاضون شئ سوا دعوة بالخير من متابعيهم
اعتقد لو ان احدا قد توصل لما يسمى بشفرات الفوركس فلن يجد وقتا لفتح منتديات ونشر مواضيع

اتمنى تكون وصلت فعلا لكريزة الاستراتيجية ؛ واتمنى الا يكون فتح عدة مواضيع في عدة منتديات مجرد محاولة منك لاثارة الناس حتى تشغلهم معك و يأتوا هم لك بالكريزة
وفقنا ووفقك الله الى مايحبه ويرضاه
شكرا لك اخي الكريم لكن انا بقالي يومين فقط كاتب الموضوع ويوجد تصريحات وشتيمة ومهاجمة بدون داعي فأنظر الي الصفقات التي دخلتها في الموضوع فهذا مؤشر حلو لنجاح الطريقة وفهمها للناس لكن اعداء النجاح يقا لكن انا ححاول استمر رغم انشغالي الكبير وان شاء الله الورشة تنجح رغم انف الحاقدين وانا بعد الان لا انظر لاى رد مهاجم وحارد علي الردود الخاصة بالموضوع فقط
تحياتي
mm110575 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

whgp is on a distinguished road
43#
24 - 11 - 2013, 09:32 PM
أخاف أن يكون الموضوع مثل المسلسلات المكسيكية 300 و400 حلقة ولن تنتهي بعد

whgp غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية علي عبده
مشرف سابق
الصورة الرمزية علي عبده

علي عبده will become famous soon enough
44#
24 - 11 - 2013, 10:41 PM
عزيزي ..!!

لم افهم .. هل تعمل بالمؤشرات التي وضعتها في بدايه الموضوع ام ان لك طريقه اخرى لا تريد البوح بها للاعضاء ..

لو كنت تريد طرح توصيات لا يوجد أي مشكلات .. رح انقل موضوعك الى التوصيات واستمر كما انت ..

اذا كنت تريد شرح ما تدخل به الصفقات فتفضل مشكورا ,,

لكن حتى الان لم افهم ففي مشاركتك الاولى وضعت بعض المؤشرات وفي المشاركات التاليه قلت انك لا تتبع التمبليت بل هي بعض الشفرات !!؟

رجائي الخاص .. ان يكون الامر اكثر وضوحا

كما ارجو من الساده المتابعين ,, ضبط النفس والتزام آداب الحوار العامه حتى لا تتعرض مشاركاتكم للحذف ..

تحياتي اليكم جميعا
علي عبده غير متواجد حالياً  
عضو جديد

mm110575 is an unknown quantity at this point
45#
25 - 11 - 2013, 02:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
عزيزي ..!!

لم افهم .. هل تعمل بالمؤشرات التي وضعتها في بدايه الموضوع ام ان لك طريقه اخرى لا تريد البوح بها للاعضاء ..

لو كنت تريد طرح توصيات لا يوجد أي مشكلات .. رح انقل موضوعك الى التوصيات واستمر كما انت ..

اذا كنت تريد شرح ما تدخل به الصفقات فتفضل مشكورا ,,

لكن حتى الان لم افهم ففي مشاركتك الاولى وضعت بعض المؤشرات وفي المشاركات التاليه قلت انك لا تتبع التمبليت بل هي بعض الشفرات !!؟

رجائي الخاص .. ان يكون الامر اكثر وضوحا

كما ارجو من الساده المتابعين ,, ضبط النفس والتزام آداب الحوار العامه حتى لا تتعرض مشاركاتكم للحذف ..

تحياتي اليكم جميعا
شكرا لك اخي الكريم علي سعة صدرك
انا بستخدم التمبلت في الصفقات لكن ليس اى رصة ادخلها فيوجد فرص مؤكدة او غير مؤكدة وهذا سوف اوضحة في الطريقة وان ابوح بكلمة السر للطريقة لتجنب ضرب الاستوبات
تحياتي
mm110575 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mhb4all
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mhb4all

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
mhb4all is on a distinguished road
46#
25 - 11 - 2013, 06:32 AM
بنتظار التوصيات ياورد

الاثنين في توصيات ؟

التوقيع

قال تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
إن الذين يتلون كتاب الله وأقاموا الصلاة وأنفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية يرجون تجارة لن تبور ليوفيهم أجورهم ويزيدهم من فضله إنه غفور شكور

صدق الله العظيم
mhb4all غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

tarek zaky is on a distinguished road
47#
26 - 11 - 2013, 09:49 AM
ننتظر توصياتك اخي
tarek zaky غير متواجد حالياً  
عضو جديد

حاوى الشارت is on a distinguished road
48#
28 - 11 - 2013, 12:04 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء العضو صاحب الموضوع كل همه هو جزب العديد من الزبائن ليس الا وهذا ما حدث منه في المنتدى الذي يدعى انهم حزروه بسبب الغيرة بالعكس لقد تم حزره لانه يحاول ان يراوغ الاعضاء وادعاء انه يملك سر الفوركس ليس الا لدفع المزيد من الاموال له وابتذاذهم بلا طائل ولقد عرضت العديد من الشكاوى في حقه بالادلة الدامغة فت طرده من المنتدى اللهم بلغت اللهم فاشهد وتلك المؤشرات التى ارفقها ما هي الا موجموعة من الموفينجات كنوع من الطعم لذا لزم التنوية وارجو الحزر من تلك الالاعيب وارجو من اي شخص تعرض لهذا النوع من هذا العضو ان يبلغ الادارة فورا
واتحداه ان يكون لديه سر اصلا
حاوى الشارت غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام