موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

اختبرت اسعار الذهب فترة من الهدنة خلال التجارات الأخيرة وتتداول على مقربة من سعر 1310 دولا

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 03 - 2014, 03:49 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اختبرت اسعار الذهب فترة من الهدنة خلال التجارات الأخيرة وتتداول على مقربة من سعر 1310 دولا

اختبرت اسعار الذهب فترة من الهدنة خلال التجارات الأخيرة وتتداول على مقربة من سعر 1310 دولا
اختبرت اسعار الذهب فترة من الهدنة خلال التجارات الأخيرة وتتداول على مقربة من سعر 1310$ عقب الإنخفاض الحادّ الذي سجّله يوم الإثنين والذي تجاوز ال26$. في غضون ذلك، شهد النّحاس ارتدادًا من مستوى 3.00$ الرئيسي، في وقت عزت وسائل الإعلام هذا الإرتداد الى التخمينات المحيطة بإعلان السياسيين الصينيين حوافز جديدة. علاوة على ذلك، إنّ أي مفاجأة صعودية تطرأ على بيانات طلبات السلع الأميركية المعمّرة المرتقبة في الدورة القادمة ستعزّز الطلبات على السلع الحسّاسة أزاء النمو كالنّحاس. مع ذلك، من المحتمل أن تناضل عقود خام غرب تكساس الوسيط لإختراق مستوى 100$ على خلفية تقرير ضعيف جديد للمخزونات.
توقّف تحرّكات اسعار الذهب الهبوطية وسط استقرار الأسعار
ثمّة بعض الدلائل على استقرار المعادن الثمينة في الدورة الآسيوية اليوم وسط توقّف تحرّكات اسعار الذهب الهبوطية عقب انهيار الأسعار في وقت سابق من الأسبوع. ساهم تدنّي حدّة التوترات الأوكرانية والتعليقات المتفائلة التي صدرت عن رئيسة بنك الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين في تقويض الطلبات على بدائل العملات الورقية خلال الأسبوعين المنصرمين بحسب ما يظهره الرسم البياني أدناه

في غياب تجدّد التوترات الجيوسياسية، من المحتمل أن يختبر الذهب ضغوطات بيع إضافية وسط تبدّد طلبات الملاذ الآمن على المعدن. بالإضافة الى ذلك، إنّ أي مفاجأة صعودية تطرأ على بيانات السلع الأميركية المعمّرة المرتقبة في الدورة القادمة ستوفر الدعم للدولار الأميركي نظرًا الى تأثيراتها على سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي، الأمر الذي يلحق بالتالي الضرر بالذهب والفضّة.
التحليل الفنّي لعقود الذهب– برز العديد من الإشارات الفنّية السلبية للذهب التي قد تنذر من مغبّة توسيع السلعة دائرة تراجعها. أوّلاً، تحوّل اتّجاه الأجل القريب الى هبوطي، بحسب تداول الأسعار دون متوسطها الحسابي لعشرين يوم، الى جانب دخول مؤشر معدّل التغيير الى منطقة سلبية واختراق القناة الصعودية. جاء ذلك في أعقاب التحذيرات التي أطلقها تشكّل نمط الإبتلاع البيعي على مقربة من مستوى المقاومة الرئيسي القائم عند 1392$. إنّ أي اختراق لما دون مستوى الدعم القائم عند 1310$ (مستوى تصحيح فيب 38.2%) سيتيح المجال أمام بلوغ 1285$.


عودة قويّة للنّحاس
ساهم تزايد التخمينات المحيطة بإدراج الصين تدابير حوافز جديدة في تعزيز ارتداد السلع الحسّاسة أزاء النمو مع بلوغ الأسعار مستوى 3.00$ المحوري في التداولات الأخيرة. أشارت وسائل الإعلام الى أنّ البيانات الاقتصادية الأخيرة المخيّبة للآمال التي تصدر عن ساحة العملاق الشرق آسيوي هي المحفز الذي دعم فكرة إدراج حوافز جديدة. مع ذلك، وفي هذه المرحلة، الغموض يخيّم وننتظر بروز تأكيدات لتلك الخطوة. يبقي ذلك النّحاس عرضة لإختبار تصحيح سريع في حال تعثّرت ثقة المستثمرين.
تجّار النفط الخام يتطلّعون الى بيانات المخزونات
كان الأسبوع الماضي مشوّق بالنسبة الى تجّار النفط، إذ واصلت السلعة السعي لإختراق مستوى 100$ السيكولوجي الرئيسي صعودًا. مع ذلك، من الممكن أن يؤدّي تقرير مخزونات النفط الأسبوعي الذي تنشره وزارة الطاقة الى تعزيز ضغوطات البيع على عقود خام غرب تكساس الوسيط، الأمر الذي سيقف على الأرجح وجهًا الى وجه مع المكاسب المحتملة على خلفية استمرار تحسّن اتّجاه المخاطر. يقدّر الخبراء الاقتصاديون ارتفاع مخزونات النفط للأسبوع العاشر على التوالي، الأمر الذي يعكس العروض المفرطة على السلعة والذي قد يعزى الى مساهمة تحسّن الأحوال الجوّية في الولايات المتّحدة في تقليل الحاجة الى التدفئة.
التحليل الفنّي للنفط الخام– نحافظ على آفاق فنّية سلبية للنفط الخام وسط استمرار تداول السلعة ضمن إطار اتّجاه هبوطي قريب الأجل. وفي حين أشار تشكّل نمط الإبتلاع الشرائي على الرسم البياني اليومي الى إمكانية نشوء ارتداد، فشلت الإشارة في الحصول على تأكيد. إنّ أي اختراق دون الدعم القائم عند 97.40$ سيتيح المجال امام بلوغ الأسعار مستوى تصحيح فيب 61.8% (96.70$)، بينما يتواجد مستوى المقاومة الرئيسي عند 100.00$.
التحليل الفنّي لعقود الفضّة–تواصل الفضّة اتّباع اتّجاه انخفاضي قريب الأجل، بحسب ما يظهره تداول الأسعار دون المتوسط الحسابي لعشرين يوم وإظهار مؤشر معدّل التغيير تنامي حدّة الزخم الهبوطي. وفي حين يحذر تشكّل نمط المطرقة المقلوبة من مغبّة بروز ارتداد قريب الأجل، من الضروري الحصول على تأكيد لذلك. سيعتبر أي تصحيح بإتّجاه المقاومة القائمة عند 20.50$ بمثابة فرصة سانحة لدخول مواقع بيع جديدة مع تمركز الدعم عند 19.00$.


التحليل الفنّي لعقود النّحاس لا يزال المستوى السيكولوجي القائم عند 3.00$ يوفر مقاومة رئيسية بالنسبة الى النّحاس. هذا ونحافظ على آفاق سلبية نظرًا الى أنّ الإتّجاه الهبوطي لا يزال سليمًا بحسب ما يظهره بقاء الأسعار دون المتوسط الحسابي لعشرين يوم. إنّ أي انخفاض جديد للنّحاس سيتلقى دعم الشراء عند مستوى 2.910$


DailyFX


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اختبرت اسعار الذهب فترة من الهدنة خلال التجارات الأخيرة وتتداول على مقربة من سعر 1310 دولا
http://www.borsaat.com/vb/t642334.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

اليورو عرضة لتوسيع دائرة خسائره في حال شهدت طلبات السلع الأميركية المعمّرة ارتدادًا
سعر الدولار الأمريكي سوف يرتفع في حال عزّزت بيانات السلع المعمّرة سيناريو استمرار تقليص ال
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الاربعاء 26-3-2014

مواضيع تالية :

مؤشر ثقة المضاربة SSI الخاص ب FXCM و DAILYFX تاريخ 26-3-2014
الأسهم الأمريكية تفتح مرتفعة مع انحسار مخاوف أوكرانيا
أوروبا وأمريكا تدرسان جهود مشتركة لتعزيز أمن الطاقة بالاتحاد الأوروبي

اختبرت اسعار الذهب فترة من الهدنة خلال التجارات الأخيرة وتتداول على مقربة من سعر 1310 دولا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قطع الذهب في لندن مساء على 1310.75 دولار للأوقية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
اسعار الذهب في الاردن خلال شهر منتدى البورصة المصرية
اسعار الذهب في السعودية خلال شهر منتدى البورصة المصرية
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام إثر استمرار تدفق الزخم، في حين اختبرت عقود الذهب مجد الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


09:35 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة