موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

منتدى تداول العملات العام

Like Tree223Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 - 04 - 2014, 10:25 PM   #11
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله
السلام عليكم
يا ليت تكمل يا لمبي و احنا متابعين معاك

بالنسبة لي فأنا لا أزال في البداية و مرة تصيب ومرة تخيب لذلك لن أفيدك كثيرا
لكن أحاول دراسة مناطق الانعكاس عن طريق الشموع أو الترندات و البعض يستخدم مؤشرات التشبع و الدايفرجنس للتنبؤ بالطريق الجديد للسعر أو الخروج من الصفقات المفتوحة

أما أكثر الطرق شيوعا برأيي هي ............. الترند

لا أنسى أيضا الماركت بروفايل الذي يعتمد على تحديد مناطق العرض و الطلب ولو وجدت شخص يستخدمه باحتراف سيتحدث عنه في صفحات طويلة



Master001 and allumby like this.
الملعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2014, 11:13 PM   #12
عضو جديد
 

افتراضي رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

كل انواع واشكال التحليل بالفوركس تخطئ وتصيب مستحيل يتركو شي ناجح 100% او فاشل 100% عشان ندخل الغكس هههه



allumby likes this.
التوقيع:
{يا أيها الذين آمنوا لا تلهكم أموالكم ولا أولادكم عن ذكر الله ومن يفعل ذلك فأولئك هم الخاسرون}

لا اله الا الله محمد رسول الله
adrob غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2014, 03:12 AM   #13
عضو جديد
 

افتراضي رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
اوكي ابدا انا واضع هذا الشارت واريد من كل من راه ان يبين لي كيفية الاستفادة منه والربط بينه وبين عنوان الموضوع
(بالنسبه لي دمج الكامريلا اليومي مع الاسبوعي وعلاقته باتجاه اليوم )
بانتظار الاراء
فهل ممكن توضح لنا ماذا تقصد بدمجهم مع بعض و كيف حددت الاتجاه منذ بداية الافتتاح !

اما عن الفلترة فلما لا تجرب ال RSI


واخيرا عن ذلك المؤشر ، هناك مشكلة اخرى ان خطوط البيفوت و غيرها بتختلف من منصة الى اخرى لاختلاف توقيت الافتتاح والاغلاق، فهل ترى منصة معينة او توقيت معين للمنصة هو الافضل ؟



allumby likes this.
IAEBusiness غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2014, 01:54 PM   #14
موقوف
 

افتراضي رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

السلام عليكم ورحمة الله ومسا الخيرات ع الشباب
اخواني الكرام لعلها تكملة للمشاركه الاوله والاخيره لي بهذا المنتدى الذي اكن له كل احترام و ع راسهم الاخوان استاذ فيصل الذي ادركت ع يديه الكثير وله الفضل بعد الله كما اكرر نفس عبارات الشكر للاخ سلطان شمس الذي لا يبخل ع المنتدى بشيء والشكر موصول للاخ الغالي والمحترم المشرف علي عبده ع رحابة صدره والرد ع استفساراتي بالخاص بكل اخويه وكذلك لا انسى اخي العزيز ابو عمر وردوده المشجعه والدالة ع طيبة نفسه
اقول لكل من ذكرني بسوء في غيبتي مثلما لن تنفعني لن تضرني والمثل يقول اللي ما نفع نفسه ما راح ينفع امه وتعرفون ان هذا المجال ربحي بالاساس ومو محتاج ثناءات ووجاهات بمجرد وصول اي عضو ان يعتمد ع نفسه ويكسب خلاص انتهى الموضوع
لكن من مبدا رد الدين لاهله وعدم نكران الجميل انشر هذه الطريقه البسيطه الجميله التي تتطلب وجودك عند اقفال الساعه 12 ليلا بتوقيت قرينتش ثم وضع لمساتك ع صفقات الدخول وانتهى كل شيء
لا مراقبه للشاشه لا انتظار مساعده من احد لا البحث عن توصيات مضروبه ومجهوله فقط الاعتماد والتوكل ع الله ثم الدخول بنفس واثقه
انا سابدا بوضع النقاط ع الحروف والباقي اتكملوه لان نفسيتي مسدوده وزادت ظروف عملي ففيكم الخير اتضيفون عليها وتعدلونها بالرغم اني اشوفها مو محتاجه شيء والكمال لله والانسان ضعيف بنفسه قوي بالله واخوانه واليد الواحده ما تصفق فلو مر عليها خلل او شيء فهذا دوركم والله يعينكم ويقويكم



Master001 likes this.
allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2014, 02:06 PM   #15
موقوف
 

افتراضي رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

سأضع شروط الدخول للبيع واذا في وقت فاضي اكمل الباقي باذن الله
شروط البيع:
1/البايفوت الديلي اعلى البايفوت الويكلي
2/ان يكون السعر فوق خطي البايفوت
3/ان تغلق شمعة 12 كلها او بعضها وليس الذيل فوق خط البايفوت الديلي
4/الهدف الى خط البايفوت اليومي فقط ولو كانت المسافه بين دخولك بعد الاغلاق من افتتاح الساعه الواحده الى خط البايفوت اليومي اقل من 10 نقاط اجعل الهدف 15 نقطه(مسؤوليه الشخصيه)

اعتقد سهله جدا وهي اقرب ان تكون بولينجر للسعر المحصور بين خطي البايفوت بشرط اغلاق شمعة 12 مثل ما ذكرنا

اليكم الشارتات ليوم الجمعه المنصرم وبالرغم من ضعف التداول فيه الا انها وصلت للاهداف



Master001 likes this.
allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2014, 02:10 PM   #17
موقوف
 

افتراضي رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله


شمعة 12 بين الخطين اذن في الغالب تذبذب وع العموم فقد الزوج احد الشروط ونترك الدخول



Master001 likes this.
allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2014, 02:20 PM   #19
موقوف
 

افتراضي رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

اليورو دولار

الشمعه 12 اغلقت فوق المستويين ولكن مستوى البايفت الويكلي اعلى اليومي
اذن هناك عرقله للهبوط وتذبذب وع العموم اخل الزوج بشرط للبيع
لا دخول



allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2014, 02:24 PM   #20
موقوف
 

افتراضي رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

النيوزلندي دولار وحقق شروط الشراء ورسم صعود ممتاز للزوج
من يذكر اذن شروط الصعود بناء ع الشارت(عكس شروط الهبوط السابقه) ؟؟؟


بالتوفيق للجميع ان شاء الله يا رب



allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

ازمة التحويلات تهدد سوق فوركس فى مصر
عيادة دعبولة: أخصائية بالأمراض النفسية ( معالجة المجنون )
برجاء المساعدة من الجميع فى مشكلة مع شركة اف اكس دى دى

مواضيع تالية :

كلمة اليوم
دعوه للمهتمين بالسوق السعودى الارباح 130 ريال مكسب توصيه واحده
استراتيجية الدونت كلوز ينقلها سلطان شمس

دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
كيف نتنبأ بمستقبل اللاعبين الشباب الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
دعوه عامه لمناقشه وتحليل الباوند على المدى المتوسط والقريب قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
دعوه عامه للجميع أحفاد الفراعنه فى مباراة الفرصـه الأخيره أمام عمر بن الخطاب الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


12:55 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة