• 4:39 صباحاً

دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

Like Tree223Likes

موقوف

allumby is on a distinguished road
افتراضي رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله
81#
30 - 04 - 2014, 01:42 PM
خذو المثال الثاني
الدولار الكندي واعنف انعكاس له عن الهدف ووصل الى مستوى ويكلي كامريلا 8 السفلي
كل هذا حدث بيوم
اذن امس الشروط تحققت للشراء والهدف لم يتحقق بسبب اخبار قويه جدا لصالح الكندي او سيئه للدولار الامريكي وهنا ما العمل؟
لو كنا معززين من مستوى ال 6 ويكلي او ال 7 او 8 ويكلي من امس ننتظر ولا نخرج واللي خرج يدخل الان ماركت وننتظر هدف الامس يتحقق بغض النظر عن تغير الخطوط لو استمر السعر يمشي ليوم او يومين حتى يصل وهو سيصله لا محاله! يعني الهدف الذي لم يتحقق بيومه معناه هناك انعكاس وتصحيح ليس الا نتمسك بالهدف حتى يتحقق بدون اعتبار المستويات لو تحقق اذن من الغد نعتمد المستويات مع الشروط بصفقه جديده وهكذا
allumby غير متواجد حالياً  

موقوف

82#
30 - 04 - 2014, 01:46 PM
اذن نقدر نقول خذ في بالك الانعكاس حتى اخر مستوى لان السوق اهوج ومستحيل نتحكم فيه لكن مستحيل نخسر منه لو عرفنا الاتجاه ولو عكس لان مصيره يرجع فاما ارباح واما تغطية مراكز الخساره!
اذن احنا ما نتحكم بالسوق ولا نسيره بس نعرف لوين بيرجع سواء الهدف مباشره او الهدف بعد انعكاس الى احد خطوط الكامريلا
الحمد لله اسئلتكم وضحت وقطعت شووط كبير عن هذه الطريقه
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
83#
30 - 04 - 2014, 01:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
خذو المثال الثاني
الدولار الكندي واعنف انعكاس له عن الهدف ووصل الى مستوى ويكلي كامريلا 8 السفلي
كل هذا حدث بيوم
اذن امس الشروط تحققت والهدف لم يتحقق ما العمل؟
لو كنا معززين من مستوى ال 6 ويكلي او ال 7 او 8 ويكلي من امس ننتظر ولا نخرج واللي خرج يدخل الان ماركت وننتظر هدف الامس يتحقق بغض النظر عن تغير الخطوط لو استمر السعر يمشي ليوم او يومين حتى يصل وهو سيصله لا محاله!
وانا بعت امس اليورو نيوزلندي وكسبت الحمد لله بناء على طريقتك الرائعة وبعت كمان الكندي ين ولكن لم يتحقق الهدف ولكن ثقتي فيك كبيرة ان الهدف راح يتحقق ان شاء الله اليوم او بكرة وراح اخلي هدفي 92.85
allumby likes this.

التوقيع

تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

84#
30 - 04 - 2014, 01:53 PM
اقتباس:
اذن نقدر نقول خذ في بالك الانعكاس حتى اخر مستوى لان السوق اهوج ومستحيل نتحكم فيه لكن مستحيل نخسر منه لو عرفنا الاتجاه ولو عكس لان مصيره يرجع فاما ارباح واما تغطية مراكز الخساره!
اذن احنا ما نتحكم بالسوق ولا نسيره بس نعرف لوين بيرجع سواء الهدف مباشره او الهدف بعد انعكاس الى احد خطوط الكامريلا
الحمد لله اسئلتكم وضحت وقطعت شووط كبير عن هذه الطريقه
مادام الهدف راح يتحقق راح يتحقق ان شاء الله زي مااتفضلت طيب ليش نطلع على نقطة التعادل ليش مايكون الإقفال على سعر البايفوت في اليوم الأول ونطلع كسبانين ؟
allumby likes this.

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
موقوف

85#
30 - 04 - 2014, 02:01 PM
خذو مثال ثالث الغاز وامس هدفه 4.728 بيع وانعكس صعودا عند مستوى ويكلي او مستويين للاعلى ورجع للنزول اذن خلاص ناخذ في بالنا الهدف 4.728 حتى يصل بغض النظر للمستويات التي تستجد وسيصل ان شاء الله قبل نهاية الاسبوع وساضع شارته
بالتوفيق يا غاليين
موقوف

86#
30 - 04 - 2014, 02:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
مادام الهدف راح يتحقق راح يتحقق ان شاء الله زي مااتفضلت طيب ليش نطلع على نقطة التعادل ليش مايكون الإقفال على سعر البايفوت في اليوم الأول ونطلع كسبانين ؟
بالضبط استاذي هذا هو المطلوب بس بعض الناس تستعجل وتخاف ما تصبر اكثر ع السعر او راس ماله ما يكفي يغطي من تعزيز بعيد لذا من الاحوط يخرج من التعادل مثل ما حظرتك اتفضلت ويطلع بخسارة الاسبريد
للاسف استاذي هناك من يقول اذا تريد تربح في هذا السوق اجعل المخاطره مثلا 1:2 او 1:3 انا اللي لاحظته ان هذا الكلام ما مشى معي ابدا وكاننا نتحكم بالسوق ونحدد مساره لكن ان عرفنا المناطق التي سيمرها بغض النظر عن الانعكاس بدقه فنحن نمشي مع السوق لا نسبقه ولا نتاخر عنه اما يرد الخساره او يعطينا الربح وننتظر وهذا مكسب كبير اخي وهذا مسار الاسواق اصلا
عضو نشيط جدا

الحـاير is on a distinguished road
87#
30 - 04 - 2014, 02:09 PM
اقتباس:
ركزو هنا انا اعرف ان في نزول في هذا الزوج عند شمعة افتتاح اليوم
لكن هل كان مناسب ادخل بيع من البدايه؟ لا كان البيع تقريبا من المنتصف
هنا نبحث عن الفلاتر وهذا اللي خلاني استدعيكم
طبعا عندي فلتر بسيط ونافع بس يحتاج معاه تاكيد
هل ناكد دخولنا بعد ما عرفنا شيئا عن اتجاه الحركه بمؤشرات تشبع؟بموفنجات؟بماذا؟
خبرتكم يا شباب نحتاجها
السلام عليكم

اخوي اللمبي طريقه قويه جدا جدا

رحم الله والديك ووفقك الى مايحب ويرضا

استوقفتني هذه المشاركه في اول صفحه من الموضوع

قلت فيها انك على علم بنزول هذا الزوج بينما مكان الاغلاق على الشارت حسب طريقتك

يقول غير ذلك ويخبرنا بصعود

سؤال اخر هل لتقارب خطوط البايفوت او تباعدها يعني اليومي والاسبوعي تأثير في سرعة الوصول الى الهدف او تأثير في استمرار الاتجاه الذي اخبرتنا به شمعة الاغلاق

حتى بعد وصوله للهدف

كما انني اريد رائيك حسب خبرتك لهذه الطريقه في عدم وضع ستوب لوز مطلقا ساكتفي بالتعزيز فقط وانتظار الهدف الاول

او طريقه اخرى للمتاجره لتفادي الانعكاس وهي انني لن ادخل مع الاغلاق وسابحث عن زوج عاكس وانتظره عند مناطق التعزيز والدخول من هناك وتحديد الهدف الاساسي لفتح الصفقه

اعتقد سيكون فيه امان اكثر من الانعكاس ونقاط ربح اكثر

واعتذر على الاطاله

تحياتي لك
الحـاير غير متواجد حالياً  
موقوف

88#
30 - 04 - 2014, 02:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ان شاء الله بعد ماتنزل كامل التطورات وتكتمل الإستراتيجية حاب انزل بعد اذنك طريقة رقمية وتعطيني رأيك وندرسها ونناقشها مع بعض بأمر الله
الله يكرمك ويخليك ويجعلني عند حسن ظنك وهذا شرف لي وابشر يا غالي
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

89#
30 - 04 - 2014, 02:14 PM
اقتباس:
بالضبط استاذي هذا هو المطلوب بس بعض الناس تستعجل وتخاف ما تصبر اكثر ع السعر او راس ماله ما يكفي يغطي من تعزيز بعيد لذا من الاحوط يخرج من التعادل مثل ما حظرتك اتفضلت ويطلع بخسارة الاسبريد
للاسف استاذي هناك من يقول اذا تريد تربح في هذا السوق اجعل المخاطره مثلا 1:2 او 1:3 انا اللي لاحظته ان هذا الكلام ما مشى معي ابدا وكاننا نتحكم بالسوق ونحدد مساره لكن ان عرفنا المناطق التي سيمرها بغض النظر عن الانعكاس بدقه فنحن نمشي مع السوق لا نسبقه ولا نتاخر عنه اما يرد الخساره او يعطينا الربح وننتظر وهذا مكسب كبير اخي وهذا مسار الاسواق اصلا
بارك الله فيك وجعل اعمالك في ميزان حسناتك شوف انت كلامك يدل على انك انسان فاهم بصراحة وانا مبسوط اني اتعرفت عليك بامانة بل اتشرفت بمعرفتك وعندي اقتراح بسيط وابغى وجهة نظرك فيه بعض الناس راح يستخدمو المستويات للتبريد وهذا مهو غلط اذا تمت مراعاة استراتيجية راس المال ولكن المشكلة في كثرة التبريدات بدون مراعاة استراتيجية راس المال فايش رايك اذا كان توافقني في الرأي ان التبريد يكون كل 50 او كل 75 او كل 100 نقطة بحيث انه مايكون هناك اي تبريد بعد اخر مستوى في الدعم والمقاومة
allumby likes this.

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
موقوف

90#
30 - 04 - 2014, 02:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـاير مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخوي اللمبي طريقه قويه جدا جدا

رحم الله والديك ووفقك الى مايحب ويرضا

استوقفتني هذه المشاركه في اول صفحه من الموضوع

قلت فيها انك على علم بنزول هذا الزوج بينما مكان الاغلاق على الشارت حسب طريقتك

يقول غير ذلك ويخبرنا بصعود

سؤال اخر هل لتقارب خطوط البايفوت او تباعدها يعني اليومي والاسبوعي تأثير في سرعة الوصول الى الهدف او تأثير في استمرار الاتجاه الذي اخبرتنا به شمعة الاغلاق

حتى بعد وصوله للهدف

كما انني اريد رائيك حسب خبرتك لهذه الطريقه في عدم وضع ستوب لوز مطلقا ساكتفي بالتعزيز فقط وانتظار الهدف الاول

او طريقه اخرى للمتاجره لتفادي الانعكاس وهي انني لن ادخل مع الاغلاق وسابحث عن زوج عاكس وانتظره عند مناطق التعزيز والدخول من هناك وتحديد الهدف الاساسي لفتح الصفقه

اعتقد سيكون فيه امان اكثر من الانعكاس ونقاط ربح اكثر

واعتذر على الاطاله

تحياتي لك
جزاك الله خير ع كلماتك وروحك الطيبه
اخي حتى لو للتقارب او التباعد تناسق مع الحركه فانا فكرت ولم استفد كثيرا ومن نفس الشارت اللي ارفقته علمنا الهبوط لكن ما عرفنا من وين راح يبتدي وهذه مشكله بذاتها او ممكن يكون هبوط وصعود وممكن الصعود اكبر ونضيع ع انفسنا فرص فقلت مستويات البايفوت ممكن استغلالها ونخرج منها بطريقه واضحه مثل لما اقول 1+1=2 بالضبط عند الافتتاح وتوافق الشروط ندخل ونعزز ع كل المستويات ولو عكس فالمهم ان السعر عنده استحقاق يمر بنقطه معينه لو ما مرها اليوم بسبب خبر وغيره يمرها بعدين بكذا فهمنا مناطق الانعكاس وعرفنا مناطق اهداف واعطينا انفسنا ثقه كبيره لرؤية الحركه دون تحليلات كثيره وتعقيد وعني انا اشوف ان الستوب لوز اهم الاشياء بس خذها مني الستوب ما راح تحدد مكانه الا لما بالاول تعرف اتحدد الهدف وتضعه بناء ع الهدف
بالنسبه للتبريد او التعزيز او تقسيم الاهداف برضه هذا فن وعلم وكل من عنده فكره لا يسالني ينزل شارت ويحط عليه افكاره وننتظر نتايجها مع بعض وفي اشياء فعلا ممكن اجهلها وتعرفوها الورشه ورشتكم وكل الافكار ضعوها واعطونا تقييمكم لها
بالتوفيق ان شاء الله

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام