موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

البحث في كل موضوع

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree3Likes
  • 1 Post By المصباح
  • 1 Post By whgp
  • 1 Post By mhb4all

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 01 - 2014, 12:03 PM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Forex Hacker
 

Post البحث في كل موضوع

البحث في كل موضوع
تم تقديم طلب للإدارة الكريمة بإنشاء لجنة للتوصيات وهذا نص الطلب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى من إدراة هذا المنتدى الرائع ومشرفيه إنشاء لجنة تهتم بالتوصيات وتسميتها لجنة التوصيات السنوية وتكون من وظائفها البحث في كل موضوع توصيات على العملات أو غيره
ونشر تقرير سنوي يتضمن عدد النقاط صافي الربج لكل موضوع و إغلاق المواضيع الخاسرة
وذلك حرصا من إدارة المنتدى الكريم على أعضائه

ودمتم بألف خير إن شاءالله

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
البحث في كل موضوع
http://www.borsaat.com/vb/t626056.html



Forex Hacker غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29 - 01 - 2014, 12:29 PM   #2
عضو جديد
 

افتراضي رد: البحث في كل موضوع

لبه ماترد على الرسايل في الخاص ؟



ابو حمد التميمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2014, 01:59 PM   #3
عضو جديد
 

Angry رد: البحث في كل موضوع

سبحان الله !!!

معرفك والمعرف الأول كلها من IP واحد وهذا يدل أن شخص واحد فقط بيدخل على عدة معرفات وبيجاوب ويتكلم مع نفسه

والشاطر والذكي يفهم كلامي




المصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2014, 02:35 PM   #4
عضو جديد
 

Thumbs up رد: البحث في كل موضوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصباح مشاهدة المشاركة
سبحان الله !!!


معرفك والمعرف الأول كلها من IP واحد وهذا يدل أن شخص واحد فقط بيدخل على عدة معرفات وبيجاوب ويتكلم مع نفسه

والشاطر والذكي يفهم كلامي

كلامك بالفعل ما هو إلا كاستر ولكنه بيدخل بعدة معرفات وأخطأ في معرف وظنه بإسم كاستر فوضع صورة المؤشر ولما انتبه على هذا الخطأ الفاحش بدأ يقول بأن شخص بيدعي بأنه مؤشري

وعلى قولت المثل

حبل الكذب قصير



whgp غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2014, 04:06 PM   #5
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mhb4all
 

افتراضي رد: البحث في كل موضوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصباح مشاهدة المشاركة
سبحان الله !!!

معرفك والمعرف الأول كلها من IP واحد وهذا يدل أن شخص واحد فقط بيدخل على عدة معرفات وبيجاوب ويتكلم مع نفسه

والشاطر والذكي يفهم كلامي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whgp مشاهدة المشاركة

كلامك بالفعل ما هو إلا كاستر ولكنه بيدخل بعدة معرفات وأخطأ في معرف وظنه بإسم كاستر فوضع صورة المؤشر ولما انتبه على هذا الخطأ الفاحش بدأ يقول بأن شخص بيدعي بأنه مؤشري

وعلى قولت المثل

حبل الكذب قصير
مشكوين شباب على المعلومة

بس كيف ممكن نعرف الايبي



التوقيع:
قال تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
إن الذين يتلون كتاب الله وأقاموا الصلاة وأنفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية يرجون تجارة لن تبور ليوفيهم أجورهم ويزيدهم من فضله إنه غفور شكور

صدق الله العظيم
mhb4all غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2014, 10:06 AM   #6
عضو جديد
 

افتراضي رد: البحث في كل موضوع

عامة هو صاحب اهم موضوع توصيات
هيكون مستفيد ايه
(إن بعد الظن إثم )
اللى عنده شئ يراسل به الادارة وفكونا من الحوارات دى



mmg_mbc2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

مجرد توصيات
المتداول الآلي
توصياتى ... للمتداولين مبتداين ومحترفين وعلى الله التوكل

مواضيع تالية :

ورشة توصيات FXMASR
ان شاء الله رحلة من 1000$ الى 10000$
الــتـــوصــــيــــات الــمــضــمــونـــه فــــقــط

البحث في كل موضوع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


05:10 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة