• 10:16 مساءاً
logo



اول توصية خاصة بي

موضوع مغلق
Like Tree4Likes

الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 30,689
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: KSA
معدل تقييم المستوى: 36
ابو رائد will become famous soon enough
07 - 02 - 2014, 06:42 PM
  #1
ابو رائد غير متواجد حالياً  
افتراضي اول توصية خاصة بي
اخواني الغالين اسعد الله مساكم ,,, هذا اخر ايام التداول وانشاء الله ختام مسك بتوصيتي الاولى
واتمنى من الله العلي العظيم التوفيق لي ولكم
بسم الله نبداء وبداية طيبة بحول الله ,, توصيتي هذي على الجوز GBP/USD
اشتري الان ماركت والهدف ان شاء الله 1.6428
بحول الله الهدف بالملي دون زيادة او نقصان
بالتوفيق للجميع


الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,627
معدل تقييم المستوى: 8
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ is on a distinguished road
Smile رد: اول توصية خاصة بي
2#
07 - 02 - 2014, 07:05 PM
ومساءك بكل خير
وإن شاء الله إلى هدفك وختامها مسك بحول الله
تحياتي لك

التوقيع

(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 979
معدل تقييم المستوى: 7
صارم مسلول is on a distinguished road
افتراضي رد: اول توصية خاصة بي
3#
07 - 02 - 2014, 11:39 PM
بالتوفيق
صارم مسلول غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: egypt
المشاركات: 116
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
mohammedfawz is on a distinguished road
افتراضي رد: اول توصية خاصة بي
4#
08 - 02 - 2014, 09:39 PM
ممتاز
mohammedfawz غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 3,438
معدل تقييم المستوى: 12
THE-ZERO is on a distinguished road
افتراضي رد: اول توصية خاصة بي
5#
08 - 02 - 2014, 10:41 PM
ومنها إلى أين ؟؟؟
THE-ZERO غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 30,689
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 36
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: اول توصية خاصة بي
6#
09 - 02 - 2014, 02:01 AM
بسم الله والحمد لله اولا اشكركم كل الشكر على ردودكم الطيبة والتي لاتقل عن طيبة اصلكم واخلاقكم الجميلة ,, الحمد لله اولا واخيرا على كل شئ ,, دخلت هذا السوق وعانيت الكثير من الخسائر المتتالية وهذا نتيجة
الجهل التام بابسط ابجديات السوق فعلا على قول المثل هبله ومسكوها طبله
عموما والله يااخوان استمريت مايقارب من سنة ادخل باموال بسيطة وكل هذا نتيجة الخوف من الفشل والخسارة ,, واخيرا استمريت على حساب تجريبي واتبعت عدة طرق بعيدا عن التحليل او التوصيات من الغير او ماشابه وحاولت اعرف واتعمق باسرار السوق كيف يصعد وكيف يهبط وبفضل الله توصلت لطرق مفيده وجربتها مره واثنين وعشرة على عدة ازواج واثبت نجاحها بنسبة عالية جدا ,,, وهذه باكورة جهدي (إن أصبت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان)
وحبيت ان افيد واستفيد ,, ان التوصية نجحت فلله الحمد والمنه وان فشلت فاعتبروها محاولة والمعذرة مقدما ,, ولكل مجتهد نصيب فلا يأس مع الحياة ولا حياة مع الياس
عموما هدف ثاني بحول الله 1.6438 واحتمال يفتح عليها اولا
بالافتتاح او على 1.6420 لانه كان يوصل للسعر هذا بس الوقت لم يسعفه واغلق السوق
ولا تحرموني من دعوة طيبه صادقة
وفقكم الله
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 862
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
ابو معاذ is on a distinguished road
افتراضي رد: اول توصية خاصة بي
7#
09 - 02 - 2014, 04:23 AM
وفقكم الله ورعاكم

التوقيع

اشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له واشهد ان محمد رسول الله
صلى الله عليه وسلم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ابو معاذ غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 30,689
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 36
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: اول توصية خاصة بي
8#
11 - 02 - 2014, 01:35 PM
الحمد لله والمنه وصلنا للهدف الثاني بالملي دون زيادة او نقصان (1.6438) وبداء جني المكاسب ,,, والى توصية اخرى استودعكم الله
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 979
معدل تقييم المستوى: 7
صارم مسلول is on a distinguished road
افتراضي رد: اول توصية خاصة بي
9#
11 - 02 - 2014, 01:39 PM
احسنت

ومبارك عليك الارباح
صارم مسلول غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 30,689
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 36
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: اول توصية خاصة بي
10#
11 - 02 - 2014, 01:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم مسلول مشاهدة المشاركة
احسنت

ومبارك عليك الارباح

احسن الله اليك ورزقك من واسع فضله
ابو رائد غير متواجد حالياً  


ads 5
موضوع مغلق

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصية خاصة علي عملة خاصة أبو محمــد منتدى تداول العملات العام 55 30 - 03 - 2012 06:19 AM


10:16 PM