• 10:25 صباحاً

Windsor Broker النصابه

Like Tree2Likes

عضو فـعّـال

dalal aoun is on a distinguished road
افتراضي رد: Windsor Broker النصابه
11#
13 - 04 - 2014, 11:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali88 مشاهدة المشاركة
انا تعاملت معه ايضا
و القوانين مختلفه بين الفرعين فمثلا الرافعه الماليه في بيروت لا تزيد عن 1:200 اما الفرع الاخر فممكن تصل الى 1:400
وقت الاخبار السعر على منصة مينا يوجد فيه اعادة تسعير اكثر من فرع بريطانيا بكثير
تمتاز مينا بتعاملها مع بنك محلي في الاردن و على ما اعتقد رسوم التحويل اما مجانيه او قليله بحسب الايداع
و يمكن مجرد الايداع ارسال نسخة من التحويل و يتفعل الحساب او يمول خلال ساعتين الى ثلاثة
الدعم الفني بالنسبه لي فهو ممتاز بكلا الفرعين.
لم يحصل اني جربت سحب الارباح من فرع مينا لكن فرع بريطانيا اقصى حد لاستلام الاموال كان اقل من 48 ساعه و كذلك الايداع
بالتوفيق
شكرا جزيلا اخي الكريم عالايضاح عندما تحدثت للشركه فرع بيروت عن سحب الارباح كان رده في غضون ثلاثه ايام تقريبا من تاريخ طلبي ولا ادري هل هذه المده طبيعيه ؟ اعتقد ان المده طويله لا ادري ان كانت لعض الشركات ايضا تتاخر بايداع الارباح ام فقط في هذه الشركه.
dalal aoun غير متواجد حالياً  

عضو برونزي

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
ali88 is on a distinguished road
افتراضي رد: Windsor Broker النصابه
12#
14 - 04 - 2014, 02:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalal aoun مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا اخي الكريم عالايضاح عندما تحدثت للشركه فرع بيروت عن سحب الارباح كان رده في غضون ثلاثه ايام تقريبا من تاريخ طلبي ولا ادري هل هذه المده طبيعيه ؟ اعتقد ان المده طويله لا ادري ان كانت لعض الشركات ايضا تتاخر بايداع الارباح ام فقط في هذه الشركه.
العفو اختي
اعتقد ان المدة ليست بالكثيرة لان السحب على بنك ارضي يأخذ بعض الوقت.
ali88 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات