موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

طلب عمل اكسبرت هام

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

قديم 05 - 03 - 2014, 04:50 AM   #1
عضو جديد

Exclamation طلب عمل اكسبرت هام

طلب عمل اكسبرت هام
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي سمير أرجو التكرم من حضرتكم بعمل أكسبرت لاستراتيجة أقوم باستخدامها بشكل يومي والحمد لله أحقق من أرباح ولكن تحتاج مني المتابعة اللصيقة وجهد كبير أرجو منكم تحويلها لاكسبيرت وهي كالاتي :

أكسبرت يقوم بوضع أوامر معلقة عند بداية ساعة معينة نقوم بتحديدها بخصائص الاكسبرت
تتمثل الاوامر المعلقة بباي ستوب وسيل استوب للسعر الحالي على بعد نقاط معينة نقوم بتحديدها في خصائص الاكسبيرت أنا أتداول بالذهب فمثلا : عند الساعة 11 صباحا بتوقيت المنصة يبدأ عمل الاكسبيرت نفترض أن السعر كان 1333.00 يقوم الاكسبيرت بوضع أوامر معلقة على النحو التالي أوردر باي ستوب على سعر 1334.50 أي على بعد 15 نقطة من السعر الحالي و أمر معلق اخر على سعر 1331.50 ونستطيع تحديد التيك بروفيت والستوب لوز من خصائص الاكسبيرت وعندما يقوم بفتح أي أمر معلق يلغى الاوردر الاخر مثلا تفعلت صفقة الباي يقوم بحذف الامر المعلق سيل وعندما يقوم بأخذ التيك بروفيت يتوقف عمل الاكسبيرت الى اليوم الثاني ويقوم باعادة الكرة مرة أخرى أما الشرط الثاني فهو كالاتي عندما يقوم بفتح باي ولم يتحقق الهدف وضرب الستوب يقوم بفتح أمر معاكس وهو سيل بلوت مضاعف وفي حال ضرب الستوب مرة اخرى يتوقف عن العمل وينتظر اليوم الثاني لاعادة العمل لو فتح باي 1 لوت عند ضرب الستوب يفتح اوردر معاكس سيل بلوت مضاعف وعند ضرب الستوب مرة اخرى يتوقف عمله واذا حقق الهدف التيك بروفيت يتوقف عمله وينتظر اليوم الثاني عند الساعة 11 .

ملاحظات : أن يكون هذا الاكسبرت يعمل على الذهب ويوجد به ماجيك نمبر لتشغيله على اكثر من شارت ذهب في ساعات مختلفة .

خصائص الاكسبيرت :

* فترة وضع الاوامر المعلقة .
*الفرق بالنقاط بين فتح الشمعة والاوامر المعلقة
* الماجيك نمبر
* التيك بروفيت
* الستوب لوز
* تحديد اللوت
* التريلنج

أرجو منكم تقبل فائق أحترامي وأرجو أن أكون قد توفقت في شرحي
واشكرك جزيل الشكر أخ سمير على هذا المجهود في هذا المنتدى المليئ بالمعلومات القيمة

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
طلب عمل اكسبرت هام
http://www.borsaat.com/vb/t635271.html

mazentcm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05 - 03 - 2014, 02:12 PM   #2
مشرف المؤشرات والاكسبرتات

الصورة الرمزية سمير محمد ارمان

افتراضي رد: طلب عمل اكسبرت هام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazentcm مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي سمير أرجو التكرم من حضرتكم بعمل أكسبرت لاستراتيجة أقوم باستخدامها بشكل يومي والحمد لله أحقق من أرباح ولكن تحتاج مني المتابعة اللصيقة وجهد كبير أرجو منكم تحويلها لاكسبيرت وهي كالاتي :

تتمثل الاوامر المعلقة بباي ستوب وسيل استوب للسعر الحالي على بعد نقاط معينة نقوم بتحديدها في خصائص الاكسبيرت أنا أتداول بالذهب فمثلا : عند الساعة 11 صباحا بتوقيت المنصة يبدأ عمل الاكسبيرت نفترض أن السعر كان 1333.00 يقوم الاكسبيرت بوضع أوامر معلقة على النحو التالي أوردر باي ستوب على سعر 1334.50 أي على بعد 15 نقطة من السعر الحالي و أمر معلق اخر على سعر 1331.50 ونستطيع تحديد التيك بروفيت والستوب لوز من خصائص الاكسبيرت وعندما يقوم بفتح أي أمر معلق يلغى الاوردر الاخر مثلا تفعلت صفقة الباي يقوم بحذف الامر المعلق سيل وعندما يقوم بأخذ التيك بروفيت يتوقف عمل الاكسبيرت الى اليوم الثاني ويقوم باعادة الكرة مرة أخرى أما الشرط الثاني فهو كالاتي عندما يقوم بفتح باي ولم يتحقق الهدف وضرب الستوب يقوم بفتح أمر معاكس وهو سيل بلوت مضاعف وفي حال ضرب الستوب مرة اخرى يتوقف عن العمل وينتظر اليوم الثاني لاعادة العمل لو فتح باي 1 لوت عند ضرب الستوب يفتح اوردر معاكس سيل بلوت مضاعف وعند ضرب الستوب مرة اخرى يتوقف عمله واذا حقق الهدف التيك بروفيت يتوقف عمله وينتظر اليوم الثاني عند الساعة 11 .

ملاحظات : أن يكون هذا الاكسبرت يعمل على الذهب ويوجد به ماجيك نمبر لتشغيله على اكثر من شارت ذهب في ساعات مختلفة .

خصائص الاكسبيرت :

* الماجيك نمبر
* التيك بروفيت
* الستوب لوز
* تحديد اللوت
* التريلنج

واشكرك جزيل الشكر أخ سمير على هذا المجهود في هذا المنتدى المليئ بالمعلومات القيمة
السلام عليكم اخى الكريم
ارجو توضيح المطلوب من على الشارت
تحياتى لك

سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2014, 04:41 PM   #3
عضو جديد

شكرا لك على الرد أخي سمير تفضل

قديم 05 - 03 - 2014, 10:46 PM   #4
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية SANTOUS

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

خصائص الاكسبيرت :

* الماجيك نمبر
* التيك بروفيت
* الستوب لوز
* تحديد اللوت
* التريلنج

شكرا اخي الفاضل mazentcm
علي هذه الاستراتيجية ..في التداول اليدوي للذهب الهدف 20 نقطة .. كم يكون الاستوب المقترح
شكرا لك اخي الفاضل وتحياتي
ولي استفسار لو سمحت .ماالسر في الساعة 11 صباحا..

SANTOUS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2014, 01:01 AM   #5
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SANTOUS مشاهدة المشاركة
شكرا اخي الفاضل mazentcm
علي هذه الاستراتيجية ..في التداول اليدوي للذهب الهدف 20 نقطة .. كم يكون الاستوب المقترح
شكرا لك اخي الفاضل وتحياتي
ولي استفسار لو سمحت .ماالسر في الساعة 11 صباحا..
أهلا أخي santos يكون الستوب عند الاوردر المعلق الاخر فمثلا اذا كان الاوردر المفعل باي فان الستوب يكون عند الامر المعلق sell اي يكون 30 نقطة وأنا سأقوم بوضع افضل الاوقات وتكملة الموضوع عند انتهاء الاكسبرت انشاء الله

قديم 06 - 03 - 2014, 01:41 AM   #6
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية SANTOUS

اقتباس:
أهلا أخي santos يكون الستوب عند الاوردر المعلق الاخر فمثلا اذا كان الاوردر المفعل باي فان الستوب يكون عند الامر المعلق sell اي يكون 30 نقطة وأنا سأقوم بوضع افضل الاوقات وتكملة الموضوع عند انتهاء الاكسبرت انشاء الله
الله يرضي عليك عزيزي mazentcm
شكرا علي الايضاح وإن شاء الله في انتظار الاكسبيرت
بالتوفيق ..وتحياتي لك

قديم 06 - 03 - 2014, 02:04 AM   #7
عضو جديد

اقتباس:
الله يرضي عليك عزيزي mazentcm
شكرا علي الايضاح وإن شاء الله في انتظار الاكسبيرت
بالتوفيق ..وتحياتي لك

شرفني مرورك أخي santous

قديم 06 - 03 - 2014, 06:56 PM   #8
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية SANTOUS

اقتباس:
شرفني مرورك أخي santous
صفقة اليوم 6/3/2014
تم تنفيذ شروط الاستراتيجية الساعة 11 صباحا

الصور المرفقة
نوع الملف: png 1.png‏ (101.2 كيلوبايت, المشاهدات 25)
قديم 06 - 03 - 2014, 07:19 PM   #9
عضو جديد

اقتباس:
صفقة اليوم 6/3/2014
تم تنفيذ شروط الاستراتيجية الساعة 11 صباحا
تم تحقيق الهدف والحمد لله من الاوردر باي

قديم 07 - 03 - 2014, 10:23 PM   #10
عضو جديد

جرب هذه النسخة بشكل مبدأئي حتى تلاحظ توافيقتها مع الاستراتيجية
اهملت التريلنج استوب لعدم الاهمية
الوقف هو في الطرف الاخر للصفقة المعلقة والمسافة يمكن تغييرها step وعندما تتغير المسافة يتغير معه الوقف ويكون ضعفه كما هو مطلوب

الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 Gold11.ex4‏ (10.7 كيلوبايت, المشاهدات 30)
hunter2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

الكلمات الدلالية (Tags)
اكسبرت أوامر معلقة, صفقات عكسية

مواضيع سابقة :

بما اني ناوي اترك الفزركس وضعتلكم اخر ماتوصلت اليه
اكسبيرت الدعوم والمقاومة
مشكله تواجهنى فى بعض المؤشرات ... رجاء افيدونى

مواضيع تالية :

محاصرة الربح بشكل جديد
مطلوب عمل اكسبيرت بسيط بأستخدام مؤشر الموفنج افرج
مطلوب اكسبرت لهذا المؤشر !