• 7:03 صباحاً

استراتيجية سمر الحديثه والدونت كلوز

Like Tree615Likes

عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية سمر الحديثه والدونت كلوز
821#
15 - 04 - 2014, 07:12 PM
وهذه فرصه اليوم كانت على الاسترالي سويسرى
الصور المرفقة
نوع الملف: png ggg.png‏ (205.8 كيلوبايت, المشاهدات 16)
سلطان شمس غير متواجد حالياً  

عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
822#
15 - 04 - 2014, 07:20 PM
معذره ارفقت شارت خاطيء هذا استرالي سويسرى
الصور المرفقة
نوع الملف: png Untitledswis.png‏ (189.4 كيلوبايت, المشاهدات 20)
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
smouaouia is on a distinguished road
823#
15 - 04 - 2014, 07:40 PM
أتمنى لك التوفيق أخي لكن بصراحة أنا مع الفايبو والدونت كلوز لست اتسلى بل فيها ربح حقيقي وقد وضعت لكم عدة فرص مباشرة اليوم فقط على اليورو ين تحققت الدونت كلوز السفلية وحققت أكثلر من أربعين نقطة
المهم اتمنى لك التوفيق في انتظار استراتيجية سمر 2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amskhz123 مشاهدة المشاركة
تمام عزيزي
هذا تامبليت لشارت قديم ... رفع بالخطأ
أنا عادةً أرفع الصفقات على شارت نظيف خالي من الإندكيترات
وعلى كل حال أن شغلي بعيد عن فيبو وعن الدونت كلوز وعن سمر2
وقد نوهت عدة مرات أننا نتسلى مع استراتيجية بنت عم سمر( اسم للدعابة) لغاية ما يبدأ سلطان بشرح سمر 2
تحياتي
smouaouia غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

824#
15 - 04 - 2014, 07:42 PM
كلامك صحيح أخ سلطان زوج اليورو ين اليوم محقق اكثر من اربعين نقطة ومازال في صعود من الدونت كلوز السفلية للفايبو الدايلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
في الصباح ارفقت شارت لليورو استرالي وقلت تحت المراقبه فكان واقع بين ترندين -- السعر كسر الترند العلوى وصعد ووقف عند 161 تماما والدخول بعد الكسر اعطى حوالي 60 نقطه -- ومن 161 وهي الدونت كلوز السعر في ارتداد يعني لو فهمت لعبة الترند المكسور والدونت كلوز لكنت ربحت من هذا الزوج حوالي 100 نقطه مابين صعود وهبوط
عضو نشيط جدا

amskhz123 is an unknown quantity at this point
825#
15 - 04 - 2014, 07:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smouaouia مشاهدة المشاركة
أتمنى لك التوفيق أخي لكن بصراحة أنا مع الفايبو والدونت كلوز لست اتسلى بل فيها ربح حقيقي وقد وضعت لكم عدة فرص مباشرة اليوم فقط على اليورو ين تحققت الدونت كلوز السفلية وحققت أكثلر من أربعين نقطة
المهم اتمنى لك التوفيق في انتظار استراتيجية سمر 2
والله رائع ... وتسعدني هذه الكلمات
وأنت بهذا تشجعني أن أطلب من حضرتك ( من شان خاطر كلمة التسلية ) ... تفتح حساب ديمو أو ريلي (اللي يعجبك)
وخلينا نشوف النتائج حتى ما حدا يقول ...... أسمع جعجعةً ولا أرى طِحنا
amskhz123 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

826#
15 - 04 - 2014, 07:54 PM
أنا مشترك في مسابقة على الديمو في منتدى فرنسي للفوركس واحاول العمل بالدونت كلوز في المدة الاخيرة لكن العائق الوحيد انا هذه المسابقة تسمح لك بفتح صفقتين فقط يوميا وهنا الصعوبة واحاول ان اختار النقاط القوية وادخل عليها
لكن الشارتات واضحة وكم من شارت قمت بوضعه يوضح قوة الدونت كلوز بالفايبو فقط راجع الصفحات السابقة
اقتباس:
والله رائع ... وتسعدني هذه الكلمات
وأنت بهذا تشجعني أن أطلب من حضرتك ( من شان خاطر كلمة التسلية ) ... تفتح حساب ديمو أو ريلي (اللي يعجبك)
وخلينا نشوف النتائج حتى ما حدا يقول ...... أسمع جعجعةً ولا أرى طِحنا
عضو جديد

ALWAJDI is on a distinguished road
827#
15 - 04 - 2014, 08:08 PM
اقتباس:
أنا مشترك في مسابقة على الديمو في منتدى فرنسي للفوركس واحاول العمل بالدونت كلوز في المدة الاخيرة لكن العائق الوحيد انا هذه المسابقة تسمح لك بفتح صفقتين فقط يوميا وهنا الصعوبة واحاول ان اختار النقاط القوية وادخل عليها
لكن الشارتات واضحة وكم من شارت قمت بوضعه يوضح قوة الدونت كلوز بالفايبو فقط راجع الصفحات السابقة
من خلال تجربتك اخي هل لاحظت ان هناك ازواج افضل من الاخرى ؟
ALWAJDI غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

amskhz123 is an unknown quantity at this point
828#
15 - 04 - 2014, 08:23 PM
اقتباس:
أخوي ما علينا من المسابقات
خلينا في هذه الصفحة ...
سلطان صديقي العزيز ... وما في بينا إلا كل مودة واحترام...
وأستطيع القول (لأنه سيقبل بذلك) أنه ليس متأكداً حتى الآن من حقيقة الدونت كلوز
طالما إنت فاهم الدونت كلوز كما تقول (وإياك أن تظن أنني أشكك في كلامك .. لكن بنفس الوقت لا أصدق عليه )تفضل تكرم على الجميع بفتح حساب ديمو وخلينا نشوف
كما فهمت من سلطان ومنك أيضاً أخي العزيز أننانحصر السعر بين ترندين وعندما يكسر او يخترق أحدهما سنحتري النقاط 127 و161.8 فيبو وهما نقطي الدونت كلوز
وفي مرات أخرى يقال .... نسحب فيبو من القمة إلى نقطة الكسر لو كان الكسر نحو الأعلى (إختراق) مثلاً
وفي أقاويل أخرى نرسم الفيبو على شمعة الويكلي الأخيرة التي أغلقت بالشكل الذي يتناسب مع الحركة السعرية
أقصد نسحب من القمة إلى القاع لشمعة الويكلي التي أغلقت لو كانت الحركة صاعدة وتجاوزت القمة
والعكس صحيح
وأنا الآن أسأل الجميع (ما عد أخي سلطان... فالنقاش بيني وبينه يكون مباشر)
أي واحدة منها هي الدونت كلوز .... وهل أي طريقة من الطرق تستاهل أن يقسم طلاب الدونت كلوز أمام صاحبها الأيمان المغلظة بعدم إفشاء السر ؟؟؟؟؟
خلونا نفكر بهدوء
طالما أخي العزيز عندك سر الدونت كلوز ....
تفضل بشرحها بالتفصيل ,,,,,, وافتح لنا ورشة و ورينا الشغل اللي على أصوله و عمال يكسبك
مع احترامي للترند المكسور وترجعات فيبو سواءاً ما يسمى إكسبنشن أو ريترسمنت
فهي نظرية جيدة وقديمة من أقدم الإستراتيجيات ,,,, ولكننا لا يجوز أن نطلق عليها بأي شكل الأشكال .... إسماً آخراً مثل الدونت كلوز
وتأكد تماماً أخي العزيز أنني لا أريد سوى الحقيقة
تحياتي
amskhz123 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

Biozombie is on a distinguished road
829#
15 - 04 - 2014, 08:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biozombie مشاهدة المشاركة
الدولار ين عند فايبو 127 فريم 4 ساعات
مبروك 20 نقطة لمن استفاد
smouaouia likes this.
Biozombie غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

830#
15 - 04 - 2014, 10:23 PM
أول شئ أنا تلميذ من تلاميذة الأخ سلطان فيما يخص استراتيجية الدونت كلوزثانيا أنا بصراحة مش معقد الموضوع كثيرا بل بلعكس أخذته على سلطان ببساطته وكما قال وكرر مرارا هو بنفسه أرسم الفايبو للويكلي والشهري واليومي وكل شمعة أميزها بلون حتى أعرف الدونت كلوز الاقوي من الاقل قوة
ومن بعد أمسح الفايبو ناتشي بعد رسم الخطوط وهي 161 127 125
والفايبو يكون من الاسفل الي الاعلى والعكس ايضا على كل شمعة من الي ذكرتهم وبعدين انتظر اي اقتراب من هذه الخطوط وأستعد للدخول أما اختياري الدخول على 161 أو 127 فهذا حسب الشمعة وقوة اختراقها للدونت كلوز الاولى ان كانت بقوة انتظر 161 وادخل وان كانت لامست بذيل وارتدت فأدخل على طول على 127
بخصوص كسر الترند لا أ}ده يتحقق دائما لانني لا أتسرع في الحكم على كسر الترند حتى اتحقق جيدا من أنه كسر صحيح وواضح ولا رجعت فيه فأرسم الفايبو حتى نقطة الكسر وعلى فكر كسر الترند يمكن ان تنجح على أي فريم مادام الكسر صحيح
هذا باختصار كيف أعمل والحمد لله قد وضعت عدة شاراتات كان احترام السعر لنقاط الدونت كلوز كبير
والان وانا أكتب لك فقد احترم زوج اليور ين الدونت كلوز السفلي للفايبو الدايلي بشكل رهيب
هذا كل ماعندى أما قصة الورشة أنا أهتبر نفسي غير مؤهل لفتح ورشة بحالها فعملي بسيط وقد وضحته وأظن كل مكان العمل بسيط كلما كان ناجح لهذا انا أكره الماكد والمومنتم والموفينج وغيره لانها مؤشرات لا تخدم كثير ونسبة مساعدتها بسيطة بل هي تعقد الشارت وتخليك متردد كثيرا في دخول الصفقة بعد ان تتحقق كل هذه المؤشرات
أتمنى للجميع التوفيق
اقتباس:
أخوي ما علينا من المسابقات
خلينا في هذه الصفحة ...
سلطان صديقي العزيز ... وما في بينا إلا كل مودة واحترام...
وأستطيع القول (لأنه سيقبل بذلك) أنه ليس متأكداً حتى الآن من حقيقة الدونت كلوز
طالما إنت فاهم الدونت كلوز كما تقول (وإياك أن تظن أنني أشكك في كلامك .. لكن بنفس الوقت لا أصدق عليه )تفضل تكرم على الجميع بفتح حساب ديمو وخلينا نشوف
كما فهمت من سلطان ومنك أيضاً أخي العزيز أننانحصر السعر بين ترندين وعندما يكسر او يخترق أحدهما سنحتري النقاط 127 و161.8 فيبو وهما نقطي الدونت كلوز
وفي مرات أخرى يقال .... نسحب فيبو من القمة إلى نقطة الكسر لو كان الكسر نحو الأعلى (إختراق) مثلاً
وفي أقاويل أخرى نرسم الفيبو على شمعة الويكلي الأخيرة التي أغلقت بالشكل الذي يتناسب مع الحركة السعرية
أقصد نسحب من القمة إلى القاع لشمعة الويكلي التي أغلقت لو كانت الحركة صاعدة وتجاوزت القمة
والعكس صحيح
وأنا الآن أسأل الجميع (ما عد أخي سلطان... فالنقاش بيني وبينه يكون مباشر)
أي واحدة منها هي الدونت كلوز .... وهل أي طريقة من الطرق تستاهل أن يقسم طلاب الدونت كلوز أمام صاحبها الأيمان المغلظة بعدم إفشاء السر ؟؟؟؟؟
خلونا نفكر بهدوء
طالما أخي العزيز عندك سر الدونت كلوز ....
تفضل بشرحها بالتفصيل ,,,,,, وافتح لنا ورشة و ورينا الشغل اللي على أصوله و عمال يكسبك
مع احترامي للترند المكسور وترجعات فيبو سواءاً ما يسمى إكسبنشن أو ريترسمنت
فهي نظرية جيدة وقديمة من أقدم الإستراتيجيات ,,,, ولكننا لا يجوز أن نطلق عليها بأي شكل الأشكال .... إسماً آخراً مثل الدونت كلوز
وتأكد تماماً أخي العزيز أنني لا أريد سوى الحقيقة
تحياتي

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام