• 9:59 صباحاً




شلة tk استهبال بنات ثاني متوسط

إضافة رد
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 18
smay@yah is on a distinguished road
21 - 11 - 2013, 11:40 PM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي شلة tk استهبال بنات ثاني متوسط
روايه tkتتكلم عن شله بناات مهابيل وعن حياتهم بالمدرسه وكذا يعني الشخصيات اللي بيكونو بالروايه واللي هم ابطالهاا الاساس
(صبور.توماا.روفا.رهوف.روز.ميلا)
نبدأ روايتناا م بدي كترر حكي انا شخصيه ميلا
اول مادخلت المدرسه حطت شنطتهاا ونزلت عبايتهاا شوي وتلقط وحده من صحباتهاا في الفصل ماراح انطق اسمهاا بقول دلعهاا راحت سلمت عليهاا
ميلا:اءءءءءءءء كيفك اخبارك
روف:تمام وانتي
ميلا:تمام ماشي الحال
روف:تطلعين معايه فوق مابي احظر الحصه الاولى
ميلا:طبعاً اكيد
روف ابتسمت
راحو مع بعض ومسكتهم ابله الرياضيات
ابله هنو:لحظه لحظة علىى وين اظافيركم
طبعاً كنا متأخرات الساعه 7 الحصه الاولى ابتدت
ميلا:وش ابله ماعندي شوفي
روف دخلوهاا
الابله:طيب امشي
ميلا كانت تبي تدخل مسكتهاا بنت نظام
البنت:لحظة لحظة
ميلا:نعم
البنت:اضافيرك
ميلا:وي وريتهاا الابله خير
البنت:ابله اظافيرهاا طوال
ونزلت عند الابله
ابله هنو:اشوف
ميلا:اهوهه ابله دي خبلهه تقول عندك ظفر واحد بس
الابله :اعطوهاا ي بنات قصاصه باقي لهاا ظفر
ميلا بقلبهاا*ي جعلكم م تتهنون م عليكي منهم ي اظافيري بتتربي بعزي عن قريب:هااه مين معاهاا
جات بنت واعطتهاا
ميلا تقصت شي بصيت ودخلت وقعدت تدور روف وهي في نص الدرج في شي سحبهاا
ميلا:وويييييييييي بسم الله
روف:تعالي ي الله
ميلا:وجعع فجعتيني المهم فين رايحين
روف:مانبي نحظر الحصه الثانيه
ميلا:اؤك
وقعدو يتمشو ويفتحو ابواب الفصول متعمدين ويقولو عندكم قلم يعني استعباط وهبال
وبعد ماتعبو وهم مو عارفين فين يستخبو قعدو يتمشو في الدور الثاني كانت عليهم ابله لغتي شوي الا وتناديهم المراقبه :روف تعالي انتي وهي
روف:هلا ابله
الابله:اهلين وين كنتو
روف: ي ابله توناا جايين
الابله:لااء والله وانا شايفتكم تلفلفو فوق
روف:والله ي ابله كنت باخذ كتابي
الابله:وانتي وش عذرك
روف كانت خايفهه مرره
ميلا الوضع عندهاا فري متعودهه على ذذا الشي خلت الابله تكلم نفسهاا
الابله:طيب بسورعه قدامي
دخلو غرفه المراقبات كان فيهاا مكتبين وكانت عاديه يعني
الابله قعدت عالكرسي حقهاا وطلعت اوراق رسميه اللي هي تعهودات رسميه
روف:أاه تعهد
الابله:وش شايفه قدامك
روف:ابله بس امس كتبت اثنين وثلاث واليوم كيف
الابله:اقول اكتبي وانتي ساكته*وطلعت لهاا قلم*
روف:اوه احمر كمان
الابله:خير انتي وش سالفتك
روف:هههههه ابله والله امزح معاكي والله
ميلا تطالع بنظرات استحقار للابله وتنرفز
الابله:يلا اكتبي *وقعدت تمليهاا بعد م خلصت منهاا استلمتني*
الابله:يلا تعالي وقعي
ميلا تتقدم ببطئ شديد تمسك القلم وكتبت التعهد
الابله قامت:يلا امشو معايه لعل وعسى تدخلكم
ميلا ضحكت ضحكتهاا المشهورة
الابله طنشتهاا
روف مانتبهت
وصلو الفصل اللي هو 5/2 ودقت المراقبه الباب
الابله1:ي ابله.......ذول كانو يتمشو فوق تسمحين لهم يدخلو
الابله2:نعم لاء انتي وياهاا بالذات مابيكم تحظرو لي حصه ولا حصه طول السنه وبتنقصو درجات
ميلا:اءء
الابله2:اوصص مافيه*وقفلت الباب في وجههم
وبنات الفصل يطالعوهم
الابله:عاجبكم كدا يلا استلموهاا كلموههااا يمككن توافق حاولو معها*وراحت*
ميلا وروف جلسو عالارض ندمانين وفوق دا خايفين يتصلو على اهاليهم
روف:وربي خايفه يتصلو على اهلي
ميلا:انا ي ويل حالي اذا درو
وقعدو تقول كل وحده للثانيه وش ممكن يصير كانت جلستهم على زاويه قاعدين عالارض لامين رجولهم وحاضنينهاا وشنطهم في ظهورهم شوي وسمعو صوت المديرة فزو ويعني الا ويدخلو بالزاويه كأنهاا بتفتح لهم وتقول تعالو في مخبئ هناا
وفي الاخير قررو يكلمو الابله ووافقت ودخلتهم
اول مادخلو حطو شنطهم وقعدو يحلو
ميلا:رووووووووووززز روفااااااااااااا توماااااااااااااا*وسلمت عليهم *
صوصو:ميلا انتي ليش تروحي مع روف ترا وربي خربوكي انتي ماكنتي كدا مرره تغيرتي
ميلا:اولاً محد لهه خص فيني واللي براسي اسويه ومالك دخل انتي وبعدين ايوه انا تغيرت وعاجبتني حياتي كدا
صوصو ساكتهه
توماا:ايوه بتجو يوم السبت عندي
روز:انا لسئ بشوف بابا بس ماما موافقه
روفاا:اكييد جايهه
رهوف:حتى اناا
توماا:ميلا
ميلا بدون نفس:اكييد
محد لاحظ من الشله انهاا قالتهاا بدون نفس المهم
توماا:حلووووو وربي راح يكون حماااااااس
ميلا:وش بتلبسو
روز:فستان
توماا:اه فستان وش رايحه عرس
روز:هوا مو فستان فستان هوا يعني زي البلوزة وكدا يعني
البنات:اهاااااااا
رهوف:المهم توماا سمعي لي
توماا:ايوه كملي
حنو صحبت ميلا
حنو:ايوه ميلا حيوانهه
ميلا:ههههههههههههه ليهه
حنو:في الاسك نسيتي
ميلا:هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي بطني هش بس هش
حنو:افف منك المهم تعالي اشوف شعركك مو حلو كداا
ميلا:لاءءءءءءءءءءءءءءء
في الاخير اخذتهاا حنو وقعدت تضبط في شعرهاا
ميلا:ايي ي راسي اخخخ
وخلصو وخلصت الحصهه الاولى و الثانيه والثالثه ونزلو فسحهه
كل الشله نزلت معدا روز راحت تدرب عشان اليوم الوطني
ميلا تمشي لحالهاا جتهاا صبور هي و هيو مسكوهاا
صبور:ميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل الالالالالالالالالالالالالالالالالا*وحضنتهاا*
ميلا كانت تحضن الكل ببرود وبدون نفس محد كان ملاحظ
)وراحت تتمشى معاهم بعدين سحبت كانو الشله قاعدين جنب المسرح المدرسه فيهاا مسرحين مسرح في الساحه الداخليه و مسرح في الساحه الخارجيه البنات كانو في الساحه الخارجيه الشله كانو قاعدين جنب المسرح فيه عمود جالسين عنده يفطرون ويذاكرون جات لهم ميلا وقعدت جنب روفا و توماا وطفشتهم
ميلا:روفاااااااااااااااااااااااااااااااااا تكفيييييييييييييييييييييييينننن طلبتك سمعي لي
روفاا:ي بنت اللذينه قاعده احفظ انا
ميلا سحبت الكتاب منهاا
وبدأ هواشهم المعتاد
توماا:بناااااااات تعالو
ميلا والابتسامهه شاقه الحلق:وش
توماا:لا ولاشي
ميلا عضت شفايفهاا
روفاا:ههههههههههههههههه سمعي لي
ميلا:نعععععععععععععم ي ختي اقول انا بالاول
روفاا:اوووووووووووووووففففف يلا سمعي
ميلا تسمع سورة الجمعه من 4 لين 8
روفاأ:لااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءءء كم غلط بالله
ميلا:اهئ اهئ هاتي براجع
روفاا:انقلعي انا لسئ م حفظت
ميلا:هههههههههههههه احسن
ودقق الجرس
روفاا:لااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءء
ميلا:نيهاهاهاهاهاهاهااهاهاهاهاهه
روفاا:تبن زق
ميلا طنشت ومشت و روفا وقفت مقهورة رجعت ميلا واخذت روفاا وقعدو يتمشو في الدور الثالث وبعدين نزلو عالثاني ووقفو قدام باب فصلهم
روفاا كانت متسنده عالعمود وميش كانت واقفه عادي تطالع البنات اللي تحت شوي يجو بنات ثوالث ودفو ميلا ويد ميلا التوت ولفت عالحافه
ميلا:اءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء الله يعلكم بالساحق و الماحق وال
روفاا:خيير خيير وش فيكي
ميلا:عوروني
روفاا:اشووف
ميلا ورت روفا كان شكل يد ميلا فيه سواد مع لون بنفسجي فاتح كانو البوكس اللي يجي بالعين بس دا باليد وشوي من جلدهاا تقشر
ميلا:اااااااااااااااءءءءءءءءءءءءءءءءءءه وقسم بالله يألم
روفا:اقول يلا ندخل الابله جات
دخلو وانتهى دا اليوم بسلام
كل وحده راحت على بيتهاا وفتحو الواتس طبعاً روفا جوالهاا خربانن و رهوف م اتوقع عندهاا جوال و روز م عندهاا جوال
في الوتس
صبور"امممممم بنااااااااااااات
البنات لارد
صبور:بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
البنات:لارد
لين ماسكرت الجوال
اول مو صلت قفلت الباب وراهاا بقوه وكانت اللي تكتب حق التأخر ومدري ايش داا جالسه يوم ميلا
قفلت الباب زي كدا الابله فزت ومسكت اذنهاا ميلا فطست ضحكك
الابله:اقول وش اسمك متأخره و تضحك
ميِلا:عاتي عاتي الحياه حلوه اسمي ميلا ال...........صف 5/2
الابله:يلا ضفي على فصلك
ميلا:مالت (ومشت)
طلعت فصلها كانت جد جد متأخره جات على نهايه الحصه الثانيه اول م فكت الباب
البنات:وااااااااااااااااااااااااااااهههه بدري
ميلا ابتسامتهاا شاقه الحلق ولا ردت عليهم كان اللي ببالهاا عنوان طنش حمير تعيش امير ونزلت شنطتهاا وراحت تختبر حلت كل شي الا سؤال م عرفت له رجعت فصلهاا ودرسو وبلا ونزلو فسحه
توماا:هاه بناات اكيد جايين
البنات:يب
ميلا لارد
انا اقول لكم ليش كنت بارده و كداا
لانو وحده ضايقتني بكلامهاا المهم
نكمل
ميلا قعدت لحالهاا لين م دقق الجرس وطلعو وكمان دا اليوم م صار فيه شي جديد نفس العادهه
وقعدو البنات وسوالف عالقروب اللي بالواتس
لين مانخمدو
توماا م نامت قعدت تذاكر خبركم دافورة مشالله عليهاا
اتفقو البنات يروحو كباين يوم
وفعلاً راحو
صبور:هييه هييه ميلا خلينا نروح البحر نلعب دباب
ميلا:لحظة وش م سمعت اولاً اللي اعرفهه انو ليا اسم ثانياً
روفا:اكرمينا بسكوتك وامشي قدامناا يلا
ميلا:اوفف الا و يقفطون
توماا:ههههههههههه
ميلا:انا دا
توما:وناا دا واللي تصدمني وقسم م تشوف الا وجهها مخروش خرش
البنات خافو لانو يعرفو توماا اذا عصبت او شي تخرمشك طلع الدم م عليهاا اهم شي اخذت حقهاا
رهوفه:يلا واحد ثنين ثلاث انطلقو(وطلعت علم اخضر)
ميلا متقدمه عن صبور وصارو جنب بعض ومسكو ايادي بعض لين مانقلب الدبابين عليهم وطاحو
ميلا م حصل لهاا شي بس صصبور قعدت تتألم
والشله مو معبرتهاا
صبور:اااااااااااااايييييييييي ي حيواناات ساعدوني
روز:سيبوهاا تحضر جنن للعشا ايوه كملو
ميلا:امممم خلوناا نروح ناكل صراحهه بطني ينانو
روز:اي والله
رهوفه:بنااااات صبور من جدهاا تتألم
توما:كدابهه
رهوفه:وقسم
راحو لهاا البنات:ههههههههههههههههههههههااااااااااااااااي
صبور:الله ي خذك انتي وياهاا ساعدوني
البنات وهم يقوموهاا
ميلا وهي ترفعهاا:اوووووووووووففففففف فييل مو ادميه
صبور:والله لو بيدي كان بالحديده دي على راسك بس يدي ورجلي ورقبتي يألمونيييييييي
رهوفه دقت عالاسعااف وشالوهاا روز و روفاا طلعو بسيارة الاسعاف معاها
روز ضربت راسهاا
صبورررر:اااااااااااااااااااااااااااااااااهه ي بنت اللذين
....:اوش انتي تعبانه م يصير كذا
صبور:انت انقلع
روفاا:هههههههه اسفين دي م عندهاا اسلوب
صبور:انا م عندي اسلوب ي بنات ال
روفا حطت يدهاا على فمهاا
روفا تتلثم اما روز تتحجب وانا اتلثم صبور كل مره بشكل عنهاا رهوفه غطى توماا نقاب يعني اهلها كأنهم من النوع المشدد
روز:يلا وصلناا
ونزلو صبور ودخلوهاا الغرفه والبنات راحو غرفتهاا الخاصه لانهم قالو بيسون لهاا عمليه واقنعو المستشفى من ورا اهاليهم بواسطهه
البنات في الغرفه
رجه وهبال
ميلا صرخت:بناااااااااااااااات
البنات:هلا.لبيه.امري.عيونهم.وش تبين.اخلصي.قولي نرفزتييناا
ميلا:بغني
توماا:يلا محد ماسكك
ميلا:احم احم دي الاغنيه على حسب توقعي سمعت انهاا تجيب جنن فأناا قلت من اول سوالفكم عن افلام الرعب اللي فيهاا جن قلت ليهه م تعيشو اللحظة والجن جنبكم اسمهاا راويه ي حلالي
البنات:لاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء تكفيييييييييييين
ميلا:هه عادي شسوي لكم من اول اقول صلو العشا م تبون
البنات فزو يصلو
ميلا:ااهه ي سهر ليالي
روز:هههههههه ميلا فاضيه تغني بس
شوي ويجيبون صبور وهي منسدحه على سريرهاا وتنانو
ميلا و روفا اخذوهاا ميلا مسكت السرير من طرف و روفا من الطرف الثاني واخذوهاا وجرو والدكاتره وراهم والبنات تشجيع وهم يفحطون يفحطون بالمستشفى فيهاا
صبور كأنهاا بتولد:اءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
لين ماتركوهاا خلوهاا تطلع لي السكهه
الدكاتره اخذوهاا ودخلوهاا الغرفه وصبور دعاوي عليناا
ميلا:صبور عسى م حاشك شي
صبور:لا ابد م حاشني شي(وانسدحت)اااااااخخخخخخخخ
روفا:صبور دني شوي خليني انسدح جنبك عشان البنات يدفوناا
صبور قامت مفزوعهه:لاءءءءءءءءءءءءءءءءءء لاء لاء لاء معلييش اجلسو بكل ثقل وهيبه واحترام اماا شي ثاني الغرفه تتعذركم
البنات:مع زاتكك حبيبي
صبور:اخخ ي مااماا ليتني ماجيت معكم الكباين ليتني قعدت بالبيت اكل واشرب والعب واضارب مع اختي احسن من اني ادخل مستشفيات معكم
ميلا:اااااااااااااااهه وبحب الناس الرايقه اللي بتضحك على طول
روفاا:اما العالم المتضايقه دنا لاء ماليش في دول
صبور انخمدت
والبنات كل وحده راحت بيتهاا تجيب لهاا ملابس ونامو عند صبور

رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لغتي ثاني متوسط Nermien_2 استراحة بورصات 0 15 - 10 - 2011 12:43 AM


09:59 AM