• 12:49 مساءاً

ميثاق شرف

موضوع مغلق
Like Tree153Likes

الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100

فيبو 100 is on a distinguished road
افتراضي رد: ميثاق شرف
11#
15 - 03 - 2014, 09:19 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الشكر لكل من شارك في هذا الموضوع ( ميثاق شرف )
جزاكم الله كل خير ....ملاحظاتكم واقتراحاتكم بنائه وننتظر منكم المزيد

وننتظر مشاركات من الاعضاء والاخوه من لديهم حس وشعور بالمسؤليه
ومخافه الله اتجاه اخوانهم المتابعين لقسم التوصيات
من اين اتت فكره هذا الموضوع ؟ تخيلت نفسي قبل سنوات عندما كنت في بداية الطريق
وكنت اتابع توصيات تطرح في اقسام المنتديات العربيه وللاسف لم يتغير شي الحال كما هو عليه منذ سنوات
يدخل المبتدئ وفي محفظته عقود خساره والمارجن يدق ابواب محفظته لاقسام المنتديات
عله يجد توصيه يعوض فيها جزء من خسارته او ويخرج براس ماله قبل ان يزوره المارجن
ويتفاجئ باسماء كبيره ومواضيع اكبر وعدد كبير من المشاركين
( البعض منهم متورط بصفقات لا يستطيع ان يغلقها لان خسارتها اصبحت كبيره )
لذلك هو مستمر في متابعه ذلك الموضع
والبعض الاخر مزور ( معرفات تدعم صاحب الموضوع وتنصره ظالما او مظلوما )
عندما يرى ضخامه الموضوع والنتائح الحقيقيه مضافا اليه نتائج مزوره
قام بتزويرها تلك المعرفات التي لا تتقي الله وتشهد شهاده الزور
( نعم هي شهاده زور ) وصاحبها اثم لانه بشهادته يغرر بغيره
ويجعله يقول في نفسه انه وجد خاتم سليمان وشبيك لبيك الفوركس بين يديك اكشط واربح وخلي اللوت كبير
عشان تعوض خسارتك ويدخل المسكين وفي بطنه بطيخه صيفي تلك التوصيات
وللاسف تزيد الخساره ويزوره المارجن ..... الحق عليه ....ما حد ضربه على يده ليدخل التوصيه !!!!
قد اكون ابالغ في بعض الاشياء ولكن الواقع ليس بعيدا عن ما يجري في بعض الاقسام في بعض المنتديات
السبب من وجه نظري ان هناك من لا يتقي الله في اخوانه وليس له هدف الا ان يظهر بمظهر المحلل الكبير
او لديه مؤشر لا ادري كيف سماه بذلك الاسم صاحب صولات وجولات في سوق الفوركس
وصناع السوق يرتحفون بل يرتعدون خوفنا عندما يضع توصياته
لهدف واحد ليس له ثاني وهو (اداره الحسابات )

صرنا نعرفه بعد الخبره من كلامه ... كيف ؟ يتكلم عن نفسه كثيرا.... يحملك جميله انه يكتب لك التوصيه
وان هذا ياخذ من وقته حيث ان لديه حسابات كثيره تحتاج لمتابعه ووقته ضيق ويكتب توصيه على زوج او اثنين
ويقول لك انه يدخل على حساباته على 10 ازواج مره واحده ولكن حرصه وخوفه عليك يمنعه ان يعطيك كل التوصيات
لانك لا تحسن اداره محفطتك وقد تقع في المحظور لو اعطاك كل ما لديه
والمعنى واضح انت يا مبتدئ لو انك تتوسل اليه قليلا
عشان يدير لك حسابك بادارته الخارقه ويدخل لك على 10 ازواج كل يوم يعني انت بعد شهر راح تصير مليونير العرب

وعلى الضفه الاخرى هناك من يتقي الله ويعمل بهدوء يربح صفقات ويخسر اخرى
لكن هذا الموضع وهذا الشخص ليس لديه فرقه لتطبيل لنتائجه وتزينها
لانه لا يسعى الا لخدمه اخوانه راجيا الثواب من الله على عمله

ومتابعينه عددهم قليل ومشاركاتهم محدوده وتخلو من النفاق الفاجر
وكذلك تولدت الفكره لدي امس عندما نظرت الى عدد مواضيع التوصيات وعدد التوصيات المفعله في السوق
تذكرت نفسي وانا تائه في ميحط التوصيات وامواجه ترميني هنا مره وهناك مره اخرى
وانا مبتدئ ومحفظتي تصارع للبقاء وزادني عدد مواضيع التوصيات وعدد التوصيات في كل موضوع
زادني تشتتا على تشتت وحالتي النفسيه لا تسمح لي بانتقاء الافضل
وكيف لي ان اختار الافضل وعدد التوصيات المفعله يزيد على 199 توصيه

على جميع الازواج وتجد بعض المواضيع توصي بشراء الين مثلا والبعض الاخر يوصي بالبيع وهكذا
تذكرت نفسي عندما كنت احس بانني دخلت في نفق مظلم او فيما يسمى في بعض اللغات ب maze ) )
ففكرت بان نقوم بصياغه ميثاق شرف بيننا جميعا اصحاب مواضيع توصيات ومتابعين يضبط طريقه عملنا
لنخفف على اخونا القادم ومحفظته تنزف وهويبحث عن توصيه قد تدعم محفظته بشئ

بدون عناء او اضاعه للوقت ليميز بين التووصيه الجيده والتوصيه الضعيفه
لذلك موضوعنا هذا لنعرف ما يريده الاخوه المتابعين للتوصيات وكيف يردون ان تكون التوصيات
وكيف يستطيع الزائر للموضوع ان يطلع على نتائجه وما هي المعاير التي تريدونها في التصويات
هل تريدون توصيات بستوب يكون ضعف الهدف مثلا ام العكس ام تريدون توصيات بستوب وهدفك بقناعتك او العكس

الهدف 20 نقطه مثلا والستوب حسب محفظتك ؟ امور كثيره وممارسات خاطئه كثيره نراها كل يوم في مواضيعنا
والضحيه هو المتابع تريدون 199 توصيه في اليوم ام توصيه من كل موضوع ... الخ

اذن الموضوع لكم انتم وعلينا نحن الالتزام بما ترونه ينفعكم ويقرب لكم المسافات
اقولها وارفع صوتي بها انتم من يضع لنا بنود ميثاق الشرف ونحن علينا ان نلتزم بها
ولدينا في هذا القسم من نعرف عنه الاحساس بالمسؤليه والغيره على اموال اخوانه الكثير الكثير ولنا في الاخ متفائل خير

والاخ الدكتور ام ار وغيرهم من الاخوه الافاضل من يتحمسون لهذه الفكره ويستطيعو ان يصيغو لنا ميثاق شرف
بمساعده الاداره الفاضله التي اسرعت لتقديم العون والمساعده ولم ولن تتاخر لحظه للرقي بهذا القسم وتطويره ليعطي افضل النتائج

بارك الله بكم وسدد عد طريق الخير خطاكم

التوقيع

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

Speach is Silver ,Slience is Gold

فيبو 100 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

Talal forex 11 is on a distinguished road
12#
15 - 03 - 2014, 10:11 AM
السلام عليكم اخواني واخواتي الاعزاء
انا جديد بينكم هنا ارجوا ان تتقبلوا مروري
اولا اريد ان اشكر الاخ فيبو على هذه الفكرة الاكثر من رائعة
ثانيا اريد ان اقترح ان تكون التوصيات ما بين 3 الى 5 توصيات معتمدة من المحللين المعتمدين في هذا القسم
وفي حالة اغلاق صفقة توضع بدل منها صفقة اخرى في حالة وجود فرص حقيقية للدخول
ثالثا اريد ان انصح المبتدئين وانا واحد منهم بان الرزق بيد الرزاق سبحانه وتعالى و ان هذه التوصيات هي اجتهادات من اخواننا السابقين في هذا المجال وقد تحتمل الخطأ كما اذكركم بقول الله تعالى : "قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ " فالرجاء الابتعاد كل البعد عن ثقافة الملامة

تحياتي
Talal forex 11 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية متفائل خير
عضو نشيط جدا

متفائل خير is on a distinguished road
13#
15 - 03 - 2014, 11:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
من بعد اذن الاداره الفاضله واعتقد انها تشجع ذلك
الاخوه الاعضاء جميعا ...... اصحاب مواضيع التوصيات في هذا القسم الكبير بكم
نظرا لكثره مواضيع التوصيات الناجحه في هذا القسم وكثره التوصيات المفعله في نفس الوقت
نقترح فكره ميثاق شرف بيننا جميعا يضبط ايقاع العمل في هذا القسم
ويسهل على الاخوه المتابعين اختيار التوصيه التي تتناسب مع محافظهم وتحليلاتهم
ونلتزم به جميعا اصحاب مواضيع ومتابعين للتوصيات
فمن لديه فكره يطرحها هنا للنقاش وفي حال كانت الفكره فيها خير
وتسهيل على الاخوه المتابعين اختيار التوصيه المناسبه له نلتزم بها جميعا
وتكون سابقه خير لنا في هذا القسم قد تصبح عرفا في المنتديات الاخرى
اجازه السوق لهذا الاسبوع قد تكون فرصه جيده لطرح افكار قد تغيب عن اذهان البعض
وفقكم الله لما فيه خيركم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الله يغفرلك يا ابو محمد وجزاك الله عنا خير الجزاء

كما عهدتك تحب الخير لاخوانك وحريص على اموالهم .

ميثاق شرف .. فكرة رائعة جدا (ولكن يجب ان تتبناه الادارة وتتعامل معه بحزم)

ولكن قبل الميثاق .. المسؤلية ليست على اصحاب التوصيات فقط ولكن

المبتدئين امثالي يجب ان يلتزموا بما يقوله لهم صاحب التوصية ان كانوا يثقون فيه

انا اقترح ..

ان يكون علاج هذا الامر على مراحل في البداية ..

1- تفتح الادارة قسم ( اصحاب التوصيات المعتمدين ) ويكون متفرع من هذا القسم .

2- تختار الادارة بعض المعرفات لنقول 3 فقط التي تقوم بتقديم التوصيات وتفتح لهم

حسابات ونهاية الشهر تنظر لطريقة عملهم ونتائجهم وبناء عليه يتم اعتمادهم من عدمه

. وفي الشهر الثاني تعمل نفس الطريقة باختيار 3 اسماء ممن يقدمون التوصيات وهكذا.

3- يوضع ختم تحت اسم كل موصي معتمد من المنتدى.

طبعا هذا الامر راح يكون في مصلحة الاعضاء المبتدئين وفي مصلحة المنتدى ككل ان

شاء الله .

وانا لا ارى انه من المناسب إلزام اي محلل ممن يقدم التوصيات بطريقة عمل محدده

او عدد محدد من التوصيات .. الا في امر واحد (( ان لايكون الاستوب اكبر من الهدف )) .

اتمنى اكون اسهمت بما ينفع الجميع.

اخوكم / محمد

التوقيع

اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!

سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dodo1122
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية dodo1122

dodo1122 is on a distinguished road
14#
15 - 03 - 2014, 12:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب ان احيى الاخ فيبو تحية من كل قلبى على هذا الموضوع الرائع
واحيى كل من شارك فيه برد او بفكرة
وارشح جدا فكرة الاخ متفائل خير
وهى فكرة التبنى للموضوع من قيبل ادرة المنتدى
ولى اضافة على فكرته
ان الادارة بالفعل تجعل لكل موصى معتمد حساب حقيقى وليس تجريبى لاننا جميعا نعلم ان العمل على الحساب الحقيقى والتجريبى يختلف فى بعض الامور واول اختلاف هو العامل النفسى الذى يجعلك تتعامل مع الحساب بمسؤولية كاملة
وهنا يجب ان يتابع المبتديئن تلك الحسابات ليف
على الحسابات مباشرة
وجميع الشركات التى يرعاها المنتدى اغلبنا نعمل معها ونعرف برامجها جيدا
ويكون العمل بضوابط جيدة
مثلا لابد ان تعقد الصفقة ومبين بها التيك بروفيت والاستوب لوز ايضا
اقول هذا لان هناك حسابات لاشخاص عندما اتطلع عليها اراها خاسرة بعدد نقاط كبير جدا
ولا يضع هدف ولا حتى وقف للخسارة فمثل هذه التوصية كيف للمبتدئ ان يتبعها؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى التوفيق للجميع
واشكركم كل الشكر على ما تقدمونه من اجل اخوانكم
dodo1122 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

طيب الروح is on a distinguished road
15#
15 - 03 - 2014, 02:03 PM
هي استراحة السوق وايضا وقت المراجعة مع النفس ومع الغير وتبادل الأراء . فشكرا لكل من يمنح وقتا للقراءة ويكون همه نفع الأخوة لا ضررهم والضرر كثير جدا في أخطر مجال عمل
قيل عن سقراط الحكيم انه رأى رجلا مهيبا شعر طلاب سقراط بالاجلال له لمنظره ومظهره فقال له سقراط تكلم حتى أراك.. ومن خلال تواجدي الجديد في هذا المنتدى حاولت مع كثير من التوصيات ولا اكتمكم سرا النتيجة لحد الان تحت رأس المال وذلك لسببين:
الأول الاخذ بتوصيات ناجحة تعقبها توصية خاسرة بدون وقف تطير كل الربح وزيادة
الثاني عدم الالتزام بالتوصية بالكامل والخروج بربح قليل خشية الارتداد
اسباب صريحة اقولها على نفسي مراعيا نصيحة من يقرأ لي , مع تأكيد امر مهم اني حين اقرا توصية لفابيو او ابو اصيل كمثالين اعطيها نسبة نجاح اكبر واعتمد عليها اكثر ولكن طبعا لا يخلو الامر من مجازفة فما الحل:
ميثاق شرف ان لا يراهن الموصي باموالنا فنحن عيال الله وكل ما نسعى له مكسب لنا ولمن نعيلهم فلا يقامر شخص بأموالنا لاننا قد نعتمد رأيه , ورجاء اخر لا يضع لنا موصي توصية ب 200 نقطة ربح ووقف خسارة 150 نقطة فهذا يعني كم قليل من المحاولات سيطير الحساب بما فيه وقضية اخرى احببت ان اختم بها احيانا تكون قناعتي مخالفة تماما لصاحب التوصية وانا على ثقة من خسارتها لكني لا استطيع ان ابث رأيي حتى لا يقول الموصي اني تدخلت في ما لايعنيني ومع اني لا اخذ بالتوصية فاشعر بالالم على من سيدخلونها فما الحل؟؟
أفكار اعرضها امامكم مقدما عليها شكري ودعائي للجميع بحسن التوفيق
dr_mro and فيبو 100 like this.
طيب الروح غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Md.MoRsY
عضو جديد
الصورة الرمزية Md.MoRsY

Md.MoRsY is on a distinguished road
Unhappy رد: ميثاق شرف
16#
15 - 03 - 2014, 03:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مش عايز حد يزعل من الكلام اللي هقوله
فعلا موضوع قوي وده اثبات انك شخص محترم وعندك ضمير وصعبان عليك الناس اللي بتخسر
وانا كان نفسي اعمل موضوع شبه ده من زمان وانا داخل على سنة في هذا المجال وفي هذا المنتدى
وشوفت كتير وتابعت كتير جدا لحد ما زهقت ومفيش نتيجة ومعظمها نتايج وهمية
تبريد وتعزيز وكلام فاضي ويشتري من دعم في اتجاه هابط ويقول هدف 20 - 50 - 70 ايه ياعم هو انت بتلعب البخت انت مش عارف العملة هتروح فين يبقى بلاش تدي توصية ياعم الحاوي
والتاني حاطط حساب تجريبي في المنصة ويسيب الصفقة تعكس 150 نقطة ولما تكسب 50 يقفلها ويقولك كسبنا يعني مغامرة 3 اضعاف الخساره او مالا نهاية وده اكيد بني ادم ميعرفش حاجة عن الفوركس
وناس تشتغل بأوامر معلقة عكس الاتجاه من دعم او مقاومة دول المنجمين بعلم الغيب مش عارف ازاي يعرفو ان يعني العملة هترتد منها ولا لأ
ولما واحد تعكس عليه العملة وطبيعي تعكس لانه مستناش اشارة دخول يقول اصلها لو قفلت فوق ايه هترتد ولو قفلت تحتيه هنكمل طيب ياعم مانت قوي اوي اهو متستناها تروح الاول وشوفها هتعمل ايه هناك بدال ماتخسر الناس معاك
كتير كتير وبلاوي ونتايج وهمية ولا اعترف بحد في قسم التوصيات بأمانة شديدة ولا مدح ولا اي بتنجان بياكل معاية
انا نفسي في يوم عملت موضوع قبل الكورس وعملت استراتيجية ومكنتش فاهم حاجة بس بجد شكرا للراجل اللي اخدت عنده الكورس وعلمني فتح عنيا على حاجات كتير اوي في السوق .. وفاضل مني بس الالتزام وعملت موضوع في المنتدى عشان احاول التزم فيه والمغامرة بمبلغ بسيط جدا عشان الفوركس مش مضمون.

عشان بقى تبان كل حاجة وتزنق كل واحد مبيعرفش يشتغل وعاملي موضوع وابو العريف وشغال في السوق مع الساعات والساعة دي هتنزل والساعة دي هتطلع .. بس الصراحة معرفش ان وليم جان خلف ناس كتير اوي كده طيب كان قالنا
ياعالم ده اللي معاهم cmt مبيعملوش اللي انت بتعملوه ده حرام عليكم حرااااااااااام بجد

وكمان الناس اللي بتقول حسابات تجريبية .. الحساب التجريبي لا يتخد بنتايجه عشان اللي بيتاجر فيه مبيكونش عنده اي مشاعر خالص تجاه الفلوس عشان مش فلوسه وممكن ميكونش بينفذ اصلا التوصية على حسابه الحقيقي .. الحساب التجريبي وهمي ونتايجة وهمية لا يتخد بيها نهائي ويكون بيجرب في الناس.

هو من الاخر عشان قسم التوصيات يعترف بيه هي شوية حاجات

وعشان الناس تكسب هنا وتعرفو من الصادق او الكاذب وانا نفسي ممكن اكون كاذب لازم نلتزم ..
1 - التزام من الادارة
2 - التزام من صاحب الموضوع
3 - التزام من المتابعين للمواضيع

------------------------------
ومعروفين كعرب الالتزام عندنا مش من اساسيات الحياه لكن هعرض كم حاجة ونحاول واذا محدش عجبه كلامي عادي .. كأنه عدا عليك هوا
---------------------------------------------------------
1 - ده قسم توصيات ..
يعني يتعمل مواضيع فيها بس توصيات وممنوع اي استفسارات او وضع اي تحليل او شارت فني عندكم المنتدى العام ومليان فعلا بنجوم التحليل الفني عيشو فيه هناك واسألو اللي عايزينه
ونصيحة : محدش يدخل صفقة في عمله ويسأل بعديها رايحة فين لو عكست عليه يقفلها احسن ويتعمل من الخسارة وبعد كده يدخل بأسباب مع استوب وهدف
2 - اسم الموضوع ..
الموضوع يبقى بأسم صاحبه يعني مثلا ( توصيات - فيبو ) كمثل وممنوع وضع اي رحلات او مواضيع مجازفة وممكن يبقى ليها قسم تاني والادارة تكتب فيه اخلاء المسئولية ويكون من غير متابعة الناس هناك بقى تعمل مهرجانات اوجا واورتيجا بتاعتهم اللي حطينها هنا
ونصيحة .. موضوع واحد بس لكل موصي .. واي توصيات او رحلات عايز يعملها
يعملها في قسم تاني
3 - التوصية ..
التوصية لازم يكون ليها شروط وهو .. هدف واحد واستوب واحد يعني لما ادخل عارف انا هخسر قد ايه قبل ماعرف انا هكسب قد ايه وياريت وترتيب التوصيات وترقيمها بشكل اسبوعي ويكون يوم الجمعة كل الناس فيه تقفل التوصيات عشان نعرف الاجمالي الاسبوعي بتاع كل شخص
واللي بيحط هدفين يبقى ياخد العمله على مرتين .. عشان النتايج تبقى واضحة بالنقاط
مثلا .. ممكن واحد يعمل استوب 20 وهدف 20 وهدف 40
يبقى هو لو داخل العقد بدولار وخسر يبقى خسر 20 دولار
التوصية التانية جابت الهدف الاول .. يجي الفلحوص صاحب الموضوع يقول عوضنا اللي فاتت وجبنا 20 نقطة ازاي .. والهدف التاني .. لو مجاش !! يا اما الخروج زيرو او قفل نص العقد يعني مكسب 10 دولار مقابل خسارة عشرين !! تخيلو ودي كمان من غير تبريد ولا تعزيز
4 - المتابعة ..
يكلف مشرف او شخص في المنتدى بمتابعة توصيات الاعضاء بعد ترقيم الاعضاء توصياتهم وعمل موضوع مثبت اسمه نتايج التوصيات لا يكتب فيه إلا المتابع فقط وكل رد في الموضوع عباره عن تقرير اسبوعي للموصيين وهما مش كتير 10 تقريبا او 15 وشرط اغلاق الجمعة للمتابعة وهدف واستوب واحد لسهولة المتابعة وامتى اتقفلت التوصية وامتى ضربت استوب او جابت الهدف او تم تحريك الاستوب !!
5 - رد فعلا الادارة من مخالفة الشروط ..
طبعا المتابع خلال متابعته كل يوم سبت مثلا للمواضيع عشان يحط النتايج هيشوف غلطات الاعضاء او غلطات اصحاب مواضيع التوصيات ودي بقى بتاعتكم عايزين توقفو او تضربو الناس براحتكم
6- الاعضاء اللي بتابع
ياريت كل واحد يتاجر او يدخل توصية يحسب الخسارة وهتبقى كام في الميه من رصيده وبعديها يحسب هيكسب كام ونصيحة محدش يشتغل مع حد مش بيحط استوب لوس

وفي النهاية اقول .. لو القسم بقى فيه متابعة قوية وحزمة واهتمام قوي هيبقى قسم التوصيات هنا اقوى قسم توصيات فقط لمعرفة النتائج الحقيقية اللي فيه شركات توصيات بفلوس بتغش ولا تعرض النتايج الحقيقية بسبب التبريد والتعزيز والهيدج اللي هما من اختراعات شركات الوساطة عشان تخسر الناس

حسبي الله ونعم الوكيل .. في كل غشاش وفي كل واحد تسبب في خسارة الناس ويستمر كأنه لا يفعل شىء وبرىء وكمان عامل نفسه استاذ .. بس ده حال الدنيا لازم الغشاشين يبقو موجودين

ومش لازم مكفأة لصاحب التوصية .. ممكن مكفأة تحفيزية .. اسم كويس في المنتدى تحت عضويته وخلاص وانا مش مع مكفأة فلوس وطبعا ممكن تكون وجهة نظري غلط بالخوص ده

عشان هو لو قوي هيجيب فلوس من السوق ولو مش مبيعرفش..
يبقى يتابع وميعملش فلحوص ويحط توصيات

كده وبكلامي اللي اكيد زعل ناس بس قولت اللي جوايا واللي المفروض يتعمل وده منتدى كبير ويستاهل يكون فيه قسم توصيات تحت شروط قوية ونتائج حقيقية ليكون اقوى قسم توصيات في منتديات عربية او اجنبيه

الحمدلله ونتمنى من الله التوفيق في هذا المجال الصعب جدا ً
واسف على الاطالة ومفيش حد معين مقصود ولكن هذا ما رأيته في قسم التوصيات
واسف على اي غلط املائي او جملة مش راكبة على بعض اصل كتبت بسرعة ووارد الغلط مننا .. برضه احنا بشر
Md.MoRsY غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100

17#
15 - 03 - 2014, 06:02 PM
نكرر شكرنا الموصول للاخوه الذين شاركو والذين قد يشاركو و يؤيدون هذه الفكره
التي نتمنى ان تتبلور وتخرج الى حيز الوجود بميثاق شرف ينظم عملنا ويسهل على اخوتنا الوصول الى غايتهم باسرع وقت واقصر طريق
واكرر دعوتي للاخوه الاعضاء بالدخول والمشاركه بما يريد وما يراه مناسبا
ادخل فضفض احكي الي في بالك انتقد حاسب المخطئ ولا تتركه يتمادئ في اخطائه
القسم فيه الكثير من الاخطاء المقصوده والغير مقصوده والكثير من المغالطات
خلينا نتقدم الى الامام ولا نتقدم الى الخلف او في مكاننا
نحن ذاهبون كما ذهب من كان قبلنا .... خلينا نترك اثر طيب وسنه حسنه يستفيد منها المتواجدون ومن ياتي بعدنا
لن تاخذ اكثر من نصيبك من هذه الدنيا ولن يمنع عنك رزق كتبه الله لك اي موصي يحجب توصيته

جاء دوري لانتقد نفسي قبل غيري
ماذا نريد بالاضافه الى ما طلبه الاخوه في مشاركاتهم الاكثر من رائعه
اولا : بالنسبه للتوصيات
- لا نريد توصيات يكون الستوب فيها اكثر 60% من الهدف
- نريد توصيات بستوب لا يزيد عن 60 نقطه في حال كان هدف التوصيه 100 نقطه
- لا نريد توصيات بهدف اقل من 30 نقطه ....لماذا لا نريدها ... لانها ببساطه شديده لن يزيد وقف خسارتها عن 15نقطه وهذا اشبه بالمستحيل في سوق الفوركس
- لا نريد توصيات يزيد هدفها عن 100 نقطه .... لماذا؟.... لنضبط وقف الخساره عند 60 نقطه كاقصى حد
- لا نريد توصيه تكون بالشكل التالي ( ندخل الان والهدف 100 نقطه وستوب 60 نقطه )
اين نقطه الدخول ؟؟؟؟.... متى هي الان ؟؟؟ او نخرج الان قبل الهدف بمكسب 60 نقطه
.... اين هي نقطه خروجك ..؟؟؟؟ ومتى هي الان ؟؟؟ هل صحيح انك عندما خرجت كان عدد النقاط 60 ؟؟
لو رجعنا لتوقيت خروجك ورجعنا للشارت فقد لا نجد انها 60 نقطه ....؟؟؟
لا يا اخي الكريم : لا نريد ان نقول لك انك زورت نتائج وبدل ان تكون 40 سويتها 60
انت صادق وانت ثقه ولكن نريد التنظيم فقط

- لا نريد توصيات مدفوعه الاجر منقوله عن مواقع خارج منتدانا .... وان كان ولا بد من ذلك
....اكتبها باسمك ولا تقول انها منقوله من شركه ما اذا كان هدفك هو فائده اخوانك وليس الدعايه لتلك لشركه
قد تكون لا تقصد ان تقوم بدور مندوب دعايه ولكن في النهايه هي دعايه لشركه او موقع اجنبي كان او عربي
وكلنا شاهد كيف يهرول بعض الاخوه على العام وعلى الخاص ليسال عن تلك الشركه
لييفوز بحصه من هذه التوصيات قبل ان يغلق الباب امامه ويقولون له خلاص ما في ولا كرسي نقدر نحجز لك اياه ..... نفذت الكميه ..... !!!!
هذا من جانب ومن جانب اخر من قال ان الاجانب يربجون ونحن نخسر وتوصياتهم ما تخرش الميه وتوصياتنا فاشله ...؟؟
ثانيا : عدد التصويات : -
- لا نريد ان يزيد عدد التوصيات المفعله في القسم عن 5 توصيات لكي لا نتشتت بين المواضيع
ويسهل على الجميع ان يدخل ويتابع التوصيه .... بالتاكيد هذا صعب في البدايه ولكن قد يصبح سهلا بالتنظيم .
.... اقترح ان ييقوم كل يوم 5 من اصحاب مواضيع التصويات بوضع 5 توصيات
كل واحد يضع توصيه واحده فقط بالتناوب على مدار الاسبوع
.... يعني 5 يوم الاثنين و5 يوم الثلاثاء و5 يوم الاربعاء وهكذا
الفرص كثيره والسوق لن يتوقف... وغدا علينا وعليك خير مشكور اخي ما قصرت
توصيتك جابت هدفها ومحافطنا بفضل الله ثم بفضل توصيتك دخلها الربح ... اجلس على المدرجات
وانت صاحب فضل علينا بعد الله ونحن لدينا من القناعه ما يكفينا هذا اليوم
اما لنفسك عليك حقا في الراحه ....فلا تهرول كثيرا فنحن لا نسابق الزمن
- بالنسبه لمراقبة النتائج نريد ان يتطوع احد الاخوه ليراقبها ويوثقها كل يوم بالطريقه التي يراها مناسبه
- تعرض النتائج كل شهر مثلا في موضوع خاص يسمى متابعه نتائج التوصيات
اخيرا : اقترح ان يتم تشكيل لجنه من المتحمسين لهذه الفكره لوضع بنود ميثاقنا
وعن نفسي ارشح لهذه اللجنه الاخ الدكتور ام ار او والاخ محمد ( متفائل خير ) والاخت دودو والاخ Md Morsy
ليقومو بوضع بنود هذا الميثاق بعد ان نسمع من الاخوه الذين لم نسمع منهم لغايه الان
لا ندري قد يكون البعض لم يدخل وله وجه نظر نحترمها ونقدر فيه روح المسؤليه والحس الاخوي
لهم مطلق الحريه باختيار ما يرونه مناسبا ورفض ما يرونه غير مناسب للمصلحه العامه قبل صياغه بنود الميثاق
ومن يجد في نفسه حب المشاركه في هذه اللجنه نرحب به وبافكاره
هدانا الله لما فيه خيرنا
احترامي وتقديري للجميع

التوقيع

***** قد تستطيع

الصورة الرمزية بشائر الخيرات
عضو متألـّق
الصورة الرمزية بشائر الخيرات

بشائر الخيرات is on a distinguished road
18#
15 - 03 - 2014, 06:28 PM
بارك الله فيك ابو محمد

وفى انتظار ما تسفر عنه مناقشات الاعضاء
فيبو 100 likes this.

التوقيع

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت
وكنت اظنها لا تفرج
بشائر الخيرات غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

متفائل خير is on a distinguished road
19#
15 - 03 - 2014, 06:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
نكرر شكرنا الموصول للاخوه الذين شاركو والذين قد يشاركو و يؤيدون هذه الفكره
التي نتمنى ان تتبلور وتخرج الى حيز الوجود بميثاق شرف ينظم عملنا ويسهل على اخوتنا الوصول الى غايتهم باسرع وقت واقصر طريق
واكرر دعوتي للاخوه الاعضاء بالدخول والمشاركه بما يريد وما يراه مناسبا
ادخل فضفض احكي الي في بالك انتقد حاسب المخطئ ولا تتركه يتمادئ في اخطائه
القسم فيه الكثير من الاخطاء المقصوده والغير مقصوده والكثير من المغالطات
خلينا نتقدم الى الامام ولا نتقدم الى الخلف او في مكاننا
نحن ذاهبون كما ذهب من كان قبلنا .... خلينا نترك اثر طيب وسنه حسنه يستفيد منها المتواجدون ومن ياتي بعدنا
لن تاخذ اكثر من نصيبك من هذه الدنيا ولن يمنع عنك رزق كتبه الله لك اي موصي يحجب توصيته

جاء دوري لانتقد نفسي قبل غيري
ماذا نريد بالاضافه الى ما طلبه الاخوه في مشاركاتهم الاكثر من رائعه
اولا : بالنسبه للتوصيات
- لا نريد توصيات يكون الستوب فيها اكثر 60% من الهدف
- نريد توصيات بستوب لا يزيد عن 60 نقطه في حال كان هدف التوصيه 100 نقطه
- لا نريد توصيات بهدف اقل من 30 نقطه ....لماذا لا نريدها ... لانها ببساطه شديده لن يزيد وقف خسارتها عن 15نقطه وهذا اشبه بالمستحيل في سوق الفوركس
- لا نريد توصيات يزيد هدفها عن 100 نقطه .... لماذا؟.... لنضبط وقف الخساره عند 60 نقطه كاقصى حد
- لا نريد توصيه تكون بالشكل التالي ( ندخل الان والهدف 100 نقطه وستوب 60 نقطه )
اين نقطه الدخول ؟؟؟؟.... متى هي الان ؟؟؟ او نخرج الان قبل الهدف بمكسب 60 نقطه
.... اين هي نقطه خروجك ..؟؟؟؟ ومتى هي الان ؟؟؟ هل صحيح انك عندما خرجت كان عدد النقاط 60 ؟؟
لو رجعنا لتوقيت خروجك ورجعنا للشارت فقد لا نجد انها 60 نقطه ....؟؟؟
لا يا اخي الكريم : لا نريد ان نقول لك انك زورت نتائج وبدل ان تكون 40 سويتها 60
انت صادق وانت ثقه ولكن نريد التنظيم فقط

- لا نريد توصيات مدفوعه الاجر منقوله عن مواقع خارج منتدانا .... وان كان ولا بد من ذلك
....اكتبها باسمك ولا تقول انها منقوله من شركه ما اذا كان هدفك هو فائده اخوانك وليس الدعايه لتلك لشركه
قد تكون لا تقصد ان تقوم بدور مندوب دعايه ولكن في النهايه هي دعايه لشركه او موقع اجنبي كان او عربي
وكلنا شاهد كيف يهرول بعض الاخوه على العام وعلى الخاص ليسال عن تلك الشركه
لييفوز بحصه من هذه التوصيات قبل ان يغلق الباب امامه ويقولون له خلاص ما في ولا كرسي نقدر نحجز لك اياه ..... نفذت الكميه ..... !!!!
هذا من جانب ومن جانب اخر من قال ان الاجانب يربجون ونحن نخسر وتوصياتهم ما تخرش الميه وتوصياتنا فاشله ...؟؟
ثانيا : عدد التصويات : -
- لا نريد ان يزيد عدد التوصيات المفعله في القسم عن 5 توصيات لكي لا نتشتت بين المواضيع
ويسهل على الجميع ان يدخل ويتابع التوصيه .... بالتاكيد هذا صعب في البدايه ولكن قد يصبح سهلا بالتنظيم .
.... اقترح ان ييقوم كل يوم 5 من اصحاب مواضيع التصويات بوضع 5 توصيات
كل واحد يضع توصيه واحده فقط بالتناوب على مدار الاسبوع
.... يعني 5 يوم الاثنين و5 يوم الثلاثاء و5 يوم الاربعاء وهكذا
الفرص كثيره والسوق لن يتوقف... وغدا علينا وعليك خير مشكور اخي ما قصرت
توصيتك جابت هدفها ومحافطنا بفضل الله ثم بفضل توصيتك دخلها الربح ... اجلس على المدرجات
وانت صاحب فضل علينا بعد الله ونحن لدينا من القناعه ما يكفينا هذا اليوم
اما لنفسك عليك حقا في الراحه ....فلا تهرول كثيرا فنحن لا نسابق الزمن
- بالنسبه لمراقبة النتائج نريد ان يتطوع احد الاخوه ليراقبها ويوثقها كل يوم بالطريقه التي يراها مناسبه
- تعرض النتائج كل شهر مثلا في موضوع خاص يسمى متابعه نتائج التوصيات
اخيرا : اقترح ان يتم تشكيل لجنه من المتحمسين لهذه الفكره لوضع بنود ميثاقنا
وعن نفسي ارشح لهذه اللجنه الاخ الدكتور ام ار او والاخ محمد ( متفائل خير ) والاخت دودو والاخ Md Morsy
ليقومو بوضع بنود هذا الميثاق بعد ان نسمع من الاخوه الذين لم نسمع منهم لغايه الان
لا ندري قد يكون البعض لم يدخل وله وجه نظر نحترمها ونقدر فيه روح المسؤليه والحس الاخوي
لهم مطلق الحريه باختيار ما يرونه مناسبا ورفض ما يرونه غير مناسب للمصلحه العامه قبل صياغه بنود الميثاق
ومن يجد في نفسه حب المشاركه في هذه اللجنه نرحب به وبافكاره
هدانا الله لما فيه خيرنا
احترامي وتقديري للجميع

احسنت ابو محمد

فكرة ال 5 توصيات لست مؤيد لها وذلك لان المحللين

يختلفون في اهتمامهم في نوعية الازواج .

لجنة ميثاق شرف التوصيات ارشحك لتكون رئيسها

اما انا اكتفي بطرح افكاري هنا .

جزاك الله خير على حسن ظنك في اخوك

dr_mro and Md.MoRsY like this.

التوقيع

اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!

سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100

20#
15 - 03 - 2014, 06:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر الخيرات مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك ابو محمد

وفى انتظار ما تسفر عنه مناقشات الاعضاء
وبك اخي بشائر الخيرات
الاخوه لديهم هموم كثيره ولا يسمعهم احد ..... كلنا نريد ان نسمع لهم مره
سمعونا كثيرا .... خلينا نسمعهم مره .... وخلينا نتعرف على همومهم
عسى ان نستطيع ان نقدم شيئ يذكرونا فيه بالخير ويدعون لنا
وما احوجنا جميعا في هذه الايام لدعاء صاحب حاجه يدعوها لنا بظاهر الغيب
ونريد مشاركتك ولا نستغني عن افكاره البناءه ... فانت كنت سباقا لوضع ميثاق في موضوعك
جزاك الله خير

التوقيع

***** قد تستطيع

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات