موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

جست تريدر جست حرامية ,,,احذروها

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

قديم 26 - 03 - 2014, 07:20 AM   #1
عضو جديد

افتراضي جست تريدر جست حرامية ,,,احذروها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شركة متميزة بالنصب والاحتيال ،انا خشيت الشركة من خلال اعلانات على النت ، وتكلمت مع المندوب عن العروض الموجودة عندهم بالشركة على التشات ، وبعد كده اتصل شخص من الشركة ، وكلمني عن العروض الموجودة عندهم ، واقنعني بافتتاح حساب بالف دولار .
الشركة نظامها بسيط جداً ..بيغلقوا الصفقات بالوقت الا يحبوه ، يعني لو فاتح صفقة لونج تيرم وبقالها الصفقة كم يوم ، وفيها خسارة فبتلاقيهم قافلين الصفقة حفاظاً على سلامة اموالي !!
مع اني عايز استمر بافتتاح الصفقة ومرات كتيرة لما الصفقات فيها ربح ، المنصة ما بتشتغلش وما ينفعش اقفل الصفقة ، وبرضه يستنوا لما الصفقة تنزل في الماينوسويقفوها وحدهم .
دي حاجات ما انتبهتلهاش بالبداية ، لاني صدقت انهم بساعدوني ، بس بعد كده فهمت انهم بيعملوا كده كل ما الحساب ارباحه تزيد .
الحساب تقريباً حيقفل عندي ، وكل كلامي معاهم عن الموضوع ده ما جبش أي نتيجة ، انا مش عارف لو كنت حربح بس انا بفكر ان الصفقات الا كنت ماشي عليها كان ممكن تجيبلي ربح كويس ,

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
http://www.borsaat.com/vb/t642250.html

راضى جابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27 - 03 - 2014, 03:08 PM   #2
عضو جديد

افتراضي رد: جست تريدر جست حرامية ,,,احذروها

الحمد لله انا كنت لسه هفتح تعامل معاهم لكن الكثير حذرنى منها .. جست تريدر طلعت نصابة والحمد لله انى لم اتورط معاها وعرفتها قبل فوات الاوان يا اخى الكريم كيف تدخل مع شركة وتودع اموالك بدون حتى ان تبحث عتها فى حوجل على الاقل؟؟ اكتب جست تريدر نصابة على جوجل واوعدك انك هتتفاجأ بالنتائج!!

محمود فوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2014, 07:45 PM   #5
عضو جديد

افتراضي رد: جست تريدر جست حرامية ,,,احذروها

السلام عليكم

هذي الشركة اتصلت فيني اكثر من مرة تحاول تقنعني اني افتح حساب مع انو عندي خبر من قبل انها نصابة بنت ستين نصابة شغلها زي وزارة المالية تدخل ماتطلع الفلووس

الحذر من الجميع منها

فرنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

مواضيع سابقة :

ماهو dealing disk
تداول الخيارات الثنائئة
مارايكم في UFXmarkets وهل هي نصابة ؟

مواضيع تالية :

حذاري من هذه شركة الفوركس النصابة فايف ماركتس
مجددا WWM من عنده تفسير
شركة exness وعمولة التبييت على حسابي