• 11:29 مساءاً
logo



نصيحه محب

إضافة رد
Like Tree6Likes

الصورة الرمزية هاوي تعليم
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 230
معدل تقييم المستوى: 5
هاوي تعليم is on a distinguished road
18 - 05 - 2014, 03:45 PM
  #1
هاوي تعليم غير متواجد حالياً  
Smile نصيحه محب
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته


اخواني واخواتي الكرام انا ضيف جديد بينكم واتمنى الاستفاده منكم واتمنى من كل قلبي ان افيدكم

انا صار لي في السوق هذا مايقارب ال 10 سنوات وخسرت اكثر مما كسبت واود في اول موضوع لي في هذا الصرح الشامخ ان ابين اكثر الاخطاء التي وقعت بها لعل احد منكم ان يستفيد

الاخطاء :

1_ التحليل الفني سهل وبسيط ابتعد عن التعقيد

2_ الكثير منا يعتقد ان الوقت عباره عن ( مال ) فيستعجل في القرار ! لابد بعد التوكل على الله ان يكون هناك استراتيجيه معينه لديك تتابعها حتى تكتمل الشروط وابتعد عن توقعات الشخصيه وامانيك

3_ حاول تجنب التجاره وقت الاخبار خصوصاً الاخبار باللون الاحمر

4_ عند فتح عقد لا تطمع بالعربي ((صغر النقطه )) الفرص تتكرر والسوق فاتح 24 ساعه لماذا الطمع !

5_ عند حصولك على ربح مناسب لا تتاخر في اخذه وتابع ستجد باذن الله ان هناك فرص اخرى


6_ من لايضع ستوب لوز بنظري اعتبره (( منتحر ))


7_ سؤال للجميع (( كم مره اتخذت قرار وبعدين حطيت ايدك على راسك وقلت اخ لو استنيت بس 5 دقايق !! عشان كذا لازم نشيك على جميع الفريمات ونحاول نربط بينهم


اسف على الاطاله ولكن اليوم فرصه نتعرف عليكم وكمان السوق مغلق

تمنياتي للجميع بالتوفيق والرزق الوفير
رد مع اقتباس


عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 824
معدل تقييم المستوى: 8
عايد العرفج is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحه محب
2#
18 - 05 - 2014, 03:57 PM
شكرا لك أخي الكريم على موضوعك هذا

واريد أن استفيد من خبرتك التي وصلت للعشر أعوام ما شاءالله

هل إستطعت تجاوز أخطاء المبتدئين ؟

هل أصبحت تتاجر بعيدا عن العاطفة ؟ ولديك خطة وإسلوب وطريقة متاجره لاتغيرها وتتاجر بإسترايجية جديدة كل شهر كما يفعل البعض ؟

هل تصبر على الربح كما تصبر على الخسارة ؟


شكرا لك واتمنى نستفيد من خبرتك
عايد العرفج غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية هاوي تعليم
عضو جديد
الصورة الرمزية هاوي تعليم
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 230
معدل تقييم المستوى: 5
هاوي تعليم is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحه محب
3#
18 - 05 - 2014, 04:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد العرفج مشاهدة المشاركة
شكرا لك أخي الكريم على موضوعك هذا

واريد أن استفيد من خبرتك التي وصلت للعشر أعوام ما شاءالله

هل إستطعت تجاوز أخطاء المبتدئين ؟
الاخطاء تقع من المبتداء وصاحب الخبره ولكن الفرق انني اعرف كم ساخسر لا سمح الله قبل ما احسب الربح الي اتمنى اوصله !
هل أصبحت تتاجر بعيدا عن العاطفة ؟ ولديك خطة وإسلوب وطريقة متاجره لاتغيرها وتتاجر بإسترايجية جديدة كل شهر كما يفعل البعض ؟
بفضل الله فقط اتاجر حسب ما ارى وليس كما اتمنى بفضل الله وتوفيقه فقط !
هل تصبر على الربح كما تصبر على الخسارة ؟
لا اصبر على الربح ولا على الخساره عندما افتح صفقه اضع استوب لوز كما اضع الهدف

شكرا لك واتمنى نستفيد من خبرتك

ان شاء الله في القريب ساضع طريقتي في المتاجره فهي ليست ( سر )


شكراً لمرورك وتشرفت بمعرفتك
هاوي تعليم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Rock
عضو سوبر
الصورة الرمزية Rock
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: EGYPT
المشاركات: 11,825
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 19
Rock will become famous soon enough
افتراضي رد: نصيحه محب
4#
18 - 05 - 2014, 05:18 PM
السلام عليكم
جزاك الله خيرا ياغالى على النصائح والافاده
اهم من الدراسه هى تجارب الاخرين لتجنب الاخطاء
بارك الله فيك
ومنور بورصات
Rock غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية هاوي تعليم
عضو جديد
الصورة الرمزية هاوي تعليم
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 230
معدل تقييم المستوى: 5
هاوي تعليم is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحه محب
5#
18 - 05 - 2014, 05:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rock مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
جزاك الله خيرا ياغالى على النصائح والافاده
اهم من الدراسه هى تجارب الاخرين لتجنب الاخطاء
بارك الله فيك
ومنور بورصات

شكراً لك وتشرفت بمعرفتك ياغالي
هاوي تعليم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 241
معدل تقييم المستوى: 6
adrob is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحه محب
6#
18 - 05 - 2014, 05:55 PM
جزاك الله خير واحب اضيف ان الهدف يجب ان يكون ضعف الاستوب

التوقيع

{يا أيها الذين آمنوا لا تلهكم أموالكم ولا أولادكم عن ذكر الله ومن يفعل ذلك فأولئك هم الخاسرون}

لا اله الا الله محمد رسول الله
adrob غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 67
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: نصيحه محب
7#
18 - 05 - 2014, 05:58 PM
×××

مشكور يا غالي...

شكراً على طرح التجربة و النصائح...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 5,504
معدل تقييم المستوى: 13
سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحه محب
8#
18 - 05 - 2014, 06:01 PM
مشكور على موضوعك
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية g333
عضو جديد
الصورة الرمزية g333
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: فلسطين
المشاركات: 58
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 6
g333 is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحه محب
9#
18 - 05 - 2014, 07:41 PM
المثل بيقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
مشكور اخي
g333 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية nadmondo
عضو نشيط
الصورة الرمزية nadmondo
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 420
معدل تقييم المستوى: 8
nadmondo is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحه محب
10#
19 - 05 - 2014, 07:41 AM
شكرا على النصائح الصادقة....ولى استفسار..هل طيلة العشر سنوات مر عليك وقت كان الفوركس هو مصدر رزقك الوحيد؟...اما التجارة فى الفوركس عمل اضافى........وشكرا
nadmondo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


ads 5
إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


11:29 PM