موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > استراتيجية - استراتيجيات التداول

استراتجية اليابانى

استراتيجية - استراتيجيات التداول

Like Tree1Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 - 10 - 2008, 12:54 AM   #521
عضو متميز
 
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 

افتراضي رد: استراتجية اليابانى

رد: استراتجية اليابانى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hattab007 مشاهدة المشاركة
الدولارين بدأ يشتغل هل هناك توصيات عليه يا دكتوووور ؟؟؟
حبيب قلبى لا تتعجل الامور الصبر جميل



dr_mamy2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13 - 10 - 2008, 02:01 AM   #522
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية DoLsY
 

افتراضي رد: استراتجية اليابانى

صباح الهنا يا دكتور

متابع معاك يا قمر



DoLsY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 02:06 AM   #523
عضو متميز
 
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 

افتراضي رد: استراتجية اليابانى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DoLsY مشاهدة المشاركة
صباح الهنا يا دكتور

متابع معاك يا قمر
منور السهرة حبيب قلبى



dr_mamy2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 04:03 PM   #524
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتجية اليابانى

ايه يا ترى مكانش فيه فرص ولا ايه ؟؟؟؟



jokooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 08:52 PM   #525
عضو متميز
 
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 

افتراضي رد: استراتجية اليابانى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jokooo مشاهدة المشاركة
ايه يا ترى مكانش فيه فرص ولا ايه ؟؟؟؟
انا لسة واصل طول اليوم خارج السوق نظبط الامور واحلى مساء للسهرنين



dr_mamy2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 09:45 PM   #526
عضو متميز
 
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 

افتراضي رد: استراتجية اليابانى

--------------------------------------------------------------------------------
تحليل السوق متلرجم من fxsol
للافادة مع التحليل الفنى
ركوب النمور

كان الأسبوع الماضي الأكثر ألما في تاريخ الولايات المتحدة بالنسبة للأسهم. فقد خسر مؤشر داو جونز من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة 18.1%، وستاندرد اند بورز 18.2% ومؤشر ناسداك 15.3%. وقد كان للبورصات الأوروبية والآسيوية أسوأ أسبوع على السجل والتبادلات فى روسيا وإندونيسيا وقد أوقفت أوكرانيا التداول. ولكن مرة أخرى وكما تحطمت وانحرقت الأسهم فقد ارتفع الدولار. وقد فقدت العملة الامريكية 3.8% مقابل الين الياباني وتم التداول بها حتى مقابل الفرنك السويسري ولكنها كسبت مقابل كل العملات الرئيسية الأخرى: 2.0% مقابل اليورو؛ 9.4 في المائة مقابل الدولار النيوزيلندي؛ 3.8% أمام الإسترليني؛ 16.2% مقابل الدولار الاسترالي و8.7 مقابل الدولار الكندي.
ان تخفيضات ال 50 نقطة الأساس المحدثة من جانب المصارف المركزية في الولايات المتحدة والاتحاد النقدي الأوروبي وانجلترا وكندا والسويد جنبا إلى جنب مع تخفيض ال 100 نقطة في وقت سابق من قبل البنك الاحتياطى الأستراليي والتخفيض الأصغر من قبل بنك الشعب الصيني قد أزال ما تبقى من المنطق لأجور التبييت. ورغم أن بنك اليابان لم يقلل من المعدلات، وبقيت في قاعدتها 0.5%، فان معدل الفارق بين العملات ذات العائد المرتفع والين قد لفت إلى الكثير من مخاطر رأس المال الى تقاطعات الين والذي توجه الى غياهب النسيان. ان البنوك التي قامت بالتخفيض ستخفض مرة أخرى وبالنسبة للمتداولين فان هذه التقاطعات تعتبر على طريق صعود منخفض واحد. ان الدرجة التي تم بها تعزيز الدولار النيوزيلندي والاسترالي إلى حد أقل من الدولار الكندي واليورو والفرنك السويسري من قبل تقاطعات الين تتضح بالامتياز الغير عادي التي شهدناها. وقد خسر الدولار النيوزيلندي/الين والدولار الأسترالي/الين 38.5% و 39.6% منذ ذروتهما والدولار الكندي/الين 31.5%. وقد كسب سعر الدولار بنسبة 27% مقابل كيوي، و 33% مقابل الاسترالي و 28% مقابل الكندي. وقد شهد اليورو وتقاطعه حركة مماثلة مع اليورو/الين قبالة 20% من ارتفاعه وانخفاض اليورو 16% مقابل الدولار. وحتى الانخفاض النسبي في العائد للفرنك السويسري وتقاطعه قد انخفض مع السويسري/الين قبالة 15% وانخفاض الفرنك 18% مقابل الدولار الامريكى.

ومنذ بداية مرحلة تحطم الأسهم الساحقة لأزمة الائتمان فان أسواق العملات قد شهدت بشكل واضح يوم الاربعاء تخفيضات السعر الذي بات امرا مفروغا منه. لماذا اذا بيع تقاطعات الين صعب جدا؟ ولعل أسواق الأسهم التي كانت تطالب بهذه التخفيضات لعدة أسابيع، قد اتخذت في وقت مبكر الراحة في رأي تجار العملة بأن نسبة التخفيضات كانت في عالم اليقين. صحيح أن البعض من الحركة الإيجابية للدولار هي جزء من الفرار الجماعي من حتمية سعر البنك المركزي في تقاطعات الين. ولكن قوة الدولار ليست مجرد نتيجة ثانوية للانهيار من أجور التبييت. وهو أيضا تصويت لسيادة الدولار والاقتصاد الاميركي. ان أسواق العملات تتحدث عن العالم الاقتصادي والمالي حيث سيأخذ الانتعاش المصدر الأول والأقوى. ربما هذا الاستنتاج لايمكن تصديقه في مواجهة الكارثة الاقتصادية الراهنة كونه معزز بالمستوى الحالي للدولار مقابل المنافسين الرئيسيين. لقد عاد اليورو إلى المستوى الذي كان عليه مقابل الدولار قبل اندلاع أزمة الاقراض العقارية في أغسطس الماضي. ان الجنيه الإسترليني وكل تقاطعات الين هي أقل بكثير من المستويات في أغسطس الماضي، وكما كان الاسترالي، والكيوي والدولار الكندي. فقط الين الياباني والفرنك السويسري هم أقوى مقابل الدولار الامريكى.
ان التفضيل الواضح للعملة الأمريكية مما عنه في كل بلد آخر أثناء أوقات الأزمات هو مفهوم بشكل واضح. ان الولايات المتحدة تملك اكبر اقتصاد موحد في العالم، وهي أكبر سوق داخلية وهي احتياطي العملات في العالم. ولا أي اقتصاد أجنبي أو عملة يمكن ان ينجو من انهيار الولايات المتحدة. وبغض النظر عن التدابير الناجحة (أو لا) في وقف هذه الأزمة الاقتصادية فان أسواق العملات تراهن على أن المستفيد الأول سيكون الدولار الأمريكى واقتصادها. يمكن للمستثمرين بعقلانية التوقع بأن الحكومة الأمريكية لن تسمح بحل نظامها المصرفي وبأنها لديها القوة لإنجاز هذه المهمة. ان الدرس الأولي الذي اتخذه السيد برنانكي من دراسته للضعف، وخطأ سياسة رئيس الاحتياطي الاتحادي في ذلك الوقت هو بأنه تم السماح لها بل وشجعت على تقلص التمويل النقدي. وفي مستقبل مخاطر التضخم فان الاحتياطي الاتحادي قد صب الأموال في النظام المالي الأمريكي بمبالغ لم يسبق لها مثيل.
وكما أن سوق العملات في جميع أنحاء العالم سيكون على افتراض أنه من الممكن أن تنخفض الأسعار الى حد عندما تتحول الأزمة المالية الى أزمة ائتمان حادة وتتضح من خلال البيع الضخم لتقاطعات الين بالعائد المرتفع، وحتى أنه يبدو أن صعود الدولار هو حكم أسواق العملات على نتائج الأزمة الاقتصادية.
ان أزمة الاقراض العقاري وأزمة الائتمان قد تجاوزت الى حد كبير عن مصدرها في الولايات المتحدة. وكما أن الولايات المتحدةهي ينبوع للأزمة، وعلى الاقل في رأي متداولي الدولار, وأنها ستكون المصدرا للانتعاش. __________________________________________________ _______________ التعليق على ظروف السوق الأخيرة
كما يشهد الجميع، وأسواق الأسهم العالمية وأسواق الائتمان التي تخضع لتقلبات وعدم استقرار لم يسبق لها مثيل. فان كل تبادل أو سوق قد تأثر بشكل أو بآخر تقريبا -- بما في ذلك سوق الصرف الأجنبي. وكما هو الحال بالنسبة لأسواق الأسهم فان زيادة التقلب قد أثرت في الأسعار والتنفيذ في أسواق العملات. البعض منكم قد شهد سلوك غير نمطي ونريد تفسير ذلك حسب أفضل امكانيتنا. في المستوى الأعلى للسوق المصرفية (المشتركة مع سوق الفوركس) ، فان العملات التي هي عادة بسعر ثلاثة نقاط قد تم تسعيرها في خمس عشرة نقطة، والعشرين أو حتى الثلاثين نقطة كفرق السبريد لأكثر من اسبوع. في سوق التعاملات البنكية هو المصدر الذي نستمد منه الأسعار. وان هذ السريد الواسع هو بسبب عوامل متنوعة والتي تتضمن عدم اليقين بشأن أسعار الفائدة في العديد من البلدان، وتغيير التوقعات بشأن النمو الاقتصادي النسبي للبلدان المختلفة، والعوامل التي تؤثر على أسعار العملات. ان أزواج العملات المتداولة بشكل أقل (مع سريد على نطاق أوسع) قد تم تسعيرها مع فوارق أكبر بين العرض والطلب. وان من أكثر العملات تضررا هي عملة الدولار النيوزيلندي. ولهذا السبب قمنا مؤقتا بتوسيع السبريد في الدولار النيوزيلندي وتقاطعاته لتعكس الظروف الحقيقية في سوق التعاملات البنكية.
على الرغم من تقلب كل أسعار العملات فقد حرصنا على الحفاظ على هوامش ثابتة في كل من أزواج العملات الرئيسية. ونعتقد أن هذا التقلب الشديد -- انحراف تاريخي -- سيكون ظاهرة مؤقتة ونتوقع أن تستأنف الأسواق قريبا بشكل أكثر النمط العادي للسلوك.

جوزيف تريفيساني
شركة اف اكس سوليوشنز
محلّلُ السوق الرئيسي
[email protected]
©2008 - FX Solutions, LLC سياسة الخصوصية | الالتزام | اتصل بنا | خريطة الموقع


ملاحظة هامة: ان هذه التعليقات هي لأغراض المعلومات فقط . النتائج الماضيةَ ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. وتعتقد شركة اف اكس سوليونز ذات المسؤولية المحدودة ® بأنه على العملاء أَن يكونوا مدركون للأخطار المرتبطة بالتداول مع شركات الوساطة وتجارة الفوركس المباشرة. وان تداول تبادل العملات الأجنبية هو تخميني جداً في الطبيعة والذي يمكن أن يعني بأن أسعار العملة قد يصبح متقلب جداً. ان تداول تبادل العملات ذو قوة رفع مالي كبير، كونه يتم طلب إيداعات هامش منخفضة، ويمكن الحصول على درجة عالية جداً مِنْ قوة الرفع المالية في تداول تبادل العملات الأجنبية. ان حركة سوق صغيرة نسبياً سَيكون لها تأثير أكبرَ بشكل متناسب على الأموال المودعة. وقد تَتحمّل خسارة كلية لأموالك. حيث ان إمكانية خسارة كامل رصيدك النقدي موجودة، والتتخمين في سوق تبادل العملات الأجنبية يجب ان يكون فقط بخطر برأس المال الذي يمكن أن تتحمل خسارته والذي سوف لن يؤثر على أسلوب حياتك بشكل مثير.
لن تتحمل شركة اف اكس سوليوشنز ذات المسؤولية المحدودة ®, مسؤولية الأخطاء أو عدم الدقة أو المحذوفات في هذه المواد. ولا تضمن الدقة أو إتمام المعلومات, والنص, والرسوم أو بنود أخرى موجودة ضمن هذه المواد. وسوف لن تكون شركة اف اكس سوليوشنز ملتزمة بأي أضرار مترابطة عرضية غير مباشرة خاصة, والمتضمنة بدون حدود الخسائر , ومصادر الدخل الخاسرة, والأرباح الخاسرة أو الفرص الضائعة التي قد تنتج عن استخدام هذه المواد.



dr_mamy2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2008, 11:02 PM   #527
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية DoLsY
 

افتراضي رد: استراتجية اليابانى

شكرا يا دكتور ومتابع معاك يا جميل



DoLsY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 01:45 AM   #528
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتجية اليابانى

ايه يا جمااااااااااعه مفيش حد موجود دلوقتى ولا ايه انتو بطلتو لما انا جيت ولا ايه



jokooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 03:14 AM   #529
عضو متميز
 

افتراضي رد: استراتجية اليابانى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jokooo مشاهدة المشاركة
ايه يا جمااااااااااعه مفيش حد موجود دلوقتى ولا ايه انتو بطلتو لما انا جيت ولا ايه
اعتقد ان اخي dr_mamy2006 لا يجد فرصة جيدة ومناسبة حسب الطريقة في الوقت الحالي
بانتظار رده
وحاليا اتابع هذه الطريقة
http://www.borsaat.com/vb/showthread.php?t=1944
وايضا
http://www.borsaat.com/vb/showthread.php?t=2157
ممكن تتابعها معانا



Trend غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 10:33 PM   #530
عضو متميز
 
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 

افتراضي رد: استراتجية اليابانى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jokooo مشاهدة المشاركة
ايه يا جمااااااااااعه مفيش حد موجود دلوقتى ولا ايه انتو بطلتو لما انا جيت ولا ايه
مرحبا حبيب قلبى ده انت منورنا بس انا كنت مرتبط بعمل وكنت بعيد شوية
وان شاء الله موجودين معاكم وسهرة جامدة وان شاء لله يكون هناك فرص



dr_mamy2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع استراتيجية - استراتيجيات التداول


الكلمات الدلالية (Tags)
اليابانى, استراتجية

مواضيع سابقة :

استراتيجية du

مواضيع تالية :

استراتيجية التذبذب فقط
مطلوب استراتيجية السلم والثعبان
استراتيجية The Perfect Trade

استراتجية اليابانى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
*... ...* استراتجية فارس العرب *... ...* منتدى تداول العملات العام
محتاجة استراتجية عن زوج الذهب/والدولار استراتيجية - استراتيجيات التداول
مؤشر استراتجية الساعة 22 منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
اربح استراتجية وافضل استراتجية تطلع ذهب القسم الاسلامي
اتجاهات السوق : اليورو/الين الياباني, وسياسات التداول للين الياباني منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


12:27 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة