موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

المثلث الذهبي

منتدى تداول العملات العام

Like Tree927Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 05 - 06 - 2014, 11:43 AM   #1241
عضو جديد
 

افتراضي رد: المثلث الذهبي

رد: المثلث الذهبي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
يعني افهم رح يضل المنتدى صامت
اي حاجة اي حاجة قول بحبك قول كرهتك بس قولي اي حاجة يا حبيبي

معلش أستاذ عماد
بس أنا معلق بصفقة يورو ين من بداية الأسبوع
للحين ما جابت معي سعر الدخول


الله المستعان بس ،،،



BrEEzEs غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2014, 11:46 AM   #1242
موقوف
 

افتراضي رد: المثلث الذهبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrEEzEs مشاهدة المشاركة

معلش أستاذ عماد
بس أنا معلق بصفقة يورو ين من بداية الأسبوع
للحين ما جابت معي سعر الدخول


الله المستعان بس ،،،
الصفقة بيع ولاشراء
هات ااتفاصيل لشوفها



eng.emad82 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2014, 11:58 AM   #1243
عضو جديد
 

افتراضي رد: المثلث الذهبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
الصفقة بيع ولاشراء
هات ااتفاصيل لشوفها

أستاذ عماد ... هي تفاصيل الصفقة اللي دخلتها أنا بناء على توصية الأخ المستشار ( ما بعرف من يوم ما نزلت مشاركتي هي ما بيّن !! )
أنقل المشاركة بحذافيرها :





أستاذنا المستشار ...
اسمحلي ولو كان فيها بعض الصراحة ...
جنابك ما شرحت شي نهائياً ...
فقط أشرت إلى نظرية الطوسي ، ولما واحد من الأعضاء سألك عنها ، رديت عليه بأنه يشتغل شوي ويتعب فيها ...
وذكرت سابقاً أركان الصلاة ...
وذكرت إنو السعر يروح من النقطة A إلى النقطة B ...

طيب كيفية الربط بينهم .. لم يتم شرحه
كيفية استخدام نظرية الطوسي ... لم يتم شرحه
كيفية استخدام أركان الصلاة .. لم يتم شرحه


معلش صارلي تقريباً أسبوع ( الاسبوع الفائت ) والأسبوع هذا وأنا أتابع الموضوع ،
إلى الآن لم أتحصل على معلومة تفيدني في استخدام الشارت ...
أغلب المشاركات إنو تدبل الحساب ، ودرو داون صفر ، وشارتات تظهر الانعكاس زمني فقط ( هذا إن حدث ) ...
سألتك عن اليورو ين ... وأنت تقول sell
طيب رح أكون صبوراً وأتابع معك حالة اليورو ين ...

دخلنا من يوم الاثنين من سعر 139.18 بيع
وعززنا بيع يوم الاثنين من سعر 139.29 كمان بيع

السعر ارتفع أمس يوم الثلاثاء إلى 139.77
محققاً خسارة تقريباً 60 نقطة في الدخول الأول
وتقريباً 47 نقطة في الدخول الثاني
ما مجموعه 107 نقاط خسارة ...
طبعا الدخول بلوت ثقيل لأنو المفروض الدرو داون صفر ... ويا ريت كان الدخول خفيفا !
وأمس إنت ذكرت لي ممكن أترك الصفقة أسبوع ... برأيك هل يتحمل الحساب انعكاس أكثر من كده ؟
يعني وين الاستوب المناسب ؟ وإذا ضربه ما عندي مشكلة آخد حسبي الله ونعم الوكيل ... ولكن بهذه الطريقة لا يمكن العمل وإنو أشوف الحساب يسلب أكتر من كده !


متابعة لحالة اليورو ين
فريم الربع ساعة على منصة الكابيتال ون
طبعا خليته فريم الربع علشان تتضح الصورة





BrEEzEs غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2014, 12:01 PM   #1244
موقوف
 

افتراضي رد: المثلث الذهبي

تحليلي لليورو - ين
اليورو ين الاتجاه صاعد على فريم الديلي باهداف 140.89 ثم 141.23
قد نرى اليوم مع خبر الفدرالي هبوط حتى مستوى 139.11 وباقصى حد حتى 138.87
ولكن الاتجاه صاعد حتى يوم 13 يونيو 2014
لو حصل في حال حصل يمكن الاستفادة من الهبوط للخروج من البيع المعلق به



الصور المرفقة
نوع الملف: png 1200.png‏ (53.2 كيلوبايت, المشاهدات 12)
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2014, 12:06 PM   #1246
موقوف
 

افتراضي رد: المثلث الذهبي

الحين اظن انتم عرفتم ليش انا وماركوف حاربنا كونسلتانت لانه عم يورط الناس بصفقات ويغرر بهم على اساس درو دوان صفر وهو لا يفقه شيئا بالمضاربة
احنا مش عاوزينه يشرح طرقه خليها ليه بس يعطي توصيات صح
توصية بدون سعر وبدون زمن وبدون هدف
والله حرام وعقود تقيلة كمان
الله المستعان



eng.emad82 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2014, 12:08 PM   #1247
موقوف
 

افتراضي رد: المثلث الذهبي

والحق عليكم كمان ايضا
لما تسألو ا أو تتابعوا مضارب لازم يكون ليه ماضي معروف بدقة معينة لا يقل عنها
اظن انكم عم تضاربوا بفلوس مش بورق جرايد عشان مش فارقة معاكم فلوسكم
جوابي وردي حاد جدا ولكن لمصلحتكم انتم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المثل بيقول : افرح للي بيبكيك مش للي بيضحكك ويضحك الناس عليك



الدكتوري likes this.
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2014, 12:10 PM   #1248
موقوف
 

افتراضي رد: المثلث الذهبي

وقت خبر الفدرالي ارجو منكم متابعة النقاط اللي حطيتها لحتى تقدروا تطلعوا بربح من السوق
الموضوع الثاني بتاعي اللي كتبته امس



eng.emad82 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2014, 12:23 PM   #1249
عضو جديد
 

افتراضي رد: المثلث الذهبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
لو الصورة مش واضحة ليك قولي
أستاذ عماد
الصورة واضحة
والشرح واضح
والنقاط واضحة ولله الحمد،،،

اكتب لك من الايفون حالياً
عندي لك مفاجأة مفرحة لن تتوقعها ابدا ولن يتوقعها احد
خليني اخلص كم شغلة وان شاء الله افرحك فيها
ارجوك لا تقسو علي بالكلام وربي يشهد إني احبك في الله،،،
دمت بكل الود يا صديقي



BrEEzEs غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2014, 12:26 PM   #1250
موقوف
 

افتراضي رد: المثلث الذهبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrEEzEs مشاهدة المشاركة
أستاذ عماد
الصورة واضحة
والشرح واضح
والنقاط واضحة ولله الحمد،،،

اكتب لك من الايفون حالياً
عندي لك مفاجأة مفرحة لن تتوقعها ابدا ولن يتوقعها احد
خليني اخلص كم شغلة وان شاء الله افرحك فيها
ارجوك لا تقسو علي بالكلام وربي يشهد إني احبك في الله،،،
دمت بكل الود يا صديقي
اخي القسوة بالكلام لصالحكم
لاء أقسى عليكم وأكون خشن بالتعامل معكم أحسن من أن تخسروا حساباتكم هكذا هباء منثورا
شوفوا بالمنتديات الأجنبية يتم تقييم المضا ربين حسب خبرتهم وقوة تحليلهم
وبالتالي اي شخص عاوز يتابع اي مضارب بيعرف مستواه من معرفه
مثلا انا تقييمي بمنتدى جان والتحليل الفلكي ( مضارب مخضرم بالتحليل الزمني )
وبالتالي الناس بتعرف من معرفي مستواي الفعلي مش على حسب عدد المشاركات
انا عندي فقط 185 مشاركة وتم تقييمي مضارب محترف بالفلكي ومنتدى علوم جان فقط 185 مشاركة
وهو نفس المنتدى اللي بتكتب فيه أولغا مورالس

على كل اتمنى لك التوفيق



الصور المرفقة
نوع الملف: png 120.png‏ (47.8 كيلوبايت, المشاهدات 7)
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

مــــــــؤشـــــــــIndicatorsــــــــــرات
استفسار للاخوة الاردنين
تبا وسحقاً لكم يامن تُجَاهِرُونَ بِكَتْم العِلم، ألم تعلموا أنه على أخذه لقدير

مواضيع تالية :

نصيحه محب
فرصة للنقاش
طريقة او اسلوب عملي

المثلث الذهبي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
لجنة بمجلس الوزراء لدراسة استغلال المثلث الذهبى بالصحراء الشرقية منتدى البورصة المصرية
وزير الإسكان: الحكومة تخطط لتنفيذ المثلث الذهبي بصعيد مصر منتدى البورصة المصرية
ما هى شروط كسر المثلث كنموذج استمرارى منتدى تداول العملات العام
فديو شرح المثلث الهابط Descending Triabgle منتدى تداول العملات العام
نغمة المثلث الغرامي الرائعة نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3


روابط الموقع الداخلية


07:42 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة