موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree48Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18 - 04 - 2014, 04:16 PM   #51
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
صفقه صغيره جدااااااااااا
شراء الباوند دولار معلق من 6787

الهدف 13 نقاط عند 6800
نسبة نجاحها 90 %
تلغى هذه التوصيه لوصولها الهدف قبل التفعيل بثلاث نقاط
ياخساره كنت حاط ربح 1800 دولار في الحساب



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2014, 04:59 PM   #52
عضو نشيط
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
عاد تصدقون ان حسابي الخاص فيه 5 دولار فقط

والديون علي فوق 800 ألف ريال سعودي

ماعرفنا للسوق الا بعد الخساير
الله يعوّض عليك اخوي

وأنا خسران حوالي الــ 200 ألف

بعدما تعرضت لنصب من شركة معينة الله لا يوفقهم .

لكن الله المستعان .



Faarsaldeeb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2014, 05:00 PM   #53
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

ان شاء الله يصل الحساب اليوم 15 ألف
بإذن الله



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2014, 06:00 PM   #54
عضو نشيط
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
منصة الباري

حساب تجريبي

الحساب 624562

الباسوورد للمشاهد 6zpoeip

الاستوب والمارجن 50 نقطه سيكون هناك صفقات خطافيه سريعه 5-10 نقاط

وهناك صفقات 30 - 40 - 50 نقطه

الصفقات بنقاط عاليه تقريبا لن ادخلها لانها ممكن تجلس يوم كامل
والافضل ندخل الصغيره والمثل يقول ( أكل فطير وطير )

كل واحد يتحمل حسابه
هذا الحساب طريقته تعتبر مغامره
وكل واحد ماراح ياخذ الا نصيبه

أخي دخلت بالحساب للمشاهدة

طلع لي الحساب غير صالح ..!



Faarsaldeeb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2014, 06:07 PM   #55
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mmrmms
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

والسؤال الاهم
حجم الرافعة المالية المستخدمة
ونسبة العقود
وكم نقطة او صفقة يستطيع المارجن ان يصمد امامها لو انعكس السعر
وكم حجم النقطة المستخدمة هل هى 10 سنت او نصف دولار او دولار او 10 دولار او 100 دولار
والاهم هل هو حساب وهمى ام حقيقى والتزام الوسيط المالى بتنفيذ تلك الصفقات فى حالة ربحها
واسئلة كثيرة ولكن اكتفى بتلك الاسئلة فقط



التوقيع:


- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم

2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك
فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح
و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة
او رزق لم يقدره الله لك

3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه..,
هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك

( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)
mmrmms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2014, 06:10 PM   #56
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faarsaldeeb مشاهدة المشاركة
أخي دخلت بالحساب للمشاهدة

طلع لي الحساب غير صالح ..!
ضع هذا السرفر
AlpariUK-Demo - Micro+Classic



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2014, 06:18 PM   #57
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

[QUOTE=mmrmms;1568429]والسؤال الاهم
حجم الرافعة المالية المستخدمة
ونسبة العقود
وكم نقطة او صفقة يستطيع المارجن ان يصمد امامها لو انعكس السعر
وكم حجم النقطة المستخدمة هل هى 10 سنت او نصف دولار او دولار او 10 دولار او 100 دولار
والاهم هل هو حساب وهمى ام حقيقى والتزام الوسيط المالى بتنفيذ تلك الصفقات فى حالة ربحها
واسئلة كثيرة ولكن اكتفى بتلك الاسئلة فقط[/QUا
__________________________________________
++++++++++++=+++++++++++++++++++


بالنسبة لي الرافعه 1:500
انت حط الرافعه اللي تبغا
هذا الحساب وهمي لتجربة طريقه عندي

حسابك انت تديره كيفك تضع اللوت اللي تبغا لكن بالنسبه لي في الحساب الوهمي سأدخل بكامل المبلغ واضع 50 نقطه المارجن يعني المبلغ الموجود اقسمه على 50 نقطه وادخل
والوسيط الان هو الباري جربتهم من 4 سنوات تقريبا واعتبرهم الافضل في جميع الشركات ومعهم شركة gkfx

وانصح اللي يدخل بالحساب الحقيقي عليه بالتوصيات اللي اضعها في الموضوع هنا نسبة نجاحها عاليه جداااااااا ممكن ان تصل 90% بمشيئة الله

وكلن يتحمل مسؤولية حسابه



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2014, 06:27 PM   #58
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mmrmms
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

اخى 1:500 يعنى حسابك يدمر 500 مرة اسرع او يربح 500 مرة اسرع
هل هذة استراتيجية مقامر ام مضارب
واذا السعرعكس 50 نقطة وهذا قد يحدث عادى جدا انصفر الحساب لان الهدف هو الوصول من 5000 الى مليون والمسئلة مسئلة اقدار فى هذا الموضوع او حظ لانة لايستطيع احد ان يجزم بتحقق ذلك الاتجاة لا تحليل فنى ولا اساسى لانة الهدف من التحليل هو تحديد نقطة الدخول والخروج وفق معادلات رياضية بحتة وليس تحديد مسار السوق وهذا مادفع الهيئات الامريكية لالغاء موضوع الاستوب لوس والاهداف وان يكون التداول حر ولحظى وان يكون الرافعة لاتزيد عن 1:100
والحديث يطول
تحياتى



التوقيع:


- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم

2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك
فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح
و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة
او رزق لم يقدره الله لك

3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه..,
هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك

( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)
mmrmms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2014, 06:36 PM   #59
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

هذه تجربه فقط كل 50 نقطه ربح يدبل الحساب

في حال نجاحها

سأجعل المسافه عن المارجن 200 نقطه وكل 50 نقطه انعكاس ادخل بعقد مضاعف
لانها ان عكس صعب جدا يصل 200 نقطه ومصيره 100% على اقل تقدير نقطة الدخول او الهدف ايضا



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2014, 06:42 PM   #60
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

فكره ممكن تعجب الجميع

كل واحد يفتح حساب 50 دولار فقط ويغامر فيه
ويتركه للدخول معي وكل صفقه يدخلها يدخل بكامل الحساب وكل 50 دولار الدخول بدولار واحد للنقطه
وان شاء الله انه اقل شيء بيحصل 10-20% من الارباح ويمكن يحصل 200 - 300 % في اليوم الواحد

اكررررررررررررر للمغااااااااااااااااااااامر

أما الحساب المعقول اعتبر ان وصلت الارباح 30 % في الشهر فهو ممتاز جداااااااااا



ahmed1147 likes this.
فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

رحلة المليون من 5 آلاف دولار خلال اثلاث اسابيع
توصية لبعض الازواج
ارجوا المساعده من الجميع

مواضيع تالية :

استفسااااار ع الزوج اليورو دولار
الزوج اليورو دولار ????
توصيات Guarant (فن التبريد والتعزيز)

رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
رحلة المليون من 5 آلاف دولار خلال اثلاث اسابيع قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
رحلة من 5000 دولار الى 50000 دولار باذن الله تعالى منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


01:27 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة