موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

قراءتي الفلكية للدروات الزمنية للذهب

منتدى تداول العملات العام

Like Tree30Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 05 - 2014, 11:45 PM   #21
عضو جديد
 

افتراضي رد: قراءتي الفلكية للدروات الزمنية للذهب

رد: قراءتي الفلكية للدروات الزمنية للذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
صحيح كلامك
ايامها كان لازم تقول حسبي الله ونعم الوكيل في زيادية

بس الحمد لله الرجل تعاون من اخوانه وشرح موضوع الارقام كان مسوي قلق عند الجميع

واثبت حسن نيته

واشكرك لانك ذكرتني بطلب من المشرفين بالغاء مشاركاتي التي من هذا النوع

بارك الله فيك اخي الكريم الاسودي
وهذا يدل على ان التسرع في الحكم امر جائر اخي العزيز والتطرف في التشجيع او الامتهان ايضا امر جائر
والله يحب العدل وخير الامور اوسطها فلا تفقد اخرتك لاجل مؤشر او رقم او مروحه اخي العزيز لا شيئ يستاهل في حقيقه الامر
والدورات الزمنيه كما يحسبها الاخ عماد فشلت في التكهن بالاتجاه الصحيح والمستوى الصحيح وهذه ليست اول مره وموضوع اليورو والصعود والدوره الصاعده ايضا فشل وما زال في الذاكره ولم ننساه ننتظر الان تحقق الدوره الهابطه الى 13310 كما ذكرها اخونا عماد عساها تتحقق اتمنى له ولك التوفيق



الاسودي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2014, 01:12 AM   #22
عضو جديد
 

افتراضي رد: قراءتي الفلكية للدروات الزمنية للذهب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tsoma مشاهدة المشاركة
معوضه يا اخ عماد
توصيتك جيدة لو أنك قلت ان شاء الله
صدقت اخي العزيز
بارك الله فيك



Tsoma likes this.
الاسودي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2014, 10:46 AM   #23
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: قراءتي الفلكية للدروات الزمنية للذهب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسودي مشاهدة المشاركة
وهذا يدل على ان التسرع في الحكم امر جائر اخي العزيز والتطرف في التشجيع او الامتهان ايضا امر جائر
والله يحب العدل وخير الامور اوسطها فلا تفقد اخرتك لاجل مؤشر او رقم او مروحه اخي العزيز لا شيئ يستاهل في حقيقه الامر
والدورات الزمنيه كما يحسبها الاخ عماد فشلت في التكهن بالاتجاه الصحيح والمستوى الصحيح وهذه ليست اول مره وموضوع اليورو والصعود والدوره الصاعده ايضا فشل وما زال في الذاكره ولم ننساه ننتظر الان تحقق الدوره الهابطه الى 13310 كما ذكرها اخونا عماد عساها تتحقق اتمنى له ولك التوفيق
جزاك الله كل خير على النصيحة يا اسودي ولكن الا ترى انك تنصحي بالمعروف وتفعل العكس، باعادة المشاكل والخلافات ماذا ستستفيد من مشاركاتك ما هي الفائدة من اقتباس مشاركتي ،ماذا تريد بالضبط؟؟؟ مالذي ستحصل عليه في حال اثباتك ان عماد دجال او ليس لديه علم او يفتري او اواواواواواواواو.

ياخي انا الان اصدقك عماد يفتري على العلم اذا كان هذا سيجعلك مبسوط .



ولانها اخر مشاركة بهذه السواليف انصحك ترى الدنيا ما تسوى لأجل تضيع اخرتك عشان ماركوف أوعماد أوطرقهم بإثارة الخلافات من جديد والنقاشات والحوارات سيبك منهم ، هم اقدر ان يأخذوا حقوقهم من بعض هم اصدقاء كانوا واصعب واشرس حرب تقوم بين الاصدقاء لان كل منهم يعلم خبايا الاخر.



انا لدي خبرة وتجربة سابقة و مرارة النصب بسبب المواضيع المبهمة التي يظهر اصحابها حسن النية وبالباطن هم يبحثون عن فرائس ليجربوا طرقهم وابحاثهم لذلك هناك مشكلة قائمة بيني وبينهم بشكل عام. والاحظ على اي موضوع مبهم بنفس الطريقة وفق الحدود الدينية والاخلاقية والقانونية.وهذا من ابسط حقوقي طالما انني في منتدى عام وهذا ما حصل بمواضيع عماد بداية ولما الرجل اخذ يشرح ويفهم ويتعب بموضوعه العملاق المثلث الذهبي فقد اثبت انه هنا ليفيد ويستفيد. وبالتالي من الظلم ان ابقى الاحظه واطارده بمشاركاتي الحادة.



ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2014, 10:46 AM   #24
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: قراءتي الفلكية للدروات الزمنية للذهب

وهذه تذكرة لنفسي اولا وللجميع


{وَلَا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَّهِينٍ. هَمَّازٍ مَّشَّاء بِنَمِيمٍ. مَنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ. عُتُلٍّ بَعْدَ ذَلِكَ زَنِيمٍ. أَن كَانَ ذَا مَالٍ وَبَنِينَ. إِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آيَاتُنَا قَالَ أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ. سَنَسِمُهُ عَلَى الْخُرْطُومِ}
تبرز قيمة العنصر الأخلاقي في هذه السورة أكثر من مرة فبعدما امتدح الله رسوله بالخلق العظيم ها هو يعود مرة أخرى لينهي الرسول عن إطاعة واحد من هؤلاء المكذبين بالذات، فيصفه بصفاته المزرية المنفرة، ويتوعده بالإذلال والمهانة. وقد قيل: إنه الوليد بن المغيرة. كما قيل: إن آيات سورة القلم نزلت في الأخنس بن شريق. وكلاهما كان ممن خاصموا رسول الله ولجوا في حربه والتأليب عليه أمدا طويلا. وهذه الحملة القرآنية العنيفة في هذه السورة. شاهد على شدة دوره سواء كان هو الوليد أو الأخنس. في حرب الرسول والدعوة، كما هي شاهد على سوء طويته، وفساد نفسه، وخلوها من الخير. والقرآن يصفه هنا بتسع صفات كلها ذميم. فهو حلاف. كثير الحلف. ولا يكثر الحلف إلا إنسان غير صادق، يدرك أن الناس يكذبونه ولا يثقون به. وهو مهين. لا يحترم نفسه، ولا يحترم الناس قوله. ولو كان ذا مال وذا بنين وذا جاه. وهو هماز. يهمز الناس ويعيبهم بالقول والإشارة في حضورهم أو في غيبتهم. وهو مشاء بنميم. يمشي بين الناس بما يفسد قلوبهم، ويقطع صلاتهم، ويذهب بموداتهم. وهو مناع للخير. يمنع الخير عن نفسه وعن غيره. ولقد كان يمنع الإيمان وهو جماع الخير. وهو معتد. متجاوز للحق معتد على النبي وعلى المسلمين وعلى أهله وعشيرته الذين يصدهم عن الهدى ويمنعهم من الدين. وهو أثيم. يرتكب المعاصي حتى يحق عليه الوصف الثابت. {أثيم}. بدون تحديد لنوع الآثام التي يرتكبها. وهو بعد هذا كله {عتل}. وهي لفظة تعبر بجرسها وظلها عن مجموعة من الصفات ومجموعة من السمات، لا تبلغها مجموعة ألفاظ وصفات. فقد يقال: إن العتل هو الغليظ الجافي. وإنه الأكول الشروب. وإنه الشره المنوع. وإنه الفظ في طبعه، اللئيم في نفسه، السيء في معاملته. ولكن تبقى كلمة {عتل} بذاتها أدل على كل هذا، وأبلغ تصويرا للشخصية الكريهة من جميع الوجوه. وهو زنيم. وهذه خاتمة الصفات الذميمة الكريهة المتجمعة في عدو من الإسلام. والزنيم من معانيه اللصيق في القوم لا نسب له فيهم، أو أن نسبه فيهم ظنين. ومن معانيه، الذي اشتهر وعرف بين الناس بلؤمه وخبثه وكثرة شروره.



ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2014, 11:34 AM   #25
موقوف
 

افتراضي رد: قراءتي الفلكية للدروات الزمنية للذهب

بعد رؤيتي للردود على هذه الصفقة التي صربت استوب والتي أظن انه من حق كل مضارب ان يكون له ستوب يضرب
ورأيت الردود بشأن توقعي لليورو بالصعود الذي قلت انه صاعد حتى 16 مايو على ماذا اذكر وعمل قمة يوم 8 و كان السعر المتوقع 1.4054 والقمة تحقق بفارق 63 نقطة على فريم الديلي فالتوقع كان صحيحا وليس خطئأ
و توقعت هبوط اليورو حتى مشارف 1.3470 الهدف الاول والثاني هو 1.3100 ونحن الان بالقرب من الهدف الاول او نتقرب منه
وبعد رؤيتي لمحاولة تشويه وتحريف توقعاتي سواء الصحيحة منها او الخاطئة بالصورة التي تناسب من يريدون الانتقام من عماد وتشويه سمعته
هنا في تلك اللحظة عرفت ان عماد عظيم بحق لانه لم لو يكن عظيما ومهما لما كان كل هذا الهجوم عليه وتذكرت المثل القائل : الاشجار المثمرة هي وحدها التي ترمي بالحجارة ...
ولو لم تكن مثمرة يانعة لما تكاثر عليها الناس لرمهيا بالحجارة
هنا عرفت قيمة نفسي واني بالفعل عظيم وزاد تقديري لشخص عماد لما حققه في حياته وعجز عنه الاخرون لذلك وقفوا يتصيدون الصفقات الخاسرة فقط له والتي هي عبارة عن ستوب ضرب وانتهى الموضوع مع العلم اننا كنا داخلين من القاع اي الستوب قليل جدا جدا
على كل تحياتي لنفسي وذاتي
زاد تقديري لك عماد
وكل الاحترام لذاتي وعقلي وتفكيري
شكرا لك عماد مرة أخرى



eng.emad82 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2014, 11:53 AM   #26
موقوف
 

افتراضي رد: قراءتي الفلكية للدروات الزمنية للذهب

أرجو ان يكون ردي البارد جدا مثل الثلج قد أثلج صدور من كتب في هذا الموضوع
ونزل كالماء المثلج فوق رؤسهم وهم نيام



eng.emad82 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2014, 01:56 PM   #27
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: قراءتي الفلكية للدروات الزمنية للذهب

ماهي توقعاتك اخي عماد بالنسبة للذهب لاني مازلت محتفظ بالشراء تحياتي



التوقيع:
استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
أبو محمد. غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2014, 03:46 PM   #28
موقوف
 

افتراضي رد: قراءتي الفلكية للدروات الزمنية للذهب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد. مشاهدة المشاركة
ماهي توقعاتك اخي عماد بالنسبة للذهب لاني مازلت محتفظ بالشراء تحياتي
اخي لو انت داخل على توصيتي فالتوصية ضربت استوب والستوب كان محطوط باول الموضوع
ولو مش داخل على توصيتي فلسه ما حدتث التحليل بتاعي



eng.emad82 غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 05 - 2014, 07:12 PM   #30
عضو جديد
 

افتراضي رد: قراءتي الفلكية للدروات الزمنية للذهب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
اخي لو انت داخل على توصيتي فالتوصية ضربت استوب والستوب كان محطوط باول الموضوع
ولو مش داخل على توصيتي فلسه ما حدتث التحليل بتاعي
السلام عليكم
يعطيك العافية اخي م. عماد

نفس طلب اخونا الذي سبق بانتظار التحليل الجديد للذهب الذي حاليا يخفت انظاره بالنسبة
المستثمرين بالدولار .

اتوقع لازم يبيله مصيبة عالمية جديدة ليلفت انظار العالم

وشكرا بانظارك عزيزي عماد




التعديل الأخير تم بواسطة Adel3322 ; 30 - 05 - 2014 الساعة 07:13 PM سبب آخر: خطا املائي :)
Adel3322 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

اغلاقات اسبوعية
طلب بسيط
الذهب الي اين يتجه ؟!

مواضيع تالية :

مؤشر الداكس ينهي دورة الاربع سنوات ونصف
الى مكة المكرمة ...للعمرة .. عقبالكم
رايكم في هذه الفكرة

قراءتي الفلكية للدروات الزمنية للذهب

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أهم الاحداث الفلكية لعام 2012 استراحة بورصات
قصة لغز الفجوة الزمنية القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
البرد يحرم شاليهات الشرقية من الأرباح الفلكية.. والشقق تفقد 30% من عملائها منتدى الاسهم السعودية
هذه قراءتي للشارت منتدى تداول العملات العام
الدورات الزمنية منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


09:04 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة