موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

ميثاق شرف

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree153Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 11 - 2014, 10:54 PM   #71
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ميثاق شرف

رد: ميثاق شرف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتح القدس مشاهدة المشاركة
إقترحت منذ فترة طويلة فكرة يمكن تفعيلها بشرط وجود أحد الأخوة يتكفل بتجميع الصفقات المرشحة يوميا مزودى التوصيات المحترمين و فلترتها إلى صفقة أو صفقتين لتكون صفقـــــــــــة عربيـــــــــة موحـــــــــدة كل ليلة لتناسب فى موعدها الجمـيــــــــــــــــــــــــــــــــــع

يجتمع عليها كل العرب و لو ب 10 نقاط و أعتقد أن نجاحها شبه مؤكد إن شاء الله
لمحاربة الفقر بدولنا العربية و يمكن بها ضمان دخل شبه ثابت من مبلغ صغير و إلغاء كلمة بطالة و فقر إن شاء الله ........ أدعو للفكرة مرة أخرى و كفى بنا حديثا حان وقت العمل لمن يريد

أسأل الله لنا جميعا الغنى و العزه و الكرامة .... آمين
( أعتذر للأطالة )
لا شك انها فكره اكثر من جيده
والحمدلله يوجد بالقسم الكثير من الاخوه توصياتهم اكثر من رائعه وتتم بهدوء تام سواء ضربت الهدف او ضربت ستوب
صفقه عربيه موحده ؟؟؟؟
لما لا حتى لو كانت صفقه كبيره المهم ان تكون موصى ومتفق عليها من اهل الخبره
ولتفتح ورشه خاصه بالاتفاق مع الجميع في حال تم الاتفاق
اعتقد المشروع يحتاج لتصويت عربي يا اخ فاتح القدس
انا من اوائل المصوتين للمشروع
شكرا لك وللاخ ابو محمد على مواضيعه المفيده للجميع



فيبو 100 likes this.
dalal aoun متواجد حالياً  
قديم 15 - 11 - 2014, 11:02 PM   #72
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ميثاق شرف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
ما يظهر لي ان الادارة ترغب في تنشيط القسم بغض النظر عن نجاح صاحب التوصيات فهي تخلي مسئوليتها وتضع العبارة المعروفة والتي سئم منها الجميع

تحدثت كثيرا عن المسئولية الأدبية لكن لا اذنا سمعت ولا عينا رأت اي تغيير

يوجد اصحاب توصيات يضعون الهدف 20 والوقف 1000 او بدون وقف وعمليات تبريد لا تنتهي وحين يضرب هدف اي صفقة يبدؤون بالرقص والزغردة

كلنا يعلم ان السوق يتحرك بموجات صاعدة وهابطة وهذا يعني انك اذا دخلت عمليات تبريد كثيرة بالتأكيد سيضرب بعضها هدفه وهذه ليست شطارة منك

الشطارة ان تستفيد من هذه الموجة الكبيرة ولا تعاندها - عندها تكون متداول ناجح

يوجد في هذا القسم وفي القسم العام اصحاب توصيات مميزة ناجحون وواثقون وصامتون - يحققون الهدف او يضرب الستوب بهدوء بعيدا عن الإزعاج وكما يقول المثل :

الاوانـــي الفارغة اكثــر ضجيجا

اتمنى ان يكون هذا الموضوع مرجع لكل متداول وان تهتم الإدارة بالمسئولية الادبية التي على عاتقهم
يااستاذنا الارستقراطي بعد المتابعه لاكثر من موضوع يبدو ان الاداره اصبحت في الاونه الاخيره من المشاركين بحفلات التطبيل لبعض الاشخاص وتقوم باغلاق بعض الورش الممتازه والتي لايوجد بها لا تطبيل ولا تزمير بل على العكس التوصيات تتم بهدوء ومن الورش الناجحه جدا



dalal aoun متواجد حالياً  
قديم 15 - 11 - 2014, 11:23 PM   #73
موقوف
 

افتراضي رد: ميثاق شرف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalal aoun مشاهدة المشاركة
يااستاذنا الارستقراطي بعد المتابعه لاكثر من موضوع يبدو ان الاداره اصبحت في الاونه الاخيره من المشاركين بحفلات التطبيل لبعض الاشخاص وتقوم باغلاق بعض الورش الممتازه والتي لايوجد بها لا تطبيل ولا تزمير بل على العكس التوصيات تتم بهدوء ومن الورش الناجحه جدا

هذه مصيبة كبرى ان صحّت المعلومة استاذة دلال


بالنسبة لي عادة لا ادخل هذا القسم لعدم حاجتي له - ولكن الوضع غير مريح ابدا والمشكلة ان استمر كذلك

والمتضرر هم المتداولون الجدد والمستفيد طبعا شركات الهشك بشك ويمكن يعطونك درع او وسام ان مرجنت العدد المطلوب شهرياً



الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 11 - 2014, 11:52 PM   #74
عضو جديد
 
الصورة الرمزية lasa200
 

افتراضي رد: ميثاق شرف

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الملاحظ ان المنتدى تكثر فيه الاحتكاكات بين الاعضاء

بشكل متكرر

بحيث اصبح الحو العام لقسم التوصيات يعطي طاقة سلبية

و انشغال الاعضاء بمتابعة المشكلة بدل من التفرغ لعملية التداول

بعكس تماما الهدوء النفسي في المنتديات الاخرى

اللى تلزم كل صاحب موضوع توصيات بفتح حساب ديمو لاثبات صحة توصياته



التوقيع:
في ودائع الرحمن ، أضع تلك القلوب التي أحبهُا كثيراً..

lasa200 غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 12 - 2014, 01:19 PM   #75
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ميثاق شرف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم ابومحمد اسعد الله اوقاتك بكل خير
بما ان موضوعك وورشتك مغلقه احببت ان اتقدم لك بافضل التمنيات للعام الجديد
وجزيل الشكر والعرفان لكل ماقدمته من تحليلات وتوصيات ناجحه
وكل عام وانتم وجميع الاخوه بخير
ويارب العام القادم يحمل معه كل ماهو جميل على الصعيد الشخصي والاجتماعي والسياسي
كل عام واوطاننا بخير وسلام
كل التقدير والاحترام لشخصكم الكريم ولكل الاخوه الافاضل.



فيبو 100 likes this.
dalal aoun متواجد حالياً  
قديم 30 - 12 - 2014, 07:35 PM   #76
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: ميثاق شرف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalal aoun مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم ابومحمد اسعد الله اوقاتك بكل خير
بما ان موضوعك وورشتك مغلقه احببت ان اتقدم لك بافضل التمنيات للعام الجديد
وجزيل الشكر والعرفان لكل ماقدمته من تحليلات وتوصيات ناجحه
وكل عام وانتم وجميع الاخوه بخير
ويارب العام القادم يحمل معه كل ماهو جميل على الصعيد الشخصي والاجتماعي والسياسي
كل عام واوطاننا بخير وسلام
كل التقدير والاحترام لشخصكم الكريم ولكل الاخوه الافاضل.
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حياكي الله اخت ام بلال واسعد الله جميع اوقاتك
اشكرك اخت ام بلال انتي وجميع الاخوه الطيبين الذين سالو عني على الخاص والعام
الوفاء طبعكم وشيمتكم وليس غريب عليكي وعلى امثالك
كل عام وانتي والاخوه الطيبين بالف خيير
باخلاقك وتربيتكي الطيبه فرضتي احترامك علينا جميعا
المعذره لعدم تمكني من متابعه المنتدى لانشغالي بامور خاصه وامور العمل
معرفه الطيبين امثالكي مكسب كبير
احترامي وتقديري وتحياتي الموصوله لشخصكم الكريم
دمتي بخير اختنا الافضله ام بلال




dalal aoun likes this.
التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

الذهب
الاسترالي دولار
توصيات على معدن الذهب XAUUSD

مواضيع تالية :

استفسار من اهل الخبرة بخصوص تاثير الاخبار؟؟
توصيات ولد الفوركس الاسبوعيه (على حساب حقيقي)
هذه توصياتي والله الموفق

ميثاق شرف

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
بناء المجتمع الاسلامي بعمل ميثاق التحالف القسم الاسلامي
وزير المالية الجديد: فرنسا تريد تعديل ميثاق منطقة اليورو الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
ميثاق الشرف والافتقار للوطنية الصادقة استراحة بورصات
انشوة جمعت بين الابداع والامتاع بعنوان [أين ميثاق الوف] نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3


روابط الموقع الداخلية


09:42 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة