موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

+ Markov Profile +

منتدى تداول العملات العام

Like Tree3321Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 04 - 2014, 06:11 PM   #521
موقوف
 

افتراضي رد: + Markov Profile +

رد: + Markov Profile +
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الفوركس مشاهدة المشاركة
نعم صحيح اخي ماركوف تحليلك كان في محله كالعادة
في بداياتي مع التحليل الفني و الأساسي كنت أحس أني قاعد بكازينو للمقامرة
لأنه رغم اجتماع عدة مؤشرات لاتجاه معين تبقى نسبة الهدف الى الوقف 50 % هذا ان لم نقل 20 او 10% فقط لكن مع انواع اخرى من التحليل كالزمني تحس فعلا بروعة
التداول الآمن أدع ربك ألا تصبح كبطل قصة The Wolf of Wall Street

ماله بطل القصه ، حصل فيه ايه ؟
مات ؟
عادي لا يهمني كثيرا
مش جديده عليا
فعلى بعد عده مشاركات وصفحتين من هنا في موضوعي هذا كتب لي شخصا على العام هكذا دون معرفه سابقه بيني وبينه ولا مقدمات مخاطبني باللون الاحمر وبالخط العريض وتمنى لي الموت بعباره ( ماركوف رحمه الله ) وقال نتمنى ان نرى تلك العباره امام اسمك في قادم الايام
وهذه عباره مقتبسه من كلامه

اقتباس:
بدون ما اعرف انت بتتكلم عن مين ولا ايه اللى حصل من الشخص اللى تقصده نتمنى فى يوم من الايام ان يقترن اسمك ( ماركوف رحمه الله )
غير انه صادر حقي في الدفاع عن نفسي قبل موتي وقبل ان يرحمني الله ، هكذا ، دون ان يعرف شيئا عن اسباب المشكله لأنها لا تهمه .. بحسب تعبيره
بالمناسبه هكذا نحن علمونا في بيوتنا دائما ان نهتم لانفسنا فقط ولا نهتم للغير ( تربيه خاطئه بالمناسبه ) مع احترامي الا في ما ندر من العائلات

انا لم اشاهد هذا الفلم والله ولهذا لا اعرف القصه كامله اخي صقر وتستطيع ان توضح لي قصه الفلم كامله ان احببت
عموما الموت حق وتبقى الاعمال والسمعه الحسنه ، وارضاء جميع الناس غايه لا تدرك .. ويكفي ان يتابعني 5 اشخاص محترمين افضل لي من 1000 شخص لا قيمه لهم .
تحياتي اليك



markov غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 04 - 2014, 06:23 PM   #522
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 

افتراضي رد: + Markov Profile +

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

ماله بطل القصه ، حصل فيه ايه ؟
مات ؟
عادي لا يهمني كثيرا
مش جديده عليا
فعلى بعد عده مشاركات وصفحتين من هنا في موضوعي هذا كتب لي شخصا على العام هكذا دون معرفه سابقه بيني وبينه ولا مقدمات مخاطبني باللون الاحمر وبالخط العريض وتمنى لي الموت بعباره ( ماركوف رحمه الله ) وقال نتمنى ان نرى تلك العباره امام اسمك في قادم الايام
وهذه عباره مقتبسه من كلامه



غير انه صادر حقي في الدفاع عن نفسي قبل موتي وقبل ان يرحمني الله ، هكذا ، دون ان يعرف شيئا عن اسباب المشكله لأنها لا تهمه ..
بالمناسبه هكذا نحن علمونا في بيوتنا دائما ان نهتم لانفسنا فقط ولا نهتم للغير ( تربيه خاطئه بالمناسبه ) مع احترامي الا في ما ندر من العائلات

انا لم اشاهد هذا الفلم والله ولهذا لا اعرف القصه كامله اخي صقر وتستطيع ان توضح لي قصه الفلم كامله ان احببت
عموما الموت حق وتبقى الاعمال والسمعه الحسنه ، وارضاء جميع الناس غايه لا تدرك .. ويكفي ان يتابعني 5 اشخاص محترمين افضل لي من 1000 شخص لا قيمه لهم .
تحياتي اليك
السلام عليكم
اخي ماركوف السيد لايقصد انه يتمني لك الموت هو قصده يقلك افعل الخير حتي بعد موتك يبقي عملك يترحم عليك ويقترن اسمك بالرحمة واعطاك مثلا بالاستاذ الوافي رحمه الله
هذا الشخص لو تتقرب اليه تجده انسان صريح وقلبه ابيض



markov likes this.
التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 04 - 2014, 06:42 PM   #523
موقوف
 

افتراضي رد: + Markov Profile +

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي ماركوف السيد لايقصد انه يتمني لك الموت هو قصده يقلك افعل الخير حتي بعد موتك يبقي عملك يترحم عليك ويقترن اسمك بالرحمة واعطاك مثلا بالاستاذ الوافي رحمه الله
هذا الشخص لو تتقرب اليه تجده انسان صريح وقلبه ابيض

يعني بالله عليك يا اخ حكيم احنا شو قاعدين نعمل هنا في هذا المنتدى .. قاعدين نسرق ؟
نظلم ؟
نرتكب الفواحش ؟
ننصب على الناس ؟
طبعا لاء
احنا قاعدين نعطي اتجاهات واهداف ونساعد في تجاوز ازمه الاخرين في الخساره ( عمل خير يعني )

اتجاهات + اهداف + شارتات جميله ملونه منسقه .. اليس كل هذا خير ؟؟

ان لم يكن هذا كله خير فاذن ما هو الخير .. ؟
حد يجاوب يا جماعه
عموما انا بقدم الخير بطريقتي الخاصه وعلى حسب ما تمليه شخصيتي واسلوب حياتي ، اعتبرني ممثل ممتاز وناجح يقوم بدور الشرير في فلم بايخ ..
ولو كلنا طيبين ونريد ان نقوم بدور البطل الاول الحليوه الوسيم صاحب التسريحه الحلوه ، امال مين سيقوم بدور الشرير ؟
مع العلم وكما هو متعارف عليه بين اوساط الفنانين ان القيام بدور الانسان الشرير هو من اصعب الادوار كما يروها الفنانين انفسهم

تحياتي صديقي حكيم



hakim sahraoui and nawafhma like this.
markov غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 04 - 2014, 06:55 PM   #524
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية صقر الفوركس
 

افتراضي رد: + Markov Profile +

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

ماله بطل القصه ، حصل فيه ايه ؟
مات ؟
عادي لا يهمني كثيرا
مش جديده عليا
فعلى بعد عده مشاركات وصفحتين من هنا في موضوعي هذا كتب لي شخصا على العام هكذا دون معرفه سابقه بيني وبينه ولا مقدمات مخاطبني باللون الاحمر وبالخط العريض وتمنى لي الموت بعباره ( ماركوف رحمه الله ) وقال نتمنى ان نرى تلك العباره امام اسمك في قادم الايام
وهذه عباره مقتبسه من كلامه



غير انه صادر حقي في الدفاع عن نفسي قبل موتي وقبل ان يرحمني الله ، هكذا ، دون ان يعرف شيئا عن اسباب المشكله لأنها لا تهمه .. بحسب تعبيره
بالمناسبه هكذا نحن علمونا في بيوتنا دائما ان نهتم لانفسنا فقط ولا نهتم للغير ( تربيه خاطئه بالمناسبه ) مع احترامي الا في ما ندر من العائلات

انا لم اشاهد هذا الفلم والله ولهذا لا اعرف القصه كامله اخي صقر وتستطيع ان توضح لي قصه الفلم كامله ان احببت
عموما الموت حق وتبقى الاعمال والسمعه الحسنه ، وارضاء جميع الناس غايه لا تدرك .. ويكفي ان يتابعني 5 اشخاص محترمين افضل لي من 1000 شخص لا قيمه لهم .
تحياتي اليك
لا عزيزي البطل لم يمت
هو فقط أصبح مليونير فاحش الثراء و تعرض لمضايقات رهيبة من الجهات الامنية
بحيث لم يعرف وين يخزن الاموال المتلتلة قصة جميلة جدا
الموت حق وكلنا حنموت عادي جدا
بالتوفيق



markov likes this.
التوقيع:
it's very important to protect your art
Art Of Money
صقر الفوركس غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 04 - 2014, 07:10 PM   #525
موقوف
 

افتراضي رد: + Markov Profile +

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الفوركس مشاهدة المشاركة
لا عزيزي البطل لم يمت
هو فقط أصبح مليونير فاحش الثراء و تعرض لمضايقات رهيبة من الجهات الامنية
بحيث لم يعرف وين يخزن الاموال المتلتلة قصة جميلة جدا
الموت حق وكلنا حنموت عادي جدا
بالتوفيق
اه
الحمدلله
انا كده اطمئنيت الان
الله يجازيك يا صقر ، انا ركبي سابت وقلت هي الناس مالها بقت تتمنى لي الموت مصحوبه بعباره مواسيه رفيقه ( الله يرحمه )

ان كان على الجهات الامنيه فامرها سهل ، عن تجربه اقول لك ، دول اكثر ناس قابله للتفاهم والتعامل المشترك .. تصبح بعدها انت صاحب مال وسلطه ، بدلا من ان تكون صاحب مال فقط ..
افهمها يا صقر بطل الفلم كان غبي مع احترامي له مكنش لازم يخبي فلوسه عن الجهات الامنيه
التجربه الروسيه علمتني الكثير



markov غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 04 - 2014, 07:29 PM   #526
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Follower
 

افتراضي رد: + Markov Profile +

لنتعرف سويا على التجاهل

التجاهل : - ان تقوم بعدم الاكتراث لردود تراها انت غير قيمة وذات اسباب مبطنة واهداف غير معلنة
اولا يجب عليك ان تكون قادر واقولها اكثر من مره قادر على ضبط مشاعرك
اعرف هدف هذه الردود المزعجة
لان المثل المصري يقول
اذا عرف السبب بطل العجب
أهداف الردود المزعجة
1-اٍفساد الموضوع
2-الحقد الدفين
3-الغيرة والحسد
متى تتجاهل الردود ؟
ان تجاهل الردود يكون امر نسبي فلكل شخص الحق في تجاهل بعض الردود والسكوت عنها وهذا الفعل يحسد عليه صاحبه لان ليس كل شخص قادر على التجاهل
وكما اسلفت انه يجب علينا ان نضبط مشاعرنا وعواطفنا تجاه اصحاب هذه الردود المزعجة
نرجع للسؤال وهو متى يتم التجاهل
1- التجاهل حينما تعرف نهاية الردود ونهاية الكلام مع صاحب الردود المزعجة
في بعض الاحيان تكون الردود كثيرة جدا وخارجة عن الموضوع وهنا تقوم الادارة بمسح كل مشاركاتك ومشاركات صاحب الردود المزعجة
لذا من الفطنة والحكمة السكوت لان النتيجة هي مسح تلك المشاركات المخالفة من قبل صاحب الردود المزعجة
2 - التجاهل حينما يكون صاحب الردود المزعجة قليل الادب فحين يقوم بسبك وشتمك فان التجاهل هنا هو الحل لانه بالنهاية سوف تمسح مشاركته ولن يستفيد من ماقاله سوى ضياع وقته
3- التجاهل حينما يكون صاحب الردود المزعجة مصابا بالنقص الشديد وانه يظن ان كل كلمة تقولها هو المقصود بها و يقوم ايضا بالتصيد عليك فقط لانك افضل منه علما وخلقا ومكانة وانه غير قادر على منافستك منافسة اخلاقية ومنافسة نزية تنم عن وعي وفطنة ويقظة
4- التجاهل حينما يلح عليك صاحب الردود المزعجة بالرد على كلامه لانه يريد فقط ان يفسد موضوعك ويشتت القراء ويستفزك فهنا الحل الذي يقض مضاجعهم هو السكوت السكوت السكوت
5- التجاهل حينما تعرف مسار صاحب الردود المزعجة وانه شخص لا يعرف ماذا يريد بالضبط و انه يقوم بتصرفات غير منطقية تجده هنا يؤيد وهناك يعارض وهنا يسب وهنا يمدح....فمثل هذا الشخص لا اساس له ولا مبدأ يعتمد عليه في ردوده..لذا التجاهل هنا هو الحل

اختم الموضوع في ابيات شعر

وقالوا: فلان في الورى لك شاتم

وأنت له دون الخلائق تمـدح

فقلت :ذروه ما بـه وطباعـه

فكل إناء بالذي فيـه ينضـح
.
.
أخي / ماركوف انا لا اقصد ما كتبته لخلافك مع هذا الشخص ولكن بصفه عامة
تجاهل أي استفزاز في موضوعك والإبلاغ عن إسائته للإدارة وأعلم جيداً إنك
ملم بما اقوله وقد يكون من الصعب التجاهل ولكن هو الحل الانسب لأنك
ستضعه في حالة ندم أو في حيرة من أمره , وأما العلم فمن الله
فهناك إكتشافات تعتبرها سرية وهذا من حق أي شخص كما
قال الرسول صل الله عليه وسلم وأستعينوا على إنجاح
الحوائج بالكتمان , فإن كل ذي نعمة محسود حديث
مشهور ولكنه ضعيف كما جزم بذلك نقاد الحديث
وقال بعض الحكماء من ختم سره كان الخيار إليه ومن أفشاه كان الخيار عليه
وهذا السوق له اسرار وخفايا وحتى اغلب الشركات تستعجب من المتداول
المحترف وتفكر كثيراً كيف يتداول هذا الشخص وبالـاكيد لديه سر من
إكتشافه فهل من الممكن إخباره هذا السر لأي شخص او شركة
بالتأكيد لا , لأنه وبكل بساطه ليس من السهل وبعد الجهد
والتعب وخسارة امواله ان يظهر هذه الننتيجة للغير
حتى لا يكتم العلم وفي النهاية تقوم الشركات
بضرب هذه النظرية السرية وأكيد أي ردود
من الآخرين هي ( الشركات هذي ضربة
الطريقة أو الإكتشاف ) لكن من المتضرر
في النهاية هو صاحب الاكتشاف إذاً
حضوره لأي مكان هو فقط يريد الخير للناس مثلما يريده لنفسه فأراد أن يقدم
هذه الخدمه للأستفاده سوياً دون إظهار محتواها أو كيفية نظرياتها أو حتى أبعادها
.
.
أعتذر عن الاطالة
تحياتي لك أخي ماركوف



التوقيع:

.
.


.
.

Follower غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 04 - 2014, 07:32 PM   #527
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية صقر الفوركس
 

افتراضي رد: + Markov Profile +

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
اه
الحمدلله
انا كده اطمئنيت الان
الله يجازيك يا صقر ، انا ركبي سابت وقلت هي الناس مالها بقت تتمنى لي الموت مصحوبه بعباره مواسيه رفيقه ( الله يرحمه )

ان كان على الجهات الامنيه فامرها سهل ، عن تجربه اقول لك ، دول اكثر ناس قابله للتفاهم والتعامل المشترك .. تصبح بعدها انت صاحب مال وسلطه ، بدلا من ان تكون صاحب مال فقط ..
افهمها يا صقر بطل الفلم كان غبي مع احترامي له مكنش لازم يخبي فلوسه عن الجهات الامنيه
التجربه الروسيه علمتني الكثير
نعم هو في الحقيقة الرجل عزم على رجال السلطة على يخت جميل و حاول
يتفاهم معهم من تحت الطاولة ( رشوة يعني ) لكن بتوع مكتب التحقيقات الفدرالي
طلعت دماغهم ناشفة مش بتوع الكلام هذا
الظاهر الروس أصحاب الدم البارد ممكن تتفاهم معهم



markov likes this.
التوقيع:
it's very important to protect your art
Art Of Money
صقر الفوركس غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 04 - 2014, 07:39 PM   #528
عضو جديد
 

افتراضي رد: + Markov Profile +

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياشباب؟

اسبوع موفق بأذن الله للجميع



markov likes this.
التوقيع:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
:
إذا قال الرجل لأخيه : جزاك الله خيرا ، فقد أبلغ في الثناء .
_______________________________________
مبتدأ : سأظل كذلك حتى الوصول للهدف
______________________________
إذا سلمت من الأسد فلا تطمع في صيده
king_f غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 04 - 2014, 07:50 PM   #529
عضو جديد
 

افتراضي رد: + Markov Profile +

اقتباس:
أخي / ماركوف انا لا اقصد ما كتبته لخلافك مع هذا الشخص ولكن بصفه عامة
تجاهل أي استفزاز في موضوعك والإبلاغ عن إسائته للإدارة وأعلم جيداً إنك
ملم بما اقوله وقد يكون من الصعب التجاهل ولكن هو الحل الانسب لأنك
ستضعه في حالة ندم أو في حيرة من أمره , وأما العلم فمن الله
فهناك إكتشافات تعتبرها سرية وهذا من حق أي شخص كما
قال الرسول صل الله عليه وسلم وأستعينوا على إنجاح
الحوائج بالكتمان , فإن كل ذي نعمة محسود حديث
مشهور ولكنه ضعيف كما جزم بذلك نقاد الحديث
وقال بعض الحكماء من ختم سره كان الخيار إليه ومن أفشاه كان الخيار عليه
وهذا السوق له اسرار وخفايا وحتى اغلب الشركات تستعجب من المتداول
المحترف وتفكر كثيراً كيف يتداول هذا الشخص وبالـاكيد لديه سر من
إكتشافه فهل من الممكن إخباره هذا السر لأي شخص او شركة
بالتأكيد لا , لأنه وبكل بساطه ليس من السهل وبعد الجهد
والتعب وخسارة امواله ان يظهر هذه الننتيجة للغير
حتى لا يكتم العلم وفي النهاية تقوم الشركات
بضرب هذه النظرية السرية وأكيد أي ردود
من الآخرين هي ( الشركات هذي ضربة
الطريقة أو الإكتشاف ) لكن من المتضرر
في النهاية هو صاحب الاكتشاف إذاً
حضوره لأي مكان هو فقط يريد الخير للناس مثلما يريده لنفسه فأراد أن يقدم
هذه الخدمه للأستفاده سوياً دون إظهار محتواها أو كيفية نظرياتها أو حتى أبعادها
.
بسم الله ما شاء الله

مداخلتك فوق الممتازه

بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء



markov and Follower like this.
التوقيع:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
:
إذا قال الرجل لأخيه : جزاك الله خيرا ، فقد أبلغ في الثناء .
_______________________________________
مبتدأ : سأظل كذلك حتى الوصول للهدف
______________________________
إذا سلمت من الأسد فلا تطمع في صيده
king_f غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 04 - 2014, 08:04 PM   #530
موقوف
 

افتراضي رد: + Markov Profile +

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Follower مشاهدة المشاركة
لنتعرف سويا على التجاهل

التجاهل : - ان تقوم بعدم الاكتراث لردود تراها انت غير قيمة وذات اسباب مبطنة واهداف غير معلنة
اولا يجب عليك ان تكون قادر واقولها اكثر من مره قادر على ضبط مشاعرك
اعرف هدف هذه الردود المزعجة
لان المثل المصري يقول
اذا عرف السبب بطل العجب
أهداف الردود المزعجة
1-اٍفساد الموضوع
2-الحقد الدفين
3-الغيرة والحسد
متى تتجاهل الردود ؟
ان تجاهل الردود يكون امر نسبي فلكل شخص الحق في تجاهل بعض الردود والسكوت عنها وهذا الفعل يحسد عليه صاحبه لان ليس كل شخص قادر على التجاهل
وكما اسلفت انه يجب علينا ان نضبط مشاعرنا وعواطفنا تجاه اصحاب هذه الردود المزعجة
نرجع للسؤال وهو متى يتم التجاهل
1- التجاهل حينما تعرف نهاية الردود ونهاية الكلام مع صاحب الردود المزعجة
في بعض الاحيان تكون الردود كثيرة جدا وخارجة عن الموضوع وهنا تقوم الادارة بمسح كل مشاركاتك ومشاركات صاحب الردود المزعجة
لذا من الفطنة والحكمة السكوت لان النتيجة هي مسح تلك المشاركات المخالفة من قبل صاحب الردود المزعجة
2 - التجاهل حينما يكون صاحب الردود المزعجة قليل الادب فحين يقوم بسبك وشتمك فان التجاهل هنا هو الحل لانه بالنهاية سوف تمسح مشاركته ولن يستفيد من ماقاله سوى ضياع وقته
3- التجاهل حينما يكون صاحب الردود المزعجة مصابا بالنقص الشديد وانه يظن ان كل كلمة تقولها هو المقصود بها و يقوم ايضا بالتصيد عليك فقط لانك افضل منه علما وخلقا ومكانة وانه غير قادر على منافستك منافسة اخلاقية ومنافسة نزية تنم عن وعي وفطنة ويقظة
4- التجاهل حينما يلح عليك صاحب الردود المزعجة بالرد على كلامه لانه يريد فقط ان يفسد موضوعك ويشتت القراء ويستفزك فهنا الحل الذي يقض مضاجعهم هو السكوت السكوت السكوت
5- التجاهل حينما تعرف مسار صاحب الردود المزعجة وانه شخص لا يعرف ماذا يريد بالضبط و انه يقوم بتصرفات غير منطقية تجده هنا يؤيد وهناك يعارض وهنا يسب وهنا يمدح....فمثل هذا الشخص لا اساس له ولا مبدأ يعتمد عليه في ردوده..لذا التجاهل هنا هو الحل

اختم الموضوع في ابيات شعر

وقالوا: فلان في الورى لك شاتم

وأنت له دون الخلائق تمـدح

فقلت :ذروه ما بـه وطباعـه

فكل إناء بالذي فيـه ينضـح
.
.
أخي / ماركوف انا لا اقصد ما كتبته لخلافك مع هذا الشخص ولكن بصفه عامة
تجاهل أي استفزاز في موضوعك والإبلاغ عن إسائته للإدارة وأعلم جيداً إنك
ملم بما اقوله وقد يكون من الصعب التجاهل ولكن هو الحل الانسب لأنك
ستضعه في حالة ندم أو في حيرة من أمره , وأما العلم فمن الله
فهناك إكتشافات تعتبرها سرية وهذا من حق أي شخص كما
قال الرسول صل الله عليه وسلم وأستعينوا على إنجاح
الحوائج بالكتمان , فإن كل ذي نعمة محسود حديث
مشهور ولكنه ضعيف كما جزم بذلك نقاد الحديث
وقال بعض الحكماء من ختم سره كان الخيار إليه ومن أفشاه كان الخيار عليه
وهذا السوق له اسرار وخفايا وحتى اغلب الشركات تستعجب من المتداول
المحترف وتفكر كثيراً كيف يتداول هذا الشخص وبالـاكيد لديه سر من
إكتشافه فهل من الممكن إخباره هذا السر لأي شخص او شركة
بالتأكيد لا , لأنه وبكل بساطه ليس من السهل وبعد الجهد
والتعب وخسارة امواله ان يظهر هذه الننتيجة للغير
حتى لا يكتم العلم وفي النهاية تقوم الشركات
بضرب هذه النظرية السرية وأكيد أي ردود
من الآخرين هي ( الشركات هذي ضربة
الطريقة أو الإكتشاف ) لكن من المتضرر
في النهاية هو صاحب الاكتشاف إذاً
حضوره لأي مكان هو فقط يريد الخير للناس مثلما يريده لنفسه فأراد أن يقدم
هذه الخدمه للأستفاده سوياً دون إظهار محتواها أو كيفية نظرياتها أو حتى أبعادها
.
.
أعتذر عن الاطالة
تحياتي لك أخي ماركوف
والله والله لولا طول المقاله كنت استاذنتك في ان اضعها في توقيعي
اصبت الهدف بدقه يا صديقي ، اهنئك .
في المره القادمه اي شخص يدخل بنيه مبطنه كما رائينا من الامثله السابقه واهدافها اعاقه الموضوع نابعه من حسد وحقد دفين كما اسلفت انت ( وبحسب معرفته لي من المنتدى الاخر بحسب ما اسلف هو ) سوف اقتبس مشاركتك الثمينه هذه واضعها امامه واطلب منه قرائتها مرات عديده حتى يتامل خيرا كما يريدها من الناس .
خيرا عملت يا صديقي



Follower likes this.
markov غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

خبراء الفيبوناتشي
مؤشر يعطي حركة المحفظة برسم بياني
نظرة على اليورو دولار

مواضيع تالية :

عضو جديد
ما هو سر أختفاء الطائرة الماليزية “بوينغ 777″
اين اضع المؤشرات و التمبلت بالميتا

+ Markov Profile +

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
شكراً لك, markov. لقد أتممت تسجيلك الآن. استراحة بورصات
market profile اسلوب الخبراء منتدى تداول العملات العام
التداول باستخدام market profile مضمونه بنسبه 95% منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:24 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة