موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

2014 : 13x20 ماتركس

منتدى تداول العملات العام

Like Tree137Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 18 - 01 - 2014, 10:32 PM   #181
موقوف
 

افتراضي رد: 2014 : 13x20 ماتركس

رد: 2014 : 13x20 ماتركس
مكافح ياريان
الحياة عقيدة وجهاد

عموما كن بالقرب - اذا شفت امورنا مشت كويس - ارم الشركة التي تعمل بها الان في سلة المهملات وانضم الينا - يعني كم يعطونك شهريا!! 10000 دولار!!!
اذا تمرطست امورنا - يادار ما دخلك شر

الامورة في الصورة بنتك؟



دراغي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2014, 09:47 AM   #182
موقوف
 

افتراضي رد: 2014 : 13x20 ماتركس

تقريبا انتهيت من صياغة رد سيطرح هنا بعنوان (تكفير الأليوتيين)
--
مبدئيا لو كان السوق يتحرك على باطلهم لكان الكل يربح.
صحيح ان الشيخ اليوت اقرب للمؤشرات الاستباقية من المؤشرات البعدية, ويمكن هذا يبرر نجاح بعض عملياتهم, ولكن أبجديات السوق تغني عن كل هذا العبث

يجب أن تعلم مستويات وجهات النظر:
وجة نظر قوية
وجهة نظر نص ونص
وجهة نظر ضعيفة

ويجب أن تعلم ان البعض على يقين مما يعلم والبعض (إن هم الا يظنون)

قتل الخراصون

هذا السوق يقوم على العلم - العلم الحقيقي أي الإحاطة قدر الإمكان بكل مايخصه, بينما الاعتكاف على بعض البدع ثم جعلها عنوانا لهذاا السوق الضخم-حركاته وسكناته-فهو الضلال المبين والغرق في دروشة صارفة ليس لها من دون الله كاشفة



دراغي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2014, 05:29 PM   #184
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: 2014 : 13x20 ماتركس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراغي مشاهدة المشاركة
مكافح ياريان
الحياة عقيدة وجهاد

عموما كن بالقرب - اذا شفت امورنا مشت كويس - ارم الشركة التي تعمل بها الان في سلة المهملات وانضم الينا - يعني كم يعطونك شهريا!! 10000 دولار!!!
اذا تمرطست امورنا - يادار ما دخلك شر

الامورة في الصورة بنتك؟
نعم
اسمها
أيسل
اسم تركى عجبنى وهى 5 سنوات

وعايز اخطبلها أوس ابن احمد عزام هههههههه
على راي المثل اخطب لبنتك ومتخطبش لابنك هههههه



احمد ريان غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2014, 06:18 PM   #185
موقوف
 

افتراضي رد: 2014 : 13x20 ماتركس

توضيح لجميع الاخوة:
هل الموضوع يقبل الرأي والرأي الآخر؟
ج: لا, انتهى هذا الزمن بالنسبة لي

هل فكرة الموضوع قائمة على الغلو في طرح وجهة النظر؟
ج: نعم
-----------
تابعوا - تحقق تشبع التشبع على الزوج رقم 3 (الرقاصة)


ماذا قلنا؟
حاليا هو في الطور الثالث وقلنا لا ننتظره حتى يقلب الديلي احمر - بل نقلب على الاربع ساعات ومع احمرارها دخول ان شاء الله - ونطول بالنا يومين ثلاثة مالم يكسر قمته, وقتها انت بين خيارين - الاغلاق على خسارة وصيده مع الطور الرابع مرة أخرى او انتظار تشبع تشبع تشبع التشبع - الطور الرابع يعني.



دراغي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2014, 06:20 PM   #186
موقوف
 

افتراضي رد: 2014 : 13x20 ماتركس

نكرر: هدف الموضوع على مستوى المحفظة او المحافظ - مليون دولار
هدف الموضوع على مستوى منتدى بورصات - كتابة موضوع يحقق مليون مشاهدة خلال فترة وجيزة. مسألة وقت إن شاء الله

لماذا؟
لأن هذه رغبتي الشخصية.

لدي أهداف كبيرة
وأيضا لدي أهداف عبيطة.



دراغي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2014, 06:25 PM   #187
موقوف
 

افتراضي رد: 2014 : 13x20 ماتركس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان. مشاهدة المشاركة
نعم
اسمها
أيسل
اسم تركى عجبنى وهى 5 سنوات

وعايز اخطبلها أوس ابن احمد عزام هههههههه
على راي المثل اخطب لبنتك ومتخطبش لابنك هههههه
علمها الكتاب والسنة والفوركس
لاتستعجل وتزوجها واحد يمكن مايصلح وترى عندنا عيال - ماهو احمد عزام بس



دراغي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2014, 06:27 PM   #188
عضو برونزي
 

افتراضي رد: 2014 : 13x20 ماتركس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان. مشاهدة المشاركة
نعم
اسمها
أيسل
اسم تركى عجبنى وهى 5 سنوات

وعايز اخطبلها أوس ابن احمد عزام هههههههه
على راي المثل اخطب لبنتك ومتخطبش لابنك هههههه

بس الله ما شاء الله
ربنا يباركلك فيها



احمد ريان likes this.
التوقيع:





Ahmed El Sayed غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2014, 06:54 PM   #189
موقوف
 

افتراضي رد: 2014 : 13x20 ماتركس

قد يقول أحدكم - هناك بارة خضراءي وحيدة ثم تستمر - لماذا تجاهلتها - وانت حكمت الان من بارة خضراء ولحيدة للتو تشكلت؟

نقول تلك البارة الخضراء - اعتبرتها ايضا - وحققت 400 نقطة
انظر للصورة مرة اخرى - سنضع خط عمودي أصفر عليها على الديلي



الصور المرفقة
نوع الملف: png 1.png‏ (27.3 كيلوبايت, المشاهدات 1)
دراغي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2014, 06:59 PM   #190
موقوف
 

افتراضي رد: 2014 : 13x20 ماتركس

قلبناه على الاربع ساعات - وننتظر اول احمرار وحدث - وانظر للتهاوي بعد ذلك
تستطيع ان تقول حققت هدف 250 وتستطيع ان تقول حققت هدف 500 نقطة وفي فترة وجيزة
وايضا تستطيع ان تقول حققت 10 نقاط
الرقاصة!
اليوم اللاحق لاحظنا الديلي عكس مزاجه احمر - وهذا عزز الصبر عليها فاصبح الديلي والاربع ساعات للتو احمرار - احمرار طازج



الصور المرفقة
نوع الملف: png 1.png‏ (39.1 كيلوبايت, المشاهدات 5)
دراغي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

المجنون وصفقه مضمونه باذن الله تعالى
هل يقوم البنك الفيدرالي الأمريكي بخفض برنامج التسهيل النقدي خلال ديسمبر؟
الاحتياطى الامريكى لن يسحب التحفيز !؟

مواضيع تالية :

هل تعتقد ان الجنيه دولار سوف يصعد حتى 1.6411
المستويات الفنية للازواج الرئيسية
تنبية لمتداولي البورصات العالمية بكافة أنواعها ليوم 18 ديسمبر 2013

2014 : 13x20 ماتركس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نغمة ماتركس الالية نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3
ثيم فلم ماتركس الشهير ثيمات جوال - لانشر اندرويد - صور و خلفيات للموبايل


روابط الموقع الداخلية


11:33 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة