• 4:50 مساءاً

أفضل طرق المتاجرة الرقميه

Like Tree1249Likes

عضو فـضـي

عمر حلاق is on a distinguished road
افتراضي رد: أفضل طرق المتاجرة الرقميه
571#
01 - 03 - 2014, 04:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goldmann مشاهدة المشاركة
الله يبارك بك اخي عمر

دخل الهدف

وبعدها كمل صعود
وعم يقترب من H4 عند 1.5475 وممكن جدا يعديها

بس يورو استرالي بيع ان شاء الله تكون عدت معاك على خير

لانه لسه امامه صعود على كده

الاسبوع الاقدم اغلب كروسات اليورو للشراء

مع التصحيح ان شاء الله

عدت على خير أخي فيصل ولله الحمد

وذكرت في موضوع توصيات الخروج بخسارة 8 نقاط

وكنت بدي أقلب التوصية شراء بس ترددت بسبب اليورو ووضعه للهبوط
Goldmann likes this.

التوقيع

لا إله إلا الله محمد رسول الله
عمر حلاق غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
نبيل ماهر نايف is on a distinguished road
572#
01 - 03 - 2014, 10:41 AM
اخي فيصل صباح الخير
يبدو ان ضعف خبرتي في التحليل الفني اثرت على استفادتي من الاستراتيجيه فصرت ادخل لمجرد افتتاح السعر فوق البيفوت او تحته دون النظر الى الترند والدعوم وباقي امور التحليل الفني .للاسف خرجت من الين بنقاط بسيطه لاني فضلت ان اخرج من بيع اليورو الذي غالبيه المحلليلين اشاروالى بيعه والى السويسري الذي علقت فيه لكن للاسف اليورو خالف كل التوقعات والسويسري طبعا مرآته وهكذا للاسف وضعت ستوب للسويسري على 0.8780 وضربت ستوب يبدو ان ثقتي بالمضاربه على اثر الارباح التي حققتها بالاسبوع الاخير زادت عن حدها وكان لا بد من درس جديد بالاضافه الى التركيز على مصادقه الترند وعدم معاكسته لانه كما يقولون مهما اعطاك سيأخذ منك اكثر . يومين قاسيين اخذن معهن حوالي 40 % من الحساب ولكن هذا ليس جديدا ولكن الذي يشجعني ان حسابي صغير والخساره في المجمل على كبر نسبتها الى الحساب تبقى صغيره لاني ادخل بعقود صغيره ولاني خسرت في بعض الاحيان لكني استعيدها احيانا واحاول ان اتعلم من هذه التجارب والنقطه الوحيده التي لم استطع معالجتها عدم صبري على الربح وصبري على الخساره فعند اول نقاط من الربح اخاف ان يرتد السعر فاغلق الصفقه واتابعها بحسره كيف لو ابقيتها مثلا اول امس مساء دخلت بيع على المجنون ووضعت تيك بروفت على 25 نقطه نزل بعدها 100 نقطه تقريبا وان اتابعه بحسره اسف على الاطاله لكني اعلم انك لنبل اخلاقك مهتم بمتابعي هذه الورشه فتقبل مني كل احترام وود
Goldmann likes this.
نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
موقوف

allumby is on a distinguished road
573#
02 - 03 - 2014, 09:06 PM
كله يعتمد ع التحليل الفني وهو انواع وسبق وقال الاستاذ فيصل(لو دخولك مع التحليل صح اهدافك مع الكامريلا صح)
انا ما احب التنميق والتلون والمجاملات اخينا فيصل بارك الله في مجهوده قاعد معانا ع الشارت ويعطينا انسب الفرص لانه يحب العمل الكلاسيكي البحت ويجد متعته فيه وجزاه الله عنا خيرا انا فتح عقلي بعد الكامريلا ع طريقه اريد لها النجاح وستغنيني عن كلام البشر في الفوركس واتمنى التوفيق
بس فوق هذا اقولك الكامريلا ولا غيرها لن تسقيك شربة ماء لوحدها هي جميله جدا بعد التحليل لتقسيم الاهداف من وجهة نظري وتوقع الانعكاسات عند المستويات القويه مثل l5 ,l6,h5,h6 وكثيرا السوق لا يحترم المباديء واحيانا يكون لبق بشكل كبير معها لكن الاساس هو الدخول المناسب والخروج المناسب لتحليل قوي ومناسب وع اي اداه سواء متوسطات او متابعة انعكاسات الشموع او مطاردة الترند وهل كسر ام لا او حسابات منطقيه تقريبيه لمتوسط الهاي واللو او استراتيجيه قائمه بذاتها ع نمط معين لحساب معين ممكن ان يمر بها السعر كمناطق البايفت وخطوط الميموري ايضا عليك ان تعرف انها تعطيك خارطه صماء وانت من يحدد الاهداف والدخول والستوب والتبريد حسب تمرسك بس تلاص الشاشه عند كل خط والاستوب لو عكس وضرب لازم تفتح هيدج وعبال تفتح وتلاحق والسعر يمشي ابسرعه و......
الكامريلا اعتمادها كتحليل رئيسي مضيعه للوقت ولن تخدمك اقولها بكل صدق ولكن كاضافه فانها تخدمك بشكل عجيب وانا لا اؤيد استخدامها كاسبلينغ ارمي كم لوت ووزعه ع الخطوط دون تاني ودراسة الاتجاه وكانها مقامره
اتمنى ان لا يغضب الجميع مني وانا مبتدا وصححو لي خطاي ان وجد واتمنى دوام الاستمرار لهذه الورشه والتوفيق لحبيبنا الاخ فيصل وكل من ساهم
allumby غير متواجد حالياً  
موقوف

allumby is on a distinguished road
574#
02 - 03 - 2014, 09:56 PM
عندي اضافه بسيطه ظريفه ع طريقة الكامريلا راح تسهههههههههههههل كثييير تحديد الاهداف تعتمد ع 4 متوسطات سيمبل فقط بالذات للمبتدئين مثلي واريد راي اخي فيصل فيها من حيث نعتمدها او نتركها وعيبها الوحيد مثل غيرها في ضعف الرينج لاي زوج وهذا مع اي استراتيجيه
بانتظارك اخ فيصل
allumby غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Goldmann
عضو برونزي
الصورة الرمزية Goldmann

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Goldmann is on a distinguished road
575#
02 - 03 - 2014, 11:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
كله يعتمد ع التحليل الفني وهو انواع وسبق وقال الاستاذ فيصل(لو دخولك مع التحليل صح اهدافك مع الكامريلا صح)
انا ما احب التنميق والتلون والمجاملات اخينا فيصل بارك الله في مجهوده قاعد معانا ع الشارت ويعطينا انسب الفرص لانه يحب العمل الكلاسيكي البحت ويجد متعته فيه وجزاه الله عنا خيرا انا فتح عقلي بعد الكامريلا ع طريقه اريد لها النجاح وستغنيني عن كلام البشر في الفوركس واتمنى التوفيق
بس فوق هذا اقولك الكامريلا ولا غيرها لن تسقيك شربة ماء لوحدها هي جميله جدا بعد التحليل لتقسيم الاهداف من وجهة نظري وتوقع الانعكاسات عند المستويات القويه مثل l5 ,l6,h5,h6 وكثيرا السوق لا يحترم المباديء واحيانا يكون لبق بشكل كبير معها لكن الاساس هو الدخول المناسب والخروج المناسب لتحليل قوي ومناسب وع اي اداه سواء متوسطات او متابعة انعكاسات الشموع او مطاردة الترند وهل كسر ام لا او حسابات منطقيه تقريبيه لمتوسط الهاي واللو او استراتيجيه قائمه بذاتها ع نمط معين لحساب معين ممكن ان يمر بها السعر كمناطق البايفت وخطوط الميموري ايضا عليك ان تعرف انها تعطيك خارطه صماء وانت من يحدد الاهداف والدخول والستوب والتبريد حسب تمرسك بس تلاص الشاشه عند كل خط والاستوب لو عكس وضرب لازم تفتح هيدج وعبال تفتح وتلاحق والسعر يمشي ابسرعه و......
الكامريلا اعتمادها كتحليل رئيسي مضيعه للوقت ولن تخدمك اقولها بكل صدق ولكن كاضافه فانها تخدمك بشكل عجيب وانا لا اؤيد استخدامها كاسبلينغ ارمي كم لوت ووزعه ع الخطوط دون تاني ودراسة الاتجاه وكانها مقامره
اتمنى ان لا يغضب الجميع مني وانا مبتدا وصححو لي خطاي ان وجد واتمنى دوام الاستمرار لهذه الورشه والتوفيق لحبيبنا الاخ فيصل وكل من ساهم
حياك الله اخي الكريم

انا أعاكسك بالرايي

وهي ليست مضيعه للوقت كما ترى
ممكن جدا توزع عقودك على مستويات الكامريلا وتلتزم بهعدف وستب

طالما انه مستويات الكامريلا تمثل مستويات دعم ومقاومه

وهذا ممكن تتأكد بنفسك منه على الشارت

والمضاربه بالنهاية ماهي الا شراء من الدعم وبيع من المقاومه كقاعده اساسيه في المضاربه

وكثيرة الدعوم التي يتم كسرها بدون توقف والاغلبيه يكونوا مراهنين على صمودها

المهم في نهاية الشهر انك تحقق 20 الى 30 بالمئه على اقل تقدير ربح

وهذا ممكن ان شاء الله مع الاستراتيجيه هذه

بدعمها بشوية فني ترند فقط

بدون تعقيدات الشموع واشكالها والوانها وتعقيدات وسحر المتوسطات

ولك القرار باستخدامها والاستئناس بها على الشارت او رميها في سلة المحذوفات
بالتوفيق ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
عندي اضافه بسيطه ظريفه ع طريقة الكامريلا راح تسهههههههههههههل كثييير تحديد الاهداف تعتمد ع 4 متوسطات سيمبل فقط بالذات للمبتدئين مثلي واريد راي اخي فيصل فيها من حيث نعتمدها او نتركها وعيبها الوحيد مثل غيرها في ضعف الرينج لاي زوج وهذا مع اي استراتيجيه
بانتظارك اخ فيصل
4 متوسطات دخلنا في التعقيد

خليها بسيطه تكسب ان شاء الله

اعرف ناس يشتغلوا علىشارت اخضر فاضي بدون اي شئ
وبيكسبوا جامد

ولديهم فلتر واحد

مؤشر العين
مسجل خطر likes this.
Goldmann غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Goldmann
عضو برونزي
الصورة الرمزية Goldmann

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Goldmann is on a distinguished road
576#
02 - 03 - 2014, 11:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
اخي فيصل صباح الخير
يبدو ان ضعف خبرتي في التحليل الفني اثرت على استفادتي من الاستراتيجيه فصرت ادخل لمجرد افتتاح السعر فوق البيفوت او تحته دون النظر الى الترند والدعوم وباقي امور التحليل الفني .للاسف خرجت من الين بنقاط بسيطه لاني فضلت ان اخرج من بيع اليورو الذي غالبيه المحلليلين اشاروالى بيعه والى السويسري الذي علقت فيه لكن للاسف اليورو خالف كل التوقعات والسويسري طبعا مرآته وهكذا للاسف وضعت ستوب للسويسري على 0.8780 وضربت ستوب يبدو ان ثقتي بالمضاربه على اثر الارباح التي حققتها بالاسبوع الاخير زادت عن حدها وكان لا بد من درس جديد بالاضافه الى التركيز على مصادقه الترند وعدم معاكسته لانه كما يقولون مهما اعطاك سيأخذ منك اكثر . يومين قاسيين اخذن معهن حوالي 40 % من الحساب ولكن هذا ليس جديدا ولكن الذي يشجعني ان حسابي صغير والخساره في المجمل على كبر نسبتها الى الحساب تبقى صغيره لاني ادخل بعقود صغيره ولاني خسرت في بعض الاحيان لكني استعيدها احيانا واحاول ان اتعلم من هذه التجارب والنقطه الوحيده التي لم استطع معالجتها عدم صبري على الربح وصبري على الخساره فعند اول نقاط من الربح اخاف ان يرتد السعر فاغلق الصفقه واتابعها بحسره كيف لو ابقيتها مثلا اول امس مساء دخلت بيع على المجنون ووضعت تيك بروفت على 25 نقطه نزل بعدها 100 نقطه تقريبا وان اتابعه بحسره اسف على الاطاله لكني اعلم انك لنبل اخلاقك مهتم بمتابعي هذه الورشه فتقبل مني كل احترام وود
السلام عليكم

تتعوض ان شاء الله الخسائر

لكن بدها شوية التزام بنسبة المخاطرة وضبط النفس قدر الامكان

وان وجدت اخي الطريقه غير مجدية وتسبب لك الخسائر

فلا تجبر نفسك على استخدامها
طمعا في التعويض
Goldmann غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
sami zaben is on a distinguished road
577#
02 - 03 - 2014, 11:47 PM
[QUOTE=Goldmann;1531260]حياك الله اخي الكريم

انا أعاكسك بالرايي

وهي ليست مضيعه للوقت كما ترى
ممكن جدا توزع عقودك على مستويات الكامريلا وتلتزم بهعدف وستب

طالما انه مستويات الكامريلا تمثل مستويات دعم ومقاومه

وهذا ممكن تتأكد بنفسك منه على الشارت

والمضاربه بالنهاية ماهي الا شراء من الدعم وبيع من المقاومه كقاعده اساسيه في المضاربه

وكثيرة الدعوم التي يتم كسرها بدون توقف والاغلبيه يكونوا مراهنين على صمودها

المهم في نهاية الشهر انك تحقق 20 الى 30 بالمئه على اقل تقدير ربح

وهذا ممكن ان شاء الله مع الاستراتيجيه هذه

بدعمها بشوية فني ترند فقط

بدون تعقيدات الشموع واشكالها والوانها وتعقيدات وسحر المتوسطات

ولك القرار باستخدامها والاستئناس بها على الشارت او رميها في سلة المحذوفات
بالتوفيق ان شاء الله

4 متوسطات دخلنا في التعقيد

خليها بسيطه تكسب ان شاء الله

اعرف ناس يشتغلوا علىشارت اخضر فاضي بدون اي شئ
وبيكسبوا جامد

ولديهم فلتر واحد

مؤشر العين [/QUOTE
لديهم فلتر واحد موشر العين
والله كلامك من ذهب
مراقبةالسعر صاعد نازل يعطيك موشر للاتجاه عن تجربه
Goldmann likes this.
sami zaben غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
نبيل ماهر نايف is on a distinguished road
578#
03 - 03 - 2014, 01:21 AM
اخي فيصل السلام عليكم
كل ازواج وزوجات الين ومن ضمنهن الين فتحت على غاب على الساعه تحت البيفوت لكن نعلم ان ترنداتها صعود فهل الاستراتيجيه ستكون البيع بناء على الافتتاح ام الشراء مع الترند ام ننتظر اغلاق ال4 ساعات لنرى افتتاح ال4 ساعات وبالتالي نقرر ؟للعلم لا انوي ترك الاستراتيجيه لاني لا اللومها على الخساره وانما اللوم نفسي وشكرا
Goldmann likes this.
نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
عضو جديد

مسجل خطر is on a distinguished road
579#
03 - 03 - 2014, 02:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
اخي فيصل صباح الخير
لماذا لاتستخدم اغلاق الصفقه المتتابع وتريح راسك اذا ممكن تحطه على نقاط انت تحددها واذا رد اسعر تغلق الصفقه بحالها جربها اذا انت ممن تحكهم يديهم بالاغلق بدري بمجرد الربح البسيط والخوف من الارتداد
هذه الخدمه متوفره في المنصه

انا استخدمها احيانن مع التذبذب في حين الخوف من الارتداد قبل الوصول لنقطة دعم او مقاومه
ارجو ان اكون افدتك
مسجل خطر غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

heshamaly2004 is on a distinguished road
580#
03 - 03 - 2014, 09:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسجل خطر مشاهدة المشاركة
لماذا لاتستخدم اغلاق الصفقه المتتابع وتريح راسك اذا ممكن تحطه على نقاط انت تحددها واذا رد اسعر تغلق الصفقه بحالها جربها اذا انت ممن تحكهم يديهم بالاغلق بدري بمجرد الربح البسيط والخوف من الارتداد
هذه الخدمه متوفره في المنصه

انا استخدمها احيانن مع التذبذب في حين الخوف من الارتداد قبل الوصول لنقطة دعم او مقاومه
ارجو ان اكون افدتك
الاخ مسجل خطر الغالى
ارجو مزيدا من الشرح لهذه النقطة ولو تكرمت يكون بالرسم او الشارت
heshamaly2004 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام