موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

استفسار عن Capital One Forex

منتدى تداول العملات العام

Like Tree4Likes

قديم 20 - 12 - 2013, 03:59 PM   #11
عضو جديد

افتراضي رد: استفسار عن Capital One Forex

رد: استفسار عن Capital One Forex
لا تجازف اخي الكريم ، فقد خدعنا من شركات مثلها قبل ذلك

لعل هذا الرابط يفيدك ، فالاخ لم يودع 1000 دولار بل اودع 100 دولار ، وكلامه بالدلائل

http://www.borsaat.com/vb/t600758.html

smarty9_2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2013, 04:08 PM   #12
عضو برونزي

الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀

Arrow رد: استفسار عن Capital One Forex

هلا فيك أخوي أنا أنصحك لا تدخل هذه الشركة لاني تعرفت على هذه الشركه من صديق وقرأت عنها وعن مميزاتها الكثير وحاولت اكثر من 30 مره إني أودع ولكن لايتم قبول الايداع في هذه الشركه عن طريق الفيزا ووقتها لم اكن اعرف ما هو السبب وبلغت أحد أصدقائي وفتح حساب وأودع فيها وبعد مرور من الوقت كان يمدح في هذه الشركه بطريقه غير عاديه وحاولت اودع ولكن للأسف لم يقبل الإيداع وأتضح لي السبب ان الفيزا الخاصه بي لا تقبل في هذه الشركه الا عن طريق حواله ماليه ولما قرأت الكثير عنها وجدت ان تراخيصها غير قويه وفي نهاية الامر عندما حقق صديقي ارباح من مبلغ صغير خلال شهرين وطلب السحب رفضت الشركه ولم يكن هناك اي تجاوب وبعد مرور وقت تم ارجاع راس المال , اذاً لماذا اودع ومن خلال إيداعي احقق ارباح وفي نهاية الامر عندما افضحهم امام مواقع اجنبيه وعربيه يقومون بإرجاع رأس مالي طيب وجهودي وتعبي راحوا في الهوا كذا أنا انصحك لا تودع عندهم حتى ولو دولار واحد مثل ما قالوا الأخوان والشركات اللي طرحوها عليك وغير كذا البونص كلام فاضي بمعنى انك ما تتداول عليه نهائياً يعني لو اودعت 1000 دولار واعطوك 5000 دولار على اساس إنها 500% والرصيد الكلي = 6000 دولار وفتحت عقد في حال نزلة الخساره 1000 دولار اللي هي ايداعك هنا يتوقف التداول عنك يعني بونص بدون اي فائده بخلاف شركات اخرى تعطيك البونص كدعم لحسابك بمعنى في حال ربحت وطلبت سحب راس مالك وارباحك تسترجع الشركه البونص المساند لحسابك وخلاف ذلك في حال خسارة راس المال والبونص كاملين لا قدر الله لا يكون عليك شيء وفي النهاية هذا سوق , وانت طلبت النصيحه والحق فالأعضاء الكرام أبدوا لك بعض الشركات .
ومن وجهة نظري لست مجبور تودع من أجل أن تختبر شركة أوضحت لك كل امورها وتتعب راسك أو في الأخير تسترجع راس مالك وكأنك تعطي ارباحك للشركه على طبق من ذهب , وأنت ممكن تودع 1000 دولار وتربح مثلا 500 دولار الاجمالي = 1500 دولار ممكن توصلك بكل سهوله تعرف ليش عشان تودع مبلغ كبير وعندما تحقق ارباح كبيره راح يروح مجهودك هباءً منثورا ورأس مالك إن كان كبير ممكن يرجع لك او لا .
والقرار في النهايه يرجع لك .
.....................
طاب يومك

التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2013, 05:35 PM   #14
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة acool مشاهدة المشاركة
اخ دراغي انا سوف افتح حساب مع هذه الشركه واعمل ايداع 1000 دولار وفي يوم الاثنين اطلب سحب واجرب الشركه بنفسي وفي هذا المبلغ اكون جربت الشركه وما هو مدى مصدقيتها لانه في جميع المنتديات كل ما تسال عن شركه تجدها نصابه ومن دون اى دليل مجرد كلام للدعايه لشركات اخرى لانه سبق وجربت دخلت على منتدى ورايت الكلام الجميل الذى يقال عن احد الشركات وخلال البحث شاهدة في منتدى اخر ان الشركه التى كان المنتدى يمدح فيها نصابه والله اعلم
قلت لك ان من يتحدث دراغي

انت حر اخي
ولكن ان ياتيك مثلي ويخبرك بالشركات المحترمة دون مقابل ثم تقول ابي اجرب!
تجرب المجهول!!! ؟؟

1000 دولار!! هم اذكى في فهم اللعبة!
ستجدها خلال يوم في حسابك

Rock likes this.
دراغي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2013, 08:38 PM   #16
عضو متقدم

هو يقول سوف يجرب -- هو يقصد انه سوف يجرب ان يغرى المبتدئين والزوار في بورصات وجرهم للنصب عليهم من خلال هذه الشركه لانه حتما موظف بالشركه النصابه -- واحد تنصحه بالابتعاد عن هذه الشركه ثم يقول سوف يجرب حتما هو يكون موظف لديهم وهو كاذب ونصاب

سلطان شمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2013, 10:21 PM   #17
عضو نشيط جدا

اخي اذا عندك مبلغ كبير افتح حساب تداول مع بنك

التوقيع:
ماشاءالله تبارك الله ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
realyone غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2013, 08:28 PM   #18
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة realyone مشاهدة المشاركة
اخي اذا عندك مبلغ كبير افتح حساب تداول مع بنك
نصيحة موفقة اخي
ولاتستخدم رافعة اعلى من 20
وسر بهدوء

دراغي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

ماذا بعد خفض التيسير الكمي الأميركي إلى 75 مليار دولار شهرياً ؟
رحلة الزعفران من 1000 الى 50 الف
ابحث عن multipair fibonacci heat map

مواضيع تالية :

الاصرار والتحدي والمثابرة
مكتبه استراتيجيات التداول
هديه بسيطه Fibonacci Calculator

استفسار عن Capital One Forex