موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

منتدى تداول العملات العام

Like Tree31Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 12 - 2013, 02:43 PM   #41
عضو خبير
 
الصورة الرمزية شادي عبده
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°
مجهود مميز ومتابعة رائعة
بارك الله فيك وفي جهودك



Ahmed El Sayed likes this.
التوقيع:
حلم المليون
شادي عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27 - 12 - 2013, 05:44 PM   #42
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده مشاهدة المشاركة
مجهود مميز ومتابعة رائعة
بارك الله فيك وفي جهودك

شكرا لك استاذ شادى
تحياتى لك



شادي عبده likes this.
التوقيع:





Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2014, 03:49 PM   #43
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

الميزان الأسترالي يحقق تقلص في مستويات العجز خلال تشرين الثاني

حقق الميزان التجاري الأسترالي تقلص في مستويات العجز خلال تشرين الثاني على خلفية تراجع الواردات.
صدر عن اقتصاد أستراليا بيانات الميزان التجاري لشهر تشرين الثاني حيث جاء مسجلاً عجز بقيمة 118 مليون دولار أسترالي، مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت عجز بقيمة 529 مليون دولار أسترالي في حين أشارت التوقعات عجز بقيمة 300 مليون دولار أسترالي.

في غضون ذلك نشير أن تقلص مستويات العجز ليس بالضرورة معبر عن انتعاش اقتصادي أو صعود للصادرات، حيث نجد أن تقلص مستوى الواردات ساهم بشكل كبير في إحداث حالة من التزان على صعيد مستويات العجز.

في غضون ذلك لا زال البنك المركزي الأسترالي محافظاً على سياسته النقدية ثابتة متمثة في أسعار فائدة منخفضة عند 2.50% لدعم الاقتصاد. في ظل توقعات ببقائها ثابتة خلال الفترة ال؟أولى من هذا العام.

من جهة أخرى نشير أن أسعار الفائدة المنخفضة ساهمت في دعم القطاعات الغير تعدينية مثل قطاع المنازل، في ظل تأرجح قطاع التعدين في الفترة الأخيرة إلا أن الدولار الأسترالي يشكل عقبة أمام تطور الصادرات الأسترالية. هذا في ظل استمرار لتعافي الاقتصاد الأمريكي الذي قد ينعكس على الاقتصاد العالمي بشكل إيجابي في الفترة القادمة.




التوقيع:





Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2014, 07:42 AM   #44
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

تراجع معدلات التضخم في منطقة اليورو يزيد مخاطر الانكماش التضخمي

أظهرت البيانات الاقتصادية الصادرة اليوم عن البنك المركزي الأوروبي تراجع التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي في منطقة اليورو خلال كانون الاول بشكل مطابقا للتوقعات و دون الشهر السابق، ليبقي المنطقة تحت دائرة الخطر من انكماش التضخم الذي دفع البنك المركزي الأوروبي في تشرين الثاني الماضي لتخفيض أسعار الفائدة بشكل مفاجئ.

انخفضت التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي في منطقة اليورو خلال كانون الاول إلى 0.8% مطابقا للتوقعات إلا أنه دون قراءة الشهر السابق عند 0.9%، و على المستوى الجوهري انخفضت القراءة المتقدمة إلى 0.7% التي تعد ادنى مستوى قياسي للمؤشر من السابق 0.9% في حين كانت التوقعات 0.8%.

لا تزال معدلات التضخم في منطقة اليورو قريبة جدا من 0.7% التي سجلها في تشرين الأول الماضي و هذا ما يشعل المخاوف من مخاطر انكماش التضخم في المنطقة، المستويات الراهنة لا تعد مقلقة جدا و لكن في حال هبوط المعدلات دون 0.7% التي تعد الأدنى منذ أربعة فأن هذا يدعم التوقعات بان المركزي الأوروبي سوف يقوم بتيسير السياسة النقدية بشكل أضافي.

توقع البنك المركزي الاوروبي بان تعاني المنقطة من مرحلة انخفاض في معدلات التضخم، و قام في توقعاته الأخيرة في كانون الاول بالتأكيد على التوقعات المرتبطة بالتضخم و بقائه دون المستويات المستهدفة للبنك عند 2.0%، إذ قلص توقعات التضخم السنوية الى 1.4% لعام 2013 و الى 1.1% لعام 2014 و 2.3% لعام 2015، مقارنة بتوقعات أيلول بنسبة 1.3% خلال 2013، و 0.9% في 2014.

قام البنك المركزي الأوروبي في تشرين الثاني الماضي بتخفيض معدلات الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس لتفادي وقوع البلاد في خطر انكماش التضخم، و هذا الخميس اننا على موعد مع قرار الفائدة الاول للبنك المركزي الأوروبي في 2014 و تتزايد التوقعات بعدم تحرك البنك هذه المرة و بيانات اليوم تدعم و بشدة هذه التوقعات.

أمام البنك المركزي الأوروبي خياران لتيسير السياسة النقدية خلال الفترة القادمة أو تحديدا في عام 2014، إذ من المتوقع ان يلجأ إلى تخفيض معدلات ايداع إلى مستويات سلبية لدعم وتيرة نمو الاقتصاد في منطقة اليورو و الذي تباطأت وتيرة نمو في الربع الثالث من العام الماضي إلى 0.1% من 0.2% خلال الربع الثاني.

ترك البنك المركزي الاوروبي البنك مفتوحا لهذا الخيار الذي يعتقد الكثيرين بان لن يفيد الاقتصاد الأوروبي بالشكل المطلوب، اما الخيار الثاني فهو ضخ السيولة النقدية إلى البنوك الاوروبية عن طريق قروض طويلة الامد ذات سعر فائدة زهيد بهدف دعم مستويات الإقراض في منطقة اليورو و تنشيط الدورة الاقتصادية في المنطقة اليورو، و كان دراغي قد أكد مررا و تكررا بان البنك على أهبة الاستعداد للتحرك إذا استدعت الحاجة لذلك.

تراجع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بعد بيانات التضخم الأوروبية ليتداول بتمام الساعة 12:19 بتوقيت غرينتش +2 حول مستويات 1.3614 و سجل الاعلى عند 1.3634 و الادنى عند 1.3609 مقارنة بسعر الافتتاح عند 1.3627.

من الناحية التقنية، بدأ الاتجاه الصاعد بدعم الرئيسي التابع للقناة الصاعدة، و يظهر لنا مؤشر ستوكاستيك إشارات تشبع الزوج في البيع، و هذا ما يجعلنا هذا اليوم نتوقع امتداداً في الاتجاه الصاعد، مستويات التداول لهذا اليوم بين مستويات المقاومة حول 1.3660 و 1.3700 و مستويات الدعم حول 1.3600 و 1.3570.




التوقيع:





Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2014, 07:44 AM   #45
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

تقلص الميزان التجاري الأمريكي في نوفبمر بدعم من ارتفاع الصادرات

في ثاني جلسات الولايات المتحدة هذا الأسبوع يطل علينا الإقتصاد الأمريكي بإصدار تقرير الميزان التجاري خلال شهر نوفبمر الماضي، هذا وكما قام الإقتصاد الكندي أيضاً بإصدار نفس التقرير خلال نفس الفترة.


صدر عن وزارة التجارة الأمريكية اليوم الثلاثاء بيانات الميزان التجاري، حيث أظهرت البيانات تقلص عجز الميزان التجاري الأمريكي بأفضل من التوقعات ، وذلك بعد ارتفاع الصادرات الأمريكية إلى بنسبة 0.9% لتصل إلى 194.9 مليار دولار، وانخفاض الواردات بنسبة 1.4% لتصل إلى 229.1 مليار دولار أمريكي.


حيث تقلص العجز في الميزان التجاري الأمريكي خلال ذلك شهر تشرين الثاني/نوفبمر بنسبة 12.9% ليصل إلى 34.3 مليار دولار أمريكي، بالمقارنة مع القراءة السابقة المعدلة والتي بلغت عجزاً بمقدار 39.3 مليار دولار أمريكي والتي تم تعديلها من عجز بمقدار 40.0 مليار دولار، وبأفضل من التوقعات التي كانت تشير إلى عجز بمقدار 40.0 مليار دولار أمريكي.


على الجانب الأخر قام اليوم الإقتصاد اللصيق بالإقتصاد الأمريكي بإصدار هو الأخر بيانات الميزان التجاري، إذ حقق الميزان التجاري الكندي خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر عجز ليصل إلى 0.94 مليار دولار، مقارنة بالقراءة السابقة والمعدلة والتي بلغت عجز بمقدار 0.91 مليار دولار، لتأتي القراءة

الجديدة بأسوء من التوقعات التي اشارت إلى عجز بقيمة 0.10 مليار دولار.


يذكر بأن الاقتصاد الكندي يعتبر الاقتصاد الأكبر ارتباطاً مع الاقتصاد الأمريكي تجارياً، وبالتالي تبقى التأثيرات التي تسيطر على الاقتصاد الأمريكي تعتبر تأثيرات أيضاً على الاقتصاد الكندي، وهذا ما قد ظهر بالفعل في الميزان التجاري الكندي.


تداول مؤشر الدولار
وبالنظر إلى مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس اداء الدولار الأمريكي أمام سلة من العملات الرئيسية اهمها اليورو والين والياباني والجنيه الإسترليني فقد قلص من خسائره الصباحية بعد صدور هذه البيانات ليتم تداوله حاليا حول مستويات 80.87 مقارنة مع الإفتتاح عند 80.85 محققاً أعلى مستوى عند 80.93 والأدنى عند 80.86.




التوقيع:





Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2014, 08:13 PM   #46
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

القطاع الخاص الأمريكي ينجح بخلق وظائف بأعلى وتيرة منذ أواخر 2012

صدر اليوم عن الاقتصاد الأمريكي تقرير ADP للتغير في وظائف القطاع الخاص عن شهر كانون الأول/ديسمبر ليشير إلى أن القطاع قطاع العمل الأمريكي لا يزال يسير في طريق التعافي والانتعاش، على الرغم من مواجهته لتحديات حقيقية تقف في طريق تعافيه، حيث استطاع القطاع الخاص الأمريكي بإضافة وظائف هي الاعلى منذ شهر نوفبمر من عام 2012.


وجاء مؤشر ADP للتغير في للوظائف في الولايات المتحدة الامريكية ليسبق التقرير الأهم نسبياً، وهو تقرير الوظائف الأمريكي والذي سيصدر يوم الجمعة المقبل، ليشير التقرير الصادر اليوم أن القطاع الخاص نجح في خلق 238 ألف وظيفة خلال كانون الأول/ديسمبر، 2012، بالمقارنة مع القراءة السابقة والمعدله والتي بلغت 229 ألف وظيفة مضافة وبأفضل من التوقعات التي بلغت 200 ألف وظيفة مضافة.


وكما أسلفنا أعلاه فإن تقرير ADP للتغير في وظائف القطاع الخاص تأتي أهميته أنه يصدر قبل يومين من تقرير الوظائف الأمريكي، والذي من المتوقع أن يظهر ذات الوتيرة في ما يتعلق بموضوع توظيف أعداد جديدة من الأمريكيين، في حين من المحتمل أن تبقى معدلات البطالة خلال شهر ديسمبر عند 7.0%.


وهنا نشير بأن معدلات البطالة لا تزال معضلة تواجه الاقتصاد الأمريكي، حيث أن ارتفاع معدلات البطالة أمر ينعكس على مستويات الدخل، وبالتالي ينعكس على مستويات الإنفاق لدى المستهلكين، الأمر الذي يؤثر سلباً على نمو الاقتصاد الأمريكي، وذلك باعتبار أن إنفاق المستهلكين يمثل حوالي ثلثي الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي، وذلك فإن نمو الاقتصاد الأمريكي لا يزال معتدل.


الأمر المهم الآخر في هذه المسألة يتعلق بخطط التحفيز التي يتبناها البنك الفدرالي الأمريكي في الوقت الراهن، فقد ربط البنك الفدرالي الأمريكي بين سحب تلك الخطط وتحسن الأوضاع في قطاع العمل، وبالتحديد فإن المستويات الهدف التي ينشدها الفدرالي لسحب خطط التحفيز هي 6.5 %.


أظهرت المؤشرات الفرعية داخل التقرير الصادر اليوم أن الشركات الصغيرة نجحت في خلق 108 ألف وظيفة خلال ديسمبر، في حين نجحت الشركات المتوسطة في خلق حوالي 59 ألف وظيفة، إلا أن الشركات الكبرى أضافت 71 ألف وظيفة.


وعقب صدور هذه البيانات تأثرت تداولات المستثمرين، حيث أظهر مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعاً على الرسم البياني عقب صدور البيانات الأمريكية ليستقر عند 81.26، البيانات مسجلة في تمام الساعة 13:21 بتوقيت غرينيتش.




التوقيع:





Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2014, 08:20 PM   #47
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية dodo1122
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

بارك الله فيك واثابك خير الثواب باذن الله



Ahmed El Sayed likes this.
dodo1122 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2014, 08:42 PM   #48
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo1122 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك واثابك خير الثواب باذن الله
شكرا لكى dodo



التوقيع:





Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2014, 12:24 PM   #49
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

منطقة اليورو و بريطانيا بإنتظار قرارات البنوك المركزية الأولى لعام 2014 -

منطقة اليورو و بريطانيا اليوم و لأول مرة خلال العام الجديد ينتظرون قرارت البنوك المركزية بهم فيما يتعلق بالسياسات النقدية المتبعة في البلاد.
منطقة اليورو اليوم بإنتظار قرار المركزي الأوروبي لشهر كانون الثاني ، حيث من المتوقع ان يبقى المركزي على سياسته كما هي لسعر فائدة متدني عند 0.25% و سعر الفائدة على الودائع عند 0.00% و سعر الفائدة على القروض عند 0.75%.


ما يزيد من التكهنات بمحافظة المركزي الأوروبي على سياسته هو مواصلة معدل التضخم بقاءه دون هدف المركزي الأوروبي 2% مع مواصلة معدلات البطالة مرتفعة عند 12.1% التي لا تزال تقف عائق في طريق الإقتصاد الأوروبي.
بعد القرار ننتظر مؤتمر ماريو دراغي اليوم ، حيث ان المؤتمر السابق قد رفع توقعات النمو لعام 2014 و خفض توقعات التضخم لعام 2014 .


من جانب آخر تنتظر منطقة اليورو اليوم أيضاً بيانات الثقة خلال كانون الأول ، التوقعات تدور بارتفاع مؤشر مناخ الاعمال الى 0.22 من السابق عند 0.18 ، أما عن الثقة في الإقتصاد من المتوقع ان تبقى مرتفعة و لكن بأقل من القراءة السابقة.


فبتمام الساعة 09:23 بتوقيت غرينتش+ 2 يتداول الدولار الأمريكي مقابل اليورو ليتداول حول مستويات 1.3595 مسجلاً الأعلى عند 1.3598 و الأدنى عند 1.3563 ليفتتح عند 1.3574.
بريطانيا
الأراضي الملكية أيضاً بإنتظار اليوم قرار البنك المركزي البريطاني الذي من المتوقع ان يبقي بها على سياساته كما هي دون تغيير لسعر فائدة مرجعي عند مستويات 0.50% و برنامج شراء الأصول عند 375 مليار جنيه استرليني .


وما يدعم القرار السابق هو مواصلة ارتفاع معدل البطالة عند ما نسبته 7.4% ، لكنه يقترب بشكل تدريجي من النسبة المطلوبة عند 7.0% و التي في حال وصلت لها سيتم رفع معدل الفائدة المرجعي و ذلك بناءاً على ما ورد سابقاً في سياسة خارطة الطريق.


يتداول الدولار الأمريكي مقابل الجنيه حول مستويات 1.6464 مسجلاً الأعلى عند 1.6465 و الأدنى عند 1.6440 ليفتتح عند 1.6445.




Rock likes this.
التوقيع:





Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2014, 12:28 PM   #50
عضو جديد
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

بارك الله فيك أخي الكريم



التوقيع:
تابعو آخر أخبار البورصة و الفوركس على صفحة الشركة على الفيس بوك

https://www.facebook.com/pages/Money...28230563906422
sniper man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

شروط رسم الترند المائل الصحيح وكسره ..
سؤال لأهل الخبرة
الحذر كل الحذر

مواضيع تالية :

استفسار عن السحب من شركة forex.com
أهم البيانات الاقتصادية التي تؤثر علي سوق الفوركس 16الي20
مواعيد العطلات المصاحبه لاغلاق السوق . 2013/2014

~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم الاخبار الاقتصاديه ليوم الاثنين 4-5 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصاديه ليوم الجمعه 1-5 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصاديه ليوم الخميس 30-4 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصاديه ليوم الثلاثاء 28-4 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصاديه ليوم الخميس 9-4 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


10:22 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة