موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

معدلات التضخم على جدول خمسة دول متقدمة لهذا الاسبوع

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 04 - 2014, 05:15 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي معدلات التضخم على جدول خمسة دول متقدمة لهذا الاسبوع

معدلات التضخم على جدول خمسة دول متقدمة لهذا الاسبوع
أبرز العناوين
  • تقرير محضر اجتماع مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي
  • أبرز عناونين هذا الأسبوع
صدر خلال الأسبوع السابق تقرير محضر اجتماع مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي ليصحح المعلومات التي تلقتها الأسواق خلال تصريح جانيت يلين في 19 مارس السابق. لقد أظهر المحضر التصويت الذي صدر خلال الإجتماع بالنسبة الى قرار أسعار الفائدة بالإضافة الى الإستمرار بتقليص التيسير الكمي وليقضي على توقعات الأسواق وتأجيل رفع سعر الفائدة الى نهاية عام 2015. بالإضافة الى ذلك صدر مؤشر ميشيغان للثقة لشهر أبريل 82.6 أفضل من السابق وأفضل من المتوقع، ساهمذلك في تخفيف قوة اليورو نسبياً مقابل الدولار الأمريكي. اقفل زوج العملة اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.3883 أي بإرتفاع حوالي 1.33 بالمئة مدعوماً بضعف الدولار الأمريكي وسط مخاوف المستثمرين من سياسة الإحتياطي الفيدرالي.
شهدنا الأسبوع السابق أيضاً قرار معدلات الفائدة لبنك انجلترا الذي أبقى الفائدة عند 0.5% وبرنامج التيسير الكمي عند 375 مليار جنيه إسترليني في السنة، لقد اقفل زوج العملةالجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي الأسبوع الماضي عند 1.6726 بارتفاع حاولي 0.91 بالمئة مدعوماً أيضاً بضعف الدولار الأمريكي.
أبرز عناوين إحصائيات هذا الأسبوع في مفكرة الديلي إف إكس
الإثنين
مبيعات التجزئة الأمريكية لشهر مارس :هو عبارة عن مؤشر شهري حول المبيعات من السلع للمستهلكين في منافذ البيع بالتجزئة. هذا الرقم يشكل قوة محركة كبيرة في السوق، حيث أنه يصدر في الوقت المناسب للفترة المدروسة، ويعطي فكرة حول الطلب على السلع الاستهلاكية وثقة المستهلك. الإنفاق الاستهلاكي أمر حيوي لاقتصاد الولايات المتحدة، وهو ما يمثل أكثر من ثلثي النشاط الاقتصادي. بما أن مبيعات التجزئة تشكل ثلث هذا الإنفاق، فإن رقم مبيعات التجزئة المطور هو بمثابة مقياس لطلب المستهلكين قبل صدور أرقام الناتج المحلي الإجمالي.
الثلاثاء
مؤشر أسعار المستهلك البريطاني لشهر مارس:يقيس التغير في أسعار التجزئة للسلع والخدمات، بما في ذلك الغذاء والغاز. المؤشر هو المقياس الرئيسي للتضخم في المملكة المتحدة ويستخدم من قبل مصرف إنجلترا المركزي عند اتخاذ قرارات أسعار الفائدة. يرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية بريطانية. زيادة في المؤشر تدل على أن الأمر يتطلب المزيد من الجنيهات الإسترلينية لشراء المجموعة نفسها من السلع الاستهلاكية الأساسية.
استطلاع الزو الألماني الثقة بالاقتصاد لشهر أبريل : استطلاع الـ ZEW الصادر عن مركز الأبحاث الاقتصادية الأوروبية في ألمانيا يستفسر آراء الخبراء الماليين في جميع أنحاء أوروبا في كل شهر من أجل الحصول على توقعات متوسطة الأجل عن الوضع الاقتصادي الألماني. يُطلب من الخبراء تقييم الوضع الراهن والتنبؤ بالاتجاه المستقبلي للاقتصاد.
مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي لشهر مارس :يقيّم مؤشر أسعار المستهلك التغييرات في تكاليف المعيشة من خلال قياس التغيير في مدفوعات المستهلك لمجموعة من العناصر. مؤشر أسعار المستهلك هو بمثابة الرقم الرئيسي للتضخم. يعكس التضخم انخفاضاً في القوة الشرائية للدولار الأمريكي، مما يعني أن الدولار يشتري عدد أقل من السلع والخدمات. مؤشر أسعار المستهلك هو الطريق الأكثر وضوحاً لقياس التغيرات في القوة الشرائية - يرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية أمريكية.
مؤشر أسعار المستهلك النيوزلندي الفصل السنوي الأول
الأربعاء
الناتج المحلي الإجمالي في الصين
مؤشر أسعار المستهلك في منطقة اليورو لشهر مارس : هو مقياس رئيسي للتضخم في منطقة اليورو. يعكس التضخم انخفاضاً في القوة الشرائية لليورو، مما يعني أن اليورو يشتري عدد أقل من السلع والخدمات. مؤشر أسعار المستهلك هو الطريق الأكثر وضوحاً لقياس التغيرات في القوة الشرائية - يرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة نموذجية. تشير الزيادة في هذا المؤشر إلى أن الأمر يتطلب صرف المزيد من اليورو لشراء المجموعة نفسها من المواد الاستهلاكية الأساسية.
قرار معدلات الفائدة للمصرف الكندي المصرفي : هو قرار زيادة، إنقاص، أو الحفاظ على معدل الفائدة. يمكن لقرار خفض الفائدة تحفيز النمو الاقتصادي وتحريض الضغوط التضخمية، في حين أن زيادتها يؤدي إلى تقليل التضخم وإبطاء حركة النمو. هدف التضخم في مصرف كندا المركزي هو عبارة 1-3 في المائة المصرف يغير أسعار الفائدة وفقاً لذلك لتحقيق هذا الهدف. قرار معدلات الفائدة له تأثير كبير على الأسواق المالية. التغيرات في الفائدة لها تأثير مباشر على أسعار الفائدة للقروض الاستهلاكية، الرهون العقارية وأسعار السندات.
الخميس
مؤشر أسعار المستهلك الكندي لشهر مارس : يتم مراقبة أرقام أسعار المستهلك عن كثب من قبل مصرف كندا المركزي باعتباره أهم مؤشر للتضخم في البلاد. هدف التضخم في مصرف كندا المركزي هو 1 - 3 ٪. يتم استخدام مؤشر أسعار المستهلك والقيمة الأساسية لمؤشر أسعار المستهلك كأساس لقياس التضخم.


DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
معدلات التضخم على جدول خمسة دول متقدمة لهذا الاسبوع
http://www.borsaat.com/vb/t647702.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

سعر الدولار الأميركي: إنهيار حادّ أم عودة بطيئة الى الحياة؟
اسعار العملات : الدولار الأميركي يتطلّع الى بيانات مبيعات التجزئة واتّجاهات المخاطر من أجل
ما هي مخاطر تسجيل الين الياباني اختراقًا أكبر؟

مواضيع تالية :

اسعار العملات : مؤشر ثقة المضاربة يؤكد إرتفاع الدولار الأمريكي
الأسهم الأمريكية تفتح مرتفعة بعد نتائج سيتي وبيانات
الدولار يصعد أمام اليورو بعد تصريحات المركزي الأوروبي وبيانات قوية

معدلات التضخم على جدول خمسة دول متقدمة لهذا الاسبوع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
معدلات التضخم في السلع المحلية تتجاوز النسب العالمية منتدى الاسهم السعودية
معدلات التضخم في الأسواق السعودية مقلقة ومثيرة للاستغراب في نفس الوقت منتدى الاسهم السعودية
هل سيصل التضخم في دول مجلس التعاون إلى معدلات ما قبل الأزمة المالية العالمية؟! الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


11:12 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة