موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

طلب لتحويل مؤشر الكامريلا الى متغير الفريمات وتاريخي

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

Like Tree41Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 04 - 2014, 12:48 AM   #41
عضو نشيط
 

افتراضي رد: طلب لتحويل مؤشر الكامريلا الى متغير الفريمات وتاريخي

رد: طلب لتحويل مؤشر الكامريلا الى متغير الفريمات وتاريخي
على ايه حال ٠٠ اخي زياد انصحك ان تعود بالفحص لسنوات سابقه وتلاحظ السعر كيف يبتعد كثيرا بعد h4 or L4 ٠٠



hasanalsaeed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29 - 04 - 2014, 12:55 AM   #43
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: طلب لتحويل مؤشر الكامريلا الى متغير الفريمات وتاريخي

ممتاز ياعزيزي
ولكن يجب ان ناخذ بالحسبان اننا لدينا خطين فقط وليس 7

صحيح كلامك يبتعد السعر كثيرا ولكن يبتعد على مراحل وارتدادات وكل ما كبر الفريم تقل الارتدادات على عكس الفريم الاسبوعي او اليومي

واذا نفذنا الدخول كما شرحه الاخ جولدن على الفريم الاسبوعي من قبل قمت بإحصاء النتائج بملف الاكسل الذي ارفقته ولكن على الفريم الشهري،على كل حال

الحساب التجربيبي مدته 3 شهور وبدأته من ابريل ولدينا مايو وجون نتابع لايف .



ziyadiah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2014, 01:12 AM   #44
عضو نشيط
 

افتراضي رد: طلب لتحويل مؤشر الكامريلا الى متغير الفريمات وتاريخي

اعذرني اخي زياد فانا لا اعرف طريقه جولدن ارجو منك وضع الرابط لذلك كي اقراء موضوعه واكون معك على نفس الموجه ٠٠ تقبل تحياتي ٠ ٠٠



hasanalsaeed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2014, 01:31 AM   #46
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: طلب لتحويل مؤشر الكامريلا الى متغير الفريمات وتاريخي

صورة رائعه جميله وبالعامية بتهبل، طيب شوفلي كده بنفس الشهر العملات التانية وسوي احصاء للنتائج وقلي رايك

هذا رابط الاخ جولدن :
http://www.borsaat.com/vb/t619142-new-post.html
وهذا رابط لموشر لطريقة احد الاخوة ومن دقائق طلبت من الأخ سمير ان يضيف الحساب الشهري للموشر



http://www.borsaat.com/vb/t651392-new-post.html



ziyadiah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2014, 01:47 AM   #47
عضو نشيط
 

افتراضي رد: طلب لتحويل مؤشر الكامريلا الى متغير الفريمات وتاريخي

شكرا لك اخي زياد جاري الاطلاع وساخبرك بملاحظاتي ٠٠٠



hasanalsaeed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2014, 03:01 AM   #48
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: طلب لتحويل مؤشر الكامريلا الى متغير الفريمات وتاريخي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasanalsaeed مشاهدة المشاركة
اخي حسن اطلعت على الصورة وسويت حصر سريع للنتائج وجدتها ربح ايضا مع انه فيه عملات نحست وعكست بدون ادنى ارتداد مرفق الملف ، ولكن :

عشان نفهم: الدخول يكون من الخط او قبله ب20 نقطة والهدف يكون الخط المقابله او قبله ب 20 نقطة واذا عكس وتفعل التبريد نضع الهدف للصفقة الاولى على الدخول وكذا نكون خرجنا بربح صفقة التبريد أو تغلق صفقة التبريد وتتركالصفقة الرئيسية لهدفها.

ومن الباك تست لــ 4 شهور السابقة انا ارى انه نختار اغلاق الاولى على الدخول ويكون ربحنا من صفقة التبريد لانه احنا مش عايزين وجع قلب وعلى قول المثل الديك الفالح من يومه صايح فبلاش نعلق في صفقات منحسة وبالنهاية المفروض اني اكون محدد ربح اجمالي اول ما يتحقق اغلق كل شي واكتفي وارتاح للشهر القادم.

http://www.borsaat.com/vb/uploaded/4...1398729560.rar



ziyadiah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2014, 03:58 AM   #49
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية aims
 

افتراضي رد: طلب لتحويل مؤشر الكامريلا الى متغير الفريمات وتاريخي

اخى زياد تحيه طيبة
بالتوفيق ان شاء الله
شكرا على هذا المجهود والتعب - ربنا يقويك
شغل عالى وقوى
لى ملاحظتين لو سمحت لى
انا متابع موضوع الأخ جولدمان من فترة وهو موضوع جميل جدا
الملاحظة الأولى هى عدم وضع ستوب لوز فى طريقتك لأننى مزنوق فى الباوند / دولار
بيع من شهر نوفمبر السنة الماضية بسبب اننى عززت حتى المستوى السابع ولم يعود السعر اليها حتى الأن
الملاحظة الثانية هى لماذا لا تزيد على المستويين 3 و4 المستويين 5 و 6 كمان ؟
ولن انسى الشكر واجب للأخ / سمير ارمان جزاة الله كل خير
تحياتى



aims غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2014, 04:36 AM   #50
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: طلب لتحويل مؤشر الكامريلا الى متغير الفريمات وتاريخي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aims مشاهدة المشاركة
اخى زياد تحيه طيبة
بالتوفيق ان شاء الله
شكرا على هذا المجهود والتعب - ربنا يقويك
شغل عالى وقوى
لى ملاحظتين لو سمحت لى
انا متابع موضوع الأخ جولدمان من فترة وهو موضوع جميل جدا
الملاحظة الأولى هى عدم وضع ستوب لوز فى طريقتك لأننى مزنوق فى الباوند / دولار
بيع من شهر نوفمبر السنة الماضية بسبب اننى عززت حتى المستوى السابع ولم يعود السعر اليها حتى الأن
الملاحظة الثانية هى لماذا لا تزيد على المستويين 3 و4 المستويين 5 و 6 كمان ؟
ولن انسى الشكر واجب للأخ / سمير ارمان جزاة الله كل خير
تحياتى
شكرا لك اخي الكريم
بالنسبة لموضوع الاخ جولدن فمؤشره اسبوعي ، وانا طبقت نفس الفكرة ولكن على الشهري وبدون اي اضافات حتى الان .
بالنسبة للستوب لوز ان حظي سئ معاه منذ البداية ولا اقتنع فيه ، و القلب النابض بطريقة تجارتي هي اغلاق الكل على ربح مناسب يعني ممكن تتفعل 10 صفقات وتعكس ويكون معاها 15 صفقة رابحة بالتالي الرابح بياكل الخاسر وبغلق كل الصفقات على ربح اما اني ادخل على عملة واحدة وافضل اعزز واعزز واعزز وبالاخر اطلع زيرو او خسران فبصراحة لا استطيع. قلت واكرر ان الطريقة لا تناسب الجميع خاصة اذا قرأو عبارة الدخول على ازواج المنصة المعروفة 27.
بالنسبة للباوند هل دخلت بيع بناءا على الاسبوعي؟؟؟ واتمنى لك الخلاص بسلام منه رأي وتحليل شخصي :

تذكر هذه النقطة 1.6709 منطقة شراء سنوية وحتى 31/12/2014
من اول السنة يحاول اختراقها والصمود اعلاها وفشل بشهر 1 و 2 و 3 وهذا الشهر اخترقها واغلق فوقها وامامه هدف شراء اول 1.7029 ولكن بين منطقة الشراء والهدف عقبات ليست هينة 1.6839 و1.6920 وهذا على الفريم السنوي بشكل عام .

على الشهري الان يقف عند اتش 4 الذي ارتد منها 4 مرات هذا الشهر ومتوسط هبوطه للتصحيح 100 نقطة .

وبالنسبة للمستوى ال5 وال6 فهذا طلبنا من البداية ان يكون كما هو مؤشر الاخ جولدن ولكن المهندس سمير يحب ان يقتنع بالطريقة ويفهمها لكي يبرمج بشكل صحيح ومعه حق ، و بدأنا بالمتابعه والمراقبة وسنرى النتائج خلال الشهرين القادمين .

ان شاء الله



ziyadiah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


مواضيع سابقة :

طلب من الاخ سمير
هل swvps لتاجير السيرفرات نصابة ؟؟
تاجر من على الشارت

مواضيع تالية :

"اكسبريت المليوون من 100 الى 14000000 دولار فقط تعديل"
وسائل النصب والمصيدة البرمجية
مساعدة في السيرفر من فضلكوا

طلب لتحويل مؤشر الكامريلا الى متغير الفريمات وتاريخي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
طريقة العمل بواسطة خطوط الكامريلا شرح الكامريلا استراتيجية - استراتيجيات التداول
مؤشر الكامريلا تعديــــــــــــــــــــل منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


روابط الموقع الداخلية


06:28 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة