موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

منتدى تداول العملات العام

Like Tree223Likes

قديم 01 - 05 - 2014, 01:58 AM   #111
عضو نشيط جدا

افتراضي رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله
اليورو استرالي حقق شروط البيع
وضعت أمر معلق من H3 ديلي بهدف البايفوت الديلي

allumby likes this.
الملعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2014, 02:18 AM   #112
عضو نشيط جدا

الاسترالي نيوزلندي
شراء

allumby likes this.
الملعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2014, 07:37 AM   #113
عضو نشيط جدا

allumby likes this.
الحـاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2014, 11:06 AM   #114
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
حبيبي واخي استاذ امجد والله تستحقون كل خير وهذا واجب لا غير
دام انه حساب حقيقي اقترح عليك واتمنى تسمعني خلنا من بكرا نطرح الفرص
كمان الاسبوع القادم كمان نطرح فرص ! ليش ؟؟؟؟
الشروط عرفناها وخلاص
الطريقه باختصار في كلمه : بعد الشروط اما مبااشره نحو الهدف او انعكاس من المستويات الاربع ثم الانطلاق نحو الهدف
طيب هذا عرفناه بس نحتاج نطبقه عمليا ناخذ ورقه وقلم مثلا الزوج الفلاني حسب الشروط المفروض وصل للنقطه الفلانيه اوكي ضروري نسجلها اقصد اللي عكست وما راحت مباشره واستغرقت اكثر من يوم لو ! زبطت الامور وشفنا كم زوج عكس ثم رجع للنقطه اللي لازم يمرها فاحنا كذا محاصرين ومطاردين السعر واتجاهه
نبغى نتاكد طبعا الى الان لم يعكس اكثر من 8 مستويات لكن هل يعكس اكثر ويسوي بريك اوت او هروب للسعر انحب نتاكد من النقطه هذي لو فعلا السعر خلال الاسبوع الجاي كل انعكاساته ارتدت للاهداف من المستويات خلاص ندخل بحساب حقيقي دون خوف
وش رايك عزيزي نتاكد لاسبوع بس وتدخل حقيقي والسوق ما راح يطير علينا اهم شيء نوصله بطريقه صحيحه تفهمه وتفسره مثل هذه لو صدقت معنا خلاص كل افتتاح نحط دخول من الساعه وحده ونعزز من المستويات كلها وان شاء الله راح اطلبه اكسبيرت تماتيك وصلى الله ع نبينا محمد وافتكينا من ملازمة الشاشه وعرفنا نلاحق السعر والربح
ان شاء الله توافقني؟
كلامك ياسيدي درر وعسل وهذا اللي الواجب اننا نسويه مع كل فرصة دخول يجب اننا نسجل الهدف سواء في ورقة او في الجوال او نحط خط افقي في المنصة من باب عدم نسيان الهدف لان البايفوت بوينت اليومية شي طبيعي انها راح تتغير الساعة 3 الفجر بتوقيت السعودية وعشان اكون صادق معاك وواضح وصريح انا مابنتظر الهدف لاني من عشاااااااااااااااااااااااااااااااق التبريد والخروج على الربح اللي يرضيني فانا مؤمن تمام الأيمان بطريقتك وواثق فيها اللي ممكن نختلف فيه هو التبريد فمثلا انا ابرد كل 50 نقطة غيري ممكن يبرد كل مستوى من مستويات الدعم او المقاومة انا ماالتزم بالهدف بالمللي ولكن اخرج قبل الوصول للهدف مادام انا كسبان وربحان سواء من العقد الأساسي او من عقد التبريد ومسئلة اننا نجرب الإستراتيجية اسبوع او اسبوعين انا ماعندي اي مانع لكن لازم تفهم كمان ان ماعندي شك في النتائج لأنك انت مجربها 3 شهور الله يعطيك الصحة والعافية انا من وجهة نظري اي استراتيجية مهو شرط تحقق لك الهدف بالمللي ممكن تحقق 80 او 75 في المية من الهدف وانا راح اكون راضي وسعيد ومبسوط لان السوق هذا مهو قران منزل لا هذا عرض وطلب واخبار قوية ومافيه شي مضمون مية في المية ولكن احنا بنحاول الوصول للصواب بقدر الإمكان ثانيا في اسوأ الظروف في اسوأ الظروف حتى لو مااتحقق الهدف من العقد الأساسي يكفيني اني بأكسب من عقود التبريد اخوي اللمبي انا معاك معاك ان شاء الله لاخر المشوار وسبب دخولي في الحقيقي هو حب التجربة والتأكد من قوة الإستراتيجية والحمد لله انا كسبت مرتين مرة في الكندي ين ومرة في اليورو نيوزلندي والبارح في الليل اخذت لي كم نقطة في الدولار كندي وطلعت وانا الان داخل في اليورو دولار واتمنى من كل قلبي انه يعكس 50 نقطة عشان ادخل تبريد لأنه اصلا على تحليل الكامريلا الأسبوعي واصل عندي للمقاومة الرابعة والمقاومة الشهرية الرابعة ماتبعد اكثر من 200 نقطة من نقطة دخولي يعني بالعربي راح يهبط راح يهبط ان شاء الله ونستفيد ونربح بأمر الله طول ماعندنا مرونة في اللوت وكيفية التعامل مع العملة ماراح نطلع ان شاء الله الا كسبانين وربحانين

الملعب and allumby like this.
التوقيع:
تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2014, 11:11 AM   #115
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملعب مشاهدة المشاركة
طيب أستاذ أمجدونا إذا كان الحساب الحقيقي اللي هتشتغل عليه فقط لهذه الاستراتيجية فياريت تضع لنا باسوورد المشاهدة
وكمان طريقة إدارة رأس المال اللي هتستخدمها

و نسجلها كمان في ورقة اللمبي عشان نطلع بأفضل إدارة مالية إن شاء الله
هذا حسابي الشخصي وانا شغال عليه بأكثر من استراتيجية بما فيها استراتيجية اخونا اللمبي ثانيا بالنسبة لسؤالك بخصوص استراتيجية رأس المال انا مؤمن ان اللوت الواجب مايزيد عن دولار في حالة كان الرصيد الف دولار واذا كنت تحب تستخدم التبريد يجب ان تدخل النقطة ب 10 سنت ومسموح لك تبرد 9 مرات كل مرة ب 10 سنت او تدخل النقطة ب 20 سنت وتبرد 4 مرات كل مرة ب 20 سنت او توزع اللوت على 5 او 10 صفقات على مختلف العملات وماتستخدم التبريد المهم في النهاية هو انك ماتفتح عقود بأكثر من دولار اذا كان راس المال عندك الف دولار واي سؤال انا تحت امرك

الملعب and allumby like this.
التوقيع:
تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2014, 11:11 AM   #116
مشرف / محلل فني بورصات

الصورة الرمزية أحـمـد عـزام

×××

صباح الخيرات اخي الحبيب...

جزاك الله خير على الموضوع الطيب,,,
كانت لي تجربة في 2007 و كنت اعتمد على البايفوت بشكل دائم لمضارباتي,,,
كنت استهدف ملامسة البايفوت بشكل يومي...

يا ريت ارفاق المؤشر اذا في مجال خليني اعيد ذكريات زمان

صباحكم سكر جميعاً...

allumby likes this.
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2014, 01:18 PM   #117
عضو نشيط جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

صباحكم سكر جميعاً...

صباح الانوار

اتفضل يا استاذ احمد

في المرفقات

الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 Camarilla daliy Levels.mq4‏ (12.1 كيلوبايت, المشاهدات 5)
نوع الملف: mq4 Camarilla Weekly Levels.mq4‏ (11.8 كيلوبايت, المشاهدات 4)
الحـاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2014, 01:56 PM   #118
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
هذا حسابي الشخصي وانا شغال عليه بأكثر من استراتيجية بما فيها استراتيجية اخونا اللمبي ثانيا بالنسبة لسؤالك بخصوص استراتيجية رأس المال انا مؤمن ان اللوت الواجب مايزيد عن دولار في حالة كان الرصيد الف دولار واذا كنت تحب تستخدم التبريد يجب ان تدخل النقطة ب 10 سنت ومسموح لك تبرد 9 مرات كل مرة ب 10 سنت او تدخل النقطة ب 20 سنت وتبرد 4 مرات كل مرة ب 20 سنت او توزع اللوت على 5 او 10 صفقات على مختلف العملات وماتستخدم التبريد المهم في النهاية هو انك ماتفتح عقود بأكثر من دولار اذا كان راس المال عندك الف دولار واي سؤال انا تحت امرك
بسم الله ما شاء الله اللهم بارك وزد
بما انك واثق ولك تجربه ومصمم لانك واثق مو لانك مستعجل واكيد خبرتك بالسوق ما شاء الله معروفه فانا لا استبعد ان لك نظره اضافيه للكامريلا او فلتره او اماكن تمركز تراهن ع ان السعر سيعود منها والباك تيست اللي عملته وقلت اعطى نتائج رهيبه اذن توكل ع الله ونحن ندعيلك من قلوبنا ونتمنا تتوصل لافضل من هذه الطريقه نصيحه حتى لو عجبتك اي طريقه لا تتوقف عندها زد عليها وراقبها فتره ما راح نوصل للاحترافيه الا لما نرمي الطرق المستهلكه خلفنا ونشوف السوق بنظره انسان يعيش السوق وتقلباته واذكرك انه كل ما قلت المؤشرات في شارت احد وكسب فهو محترف وللامانه انا كمان ان شاء الله بدخل بحساب حقيقي تحت بورصات لكن انا اعتمادي ع مستويات ايضا ودعوم ومقاومات قد تختلف قليلا عنها فلو استجاب الاخ المبرمج لمطلبنا وسواها اكسبيرت وعملنا له باك تيست واعطى نتايج طيبه اكيد برجع لان صعب كل افتتاح اكون صاحي
بالتوفيق ان شاء الله والربح حليفك اخي الكريم

allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2014, 02:03 PM   #119
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

صباحكم سكر جميعاً...

مسا النور اخي العزيز واسعد الله اوقاتك لا ادري ان كنت تقصدني او الاخ امجد
الاخ الحاير مشكور قام بالواجب
شكرا ع المرور

قديم 01 - 05 - 2014, 02:08 PM   #120
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـاير مشاهدة المشاركة
يا سلام عليك عيني عليك بارده ما شاء الله
بسسس!!!! لا تنسى التعزيز من جميع المستويات لو بيع او شراء
بالتوفيييييييييييق اخي المحترم

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

ازمة التحويلات تهدد سوق فوركس فى مصر
عيادة دعبولة: أخصائية بالأمراض النفسية ( معالجة المجنون )
برجاء المساعدة من الجميع فى مشكلة مع شركة اف اكس دى دى

مواضيع تالية :

كلمة اليوم
دعوه للمهتمين بالسوق السعودى الارباح 130 ريال مكسب توصيه واحده
استراتيجية الدونت كلوز ينقلها سلطان شمس

دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله