موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 - 08 - 2009, 11:24 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009
بنك نورثرن روك يسجل خسائر جديدة


سجل بنك نورثرن روك البريطاني خسائر وصلت الى 724.2 مليون جنيه استرليني في النصف الأول من عام 2009 بالمقارنة بخسائر وصلت الى 585.4 مليون جنيه استرليني في النصف الأول من العام الماضي.
وقال البنك ان التأخيرات في سداد أقساط القروض العقارية لأكثر من ثلاثة أشهر وصلت لأكثر من 3.92 بالمئة الأمر الذي يزيد عن المعدل في بريطانيا والذي يصل الى 2.39 بالمئة.
ويدين البنك للحكومة البريطانية في الوقت الحالي بنحو 10.9 مليار جنيه استرليني.
وكان البنك قد تم تأميمه في فبراير عام 2008 بعد تعرضه لهزة عنيفة جراء الأزمة الائتمانية العالمية.
ويجري حاليا العمل على تقسيم نورثرن روك الى شركتين ستكون إحداهما مسؤولة عن حسابات التوفير وعمليات الاقراض والثانية مسؤولة عن الديون الراهنة وعمليات السداد للحكومة.
وبمجرد انتهاء عملية إعادة الهيكلة ستقوم وزارة الخزانة بتوفير المزيد من المخصصات للبنك إذا وافقت المفوضية الأوروبية على هذه الخطة.
وقال المدير التنفيذي للبنك جاري هوفمان انه حقق تقدما كبيرا في المفاوضات مع المفوضية الأوروبية ومن المتوقع الحصول على الضوء الأخضر منها في الخريف.
وكان بنك نورثن روك قد أعلن في أوائل العام تغييرا في إستراتيجيته بتغيير أولوياته من تسديد الديون للحكومة الى زيادة حجم الأموال التي يقرضها.
وقال هوفمان ان حجم القروض العقارية التي وفرها البنك تضاعف في الربع الثاني من العام بالمقارنة بالربع الأول.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009
http://www.borsaat.com/vb/t62829.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 11:25 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009

بنك "يو بي اس" يحقق خسائر كبيرة في الربع الثاني من العام


سجل بنك يو بي اس ، أكبر بنوك سويسرا، خسارة تقدر بنحو 1.32 مليار دولار في الربع الثاني من هذا العام في الفترة من ابريل الى يونيو.
وتمثل هذه الخسارة تحسنا طفيفا بالمقارنة بخسارة البنك في الربع الأول من العام والتي وصلت الى ملياري دولار.
وعلى العكس من ذلك حقق بنك باريباس الفرنسي ربحا وصل الى 2.3 مليار دولار في الربع الثاني من العام.
وقال البنك انه في وضع يؤهله لمواجهة تحديات المناخ الاقتصادي الراهن.
وقد أصدر بنك يو بي اس تقريرا حذرا بشان الأشهر القادمة حيث قرر ان "التعافي لا يبدو في الأفق".
وكان البنك قد حقق خسائر وصلت الى 358 مليون فرنك خلال نفس الفترة من العام الماضي.
ويخوض البنك معركة قضائية مع السلطات الأمريكية حول شبهة تهرب ضريبي لعملائه الأمريكيين.
وكانت أزمة الائتمان في العالم قد ضربت البنك بشدة.
وتتعارض هذه النتائج مع ما حققه ثاني أكبر بنك سويسري وهو بنك كريتدسويس الذي حقق أرباحا وصلت إلى 1.57 مليار فرنك سويسري في الربع الثاني من العام بزيادة وصلت الى 29 بالمئة عن العام الماضي.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 11:26 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009

بنك كاثوليكي يعتذر عن استثمار أمواله في شركات اسلحة وتبغ

اعتذر بنك كاثوليكي في المانيا عن قيامه باستثمار أمواله في اسهم شركات تعمل في مجالات الاسلحة والتبغ ووسائل منع الحمل.
وكشفت صحيفة (دير شبيجل) الالمانية أن بنك باكس استثمر 580 ألف يورو (826 ألف دولار) في شركة السلاح البريطانية (بي أيه إي سيستيمز)، و160 ألف يورو في شركة (ويث) الامريكية المنتجة لعقاقير تنظيم الحمل، و870 ألف يورو في شركات منتجة للتبغ.
واعتذر البنك عن تصرفه الذي وصفه بأنه "لا يتماشى مع المعايير الاخلاقية".
وكان بنك باكس نشر في السابق اعلانات ذات صبغة اخلاقية، مدعيا على الخصوص أنه يتجنب شركات الاسلحة والتبغ والمؤسسات التي لا تتمسك بالعقيدة الكاثوليكية.
وظلت الكنيسة الكاثوليكية تدين استخدام موانع الحمل منذ عام 1968، وهو ما أيده بابا الفاتيكان الحالي بنديكتوس السادس عشر بصورة قاطعة.
وقال متحدث باسم بنك باكس "سنصحح الاخطاء على الفور دون حدوث عواقب سالبة على عملائنا".
وأوضح المتحدث أن هذه الاستثمارات تم اغفالها خلال المراجعات الداخلية للبنك، معربا عن ندم البنك على ذلك.
وتقدم بالشكر للصحفيين لتسليط الضوء على الاستثمارات مثار الجدل



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 11:34 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009

اوباما يتوقع استمرار خسارة الوظائف لحين تعافي الاقتصاد


قال الرئيس الامريكي باراك اوباما ان ارقام اجمالي الناتج المحلي تظهر ان برنامج التحفيز الاقتصادي الذي طبقته الحكومة نجح في كبح الانكماش، الا انه توقع ان تتواصل سلسلة خسارة الوظائف.
واشار اوباما ان اخر ارقام للنمو الاقتصادي اظهرت ان الانكماش كان اسوأ مما كان يعتقد سابقا عندما تولى منصبه، وان الاقتصاد يسجل "تحسنا مقبولا" الان بفضل برنامج الحكومة للتحفيز الاقتصادي.
واضاف ان "الخطوات الصعبة ولكن الضرورية التي اتخذناها خلال الاشهر الستة الماضية ساعدتنا على ان نكبح الانكماش".
وقد أظهرت بيانات الجمعة ان اقتصاد الولايات المتحدة انكمش بنسبة 1 في المائة، وهي أقل مما هو متوقع في الفصل الثاني من 2009 الا انه يكشف ان الانكماش الاقتصادي الحالي هو الاطول منذ عام 1947.
وأبلغ أوباما الصحفيين في البيت الابيض ان البيانات الجديدة هي "علامة مهمة على أن الاقتصاد يتحرك في الاتجاه الصحيح وأن استثمارات الشركات التي كانت في تراجع على مدى الشهور الاخيرة تظهر بوادر استقرار".

وقال ان الادارة تبذل كل ما بوسعها لمواصلة برنامج يسمح للناس بالحصول على تخفيضات لدى مبادلة السيارات ذات الاستهلاك المرتفع للبنزين بأخرى أعلى كفاءة في استهلاك الوقود.

ويعاني الاقتصاد الأمريكي من الركود منذ ديسمبر/كانون الأول عام 2007، وقد ساء الوضع بنهاية العام الماضي حيث سجّل الفصل الرابع من العام 2008 والفصل الأول من العام 2009 أسوأ معدلي تراجع بواقع 5.4% و6.4% على التوالي.
ولكن الانخفاض في الفصل الثاني من العام الجاري هو الأقل منذ الفصل الثالث من العام 2008 مما يمنح الأمل باقتراب انتهاء الركود.
فقدان الوظائف

وقد قال اوباما ان تقرير الوظائف الشهري الذي من المتوقع ان يصدر الاسبوع المقبل "من المرجح ان يدل على استمرار فقدان عدد كبير من الوظائف".
وربط اوباما بين نشوء وظائف جديدة مع تسجيل الاقتصاد للنمو قائلا ان "التاريخ يظهر انه يجب ان يحدث نمو اقتصادي قبل ان يحدث نمو في الوظائف



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 11:36 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009

صندوق النقد الدولي: فرنسا في حالة ركود حاد

اعلن صندوق النقد الدولي يوم الجمعة ان فرنسا تعاني من حالة ركود اقتصادي حاد داعيا الحكومة الفرنسية الى مساعدة القطاع المصرفي والسعي الى ابقاء عجز ميزانيتها تحت السيطرة.
ولكن المؤسسة الدولية قالت ان ما تعاني منه فرنسا اقل حدة مما تعاني منه اقتصادات اخرى تقع في منطقة التعامل بالعملة الاوروبية.
وفي تقرير مفصل نشر الجمعة اشار صندوق النقد الدولي بأن "الازمة المالية العالمية وانكماش التجارة الدولية قد انعكست سلبا على فرنسا التي اصبحت تعاني من ركود حاد يضع مجمل قطاعها المالي تحت ضغط كبير".
واضاف التقرير بأن "نسبة البطالة في فرنسا ارتفعت كما انخفضت نسبة التضخم ما ادى الى انخفاض الاسعار، ولكن نسبة العجز ارتفعت وان القطاع المصرفي يتطلب المزيد من الدعم الحكومي".
انكماش وبطالة

ويتوقع صندوق النقد الدولي ان ينكمش الاقتصاد الفرنسية بنسبة 3 بالمئة عام 2009 وهي النسبة الاسوأ منذ عام 1949، مع امكانية ان يتحسن الاقتصاد الفرنسي تدريجيا ابتداء من العام المقبل حيث من المتوقع ان ينمو بنسبة 0.4 بالمئة في عام 2010.
كما قال صندوق النقد ان نسبة البطالة يتصل الى 10.2 بالمئة وان نسبة العجز ستصل الى 7.5 بالمئة في 2009 و2010



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 11:37 AM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009

الاسترليني عند اعلى مستوى في 10 اشهر مقابل الدولار


سجل الجنيه الاسترليني اعلى مستوى خلال عشرة اشهر امام الدولار بعدما اكدت بيانات متفائلة بخصوص القطاع الصناعي الامال بشان التعافي الاقتصادي.
وارتفع الاسترليني الى 1.6850 امام الدولار وهو اعلى مستوى له منذ منتصف اكتوبر/تشرين الأول. وسجل الاسترليني كذلك اعلى مستوى في شهر امام اليورو.
واظهر مسح للقطاع الصناعي توسع القطاع لاول مرة في خلال فترة تزيد على العام.
كما استفاد الاسترليني من ضعف الدولار في الاونة الاخيرة.
وارتفع النشاط الصناعي في بريطانيا الشهر الماضي لاول مرة منذ مارس/اذار 2008 مع ورود طلبيات جديدة، وفقا للمسح الذي اجرته مؤسسة تشارترد للشراء والامداد وشركة ماركيت لخدمات المعلومات المالية.
وقال ديفيد نوبل الرئيس التنفيذي لتشارترد انه "من الواضح ان القطاع الصناعي ابتعد عن الانخفاض الذي مر به في وقت سابق من العام الجاري ولم يعد يتراجع".
وعلى الرغم من ان الجنيه الاسترليني مازال دون مستوى دولارين الذي حققه في يوليو/تموز العام الماضي الا انه استرد 25% من ادنى مستوى له في 23 عاما عند 1.35 دولار الذي سجله في يناير/ كانون الثاني العام الجاري.
وفي الوقت نفسه، يعاني الدولار الامريكي وسط علامات على ان التعافي الاقتصادي العالمي شجع المستثمرين على تحويل اموالهم من الدولار الى اصول اكثر خطورة.
وتحوم تعاملات الدولار قرب ادنى مستوياتها العام الجاري لدى قياسها امام مجموعة من العملات الرئيسية



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 11:40 AM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009

الصين تُطلق برنامجا للتجارة بعملتها الوطنية اليوان

أعلنت الصين أنها أطلقت برنامجا تجريبيا يتيح لها المتاجرة مع الدول المجاورة عن طريق استخدام عملتها الوطنية "اليوان"، والمعروف أيضا بـ "رينمنبي".
وقد وقَّعت ست شركات، ومقرها مدينة شنغهاي، عقودا مع نظيراتها في كل من هونج كونج وأندونيسيا، وذلك لتسوية الصفقات فيما بينها بالعملة الوطنية اليوان.
ووفقا للبرنامج الجديد، فإنه إذا ما توافرت الأموال باليوان لدى طرفي عقد تجاري ما، فلن يكون هناك ثمَّة داعٍ لدخولهما السوق العالمي للعملات من أجل الدفع وتمويل الصفقة.
ويقول مسؤولون تنفيذيون صينيون إن من شأن البرنامج الجديد أن يوفِّر الكثير من التكاليف، كما أنه قد يجهض تلك المخاطر التي تنجم عادة عن معدَّلات صرف العملات.

تقلُّبات وتذبذبات


يُشار إلى أن معظم معاملات التجارة الخارجية للصين تُسوََّى الآن بالدولار الأمريكي، أو باليورو، إذ يظل المصدِّرون عرضة لتقلُّبات وتذبذبات معدَّل سعر صرف تلك العملات.
ويُذكر أن اليوان هو عملة غير قابلة للتحويل في الوقت الراهن، وذلك على غرار العملات الصعبة من قبيل الدولار، إذ لا يمكن تحويله بحرية ويسر، نظرا للقيود الكثيرة عليه.
ويقول المراقبون إنه حتى عندما يجري توسيع البرنامج الجديد، فقد يؤدي إلى تعزيز العملة الوطنية الصينية وتقويتها.

مرحلة أولية

ونُقل عن المحلل في مجال العملات في مصرف تجار الصين في شنزين، ليو دونجليانج، قوله: "يجب أن يكون للبرنامج أثر محدود على قيمة اليوان في المرحلة الأولية، وذلك نظرا للقيود الرسمية المفروضة عليه ، فالشركات تحتاج إلى الوقت لكي تألف الإجراءات."

وأضاف بقوله: "لكن، مع التوسع على المدى البعيد، فسوف يزيد الضغط على اليوان لكي يحسِّن من قيمته، وذلك في الوقت الذي يتعزز الوضع الدولي للعملة الوطنية الصينية.
يُشار إلى ان بكين كانت قد كشفت عن البرنامج الجديد في الخامس والعشرين من الشهر الأخير من العام المنصرم، إذ قالت إنها ستسمح بإجراء بعض معاملاتها التجارية مع جيرانها بعملتها الوطنية.
وقد جاء الإعلان عن الخطة التجريبية في إطار حزمة من الإجراءات التي تهدف لمساعدة المصدِّرين على مواجهة الأزمة المالية الحالية.

تطبيق محدود


ويُتوقع أن يظل تطبيق البرنامج الجديد مقتصرا على هونج كونج وماكاو خارج البر الصيني، وذلك بالإضافة إلى إقليمي شنغهاي وجواندونج.
لكن، من المُتوقع أن يتَّسع نطاق تطبيق البرنامج لاحقا، وبالتالي قد يُستخدم اليوان لتسوية المعاملات التجارية بين أجزاء من شرقي الصين (أي جواندونج ودلتا نهر اليانج تسي) ودول مجموعة الآسيان التي تضم بروناي وبورما وكمبوديا وأندونيسيا ولاوس وماليزيا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وفييتنام
وكان بنك الصين المركزي قد جدد دعوته الشهر الماضي لاعتماد عملة جديدة لاحتياطي البلاد المالي، وذلك لكي تحل مكان الدولار الأمريكي.

عملة مستقلة


فقد قال تقرير صادر عن مصرف الشعب الصيني إن "عملة عملاقة مستقلة" يجب أن تحل محلَّه (أي مكان الدولار).
وكان محافظ البنك المركزي، زهاو جياتشوان، قد قاد الدعوات العلنية خلال الأزمة المالية لاستبدال الدولار الأمريكي كعملة لاحتياطي البلاد الضخم من الأموال.
ودعا التقرير الصادر عن المصرف المركزي إلى إدخال المزيد من الضوابط والإجراءات الرقابية المالية في الدول التي تُصدر عملات يمكن أن تقوِّض النظام المالي العالمي وتؤثر عليه بشدة.
وقال تقرير المصرف: "لقد كثَّف النظام المالي الدولي، الذي تهيمن عليه عملة مستقلة واحدة، عملية تركيز المخاطر وساهم في توسيع نطاق الأزمة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 11:44 AM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009

بنك لويدز يسجل خسائر في النصف الاول بسبب ارتفاع الديون المتعثرة

لندن (رويترز) - أعلنت مجموعة لويدز المصرفية البريطانية يوم الاربعاء أنها منيت بخسائر بلغت أربعة مليارات جنيه استرليني (6.8 مليار دولار) في النصف الاول من العام الجاري تحت وطأة ارتفاع الديون المتعثرة اثر صفقة شراء أنشطة بنك اتش.بي.أو.اس في وقت سابق من العام الجاري.
وكانت المجموعة سجلت أرباحا قدرها 2.8 مليار جنيه في النصف الاول من العام الماضي. وبلغ متوسط توقعات ستة محللين لنتائج أعمال البنك في النصف الاول من العام الجاري خسارة قدرها 5.1 مليار جنيه استرليني.
وقالت المجموعة ان خسائر خفض قيمة الاصول في الاشهر الستة الاولى من 2009 قفزت الى 4 .13 مليار جنيه من 2.5 مليار جنيه قبل عام. وأضافت ان 80 في المئة من الخسائر ترجع الى صفقة بنك اتش.بي.أو.اس.
لكنها أضافت ان من المرجح أن يكون خفض قيمة الاصول قد بلغ ذروته في النصف الاول من العام وأن ينتعش الاقتصاد في العام المقبل.
وقالت انها تتوقع تحسن أدائها من النصف الثاني من العام الجاري.
(الدولار يساوي 0.5903 جنيه استرليني



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 11:46 AM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009

استقرار النفط فوق 71 دولارا بعد تراجع مفاجيء للمخزونات
سنغافورة (رويترز) - استقر النفط فوق 71 دولارا للبرميل يوم الاربعاء بعد بيانات أظهرت تراجعا مفاجئا في مخزونات الخام الامريكية وذلك بعد فترة صعود ارتفعت فيها السوق 13 بالمئة منذ أواخر الاسبوع الماضي.
وحصل الخام الامريكي - الذي انخفض 0.2 في المئة في الجلسة السابقة - على دعم في وقت سابق يوم الاربعاء من بيانات لمعهد البترول الامريكي أظهرت انخفاضا غير متوقع في مخزونات الخام بواقع 1.5 مليون برميل في الاسبوع الماضي فيما يعزز أنباء ايجابية من ارتفاع أسواق الاسهم ومن الدولار الذي يحوم حول أدنى مستوياته في 2009.
لكن الخام تخلى عن مكاسبه في وقت لاحق ليستقر عند 71.42 دولار للبرميل في الساعة 0625 بتوقيت جرينتش بينما ارتفع مزيج برنت 17 سنتا الى 74.45 دولار للبرميل. ولا تزال السوق عند أقل من نصف مستوياتها القياسية المرتفعة التي تجاوزت 147 دولارا في يوليو تموز 2008.
ويتوقع أن يظل التداول خفيفا مع ترقب السوق لبيانات من ادارة معلومات الطاقة الامريكية من المقرر صدورها في وقت لاحق يوم الاربعاء لمعرفة ما اذا كانت تتفق مع بيانات معهد البترول الامريكي.
وكان محللون قد توقعوا في مسح أجرته رويترز زيادة بواقع 800 ألف برميل في مخزونات الخام الامريكية في الاسبوع الذي انتهى في 31 يوليو تموز. وتوقع المسح نموا بواقع 1.2 مليون برميل في مخزونات نواتج التقطير وانخفاضا بواقع مليون برميل في مخزونات البنزين



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 11:47 AM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009


العملات الرئيسية تتداول في نطاق ضيف أمام الدولار

تتداول العملات الرئيسية في نطاق ضيق أمام الدولار منذ مطلع تداولات اليوم باستثناء زوج الدولار الين الذي تراجع خلال الفترة الآسيوية، من ناحية أخري ارتفع مؤشر الدولار العالمي من أدني مستوي له عند 77.47 ليحقق أعلي سعر عند 77.74 و يتداول المؤشر الآن عند مستويات 77.63، سيصدر اليوم من الاقتصاد الأمريكي قراءة مؤشر ADP للتغير في الوظائف و من المتوقع أن تظهر القراءة اليوم تقلص للتراجع ذلك بالإضافة لقراءة الطلبات الصناعية و قراءة معهد التزويد الغير صناعي (للخدمات) و من المتوقع أن ترتفع قراءة المؤشر، مما قد يزيد من تفاؤل المستثمرين تجاه تعافي أكبر اقتصاد في العالم و يزيد من شهية المخاطرة عندهم بالاتجاه إلى العملات ذات العائد المرتفع و التخلي عن الدولار و الين لكونه ذو عائد منخفض.

زوج اليورو مقابل الدولار تداول خلال الفترة الآسيوية بين أعلي سعر عند 1.4422 و أدني سعر عند 1.4400، و يتداول الزوج الآن عند 1.4410، سيصدر اليوم من المنطقة الأوروبية و ألمانيا ق.ن. لمدراء المشتريات للخدمات و من المتوقع أن تستقر القراءة عند نفس المستويات السابقة، كما سيصدر قراءة مبيعات التجزئة عن المنطقة الأوروبية و من المتوقع أن ترتفع اليوم مما قد يدعم ارتفاع الزوج اليوم في حين أن مؤشرات الزخم علي مستويات الساعة الواحدة و الأربع ساعات و اليومي تشير لتداول الزوج في مناطق مشبعة بعمليات الشراء مما قد يخفض من وتيارات ارتفاع الزوج اليوم. من المتوقع أن يتداول الزوج اليوم بين مستويات 1.4560 و مستويات 1.4330 مع العلم أن الزوج سيواجه مستويات 1.4390 ثم 1.4350 في حالة التراجع و سيواجه مستويات 1.4450 ثم 1.4500 في حالة الارتفاع.

زوج الإسترليني مقابل الدولار تداول أيضا في نطاق ضيق خلال الفترة الآسيوية بين أعلي سعر عند 1.6954 و أدني سعر عند 1.6925، يتداول الزوج الآن عند 1.6940 بين الدعم القريب عند مستويات 16900 و المقاومة القريبة عند مستويات 1.6950، سيصدر اليوم من الاقتصاد البريطاني العديد من البيانات الاقتصادية عن القطاع الصناعي و من المتوقع أن تظهر تلك البيانات تقلص في التراجع مما قد يدعم الزوج في تداولات اليوم ذلك بالإضافة لقراءة مدراء المشتريات للخدمات التي من المتوقع أن ترتفع اليوم لكن مؤشرات الزخم لا تدعم ارتفاع الزوج اليوم مما قد يحد من ارتفاع الزوج اليوم، من المتوقع أن يتداول الزوج اليوم بين مستويات 1.6860 و مستويات 1.7120 مع العلم أن زوج سيواجه مقاومة عند مستويات 1.7075.

زوج الدولار مقابل الين تراجع منذ بدء تداولات اليوم ليحقق أدني سعر عند 94.96 و يتداول الزوج الآن عند مستويات 94.98 أدني مستويات 95.00 التي تعد دعم للزوج، الجدير بالذكر أن مؤشرات الزخم علي الساعة الواحدة تشير لتداول الزوج في مناطق مشبعة بعمليات البيع مما قد يجعل الزوج يقوم بحركة تصحيحية مع العلم أن مؤشرات الزخم لمستويات الأربع ساعات تشير لارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات الشراء، لذا فمن المتوقع ارتفع الزوج لمستويات 95.20 قبل أن يعاود التراجع مرة أخري مع العلم أن هناك دعم أخر للزوج عند مستويات 94.80 يمثل خط الاتجاه الصاعد الذي بدءه الزوج في 13 من تموز الماضي، من المتوقع أن يتداول الزوج اليوم بين مستويات 95.75 و مستويات 94.40 التي في حالة اختراق الزوج لها سيستهدف مستويات 94.10 ثم مستويات 93.80، حقق الزوج أعلي سعر عند 95.36



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
2009, ليوم, الأخبار, الأربعاء, الاقتصادية, الهامة, or 8, والتقارير

مواضيع سابقة :

||__الفوركسندرانية__||
استرتيجية ENIGMA TRADER توصيات ماسية استرتيجية ثورية
المسابقة

مواضيع تالية :

نتائج البيانات البريطانيه ليوم الاربعاء 5 /8 / 2009
ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الاربعاء 5/8 / 2009
نتائج البيانات الاوروبيه ليوم الاربعاء 5 /8 / 2009

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 5 /8 / 2009

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 14/ 10 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 2/9/2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 10/ 6 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 3 / 6 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 20 / 5 / 2009 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


12:24 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة