موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

هل منصة اكسنس تعمل؟

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree16Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 02 - 2014, 02:57 PM   #21
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: هل منصة اكسنس تعمل؟

رد: هل منصة اكسنس تعمل؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخوانى الاعزاء .

نعتذر بشدة عن الازعاج ,

لقد حدثت مشكلة تقنية خارجة عن ارادة الشركة فى سيرفرات الشركة على الميتاتريدر و تم حلها الان .

مشكلة النو كونيكشن لا تخلو منها اى منصة حيث الالالف من المتداولين على السيرفرات .

عند حدوث تلك المشاكل و التى لا تحدث كثيرا بالطبع و لكن عند حدوثها لاقدر الله , يتم حلها فورا من جانب القسم المختص بالشركة و يعمل المختصون ايضا على تغطية خسائر المتضررين .

لذلك , اذا حدث اى ضرر لاى شخص لا داعى ابدا للقلق .

فقط قم بأرسال رسالة خاصة لى بها سكرين شوت من المشكلة مع logos من المنصة و رقم حسابك و ارقام الصفقات المتضررة و التى اغلقت على خسارة .

و سوف يتم فحص جميع المشاكل و سوف اقوم بالرد على صاحب المشكلة فى اسرع وقت ممكن .

لا داعى ابدا للقلق .

نعتذر عن الازعاج .

بالتوفيق للجميع .
سؤال و10000000% مش هترد عليه باجابه صريحه وتقبله بصدر رحب ارجوك
ما هى الجهه التى تمدكم بالاسعار للعملات -- اى بنك --
طبعا مفيش رد عليه لان بمجرد الاعلان عن الجهه التى تمدكم بالاسعار هنقارن بشركه اخرى تعمل من خلال نفس المصدر هنلاقيها متوقفتش ههههههه هنعرف ان العيب مش من السيرفر وان العيب من الشركه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



amr alaa and asser71 like this.
احمد ريان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2014, 03:10 PM   #22
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية omar_exness
 

افتراضي رد: هل منصة اكسنس تعمل؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان. مشاهدة المشاركة
سؤال و10000000% مش هترد عليه باجابه صريحه وتقبله بصدر رحب ارجوك
ما هى الجهه التى تمدكم بالاسعار للعملات -- اى بنك --
طبعا مفيش رد عليه لان بمجرد الاعلان عن الجهه التى تمدكم بالاسعار هنقارن بشركه اخرى تعمل من خلال نفس المصدر هنلاقيها متوقفتش ههههههه هنعرف ان العيب مش من السيرفر وان العيب من الشركه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ,

استاذ ريان , يفترض ان حضرتك لديك من العلم ماشاء الله الكثير فى سوق الفوركس .

و لكن لا اعلم كيف وقعت فى هذا الخطأ !!

ما علاقة مزودى السيولة للشركة بالاخطاء " التقنية التى تحدث دون ارادة الشركة "

اخى سوف اشرح لك :

مزودى السيولة هم البنوك و الشركات التى تمد البروكر بالاسعار من السوق و يختلف مزودى السيولة من شركة لاخرى حسب التعاقدات .

اما المشاكل التقنية التى لا تخلو منها اى منصة هى لها علاقة بالسيرفرات التى يتداول عليها الالالف يوميا طوال ايام عمل السوق .

ارجو ان تكون قد فهمت الفرق .

اما بخصوص سؤالك عن مزودى السيولة لشركة exness

ما الذى يمنعنى من عدم الرد على هذا السؤال يا اخى ؟ لم افهم وجهة نظرك صراحة ..

تفضل اليك هذا الرابط , قم بالضغط عليه و الاطلاع على مزودى السيولة Liquidity providers

للشركة .

https://www.exness.com/intl/ar/execu...dity_providers


بالتوفيق و ارحب بجميع اسئلتك و استفساراتك فى اى وقت .



التوقيع:
EXNESS




اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.
omar_exness غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2014, 03:13 PM   #23
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية omar_exness
 

افتراضي رد: هل منصة اكسنس تعمل؟

ايضا يا استاذ ريان , المشاكل التقنية لا تحدث كثيرا فى المنصة , و لكن عند حدوثها يتم حلها فورا من جانب المختصين بالشركة , بل و يقوم المختصون بتغطية خسائر المتضررين فورا و لذلك تتمتع الشركة بقاعدة عملاء كبيرة جدا فى كل بلدان العالم

و يصل حجم التداولات فيها الى المليارات شهريا , و اليك هذا الخبر :

https://www.exness.com/intl/ar/news/...or_the_company


المشاكل التقنية واردة الحدوث فى كل المنصات , و لكن لا تحدث كثيرا بالطبع .

بالتوفيق للجميع و نعتذر عن الازعاج .



التوقيع:
EXNESS




اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.
omar_exness غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2014, 03:25 PM   #24
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: هل منصة اكسنس تعمل؟

انا فاكر ان شركه زى افكسول واجهتها المشكله دى مره واحده فقط عام 2013
والمشكله تتكرر عندكم كثيرا
لماذا لم يتم زياده حجم السيرفر لو هناك ضغط والاعتماد على سيرفرات اقوى من الموجوده حاليا
لعدم تكرار نفس المشاكل الكثيره مؤخرا



احمد ريان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2014, 03:33 PM   #25
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية omar_exness
 

افتراضي رد: هل منصة اكسنس تعمل؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان. مشاهدة المشاركة
انا فاكر ان شركه زى افكسول واجهتها المشكله دى مره واحده فقط عام 2013
والمشكله تتكرر عندكم كثيرا
لماذا لم يتم زياده حجم السيرفر لو هناك ضغط والاعتماد على سيرفرات اقوى من الموجوده حاليا
لعدم تكرار نفس المشاكل الكثيره مؤخرا

السلام عليكم ,

لقد تم بالفعل مؤخرا العمل على تحسين السيرفرات و هذا ما تقوم به الشركة دائما , التطوير و التحسين .

و لقد تم اضافة اداة DC2 للمنصة و يمكنك ان تجدها بالضغط على علامة قوة الكونيكشن على يمين المنصة باللون الاخضر و الاحمر قم بالضغط كليك شمال عليها ثم اختار DC2 و سوف يتحول اللونين الى الاخضر و الازرق و تزيد سرعة المنصة .

و لكن يجب ان تعلم اخى ان المشاكل التقنية واردة الحدوث فى اى منصة و الا لم يكن هناك قسم تقنى يختص بالمشاكل التقنية هذه .

فى شركة exness يعمل المختصون دائما على حل اى مشكلة قد تظهر بسرعة شديدة , بل و يقوم المختصون ايضا بتغطية خسائر المتضررين .

و لكن عليك ان تعلم اخى ان مثل هذه المشاكل لا تحدث كثيرا بل قليلا جدا ما تحدث . و اذا حدثت يتم حلها فورا و تغطية خسائر المتضررين .

لا داعى ابدا للقلق و نعتذر عن الازعاج .



التوقيع:
EXNESS




اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.
omar_exness غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2014, 05:07 PM   #26
عضو مميـز
 

Question رد: هل منصة اكسنس تعمل؟

بعض الاسئلة معلش بعيدة عن الموضوع
استاذ عمر....

ماهي جنسية الشركة??هل هي روسية ولاقبرصية ولا نيوزلاندية??
واين مكانها ??واقوي ترخيص لها???


هل يوجد منتديات وكلاء لهذه الشركة ام وكلاء افراد???



soka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2014, 05:15 PM   #27
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية omar_exness
 

افتراضي رد: هل منصة اكسنس تعمل؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka مشاهدة المشاركة
بعض الاسئلة معلش بعيدة عن الموضوع
استاذ عمر....

ماهي جنسية الشركة??هل هي روسية ولاقبرصية ولا نيوزلاندية??
واين مكانها ??واقوي ترخيص لها???


هل يوجد منتديات وكلاء لهذه الشركة ام وكلاء افراد???


السلام عليكم اخى العزيز ,

بخصوص اسئلتك .

1- المقر الرئيسي للشركة فى نيوزيلندا فى اوكلاند و مكتب الدعم الفنى فى روسيا .

بخصوص التراخيص :

تمتاز شركة exness بأمتلاكها تراخيص قوية و موثوقة و من جهات رقابية كبرى مما يؤكد الثقة الكبيرة التى تتمتع بها exness دائما , حيث التسجيل في مركز خدمة حل النزاعات المالية (FDR) وسجل مقدمي الخدمات المالية (FSPR) بالاضافة الى ترخيص CySEC القوى و المعترف به دوليا و عالميا , كما ان الشركة حاصلة على شهادة الجودة الايزو 2008:9001 بالاضافة الى العديد من الجوائز العالمية و الدولية مما يجعلها شركة فوركس موثوقة و يثق فيها عشرات الآلاف من المتداولين حول العالم .

للمزيد من المعلومات حول تراخيص الشركة و شهادة الجودة الايزو و الجوائز العالمية التى حصلت عليها الشركة يمكنكم الضغط على الروابط التالية

https://www.exness.com/intl/ar/about...al_information


https://www.exness.com/intl/ar/about_us/iso_certificate


https://www.exness.com/intl/ar/about_us/awards






2- يوجد وكلاء partners فى العديد من المنتديات و المواقع و يمكننى ان ارسل لك موضوع فى منتدى اخر على سبيل المثال و لكن عن طريق الرسائل الخاصة حيث تمنع ادارة المنتدى هنا كتابة اسم اى منتدى اخر .

بالتوفيق و مرحبا بالاسئلة و الاستفسارات فى اى وقت .



التوقيع:
EXNESS




اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.
omar_exness غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2014, 05:25 PM   #28
عضو مميـز
 

افتراضي رد: هل منصة اكسنس تعمل؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخى العزيز ,

بخصوص اسئلتك .

1- المقر الرئيسي للشركة فى نيوزيلندا فى اوكلاند و مكتب الدعم الفنى فى روسيا .

بخصوص التراخيص :

تمتاز شركة exness بأمتلاكها تراخيص قوية و موثوقة و من جهات رقابية كبرى مما يؤكد الثقة الكبيرة التى تتمتع بها exness دائما , حيث التسجيل في مركز خدمة حل النزاعات المالية (FDR) وسجل مقدمي الخدمات المالية (FSPR) بالاضافة الى ترخيص CySEC القوى و المعترف به دوليا و عالميا , كما ان الشركة حاصلة على شهادة الجودة الايزو 2008:9001 بالاضافة الى العديد من الجوائز العالمية و الدولية مما يجعلها شركة فوركس موثوقة و يثق فيها عشرات الآلاف من المتداولين حول العالم .

للمزيد من المعلومات حول تراخيص الشركة و شهادة الجودة الايزو و الجوائز العالمية التى حصلت عليها الشركة يمكنكم الضغط على الروابط التالية

https://www.exness.com/intl/ar/about...al_information


https://www.exness.com/intl/ar/about_us/iso_certificate


https://www.exness.com/intl/ar/about_us/awards






2- يوجد وكلاء partners فى العديد من المنتديات و المواقع و يمكننى ان ارسل لك موضوع فى منتدى اخر على سبيل المثال و لكن عن طريق الرسائل الخاصة حيث تمنع ادارة المنتدى هنا كتابة اسم اى منتدى اخر .

بالتوفيق و مرحبا بالاسئلة و الاستفسارات فى اى وقت .


اشكرك اخي عمر علي سرعة ردك

بس السؤال التاني حضرتك يمكن مافهمتهوش مني كويس...
هل يوجد منتديات عربية وكلاء للشركة ?وليس افراد

شكرا لك



soka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2014, 05:32 PM   #29
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية omar_exness
 

افتراضي رد: هل منصة اكسنس تعمل؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي عمر علي سرعة ردك

بس السؤال التاني حضرتك يمكن مافهمتهوش مني كويس...
هل يوجد منتديات عربية وكلاء للشركة ?وليس افراد

شكرا لك
بخصوص سؤالك الثانى ,

ليست وكالات بالمعنى او بالمفهوم المتعارف عليه , يعنى بانرات اعلانية .

هناك بعض المنتديات توفر عمولات مرتجعة على تداولاتك من خلال روابطهم .

اذا تريد مزيد من المعلومات حول هذا الشان يمكنك مراسلتى على الرسائل الخاصة .

بالتوفيق و مرحبا بأسئلتك و استفساراتك فى اى وقت .



التوقيع:
EXNESS




اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.
omar_exness غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2014, 07:37 PM   #30
عضو جديد
 

افتراضي مصداقية الشركة او مصيدة الشركة

1- فتحت حساب بشركة اكسنس وحسب برنامج المكافات الذهبي الذي يتاعد مع صعور الذهب.
كان الذهب في نزول متواصل وكلما اسأل عن المكافاة يقولون يجب ان تودع اكثر حتى تصل الى المستوى المطلوب، حتى وصلت ايداعاتي الى مبلغ كبير جدا، كما ان سعر الذهب اصبح يرتفع لكنني تفاجأت بأن الشركة قد اوقفت المكافاة بسبب بند لديهم هو ((ان للشركة الحق في ايقاف المكافاة دون اي سبب)) وهذا يعني انك تسعى لزيادة ايداعاتك للوصول الى السقف المطلوب (8 او اكثر - حسب جدولهم) للحصول على المكافاة المجزية وعند وصولك لهذا السقف تقوم الشركة بايقاف البونص دون سبب.
2- طلبت سحب مبلغ من الرصيد منذ اكثر من شهرين ولغاية الان لم يصل، يقولون انهم حولوا المبلغ وراجع البنك ، وعند مراجعة البنك لا يوجد شي وهكذا استمرت العملية في الايميلات وهم عند موقفهم انهم حولوا المبلغ واعطوني رقم التحويل لكن دون نتيجة.
3- قمت بمحادثتهم من خلال موقعهم المحادثة الفورية تحتاج الى نصف ساعة حتى يجيبوا عن سؤال بسيط جدا ودائما لا يوجد حلول ويعطوك روابط دور بها.
4- الدعم العربي لديهم معدوم ويحضر شخص احيانا لا فائدة منه بل يزيد الطين بلة.
5- هذه الشركة كالمثل القائل ((تمسكنت حتى تمكنت)) هي كانت ترمي الشباك لاصطياد المتعاملين واصبح لديها الان العديد .
رقم حسابي لديهم 485294



مازن1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

بداية نصب شركة xm أرجو الحذر
مساعدة بخصوص شركة instaforex
برنامج لاختراق اي حساب فيس بوك في اقل من خمس دقائق

مواضيع تالية :

خبر عن شركة FXCM UK
الدليل المادى على تلاعب وندسور بروكرز فى حسابات العملاء
هل صحيح أن exness تعطي بونيص الايداع لمن يخسر فقط؟

هل منصة اكسنس تعمل؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
التحويل الي اكسنس منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
ما هى افضل منصة تعمل بنظام ECN منتدى تداول العملات العام
يا جماعة السوق فتح فى منصة اكسنس الساعه منتدى تداول العملات العام
اكشنز وش زينهم الفوتوشوب - فلاش - تصاميم - الجرافيكس


روابط الموقع الداخلية


08:03 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة