موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

قسم التوصيات - توصيات العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 04 - 2014, 07:56 PM   #1
h.s.b
عضو جديد
 

Question استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

استفسااااار ع الزوج اليورو دولار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني الاعزاء بغيت اعرف شنو تحركات ها الزوج الله يعطيكم العافيه ؟؟

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
استفسااااار ع الزوج اليورو دولار
http://www.borsaat.com/vb/t648510.html



h.s.b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2014, 08:28 PM   #2
فهد12
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

هل انت فيه او خارج
اذا مادخلت فيه انتظر
الليله غير واضح لكن نسبه ضئيله جدا انه نازل الان حتى 3800 تقريبا
والله اعلم



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2014, 08:50 PM   #3
h.s.b
عضو جديد
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
هل انت فيه او خارج
اذا مادخلت فيه انتظر
الليله غير واضح لكن نسبه ضئيله جدا انه نازل الان حتى 3800 تقريبا
والله اعلم
ماخذ فيه شراء



h.s.b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2014, 09:11 PM   #5
فهد12
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

على العموم اذا حسابك يتحمل انعكاسات قويه اتركه فمهما راح مصيره يرجع لنقطة دخولك

اهم شي ماتغلق على خساره اذا كنت داخل من منطقه جيده واكبر غلط فيني انا كل شوي اغلق على خساره من شان ادخل من نقطه افضل وكل شوي اغلق على خساره حتى تمرجن الحساب
واحيانا اضع استوب يضرب استوب احيانا نقطه واحده عند الاستوب ويرجع للهدف



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2014, 09:13 PM   #6
h.s.b
عضو جديد
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
من اي نقطه
اخذتها من 1.3827 والكميه كبيره مجازف فيها اخذت فيها 4 لوت



h.s.b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2014, 09:14 PM   #7
فهد12
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

اليورو نقطة 3790 ممتازه للشراء أتوقع مجرد ملامستها سينهبل للاعلى فوق 50 نقطه بسرعة ان شاء الله
ولا اقول انها ستنزل يمكن يرتفع ولايجيها لكن اقول لو نزل ماراح يقدر عليها



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2014, 09:16 PM   #8
فهد12
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.s.b مشاهدة المشاركة
اخذتها من 1.3827 والكميه كبيره مجازف فيها اخذت فيها 4 لوت
ضع هدفك 3832

بأمر الله ياصلها قبل تنام



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2014, 09:22 PM   #9
h.s.b
عضو جديد
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
ضع هدفك 3832

بأمر الله ياصلها قبل تنام
ماتعتقد انه يتعداها فوووق لأن من النوع اللي افتح الصفقه ومستحيل اسكرها خساره اصبر عليها علي صفقات مفتوحه -5300 وابي اعوض هذه ع الصفقات المفتوحه اللي مخربه الجو



h.s.b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2014, 09:30 PM   #10
فهد12
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

أتوقع والله اعلم ياصل 3847
لكن انت اغلقها عند 3832 ورح نام وارتاح ماتدري وانت نايم وش يصير
المثل الاقتصادي يقول اكل فطير وطير



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
رحلة المليون من 5 آلاف دولار خلال اثلاث اسابيع
توصية لبعض الازواج

مواضيع تالية :

الزوج اليورو دولار ????
توصيات Guarant (فن التبريد والتعزيز)
خطة عمل للمليون خلال 3 أشهر

استفسااااار ع الزوج اليورو دولار

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
المضاربة المبنية على نتائج البيانات - اليورو/دولار: تجارة الزوج الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
اليورو/دولار: يواصل الزوج الإستقرار دون مستوى 1.45 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
اليورو/دولار: تشير الشموع الى تكبّد الزوج الخسائر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
المضاربة المبنية على نتائج البيانات - اليورو/دولار: تجارة الزوج الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
اليورو/دولار: يشير رسم الشموع الى بلوغ الزوج ذروة تجاراته دون 1.40 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


09:35 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc. (Unregistered)

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة