• 10:01 صباحاً

2014 : 13x20 ماتركس

موضوع مغلق
Like Tree137Likes

عضو جديد

باحث 2013 is on a distinguished road
افتراضي رد: 2014 : 13x20 ماتركس
281#
12 - 02 - 2014, 10:56 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان. مشاهدة المشاركة
كلام متناقض جدا كيف اتمرجن 80%
وكيف الموضوع هو السبيل الوحيد للربح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud1990 مشاهدة المشاركة
80% والوضع عادي وطبيعي؟؟!!!

دي فلوس ناس يا رجل مو حساب تجريبي

أتمنى تفسير واضح كم صاحب الموضوع لأصحاب الحسابات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيران 1982 مشاهدة المشاركة
واضح ان الاخ دراغي عقبري و بيعرف ان يمرجن الحسابات بشكل احترافي جدا و ليس زي الممرجنين الاخرين فلا تلوموه
أعذروني يا اخواني فأنتم لم تفهموا دراغي بالشكل الجيد

هو قال بالحرف الواحد :

إنها العصارة.............

أعتقد أنه يجب علينا أن نعصر شيئا قبل التداول أو أثناء التداول ، مين يعصر معي.
باحث 2013 غير متواجد حالياً  

الأرستقراطي is on a distinguished road
282#
12 - 02 - 2014, 04:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراغي مشاهدة المشاركة
80% تمجرنت
نسبة التأخر 522 يوم لاسؤا محفظة
ولكن بعض اعضاء المجموعة يتحسن بشكل كبير

توقيت المرجنة القادمة منتصف مارس.

اي انحراف عن الهدف مرجنة فورية بأي عقد كبير.

المشكلة ليست في الخسارة فهذا أمر طبيعي في السوق

لكن مرجنة بعد هذا العمر ؟ وبإفتخار وانتظار للمرجنة القادمة !! صعبة شوي

عموما انا لا أتشمت حاشا لله لكنك دائما تحتقر إستراتيجيات الاعضاء وطرق تداولهم

بينما انت يا ابو عتب فاشل مغرور لا اكثر ولا اقل

كان الله في عون الشباب المتحمسين معك الذين اضاعوا اوقاتهم على مغامرات وتدريبات فاشلة

اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع

دوك
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
موقوف

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
دراغي is on a distinguished road
283#
12 - 02 - 2014, 05:11 PM
فرصة انتهى مفعولها

الباوند نيوزلندي

حقق هدف الهبوط بشكل تام وارتد نحو 200 نقطة من الدعم حتى الىن - مرشحة للمزيد فنيا واساسيا

دراغي غير متواجد حالياً  
موقوف

284#
12 - 02 - 2014, 05:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
المشكلة ليست في الخسارة فهذا أمر طبيعي في السوق

لكن مرجنة بعد هذا العمر ؟ وبإفتخار وانتظار للمرجنة القادمة !! صعبة شوي
عموما انا لا أتشمت حاشا لله لكنك دائما تحتقر إستراتيجيات الاعضاء وطرق تداولهم

بينما انت يا ابو عتب فاشل مغرور لا اكثر ولا اقل
كان الله في عون الشباب المتحمسين معك الذين اضاعوا اوقاتهم على مغامرات وتدريبات فاشلة
اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع

دوك
مرحبا اخي ابو ورشة ذهبية
1) لكن مرجنة بعد هذا العمر ؟ وبإفتخار وانتظار للمرجنة القادمة !! صعبة شوي
ج: كقاعدة توقيت المرجنة لكل شهر الاسبوع الذي يعادل رقم الشهر -1
مثلا ابريل المرجنة الاسبوع الثالث, مارس الاسبوع الثاني, مايو الاسبوع الاخير
هناك حالة خاصة جدا تمنع فيه المرجنة
اي شيء قد يفسد "نحن نتعلم" مثلا الاغترار بالنسب نوقفه فورا لكي نركزز على فهم السوق وفق اهداف هذا الموضوع

2) عموما انا لا أتشمت حاشا لله لكنك دائما تحتقر إستراتيجيات الاعضاء وطرق تداولهم
ج: ماذكرته هنا عني صحيح ودقيق جدا بالغ الدقة- انا كذلك. ونكرر لاسبيل للنجاح في هذا السوق الا بفهم هذا السوق - بدءا من ابجدياته. فحتى هذا اليوم كل ماوقعت عيني عليه - احتقرته فعلا - كما ذكرت انت عني. نحاول هنا ان ينجح الجميع - لان هذا الموضوع العصارة فعلا. وهو السبيل الوحيد للنجاح ولا سبيل غيره, سوى دروب الفشل. لأن كثير من أمور الحياة تقوم على: ان تفهم او لا تفهم. انا يحق لي اخي ان احتقر كل ماتدنى لقدرتي على تمييز هذه الامور ولكن انت لايحق لك ذلك.

3) كان الله في عون الشباب المتحمسين معك الذين اضاعوا اوقاتهم على مغامرات وتدريبات فاشلة
ج: خطتي الشخصية - ان يصبحوا المتداولون الافضل على مستوى العالم ونحن هنا كما ذكرت سابقا مسيرون غير مخيرون. انا والجميع. لان مقررات النجاح هي هي بعيدا عن ادران الاخرين
. وسيحدث ذلك طالما يتعلمون. الصعوبة في البدايات فقط - ولا اعني صعوبة السوق ولكن اعني المنتلتي. من أشق المهام مهمة غسل الأدمغة. وهو امر حتم.

من نعم الله وهبني اشياء كثيرة - لا أراها حتى الان في غيري - وسأنقلها لزملائي معي - لان تواجدهم معي يدل على انهم في المكان الصحيح ويستحقون مني الصبر والتقدير والتضحية والخسارة.
دراغي غير متواجد حالياً  

الأرستقراطي is on a distinguished road
285#
12 - 02 - 2014, 05:26 PM
اقتباس:
مرحبا اخي
اي شيء قد يفسد "نحن نتعلم" مثلا الاغترار بالنسب نوقفه فورا لكي نركزز على فهم السوق وفق اهداف هذا الموضوع

2) عموما انا لا أتشمت حاشا لله لكنك دائما تحتقر إستراتيجيات الاعضاء وطرق تداولهم
ج: ماذكرته هنا عني صحيح ودقيق جدا بالغ الدقة- انا كذلك. ونكرر لاسبيل للنجاح في هذا السوق الا بفهم هذا السوق - بدءا من ابجدياته. فحتى هذا اليوم كل ماوقعت عيني عليه - احتقرته فعلا - كما ذكرت انت عني. نحاول هنا ان ينجح الجميع - لان هذا الموضوع العصارة فعلا. وهو السبيل الوحيد للنجاح ولا سبيل غيره, سوى دروب الفشل. لأن كثير من أمور الحياة تقوم على: ان تفهم او لا تفهم.

3) كان الله في عون الشباب المتحمسين معك الذين اضاعوا اوقاتهم على مغامرات وتدريبات فاشلة
ج: خطتي الشخصية - ان يصبحوا المتداولون الافضل على مستوى العالم ونحن هنا كما ذكرت سابقا مسيرون غير مخيرون. انا والجميع. لان مقررات النجاح هي هي بعيدا عن ادران الاخرين. وسيحدث ذلك طالما يتعلمون. الصعوبة في البدايات فقط - ولا اعني صعوبة السوق ولكن اعني المنتلتي.

من نعم الله وهبني اشياء كثيرة - لاراها حتى الان في غيري - وسأنقلها لزملائي معي - لان تواجدهم معي يدل على انهم في المكان الصحيح ويستحق الصبر والتقدير والتضحية.

هههههه

آن لأبو طلال أن يمــــــــــد قدميـــــــــــه
redah and باحث 2013 like this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
موقوف

286#
12 - 02 - 2014, 05:34 PM
خبر دراغي بعد قليل
هل تصح اشاعات فوائد بالناقص! على الودائع

خبر قوي جدا - حاول ان تربط بينه وبين الدعوم والمقاومات التي تقف عليها ازواج اليورو

هناك حاليا اكثر من فرصة من اجلى الفرص والمزيد من الحديث يخالف شروط هذا الموضوع. ونحن نتحدث عن فرص 100 الى 200 نقطة على قاعدة: اجمل الصفقات هي التي تحقق افضل عائد في اقل وقت بمخاطرة محسوبة.
دراغي غير متواجد حالياً  
موقوف

287#
12 - 02 - 2014, 05:40 PM
مؤشر درس يناير يمكن تحميله من هنا: مؤشر الأخبار
http://forum.borsaat.com/t625825.html
مؤشر درس فبراير يمكن تحميله من هنا: مؤشر منبه الدعوم والمقاومات حسب تقدير المتداول
http://forum.borsaat.com/t628948.html

مؤشر الدعوم والمقاومات اليا سيكون متاحا بصورته النهائية لاعضاء ماتركس هذه الفترة. وربح بعدها من نام.
دراغي غير متواجد حالياً  
عضو جديد

Mahmoud1990 is on a distinguished road
288#
12 - 02 - 2014, 06:11 PM
اقتباس:
مرحبا اخي ابو ورشة ذهبية

ج: ماذكرته هنا عني صحيح ودقيق جدا بالغ الدقة- انا كذلك. ونكرر لاسبيل للنجاح في هذا السوق الا بفهم هذا السوق - بدءا من ابجدياته. فحتى هذا اليوم كل ماوقعت عيني عليه - احتقرته فعلا - كما ذكرت انت عني. نحاول هنا ان ينجح الجميع - لان هذا الموضوع العصارة فعلا. وهو السبيل الوحيد للنجاح ولا سبيل غيره, سوى دروب الفشل. لأن كثير من أمور الحياة تقوم على: ان تفهم او لا تفهم. انا يحق لي اخي ان احتقر كل ماتدنى لقدرتي على تمييز هذه الامور ولكن انت لايحق لك ذلك.

ج: خطتي الشخصية - ان يصبحوا المتداولون الافضل على مستوى العالم ونحن هنا كما ذكرت سابقا مسيرون غير مخيرون. انا والجميع. لان مقررات النجاح هي هي بعيدا عن ادران الاخرين
. وسيحدث ذلك طالما يتعلمون. الصعوبة في البدايات فقط - ولا اعني صعوبة السوق ولكن اعني المنتلتي. من أشق المهام مهمة غسل الأدمغة. وهو امر حتم.

من نعم الله وهبني اشياء كثيرة - لا أراها حتى الان في غيري - وسأنقلها لزملائي معي - لان تواجدهم معي يدل على انهم في المكان الصحيح ويستحقون مني الصبر والتقدير والتضحية والخسارة.
ما شاء الله عليك

أبدعت فمرجنت وفلست الناس اللي معك

الغرور اللي عندك ما له حدود حتى بعد ما مرجنت الحسابات

أنا أسفي على الناس اللي مرجنت حساباتها ولا أنت ما عليك أسف.
redah likes this.
Mahmoud1990 غير متواجد حالياً  
موقوف

289#
12 - 02 - 2014, 07:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud1990 مشاهدة المشاركة
الغرور اللي عندك ما له حدود حتى بعد ما مرجنت الحسابات

أنا أسفي على الناس اللي مرجنت حساباتها ولا أنت ما عليك أسف.
يهمني هنا جزئية انني انا اتحمل لوحدي المسؤولية للمرجنة وقرارها

واطمئن لم يتمرجن حساب احد -

اقرأ الموضوع اخي بوعيك وسترى فرقا كبيرا في عقلك وربحك
السوق يقوم على اسسس
هنا نفصلها لكي نوقف حفلة نياحة الجميع وتكرار البلادة خلف البلادة يوما بعد يوم منذ سنوات.
دراغي غير متواجد حالياً  
عضو جديد

باحث 2013 is on a distinguished road
290#
12 - 02 - 2014, 07:55 PM
اقتباس:
مرحبا اخي ابو ورشة ذهبية

صراحة كلام يستحق أن يكتب بالذهب والفضة والبترول وبكل عملات العالم .... ههههههههههههه.

يا أخي الارستقراطي صراحة أنت رهيب، لقد اخرجت منه كل عصارات العصارات ههههههههههههه.

لنستوضح الأمر من جديد :

1) بقلك أنو وقت مرجنة كل حساب في الأسبوع اللي يوافق رقم الشهر يعني 1-1، 2-2 ..........وهكذا إلى أن نصل إلى 10-10 ، 11-11 ، 12-12 طبعا أنتم والجميع لا يملك أكثر من أربعة اسابيع في الشهر لكن في كوكب دراغي يوجد 10 و 11 و 12 أسبوع ، يا حرام.

2) بقلك أنو يحتقر كل ما وقعت عليه عينه لحد هذا اليوم (آسف على الكلمة لكل أعضاء منتدانا) ، كمان بقلك -انا يحق لي اخي ان احتقر كل ماتدنى لقدرتي على تمييز هذه الامور ولكن انت لايحق لك ذلك.- بمعنى أنو له القدرة على تمييز الخسارة ووقت المرجنة بالملي بالثانية في حين أن الجميع لا يقدر على ذلك ، وا أسفاه .

3) بقلك نحن نتعلم ومازلنافي البدايات ، رغم أننا نملك السبيل الوحيد للنجاح ، كمان بقلك أنو لديه الموهبة للتضحية والخسارة ، صراحة قمة النبل

إبداع يا دراغي إبداع ، واصل واصل ونحن لاننا لسنا مثلك كما تقول لا نملك إلا الدعاء .
redah likes this.
باحث 2013 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

10:01 AM