موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

ماهو dealing disk

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree9Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 03 - 2014, 10:32 AM   #1
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mmrmms
 

Thumbs up ماهو dealing disk

ماهو dealing disk
هذا الموضوع منقول ولكن لكى يتعرف كل من ينوى فتح حساب فى اى شركة والية التعامل

DD نسبة لـ Dealing Desk او ما يشتهر باسم “صانع السوق


شركات الديلينك ديسك هي الشركات التي تدير صفقات العملاء عن طريق DD (مكتب تداول) وهو عبارة عن مكتب يكون فيه موظفي الشركة المتخصصين في هذا المجال ويقوموا بتنفيذ هذه الاوردرات او ما يسموه (التغطية) و اللذي هو عبارة انه يشتري منك و يبيع لك، وليس ان يحول اوردرك مباشرة للبنك، لذلك فهو يصنع لك انت السوق.
نظرا لأنه الطرف المضاد لك، فتجد ان في هذه الشركات يتكرر فيها الـ Re-quote او إعادة التسعير، وهي ان وجد البروكر ان السعر اللذي طلبته يتجه في اتجاه الربح لك فيقوم باعطائك سعر اسوأ لأنه باختصار دائما يتاجر ضدك، نعم لا تندهش هذا النوع يتاجر دائما ضد العميل و من مصلحته ان يرفع عليه الاسبريد و ان يعطيه اسوأ سعر، وأي شيء يؤدي بالعميل ان يخسر لأن خسارته ستكون هي مكسبه (عرفت الآن من اين يأتوا بتكاليف الدعايا الباهظة؟)
ولذلك تجد مع هذه الشركات بطء دائما في تنفيذ الاوردرات خصوصا اذا كان حجم العقد كبير (جالسين يفكروا الاول) وللأسف هناك اسامي رنانة في الوطن العربي دعى اليها كثير من المنتديات العربية وروجوا لها ماهي الا من هذا النوع، ولا تندهش ايضا اذا اخبرتك ان بعض هذه الشركات تقوم بعمل اتفاق مع بعض هؤلاء المروجين لها باعطائهم نسبة من خسارة العميل!
عامة نرجع لموضوعنا… حتى هذا النوع السيء ينقسم من وجهة نظري الى نوعين، الاول هو ما ذكرته سابقا و اللذي اذا خسرت يقوم باخذ خسارتك له و اذا ربحت يقوم بتمرير الاوردر للبنك اللذي يقوم بتغطيته، وهذا الكلام بالمختصر المفيد لأن موضوع التغطيه يطول شرحه وممل، لذلك فلنركز حديثنا على الشق المهم بالنسبة لنا.
الامثلة كثيرة لأنواع الدعايا التي تقوم بها هذه الشركات (مثلا 30% بونص ايداع او ليفرج 1:1000 او 5$ هديه تتاجر بها) و الغالب انها تستهدف صغار المضاربين و المبتدئين، و اظن انك شاهدت مرة او اثنين امثال لهذه الدعايا او جملة مثل “حقق ارباح كبيرة في الفوركس” او “تجارة اليورو سهلة” على احد البنرات في منتدياتنا العربية، اليس كذلك؟ هذه الشركات لا علاقه لها غالبا باي بنك (اتحدث هنا عن الشركات الصغيرة التي تقبل ايداعات تبدأ من 1$) هذه الشركات ماهي الا صالة قمار، تربح من خسارة العملاء و تدفع للرابحين من الخاسرين، و كلنا يعلم الجملة الشهيرة بان 95% من المضاربين يخسرون، فهذه الشركات تعرف انها لو لعبت دورها جيدا ستكون هي الرابح الاكبر في النهاية، و الكلام في هذا الموضوع يطول لصفحات لكن اظن ان الفكرة وصلت لكم جيمعا و عرفنا الآن ان كلمة “صانع سوق” التي كان يتباهى بها البعض في الماضي = لص.

NDD نسبة لـ No Dealing Desk هذا النوع معناه انه يعمل بدون غرفة تداول

هذا النوع من الشركات يجب ان يمرر الاوردر الخاص بك مباشرة بالسوق دون ان يتاجر ضدك كما في المثال الاول لأن من مصلحته ان تربح، لأن هذا النوع يجني ارباحه عن طريق عمولات (عمولة اضافية + الاسبريد من البنك أو عمولات فقط) ولكن هناك فرق كبير في الاسبريد في هذه الشركات و بين النوع الاول، فمثلا تجد في الشركات اللتي لديها ديلينج ديسك ان اسبريد اليورو مثلا 2-3 نقطة في حين ان النوع الثاني يبدا الاسبريد من صفر حتى نقطة او نقطة و نصف و الاسبريد يتغير بمقدار 0.1 وهو يكون من البنك مباشرة لذلك فالشركة لا تستفيد منه في شيء و عليه فانها تضيف عمولتها (تختلف من شركة لأخرى لكن في حدود5- 7$ للعقد الاستاندرد، فلو حسبتها ستجد انها اوفر فمثلا على اليورو دولار نفترض ان الاسبريد المقدم من البنك كمتوسط نصف نقطة + 7$ عمولة اي كانك تدفع 1.2 نقطة سبريد وهو اقل بكثير من الشركات العادية!

هذه الشركات تقسم الى قسمين رئيسيين:

أولا: شركات TP

إختصارا لجملة Straight Through Processing، أي مباشرة نحو التنفيذ!
وهذا بالضبط ما تقوم به هذه الشركات حيث انها تأخذ الاوردر الخاص بك و تقوم بتنفيذه عن طريق البنك او البروكر الاكبر اللذي يقوم بتغطيه Clearing هذه الاوردرات في وقتها دون ان يقوموا هم بتغطيتها لك بان يشتروا منك او يبيعوا لك كما في حاله الماركت ميكر، لذلك فهنا لا يوجد تضارب مصالح على الاطلاق.
يتربح هذا النوع غالبا بأن يقوم بعمل فرق سعر في الاسبريد، بمعنى…. ان البنك اللذي يقوم بتغطيته او البروكر الكبير يزوده بالاسبريد الخاص به و اللذي يكون متغيرا (لا يوجد سبريد ثابت في السوق الحقيقية) وعليه فان صاحب الشركة الـ STP يقوم باضافة نصف نقطة او نقطة كاملة او ايا ماكان، و هذه الامكانية متاحة لديه في برنامج الميتا تريدر حيث كل ما عليه ان يحدد القيمة و بعد ذلك فان برنامج الميتا تريدر يقوم باظهار السعر للعملاء المتاجرين بعد اضافة العمولة.
لكن هذا لا يمنع ان يأخذ هذا النوع من الشركات عمولة بجانب الاسبريد، فهذا حسب حجم الحسابات او سياسة الشركة، وهو امر غير ثابت و يختلف من شركة لشركة.


ثانيا: شركات ECN:


إختصارا لـ Electronic Communications Network، أي شبكة الاتصالات الالكترونية.
هنا الفرق كبير في كل شيء! فالشركة اللتي تكون ECN تقوم بربطك بشبكة التداول الرئيسية، اي انك تتاجر مع كل البنوك المتاحة في السوق و تأخذ افضل سعر متاح من اجمالي المطروح ولا يفرض عليك سعر بنك واحد كما في الامثلة السابقة. لذلك يكون الاسبريد اقل بكثير و التنفيذ اسرع و افضل لأن السيولة اعلى.
و لكي نوضح بشكل اكبر، فان هذه النظام يقوم بإعطاءك افضل سعر BID متاح من كامل الشبكة مع افضل سعر ASK في نفس الوقت، ولا يشترط ان يكون من نفس البنك كلاهما! لذلك فانت لديك الامكانية ان تتاجر بافضل سعر متاح في السوق على الاطلاق!
هذا النوع من الشركات يعتمد كليا على العمولات، فهو يأخذ عمولة ثابته لكنها باسوأ تقدير لا تساوي النقطة، و تختلف من شركة لشركة حسب حجمها، ايضا الحد الادنى لفتح الحساب يكون كبير، فهذه الشركات ليست للمبتدئين اللذين يريدون فتح حساب ب 10$ او حتى الف دولار! فالحد الادنى اللذي رأيته حتى الآن 2500$ مع شركة عمولتها كبيرة نوعا ما (7$ للعقد) في حين ان هناك شركة اخرى تعرض عمولة 2$ فقط لكن الحد الادنى لفتح الحساب 50 الف دولار! فهذا النوع من الشركات يعد الامثل للمضارب المحترف وليس للهاوي او المبتديء.

و في الختام، وبعد ان عرفنا الفرق بين الشركات الموجودة في السوق و مميزات و عيوب كل منهم، فان اختيارك لأي نوع حسب حجم راس مالك اولا و اخيرا، فاذا كنت تريد تجربه حساب حقيقي بمبلغ 100$ فلا خيار امامك سوى شركات الديلينج ديسك لأنه لا يوجد في السوق الحقيقية عقود مايكرو! اما اذا كان حسابك في حدود الف دولار الى الفين فخيار ال STP يعد الافضل لك، ولا نقاش او شركات ال ECN هي الافضل للمحافظ الكبيرة و حيث ان معظم هذه الحسابات يكون ايضا منفصل عن الشركة Segregated، و جميعنا يذكر شركة ريفكو و نظرا لأن الحسابات لم تكن منفصلة عن رأس مال الشركة، فعندما اعلنت الشركة افلاسها تم دفع الديون من حسابات العملاء و انا شخصيا اعرف شخص كان قد اودع فيها 2 مليون دولار!
لذلك فتسلح دائما بالعلم و اعرف مالك و ما عليك قبل ان تقدم بالتعامل مع اي شركة، خاصة اذا كان مبلغك كبير، اما اذا كان 10-100$ فلا مشكلة هنا.
اعلم ايضا، انه قد يوجد اكثر من نوع في الشركة الواحدة! اي انه لديها حسابات مايكرو (DD) و حسابات ستاندرد (STP) و حسابات ECN لكن هناك من قد يقدم لك ال DD على انه STP او ال STP على انه ECN لذلك يفضل التعامل مع شركة تكون متخصصة و لا تقدم حسابات مايكرو حتى تضمن انها لن تحول حسابك الى نظام ال DD في اي وقت اذا وجدت انك لا تجيد المتاجرة و هناك احتمالية كبيرة ان تخسر. و أود ان اشير انه للأسف معظم الشركات التي يتم التطبيل لها في المنتديات العربية ماهي الا DD و للأسف اسامي كبيرة و رنانة فقط في الوطن العربي! كل هذا لأن هذه الشركات تدفع اكبر عمولة في السوق لهؤلاء المسوقين في حين انك لن تسمع منهم عن اي شركة تقدم عمولة صغيرة حتى ولو كانت جيدة نظرا لأنهم لا يهتمون الا لعمولاتهم فقط! لذلك ليس كل ما يلمع ذهب.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ماهو dealing disk
http://www.borsaat.com/vb/t640676.html



mmrmms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20 - 03 - 2014, 10:38 AM   #2
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mmrmms
 

افتراضي رد: ماهو dealing disk

والسؤال الذى بالعادة مايطرح نفسة
ماهى الية الشركات FXSol ولن اتحدث عن شركة اخرى تضع بنرها فى المنتديات وعرفت انها ماركت ميكر بامتياز
وهل شركة اف اكس سول تتبع الية ECN
هناك كثير من الشباب العربي يخسرون حساباتهم........ مع العلم شركات ENC تقدم حلول مبتكره لكي تربح( لانها تربح كلما كبر راس مالك)
على مثال حسابات PAMM مديري الحسابات وطبعا عندهم قائمه كبيره منهم وفيها قائمة التوب 10 وتقدر تشوف الكثرهم ربحا و اقلهم مخاطره
وما شرط تدخل بحسابك كله تقدر تحدد مبلغ معين من حسابك وتستثمره معهم


في الختام حسب علمي انه حسابات ECN للحسابات الكبيره نوعا ما
واتمنى انه شركة اف اكس سول تتبع على الاقل نظام NDD طبعا لاخيار الا ان يكونو STP
لانه في هذه الحاله قد نتاجر ونحن مطمائنيين
تحياتى



ahmed889 likes this.
mmrmms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2014, 10:52 AM   #3
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية alfredkamal
 

افتراضي رد: ماهو dealing disk

أشكرك أخى الكريم على المعلومات القيمة
و لكن كيف لنا أن نعرف إذا كانت الشركة صادقة فى نوع الحساب أم لا
و خصوصا إنك آشرت إلى أن نسبة كبيرة من الشركات الرنانة فى المنتديات العربية DD؟



التوقيع:
اي استراتيجية في العالم اذا بتريد الحكم عليها فلتصنع لها اكسبيرت

alfredkamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2014, 11:13 AM   #4
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mmrmms
 

افتراضي رد: ماهو dealing disk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfredkamal مشاهدة المشاركة
أشكرك أخى الكريم على المعلومات القيمة
و لكن كيف لنا أن نعرف إذا كانت الشركة صادقة فى نوع الحساب أم لا
و خصوصا إنك آشرت إلى أن نسبة كبيرة من الشركات الرنانة فى المنتديات العربية DD؟
الاجابة بسيطة اخى ان لايكون لديها حسابات مايكرو حتى لاتحول حسابك فى اى وقت الى dd فى حالة تاكدت انك لا تجيد المتاجرة عندها اذا خسرت اموالك بدلا من خسارتها فى السوق ستكون خسارتها دخلت ربح لشركة فالحساب يكون مراقب فى اليات التسجيل الاولى

هناك ايضا الية تتبعها الشركات وهذة المشكلة وجدنها سابقا لشركة تعتبر الاشهر على الاطلاق فى الفوركس فى عالمنا العربى
انظر لهذة المشكلة

حصلت لي مشكلة مع منصة الشركة وهي تم تنفيذ اغلاق الصفقة اعلى من stop loss المحدد من قبلي.
والصفقة هي :sell usd*jpy 95.89 وعند ربح 20 نقطة تم تقديم الاستوب على نقطة الدخول stop loss 95.89 ولاكن المفاجئة انه تم تنفيذ الصفقة على خسارة 96.08 .
تمت مراسلة الشركة وكان الرد هو

حسب الرد الموضح أن خبر التغير بالوظائف الزراعية تسبب في حدوث فجوة سعرية للاعلى وتم تفعيل وقف الخسارة على أقرب سعر متوفر

هذا الامر صحيح ومعمول به أيضا عند الإفتتاح الأسبوعي للأسواق في حال حدوث فجوة تتخطى وقف الخسارة يتم تفعيله على أقرب سعر للإفتتاح


ساوضح لك ماذا حدث لهذا العميل
هذي سياسة الشركة لو انت حاط البروفت علا سعرك وحصل قاب يعطيك على سعرك وبقدرة قادر تكون هناك سيوله لهذا السبب لازم تعرف سياسة كل شركة بالتنفيذ بعض الشركات ملزمه بالعكس القاب لك والستوب عليهم
اليحصل في الية التداول وجود عرض وطلب انت عشان يتفعل وقف خسارتك لازم يلاقوا طلب لعرضك اذا انعدم الطلب لعرضك حينفذوا في اقرب طلب لعرضك والعكس صحيح وهذه مخاطر سوق الفوركس
طيب نفترض كان العميل مثلا وضع الامر التنفيذ على سعر 95.89 كان انه مافيش سيوله للتنفيذ. لكن الي يحدث انه يتنفذ على السعر. الموضوع مش سيوله الموضوع ماركت ميكر وخطة الشركة بالتنفيذ
طبعا هم بياخذوا الامور لصالحهم في هذا الامر يعني اذا حاطي البروفت عند مستوئ وحصل جاب لمستوئ اقل وربحك المفروض يكون اكبر حيقفلوا لك عند مستوئ البروفيت بس هؤلاء الماركت ميكر
لكن شركات الecn بتعطيك لاعلى هدف فى تلك الحالة وصلت الرسالة



alfredkamal likes this.
mmrmms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2014, 11:25 AM   #5
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mmrmms
 

افتراضي رد: ماهو dealing disk

الخلاصة
بخصوص المشكلة السابقة ماذا تعنى كلمة الجاب
حصل جاب يعني السيولة انعدمت في السعر الحطيت عنده الستوب لوز وهذه تحصل عادي وهذه مخاطرة سوق الفوركس ربنا يسترنا يعنى اذا انعدمت السيولة عن سعر الاستوب لوز
لذلك الافضل اغلاق الصفقات قبل اغلاق السوق سواء بارباح طفيفة او بخسائر طفيفة هذا يعنى انك مضطر للمتابعة الاسبوعية اذا كنت تستخدم برمجة للاستراتيجيات
البعد عن الرافعات المالية الكبيرة ولتعتبر ان اقصى رافعة تستخدمها هى 1:50
اعتبار التنفيذ يبدا من جلسة الاتنين الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة صباحا
جعل اخر امر صادر يكون بنفس التوقيت الساعة 4:30 صباحا بتوقيت القاهرة وهو تقريبا بداية اليوم الجديد حسب منصة fxsol استراليا والتعمد اغلاق الصفقات قبل اغلاق السوق ممكن الجمعة صباحا اتمنى تكون الرسالة وصلت يعنى اول صفقة تبداها يوم الاتنين كبداية شمعة سوق يوم الاتنين واخر صفقة تنفذها تكون زى النهاردة صباحا وتحاول اذا نفذتها تغلقها وتغلق الاكسبيرت وتوقف السيرفر وتستمتع بيومك
هذة افضل الية يمكن التعامل معها لمواجهة مخاطر الشركات ولكن يمكن الشركة ان تتلاعب حتى فى وسط التداولات السوق بمثل هذة الحجة ولكن هذة فى الشركات الاسوء سياسة ضرب الاستوبات اتمنى تكون استوعبت كلامى واعلم ان فكر وثقافة العملات لازالت لم تصل لاغلب من يتداولون الى الان
خالص تحياتى



alfredkamal likes this.
mmrmms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2014, 11:26 AM   #6
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية alfredkamal
 

افتراضي رد: ماهو dealing disk

وصلت أخي الكريم و شكرا على سرعة الرد



التوقيع:
اي استراتيجية في العالم اذا بتريد الحكم عليها فلتصنع لها اكسبيرت

alfredkamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2014, 12:41 PM   #7
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mmrmms
 

افتراضي رد: ماهو dealing disk

شكرا لك اخى الفاضل
وايضا الشركة التى تسجل بها على حساب تجريبى وتجدها تتصل بك بدنا نساعدك او اذا فى شىء بتحتاجة لا تتعامل معها وستعرف هذة النوعية التى تتجسس على حسابك او جها كالتالى صطب برنامجهم واذا اتصل بك مندوبهم حاول حذف البرنامج من جهازك لن يحذف لماذا لانهم وضعوا لك رقم فى السيستم ادمينسترتور ولها طريقة ذكية فى الحذف طبعا دة بالنسبة للشركات النصابة المحترفة اما الغير محترف فلن يبعث لك هذا الرقم يلة خليتنا نطلع سر من اسرارهم هيفكرو بشىء جديد وبردة هنكتشفة
ستجدهم بعد تنصيب البرنامج اتصلو عليك وارسو لك الاميل الخاص بالمعرف الخاص بهم وخلافة الفكرة كلها عملية جر رجلك
وانا معجب بتوقيعك اى استراتيجية تعرف انها ناجحة او فاشلة جرب لها اكسبيرت والاكسبيرت ماهو الا فكرة ولا يشترط ان يعتمد على متوسطات انما دراسة حركة عملة واقتصاد دولة اى يمكن ان يكون اساسيا اكثر منة فنيا والثانى ان تبتعد عن الجهاز ولكن الاستراتيجية الوحيدة الغير قابلة لتنفيذ على اكسبيرت هى واحدة فقط وهى للوافى لانها فن التحليل الكلاسيكى وتعتمد على اتقان ورغم كل هذا لا انصح البقاء امام الشاشة لساعات فعليك ان تترك الوجة المبتسم يصنع لك الربح بدون رؤية الشارت
تحياتى



alfredkamal likes this.
mmrmms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2014, 10:09 PM   #9
عضو جديد
 

افتراضي رد: ماهو dealing disk

الأخ MMRMMS

اشكرك على المعلومات القيمة جدا

و اذا كان اللي ذكرته هو اللي صاير بالفعل فهذه مصيبة

يعني كل مضارب جديد في سوق العملات راح يقدم رأس ماله كهدية للبروكر

و افهم من كلامك انه لا يووجد حسابات مصغرة في الفوركس و هذه معلومة جديدة لاني قرأت في اكثر من موقع تعليمي بأن ابدأ اولا بحسابات مصغرة ....

انا كنت ناوي ادخل بعد ان اتعلم جيدا على حساب ديمو بمبلغ 500$ بحساب مصغر .. و لكن كلامك بصراحة كان محطم جدا



طيب من واقع خبرتك ايش تنصحني بكم ابدأ تجارة الفوركس ..؟؟ و بأي حساب أبدأ ..؟؟



سمو روح7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2014, 04:12 PM   #10
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mmrmms
 

افتراضي رد: ماهو dealing disk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا عذرا على التاخير بسبب العمل وعدم دخول الموقع لفترة طويلة
الاخ الفاضل الحقائق دائما لاتاتى على امزجتنا
بالتاكيد نتمنى جميعا ان يكون الوسطاء لديهم شفافية ومصداقية وان يكون الشركات لديها نظام تداول مباشر مع السوق مباشرة ولكن ماذا نفعل فى بعض من انعدمت ضمائرهم او لكونة على ثقة ان العميل سيخسر لامحالة فانة يلجىء لحيلة الديلنج ديسك او انة يراقب حسابك فان كنت صاحب خبرة يحولك على البنك وان كنت لا فخسارتك لا محالة هذة المشكلة وهذة اغلب مشاكل العملاء مع الشركات والطامة الكبرى هى عدم وجود علاقة فعلية بين الوسيط المعرف وبين الشركة ومن هنا تنشاء قضايا النصب وتوظيف الاموال والضحية عادة مايكون الوسيط المعرف لانة يروج لشىء لم يلمسة ولم يقدم لة اى نوع من الحماية القانونية ناهيك عن اختلاف القوانين والدول
اخى الفاضل
قبل ان تقدم على فتح حساب حقيقى نصيحة عليك اتقان استراتيجية جيدة وهذا صعب جدا اذا عرفت ان اتحليل الفنى لا يحدد اتجاة ولا يتوقعة انما هو تحديد نقاط دخول وخروج وفق معادلات رياضية بحتة
ثانيا عليك ايضا معرفة موعيد الاخبار وتجنب التجارة وقتها هناك من يفضل التداول وقت الاخبار ولكن هذا ينطبق علية اللعب بالنار فقد تاتى الرياح بما لا تشتهى بة السفن
لا تفتح اى حساب قبل عام على الديمو واذا كنت تريد معرفة اى استراتيجية ناجحة صمم لها اكسبيرت واعمل لها باك تست على فترات طويلة من خلال الخاصية مفتاح home بالكاى بورد لتحميل بيانات السوق التاريخية لا اكثر من 20 او 30 عام هنا سيظهر لك مدى نجاح او فشل الاستراتيجية ايضا الاعدادت او ماتعرف بالهدف او الاستوب لوز لة وضعة ايضا وهذا سيكون واضح معك اكثر فى عملية الباك تست عليك ان تبدا مما توقف علية الاخرون فانت تشترى بتلك الحالة خبرة كبيرة
كمبتدىء ابتعد عن الذهب والبترول والمعادن نظرا للتذبذب العالى فى التداول لا انصحك بفتح حساب حقيقى قبل عام على الاقل وان تطبق استراتيجية متقنة
واذا كنت ترغب بنصيحة فاقوى استراتيجيتين حاول التمرن عليهم هما
موجات الذئب والهارمونيك مع الفيبوناتشى ومع تطابق الحالات كما كان يفعل الوافى رحمة الله
ولنا تواصل اخى سمو الروح
تحياتى لك



التوقيع:


- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم

2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك
فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح
و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة
او رزق لم يقدره الله لك

3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه..,
هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك

( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)
mmrmms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

تداول الخيارات الثنائئة
مارايكم في UFXmarkets وهل هي نصابة ؟
شركة 5markets

مواضيع تالية :

جست تريدر جست حرامية ,,,احذروها
حذاري من هذه شركة الفوركس النصابة فايف ماركتس
مجددا WWM من عنده تفسير

ماهو dealing disk

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هل هذا صحيح انو شركة FXDD هي non dealing desk يعني الاسعار اللي فيها ما من البنوك منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
ما معنى No Dealing Desk ؟ منتدى تداول العملات العام
Study Book for Successful Foreign Exchange Dealing مكتبة سوق العملات الأجنبية


روابط الموقع الداخلية


05:36 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة