• 10:59 مساءاً

استراتيجيات للربح فقط ان شاء الله تعالى

Like Tree15Likes

عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجيات للربح فقط ان شاء الله تعالى
61#
20 - 02 - 2014, 01:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BAHANSHAL مشاهدة المشاركة
اخي سلطان شمس
السلام عليكم
هل من تحديث على استراتيجية سمر
نعم اخي -- كان من المفروض طرحها في بداية السنه كما وعدت لكن وجدت بعض اخطاء بسيطه وقمت باستبدال بعض المؤشرات وجرى تجربتها من جديد وهي على فريم 4 ساعه وممتازه جدا وبعد ان جربت المؤشر fast TMAline على فريم 4 ساعه وجدت انه مناسب جدا لاضافته للاستراتيجيه واشكر صاحب هذا المؤشر -- ان شاء الله قريبا اطرحها وسوف تكون واضحه ومشروحه وتفهمها من الوهله الاولى
أبو عمران likes this.
سلطان شمس غير متواجد حالياً  

عضو نشيط جدا

الحـاير is on a distinguished road
62#
20 - 02 - 2014, 04:40 PM
السلام عليكم

الغايب عذره معاه

بعدين ياخوان الرجل اقسم بالله العظيم انه غير متفرغ

ومن حلف له بالله فليصدق

يعني القسم بالله اعتقد انه افضل من الفوركس ومن فلوس الدنيا كلها

فعليكم ان تصدقو بعد القسم بالله

ولتحملوا اخاكم على المحمل الحسن
fx crazy likes this.
الحـاير غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية g333
عضو جديد
الصورة الرمزية g333

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
g333 is on a distinguished road
63#
20 - 02 - 2014, 05:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـاير مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

الغايب عذره معاه

بعدين ياخوان الرجل اقسم بالله العظيم انه غير متفرغ

ومن حلف له بالله فليصدق

يعني القسم بالله اعتقد انه افضل من الفوركس ومن فلوس الدنيا كلها

فعليكم ان تصدقو بعد القسم بالله

ولتحملوا اخاكم على المحمل الحسن
كلام سليم 100%
"التمس لاخيك عذرا "
وان شاء الله خير
g333 غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
64#
20 - 02 - 2014, 08:39 PM
بالنسبه لي انا لحد الآن شكرته ولن اعلق حتى اتأكد من صدق اقواله
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
موقوف

gashaweb is on a distinguished road
65#
20 - 02 - 2014, 08:58 PM
هنالك اشخاص مشاركاتهم مستفزة جدا وهي تنفر اصحاب المواضيع عن المواصلة في مواضيعهم لذلك لا اعتاب ابدا صاحب موضوع يتغيب عن موضوعه دون سابق انذار
فنحن بشر في نهاية الامر وهنالك اشخاص يحملون السنة مستفزة نافرة تصيب بالغثيان لذلك لا يتحمل اصحاب المواضيع تحملها فيغادرون دون عودة.

لذلك لا عتاب ابدا على صاحب موضوع هجر موضوعه

لذلك لاي شخص قبل ان تطالب صاحب موضوع بما لديه وكانه ملزم بان يعطيك ما لديه لست انت من تقرر ان يعطيك اياه او لا وكذلك من حق صاحب اي فكرة او اكتشاف اراد ان يكسب من ورائه مكسبا ماديا كل الحرية.
gashaweb غير متواجد حالياً  
عضو جديد

مسجل خطر is on a distinguished road
66#
20 - 02 - 2014, 11:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gashaweb مشاهدة المشاركة
هنالك اشخاص مشاركاتهم مستفزة جدا وهي تنفر اصحاب المواضيع عن المواصلة في مواضيعهم لذلك لا اعتاب ابدا صاحب موضوع يتغيب عن موضوعه دون سابق انذار
فنحن بشر في نهاية الامر وهنالك اشخاص يحملون السنة مستفزة نافرة تصيب بالغثيان لذلك لا يتحمل اصحاب المواضيع تحملها فيغادرون دون عودة.

لذلك لا عتاب ابدا على صاحب موضوع هجر موضوعه

لذلك لاي شخص قبل ان تطالب صاحب موضوع بما لديه وكانه ملزم بان يعطيك ما لديه لست انت من تقرر ان يعطيك اياه او لا وكذلك من حق صاحب اي فكرة او اكتشاف اراد ان يكسب من ورائه مكسبا ماديا كل الحرية.
السلام ورحمة الله
اخوي انا ممن رد وقد اكون من المقصودين ولاكن اسف لمن يستحق الاسف
اما الدخول 80دولار لكسب ثلاث نقاط وربع نقاط وتقول هذي استراتيجيه وعطاني المؤشر الفرصه وبساعه ونص ادخل6صفقات على 80 دولار ياخي بتبع الشموع بتعطيني اشاره افضل اذا نقاط بسيطه

اكرر اسفي ولاكن يجب احترام عقول المتابعين
مسجل خطر غير متواجد حالياً  
موقوف

gashaweb is on a distinguished road
67#
21 - 02 - 2014, 12:20 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسجل خطر مشاهدة المشاركة
السلام ورحمة الله
اخوي انا ممن رد وقد اكون من المقصودين ولاكن اسف لمن يستحق الاسف
اما الدخول 80دولار لكسب ثلاث نقاط وربع نقاط وتقول هذي استراتيجيه وعطاني المؤشر الفرصه وبساعه ونص ادخل6صفقات على 80 دولار ياخي بتبع الشموع بتعطيني اشاره افضل اذا نقاط بسيطه

اكرر اسفي ولاكن يجب احترام عقول المتابعين

اذا كانت خارج نطاق استعيابك فلا تتعب نفسك في مطاردة ما هو خارج عن المألوف لديك
اما حكاية 80 دولار و 6 صفقات فلست ادري ماذا تقصد بها
gashaweb غير متواجد حالياً  

محلل فنى وكلاسيكى is on a distinguished road
68#
21 - 02 - 2014, 02:17 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا احب ان اقول انى اقسمت بالله انى مشغول لدرجه تجعلنى لا انام فى اليوم اكثر من ساعه او اتنين
ثانيا لست بمجبر على القسم او الشرح وكانى مدين لاحد بشئ سبحان الله
والله لما رايت ردود بعض الاعضاء اقسم بالله ضغطى ارتفع بشكل رهيب جدا لانها فعلا ردود مستفزه ..
ثالثا : اذا كنت راسلت اى شخص او تحدثت مع اى شخص او ادير حساب لاى شخص او ارسل توصيات لاى شخص فليتفضل مشكورا ويقول هنا امام الجميع .. والا فليصمت الجميع ولا تتحدثوا باشياء سوف تتحملون وزرها يوم القيامه
فالاخت التى تحدثت انى كاذب هل كذبت عليك او على اى شخص تعرفينه او اى شخص اخر لا تعرفينه حتى ( ان شاء الله سوف اكون خصيمك يوم القيامه لادعائك هذا ) وبالنسبه لموضوع الاستراتيجيه التى تتحدثين عنها فالجميع راى ما حدث فى هذا الموضوع وكنت قلت انى لن اقول لاحد من صاحبها او اى معلومات وقلت انى كتبت فقط الموضوع لاشخاص معينين وهم يعرفون انفسهم ...
وبالنسبه للحساب الذى وصل للمارجن فهناك اكتر من حساب تم تدبيلهم لاشخاص كثيرون وتحللاتى فى المنتدى افادت اكثر ما ضرت واتحداكى ان تجمعيها وتحسبى لى كم عدد الخساره بالنسبه للارباح
ولكنك فقط تهاجمى بدون سابق علم ..
وبالنسبه للاخ اللى بيقول انى لا احترم العقول لانى دخلت بلوت 80 دولار لاكسب 3-4 نقاط فقط واخرج واكررها 6 مرات خلال ساعه ونصف
وتقول انك اذا اتبعت الشموع فقط ممكن تعمل كده
طيب يا سيدى ما تتبع الشموع وانت تبقى ملياردير انت ايه اللى مزعلك بس ولا هى رخامه وخلاص .. بالفعل انا احترم العقول ولكن العقول التى تفهم وتقدر فقط فقط فقط فقط
ثانيا الصفقات على حساب حقيقى ولا وهمى لا فديه حاجه متخصكش بجد حاجه غريبه قوى هو انا لو واحد فتح موضوع اقوله ورينى حسابك الحقيقى لاما تبقى مش بتحترم العقول .. والله لو فى حد مش بيحترم العقول يكون انت..
والاخ اللى بيقول

وبعدي شو هذا الشارت الي بيرسملك في ساعه ونص سبع فرص

يرااااااااااااجل يراااااااااااااجل يرااااااااااااااااجل

حدث العاقل بما يعقل

طيب حضرتك جاهل بامور التداول ولا تتداول الا على الفريمات كالساعه والنصف والربع على اقل تقدير
ولكن هل كل الاشخاص مثلك ( اين عقلك )
شارت الدقيقه هو شارت للمحترفين وممكن يعطيك 10 فرص خلال ساعه ونصف
وايضا شارت الرينكوا من الممكن ان يفعلها

هذه كانت بعض الاجابات عن الاشياء التى استفزتنى
وبالنسبه للاستراتيجيه صاحبها اولى بيها منى لو عاوز هو بقى يشرحها يبقى يشرحها والا فليغلق الموضوع ..

والشكر موصول للاخ
gashaweb والاخوه الاخرين
ومعلومه فقط للعلم حتى لا تتداخل الامور هذه المؤشرات ليست هى المؤشرات التى فى الاستراتيجيه .. فمؤشر القناه ليس هو مؤشر fast tma line
ولا باقى المؤشرات كما تم انزالها ولكنها مؤشرات خاصه مبرمجه من قبل صاحب الاستراتيجيه على حسب قوله والله اعلى واعلم انا فقط كنت مجرد ناقل ليستفيد البعض ولكن ظروف عملى اخرتنى عن طرحها وقلت سابقا انى لا اريد ان اشرحها سريعا حتى اعطيها حقها تماما من الشرح لانها طريقه عمل متضمنه اكثر من استراتيجيه لكل الاوقات .. كما قلت سابقا
اعتذر للاخوه عن عدم طرحى لهذه الاستراتيجيه لانى لا اريد ان ادخل فى مهاترات مع اى شخص ... وسوف انقل لصاحبها ما حدث فاذا اراد فسوف يشرحها هو ...
ملحوظه اخيره ...
اللى عاوز يهاجمنى فليفعل
واللى عاوز يقول انى كداب فيلقول
واللى عاوز يقول انى ابحث عن بيع شئ او تسويق شئ فليقول
واللى عاوز يقول انى نصاب فليقول

فكفانى فخرا انى كنت ابحث عن مصلحه الجميع فقط وكفانى فخرا انى اعلم ذلك بينى وبين نفسى

شكرا لكم جميعا والقاكم على خير ان شاء الله
محلل فنى وكلاسيكى غير متواجد حالياً  
عضو جديد

غلباوي is on a distinguished road
69#
21 - 02 - 2014, 02:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل فنى وكلاسيكى مشاهدة المشاركة
اولا احب ان اقول انى اقسمت بالله انى مشغول لدرجه تجعلنى لا انام فى اليوم اكثر من ساعه او اتنين
والله لما رايت ردود بعض الاعضاء اقسم بالله ضغطى ارتفع بشكل رهيب جدا لانها فعلا ردود مستفزه ..
ثالثا : اذا كنت راسلت اى شخص او تحدثت مع اى شخص او ادير حساب لاى شخص او ارسل توصيات لاى شخص فليتفضل مشكورا ويقول هنا امام الجميع .. والا فليصمت الجميع ولا تتحدثوا باشياء سوف تتحملون وزرها يوم القيامه
فالاخت التى تحدثت انى كاذب هل كذبت عليك او على اى شخص تعرفينه او اى شخص اخر لا تعرفينه حتى ( ان شاء الله سوف اكون خصيمك يوم القيامه لادعائك هذا ) وبالنسبه لموضوع الاستراتيجيه التى تتحدثين عنها فالجميع راى ما حدث فى هذا الموضوع وكنت قلت انى لن اقول لاحد من صاحبها او اى معلومات وقلت انى كتبت فقط الموضوع لاشخاص معينين وهم يعرفون انفسهم ...
وبالنسبه للحساب الذى وصل للمارجن فهناك اكتر من حساب تم تدبيلهم لاشخاص كثيرون وتحللاتى فى المنتدى افادت اكثر ما ضرت واتحداكى ان تجمعيها وتحسبى لى كم عدد الخساره بالنسبه للارباح
وبالنسبه للاخ اللى بيقول انى لا احترم العقول لانى دخلت بلوت 80 دولار لاكسب 3-4 نقاط فقط واخرج واكررها 6 مرات خلال ساعه ونصف
طيب يا سيدى ما تتبع الشموع وانت تبقى ملياردير انت ايه اللى مزعلك بس ولا هى رخامه وخلاص .. بالفعل انا احترم العقول ولكن العقول التى تفهم وتقدر فقط فقط فقط فقط
ثانيا الصفقات على حساب حقيقى ولا وهمى لا فديه حاجه متخصكش بجد حاجه غريبه قوى هو انا لو واحد فتح موضوع اقوله ورينى حسابك الحقيقى لاما تبقى مش بتحترم العقول .. والله لو فى حد مش بيحترم العقول يكون انت..
والاخ اللى بيقول

حدث العاقل بما يعقل

طيب حضرتك جاهل بامور التداول ولا تتداول الا على الفريمات كالساعه والنصف والربع على اقل تقدير

وبالنسبه للاستراتيجيه صاحبها اولى بيها منى لو عاوز هو بقى يشرحها يبقى يشرحها والا فليغلق الموضوع ..

والشكر موصول للاخ
gashaweb والاخوه الاخرين
ومعلومه فقط للعلم حتى لا تتداخل الامور هذه المؤشرات ليست هى المؤشرات التى فى الاستراتيجيه .. فمؤشر القناه ليس هو مؤشر fast tma line
ولا باقى المؤشرات كما تم انزالها ولكنها مؤشرات خاصه مبرمجه من قبل صاحب الاستراتيجيه على حسب قوله والله اعلى واعلم انا فقط كنت مجرد ناقل ليستفيد البعض ولكن ظروف عملى اخرتنى عن طرحها وقلت سابقا انى لا اريد ان اشرحها سريعا حتى اعطيها حقها تماما من الشرح لانها طريقه عمل متضمنه اكثر من استراتيجيه لكل الاوقات .. كما قلت سابقا
اعتذر للاخوه عن عدم طرحى لهذه الاستراتيجيه لانى لا اريد ان ادخل فى مهاترات مع اى شخص ... وسوف انقل لصاحبها ما حدث فاذا اراد فسوف يشرحها هو ...
ملحوظه اخيره ...
اللى عاوز يهاجمنى فليفعل

فكفانى فخرا انى كنت ابحث عن مصلحه الجميع فقط وكفانى فخرا انى اعلم ذلك بينى وبين نفسى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم مع احترامى لكلامك ولك الحق وحرية الاختيار بين طرح الاستراتيجية من عدمة
اود ان الفت نظرك لشئ اذ اردت ان تفعل خير فلا تنظر لاى شئ اخر
سوف يتم مهاجمتك سواء طرحت الاستراتيجة ام لم تطرحها فى كلتا الحالتين سوف يتم مهاجمتك
فاستعيذ بالله من الشيطان الرجيم ولا تجعلة يثنيك عن فعل الخير
فعسى الله ان يفرج همك او يحميك من شر لا تعلمة
وفى كل الاحوال الف شكر لك اخى
تقبل ودى واحترامى لشخصك الكريم
غلباوي غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

الحـاير is on a distinguished road
70#
21 - 02 - 2014, 04:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل فنى وكلاسيكى مشاهدة المشاركة
والاخ اللى بيقول

حدث العاقل بما يعقل

والشكر موصول للاخ gashaweb والاخوه الاخرين

ملحوظه اخيره ...

اللى عاوز يهاجمنى فليفعل

السلام عليكم

اخي المحلل الاشخاص الذين هاجموك كان هدفهم انسحابك من الموضوع وعدم اكماله ربما لمصالح خاصه والله اعلى واعلم

وها انت تحقق لهم اهدافهم بانسحابك كان المفترض ان تكمل وان لاتلتفت لاي شي هدفه ان يثنيك عن فعل الخير

عموما وفقك الله لما يحب ويرضى
الحـاير غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام