موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ذهــب 14

منتدى تداول العملات العام

Like Tree4600Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30 - 01 - 2014, 08:42 PM   #931
موقوف
 

افتراضي رد: ذهــب 14

رد: ذهــب 14
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahm88ed مشاهدة المشاركة
يا بو طلال أنا بعت الدهــــــــب,,, هل سيهبط وبعدين يصعد والا كيف الوضعية?

على الفريمات الصغيرة المؤشرات سلبية وتم كسر الترند الاصلي واغلاق 4 ساعات دونه

انا تاجرت على طريقة دي مارك المشهورة ولا اعلم هل تضبط او لا

تاجر بما يتفق مع تحليلك الشخصي اكثر من تحليلي اخوي احمد



Ahm88ed likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2014, 08:47 PM   #932
موقوف
 

افتراضي رد: ذهــب 14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
مســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاء الخير على عمنا الارستقراطي والجميع

عدنا والعود أحمد

على قولة اخونا السورية ما بتسال عنا يا ارستقراطي يا منظووووم

ودقارة فيك بيع الداو من السعر الحالي 15890 وستوب 50 نقطة

مرحبتين يا خالي كيف حالك ؟

حاضر راح ابيع الان 15900 واتفق معك بالوقف والهدف 150 ان شاء الله




التوصية برعاية اخونا فوركس الاردن



حسن1979 and antaka2020 like this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2014, 08:51 PM   #933
موقوف
 

افتراضي رد: ذهــب 14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص ألفرص مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح أخي أبوطلال ,,,,,,
و الحمدلله الذهب متجمل تمام معانا وجزاك الله خير ياطيب,,,,,,,
وانا حسابي في wwm وأظن أخونا فيصل يملك حساب معهم لعلة يفيدنا في موضوع هامش النفط في ذلك لو شاف مشاركتي هذة,,,,,,

أخي شركة WWM فيما يتعلق بالنفظ ببساطة كالتالي

لكل مية برميل الهامش المحجوز هو 98 دولار

وهنا الصفقة تكون بعدد البراميل واقل صفقة ممكنة هي 10



Forexjordan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2014, 08:52 PM   #934
موقوف
 

افتراضي رد: ذهــب 14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
مرحبتين يا خالي كيف حالك ؟

حاضر راح ابيع الان 15900 واتفق معك بالوقف والهدف 150 ان شاء الله

وبما انك متفق معي سنشتري الفضة الان 19.10
والوقف 18.90

ما رايك



Forexjordan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2014, 08:53 PM   #935
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ذهــب 14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
مرحبتين يا خالي كيف حالك ؟

حاضر راح ابيع الان 15900 واتفق معك بالوقف والهدف 150 ان شاء الله

وانا منتظر معاكم هالنقطة .

اخي ارستقراطي ، وقف الذهب 1235 جميل جدا ودقيق .



حسن1979 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2014, 08:55 PM   #936
موقوف
 

افتراضي رد: ذهــب 14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
وبما انك متفق معي سنشتري الفضة الان 19.10
والوقف 18.90

ما رايك

يا سلام عليك راس وكتفين مقلوب يستحق المجازفة

احييك

سأقوم برفع الشارت بعد تضبيطه



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2014, 08:57 PM   #937
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ذهــب 14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
وبما انك متفق معي سنشتري الفضة الان 19.10
والوقف 18.90

ما رايك
ياسلام عالفضة حبيبة القلب . كان بودّي الدخول ، بس الفضة احتمال تنزل الى مكان الوقف اللي هو بالنسبة لي مكان شراء .

18.50 ـ 18.74 منطقة شراء . كسر 18.50 معناها الامور سيئة .



حسن1979 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2014, 08:58 PM   #938
موقوف
 

افتراضي رد: ذهــب 14

شارت الفضة

لحمة رأس وكراعين ومقادم








شراء الان 1920 وقف 50 نقطة هدف 75 ان شاء الله


التوصية برعاية اخونا فوركس الاردن



ومثل ما يقول المثل : قوم تعاونوا ما انذلوا



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2014, 09:01 PM   #939
موقوف
 

افتراضي رد: ذهــب 14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن1979 مشاهدة المشاركة
وانا منتظر معاكم هالنقطة .

اخي ارستقراطي ، وقف الذهب 1235 جميل جدا ودقيق .

ان صمد دي مارك كما اتوقع ان شاء الله سنكسر 1275 العنيدة

دعواتكم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن1979 مشاهدة المشاركة
ياسلام عالفضة حبيبة القلب . كان بودّي الدخول ، بس الفضة احتمال تنزل الى مكان الوقف اللي هو بالنسبة لي مكان شراء .

18.50 ـ 18.74 منطقة شراء . كسر 18.50 معناها الامور سيئة .

نعم ادخل الصفقة التي تناسب تحليلك

احييك



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2014, 09:04 PM   #940
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ذهــب 14

هذا الدولار كندي ما تعب من مناطق فوق !

يخرب بيته ولا راضي يصحح



حسن1979 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

ماهو افضل وسيط في سحب الاموال بالبطاقة الائتمانيه
أهم البيانات الاقتصادية التي تؤثر علي سوق الفوركس 6 الي 10 يناير
بعض استخدامات حيل شركات الفوركس النصابه مع الزبائن !!!؟

مواضيع تالية :

غرفة بورصات للتداول المباشر
اليورو الاسبوع القادم
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 6/1 حتى 10/1/2014

ذهــب 14

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


07:02 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة