موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

منتدى تداول العملات العام

Like Tree131Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 - 02 - 2014, 10:43 AM   #231
عضو نشيط
 

افتراضي رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر
صباح الخير والبركة على الجميع

يا اخوان بخصوص المخاطرة هي قرار لك وليس للاخ زياد فانا ادخل معه على الحقيقي لكن بلوت انا اختاره ممكن اصل للمليون متاخر او لا اصل هذا بعلم الله لكن المهم عندي ان اتعلم كيفية التصرف في كل احوال السوق

ما جرى بالصفقه الاخيرة مساء امس وتصرف الاخ زياد دليل واضح انه مضارب محترف وسريع التصرف والبديهة وشغله مبني على حركة السعر الحالية وليس استراتيجيات جامدة ومعلبه

كمل الرحلة استاذي العزيز وتاكد ان الكثير هنا ممتنين لك وطبعا لا يخلو الامر من بعض التشويش هنا وهناك وهي طبيعية بشرية متطرفة عند البعض بدافع الغيرة



magiver likes this.
jamal khalil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2014, 10:50 AM   #232
عضو جديد
 

افتراضي رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

والله ده راى انا كمان اللى مش عايز يخاطر مايخشش هو حد ضربه على ايده ......... بس هو من امبارح مابيردش علينا وما4يش صفقات اليوم اتفتحت



magiver غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2014, 11:01 AM   #233
عضو جديد
 

افتراضي رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

صباح الخير اخواني

عذا لم استطع الرد لسبب اني انام الساعة بكير سنستمر لن يتوقف الموضوع ولن تلغى الرحلة وانا لم اذكر ان الموضوه سيتوقف وسنصل للمليون وبكل راحة وانا معكم الى ان اخر عضو تصبح نحفضته كبيرة



magiver likes this.
التوقيع:
اسم المنصة : noorcm.com

رقم الحساب : 11150086

الباسوورد : e1cgaay
زياد مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2014, 11:21 AM   #234
عضو جديد
 

افتراضي رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

والله والله والله انت مش متخيل سعادتى لما شفت الرساله ربنا معاك ويوفقك ...... متابع معاك بقوه ......اللى مابيحبش المخاطره مايتابعش الورشة



magiver غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2014, 11:23 AM   #235
عضو نشيط
 

افتراضي رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

شكرا لك اخي زياد

ارجو ان لا يزعجك ما ساطلبه منك

ارجو ان تخصص من وقتك القليل خلال عطلة السوق يومي السبت والاحد وحسب ما يتيسر لوضع بعض تكتيكات التصرف في حالة انعكاس السوق حيث ان طريقتك الذكية بالدخول تعتمد على الاختراق Break out لنقطة فعلا منتقاة بعنايه لكن تكتيكات التصرف في حالة الانعكاس وحجم اللوت لحجم الصفقة الاصلي وما شابه علما انني لاحظت انك تعتمد بحالة الانعكاس على تحرك السوق معك نقاط قليله تقريبا 20 الى 30 نقطة لتخرج متعادلا او رابحا او باسوء الاحوال خسارة محدودة

ارجو ان لا يكون طلبي اثقل عليك مع التقدير



زياد مالك likes this.
jamal khalil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2014, 11:41 AM   #236
عضو جديد
 

افتراضي رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamal khalil مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي زياد

ارجو ان لا يزعجك ما ساطلبه منك

ارجو ان تخصص من وقتك القليل خلال عطلة السوق يومي السبت والاحد وحسب ما يتيسر لوضع بعض تكتيكات التصرف في حالة انعكاس السوق حيث ان طريقتك الذكية بالدخول تعتمد على الاختراق Break out لنقطة فعلا منتقاة بعنايه لكن تكتيكات التصرف في حالة الانعكاس وحجم اللوت لحجم الصفقة الاصلي وما شابه علما انني لاحظت انك تعتمد بحالة الانعكاس على تحرك السوق معك نقاط قليله تقريبا 20 الى 30 نقطة لتخرج متعادلا او رابحا او باسوء الاحوال خسارة محدودة

ارجو ان لا يكون طلبي اثقل عليك مع التقدير
بالنسبة لموضوع الوقت تستطيع عزيزي باي لحظة طرح اي استفسار لكن اعود واكرر لا يوجد عندي استراتيجة كما تتوقعونها وموشرات انا اعتمد الموفينج افرج فقط لاحدد الاتجاه



احمد ريان likes this.
التوقيع:
اسم المنصة : noorcm.com

رقم الحساب : 11150086

الباسوورد : e1cgaay
زياد مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2014, 01:37 PM   #237
عضو نشيط
 

افتراضي رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

شكرا لردكم الكريم استاذ زياد

لم اقصد طريقتك لادخول ولكن تكتيكات المناورة في حالة الانعكاس مجرد خطوط عريضة ونقاط مضيئه ثم كل منا يطور تعاملا وبما يتناسب مع شخصيته بالتداول وخبرته

بارك الله فيك على كل ما تقدم

ودمت بود ان شاء الله



jamal khalil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2014, 03:17 PM   #238
عضو جديد
 

افتراضي رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

بارك الله فيك اخ زياد فعلا طبقت المثل القائل احترم من رائ الشمس قبلك



زياد مالك likes this.
al5iyaaal6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2014, 03:21 PM   #239
عضو جديد
 

افتراضي رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al5iyaaal6 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخ زياد فعلا طبقت المثل القائل احترم من رائ الشمس قبلك
عذرا صديقي لم افهم ماذا تقصد



التوقيع:
اسم المنصة : noorcm.com

رقم الحساب : 11150086

الباسوورد : e1cgaay
زياد مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2014, 03:29 PM   #240
عضو متميز
 
الصورة الرمزية eto2
 

افتراضي رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

اخي زياد هناك خبر على النفط الساعة 6.3 بتوقيت السعودية الساعة 5.3 بتوقيت الارن ومصر حابيين نعرف نظرتك حيال هذا الخبر



magiver likes this.
التوقيع:


قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

www.youtube.com/watch?v=7GGP89OhAaU

استراتيجيتي

www.borsaat.com/vb/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

www.borsaat.com/vb/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

المتاجرة بالشارت الخطي
قد تكون فرصه جيده للبيع ( الكيبل - المجنون )
التحليل الفني والاساسي فيديو

مواضيع تالية :

. www. الباري . fxcm. fxsolution
الدولار الامريكي يتراجع ولكن قد تكون اسعار اليوم حلما لدببة السوق بالغد
حديث مارك كارني محافظ بنك انجلترا

مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حديقة في الارض ستة اشهر وتحت الماء في ستة اشهر صور - فيديو - يوتيوب
تمديد عرض كويك نت للباقات المفتوحة 3 اشهر و 6 اشهر و سنة عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد
كويك نت انترنت مفتوح 3 اشهر و ستة اشهر و 12 شهر من stc عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد


روابط الموقع الداخلية


03:28 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة