موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

نتائج مسابقة التحليل الفني - نوفمبر 2013

منتدى تداول العملات العام

Like Tree43Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 12 - 12 - 2013, 02:37 AM   #11
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية bakernajem
 

افتراضي رد: نتائج مسابقة التحليل الفني برعاية شركة FXDD - نوفمبر 2013

رد: نتائج مسابقة التحليل الفني برعاية شركة FXDD - نوفمبر 2013
الله يبارك فيكم جميعا

و مبروك للأخ محمد المركز الثاني

و مبروك لبقية الأخوة إبداعه و مواضيعهم الرائعة



Ahmed El Sayed likes this.
التوقيع:

للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 12 - 2013, 02:41 AM   #12
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية bakernajem
 

افتراضي رد: نتائج مسابقة التحليل الفني برعاية شركة FXDD - نوفمبر 2013

للإدارة

ما الخطوة القادمة بالنسبة للجائزة

ما هي الأمور المطلوبة



التوقيع:

للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 12 - 2013, 07:28 AM   #13
عضو برونزي
 

افتراضي رد: نتائج مسابقة التحليل الفني برعاية شركة FXDD - نوفمبر 2013

الواحد مش مصدق انه فاز
شكرا لبورصات والاداره الكريمه
وجميع اعضاء بورصات
ومبروك لاخى
bakernajem المركز الاول
تحياتى لكم جميعا

كنت اتسأل :
هل هذه الجائزه تمنعنى من الاشتراك فى مسابقه انشط عضو ؟



التوقيع:





Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 12 - 2013, 07:30 AM   #14
عضو برونزي
 

افتراضي رد: نتائج مسابقة التحليل الفني برعاية شركة FXDD - نوفمبر 2013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
الف مبروك للفائزين
وتحية خاصة لكابونى
شكرا لك حبيبى احمد
وان شاء الله يكون ليك نصيب فى مسابقه انشط عضو
واباركلك قريبا



التوقيع:





Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 12 - 2013, 09:27 AM   #15
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: نتائج مسابقة التحليل الفني برعاية شركة FXDD - نوفمبر 2013




الف مبــــــــروك
وإن شاء الله حسابات خضراء



Ahmed El Sayed likes this.
التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 12 - 2013, 12:06 PM   #16
عضو فـضـي
 

افتراضي رد: نتائج مسابقة التحليل الفني برعاية شركة FXDD - نوفمبر 2013

الف الف مبروك ابو يامن واحمد تستحقونها بجدارة



Ahmed El Sayed likes this.
التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم
مضارب طموح غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 12 - 2013, 12:20 PM   #17
عضو برونزي
 

افتراضي رد: نتائج مسابقة التحليل الفني برعاية شركة FXDD - نوفمبر 2013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب طموح مشاهدة المشاركة
الف الف مبروك ابو يامن واحمد تستحقونها بجدارة
تسلم حبيبى محمد



التوقيع:





Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 12 - 2013, 12:24 PM   #18
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: نتائج مسابقة التحليل الفني برعاية شركة FXDD - نوفمبر 2013

الف مبروك للشباب

مبروك لكابونى
و المثل بيقول : اللى يمشى ورا الايشيموكو يكسب

و بالتوفيق للجميع فى المسابقات القادمة



التوقيع:
AHMED S SHEAIR


قال رسول الله ( صلى الله عليه و سلم ) : من كتم علما ألجمه الله يوم القيامة بلجام من نار
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص المحدث: المنذري - المصدر: الترغيب والترهيب - لصفحة أو الرقم: 1/97
خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح أو حسن أو ما قاربهما

ahmed1710 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 12 - 2013, 12:27 PM   #19
عضو برونزي
 

افتراضي رد: نتائج مسابقة التحليل الفني برعاية شركة FXDD - نوفمبر 2013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed1710 مشاهدة المشاركة
الف مبروك للشباب

مبروك لكابونى
و المثل بيقول : اللى يمشى ورا الايشيموكو يكسب

و بالتوفيق للجميع فى المسابقات القادمة
شكرا احمد حبيبى
والله شكلى صعبت على الاداره لانى بخسر دائما فى المسابقات
وادونى الجائزه



التوقيع:





Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 12 - 2013, 06:38 PM   #20
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

Smile رد: نتائج مسابقة التحليل الفني برعاية شركة FXDD - نوفمبر 2013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة
للإدارة

ما الخطوة القادمة بالنسبة للجائزة

ما هي الأمور المطلوبة
اهلآ وسهلآ بك
حبيبي اولآ مبروك الفوز
ثانيأ بتمني انك ترسلي البيانات التالية علي بريدي [email protected]
الآسم بالكامل , البريد , رقم الهاتف , الدولة , رقم حسابك لدي شركة FXDD
وسنقوم بعمل اللازم



Ahmed El Sayed likes this.
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

سؤال للعارفين بخصوص خبر الليله
التوصل الى اتفاق بشأن الميزانية الأمريكية
طلب هام جدا ارجوا المساعدة من الجميع

مواضيع تالية :

سؤال عن شركة binary او فوركس
الذهب والفضه وصفقات مضمونه باذن الله تعالى
استراتجية V.S.A

نتائج مسابقة التحليل الفني - نوفمبر 2013

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ورشة التحليل الفنى - نوفمبر 2013 منتدى تداول العملات العام
التحليل الفنى للعملات العالمية ( مسابقة نوفمبر) منتدى تداول العملات العام
نتائج مسابقة التحليل الفني - فبراير 2013 منتدى تداول العملات العام
نتائج مسابقة التحليل الفني - فبراير 2012 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


02:35 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة