موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

قسم التوصيات - توصيات العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 04 - 2014, 09:33 PM   #11
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
أتوقع والله اعلم ياصل 3847
لكن انت اغلقها عند 3832 ورح نام وارتاح ماتدري وانت نايم وش يصير
المثل الاقتصادي يقول اكل فطير وطير
اذا حسابك يتحمل انعكاس 50 نقطه من السعر الحالي اتركه للهدف 3847



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2014, 10:07 PM   #12
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

مؤشر اعطى انه الان سينزل 10 نقاط تقريبا من 3821



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2014, 07:27 AM   #13
عضو جديد
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
مؤشر اعطى انه الان سينزل 10 نقاط تقريبا من 3821
لا حلو اعطى ارباح بس الان حطيت sl ع نقطه الدخول في حال لو كسر السعر الحالي وونتظر الاخبار الحلوه ودي اكسب منه 1500



h.s.b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2014, 07:30 AM   #14
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.s.b مشاهدة المشاركة
لا حلو اعطى ارباح بس الان حطيت sl ع نقطه الدخول في حال لو كسر السعر الحالي وونتظر الاخبار الحلوه ودي اكسب منه 1500
اعطاك مبلغ حلو اغلق وشوف غيره او ممكن تاخذه مره ثانيه من نقطه افضل



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2014, 07:39 AM   #15
عضو جديد
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
اعطاك مبلغ حلو اغلق وشوف غيره او ممكن تاخذه مره ثانيه من نقطه افضل
ودي اصبر الى الساعه 9 نشوف خبريه مؤشر اسعار المنتجين الالماني



h.s.b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2014, 12:34 PM   #16
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

بشرني وش سويت الان 3860 سيرتفع ايضا الى 3870



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
رحلة المليون من 5 آلاف دولار خلال اثلاث اسابيع
توصية لبعض الازواج

مواضيع تالية :

الزوج اليورو دولار ????
توصيات Guarant (فن التبريد والتعزيز)
خطة عمل للمليون خلال 3 أشهر

استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
المضاربة المبنية على نتائج البيانات - اليورو/دولار: تجارة الزوج الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
اليورو/دولار: يواصل الزوج الإستقرار دون مستوى 1.45 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
اليورو/دولار: تشير الشموع الى تكبّد الزوج الخسائر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
المضاربة المبنية على نتائج البيانات - اليورو/دولار: تجارة الزوج الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
اليورو/دولار: يشير رسم الشموع الى بلوغ الزوج ذروة تجاراته دون 1.40 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


09:24 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة